سعر عرض سعر الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.
وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.
سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار عرض أسعار العملات. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.
سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.
يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.

تعليم الفوركس.
البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.
على نحو فعال، سعر العطاء هو السعر الذي سيحصل عليه المتداول للحصول على وضعية قصيرة.
سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب.
ويسمى الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض الفارق.
الاقسام:
شروط تداول الفوركس (أبجديا)
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

عرض السعر والطلب.
ما هو "المزايدة والسؤال"
"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.
ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.
ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".
التراجع "عرض السعر والطلب"
یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.
من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟
یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.
يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.
ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

سعر عرض سعر الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "المزايدة"
العرض هو عرض يقدمه مستثمر أو تاجر أو تاجر لشراء ضمان أو سلعة أو عملة. وهو ينص على كل من السعر الذي يرغب المشتري في دفعه والكمية التي سيتم شراؤها بهذا السعر. يشير العرض أيضا إلى السعر الذي يرغب صانع السوق في شرائه. على عكس مشتري التجزئة، صانع السوق كما يعرض سعر الطلب.
تراجع "عرض السعر"
إن الفارق بين العطاء والسؤال هو مؤشر على العرض والطلب على الأداة المالية المعنية. كلما زاد اهتمام المستثمرين، زادت حدة انتشاره. في تداول الأسهم، وانتشار يختلف باستمرار كما المشترين والبائعين تتم مطابقة إلكترونيا. فإن حجم الفارق بالدولار والسينت يعكس سعر الأسهم المتداولة. على سبيل المثال، فإن انتشار 0.25 $ على سعر 10 $ هو 2.5٪ ولكن فقط 0.25٪ إذا كان سعر السهم 100 $.
في العملات الأجنبية، وسعر العطاءات القياسية موزعة في ور / أوسد بين البنوك يقتبس بين اثنين وأربع نقاط، اعتمادا على المبلغ يجري تداولها والوقت من اليوم. ينتشر عادة أضيق في صباح نيويورك عندما السوق الأوروبية مفتوحة أيضا. على سبيل المثال، عادة ما يكون عرض السعر 1.1015 مصحوبا بسؤال يتراوح بين 1.1017 و 1.019. ويبلغ السعر القياسي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 106.18 إلى 106.20. أزواج العملات التي يتم تداولها بشكل أقل نشاطا لها فروق أسعار أوسع.
صناع السوق.
وصناع السوق، الذين يشار إليهم أحيانا بأخصائيين في البورصات، حيويون لكفاءة وسيولة السوق. وبالاقتباس من كل من أسعار العطاءات والأسعار، فإنها تدخل في سوق الأسهم عندما تفشل مطابقة الأسعار الإلكترونية، وتمكن المستثمرين من شراء أو بيع ضمان. يجب على المختصين أن يقتبسوا دائما السعر في الأسهم التي يتاجرون بها، ولكن لا يوجد أي قيود على عرض انتشار العطاءات.
وفي سوق الصرف األجنبي، يعمل المتداولون بين البنوك كصناع للسوق من حيث أنها توفر تيارا متواصلا من األسعار في اتجاهين لكل من األطراف المقابلة المباشرة وأنظمة التداول اإللكترونية. وتتراوح فروق أسعار الفائدة في أوقات تقلبات السوق وعدم اليقين، وعلى خلاف نظرائهم في سوق الأوراق المالية، لا يطلب منهم أن يدفعوا أسعارا في السوق حيث تجف السيولة.

سعر عرض سعر الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "اسأل"
السؤال هو السعر الذي يرغب البائع في قبوله للحصول على ضمان، والذي غالبا ما يشار إليه باسم سعر العرض. وبالاضافة الى السعر، قد يحدد سعر الطلب أيضا مبلغ الضمان المتاح لبيعه بهذا السعر. عرض السعر هو السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان، ويكون الطلب دائما أعلى من عرض السعر.
كسر لأسفل "اسأل"
ويستخدم مصطلح "العرض" و "الطلب" في كل سوق مالي تقريبا في العالم، بما في ذلك الأسهم والسندات والصرف الأجنبي والمشتقات. مثال على طلب في سوق الأسهم هو 5.24 $ 1،000 وهو ما يعني أن شخصا ما يعرض لبيع 1000 سهم مقابل 5.24 $ لكل منهما.
السؤال هو دائما أعلى من العطاء. ويسمى الفرق بين الرقمين انتشار. فالانتشار الأوسع يجعل من الصعب تحقيق الربح، حيث يتم شراء الأمن دائما في نهاية عالية من انتشار وبيعها في نهاية منخفضة. هناك أسواق مختلفة لها اتفاقيات انتشار مختلفة، تعكس تكاليف المعاملات، قيمة نقطة واحدة والسيولة. ويمكن أن ينتشر الفارق بشكل حاد مع تداول متقلب بشكل غير عادي أو عندما يكون هناك قدر كبير من عدم اليقين بشأن اتجاه السعر.
سوق الأسهم ينتشر.
تغيرت أسعار الأسهم من الاقتباس في السادس عشر إلى الكسور العشرية في عام 2001. وهذا جلب أصغر انتشار ممكن من 1/16 من الدولار، أو 0،625 $، إلى واحد قرش. ويعتمد عرض الفارق بالقيمة الاسمية جزئيا على سعر السهم. أما الفارق بين سنتين بسعر 10 دولارات فهو 0.02٪، في حين أن انتشار سنتين بسعر 100 دولار هو 0.002٪.
فروق أسعار الصرف.
ينتشر في سوق الجملة التي تتعامل فيها المؤسسات المالية ضيق جدا. وهي تختلف باختلاف العملة لأن قيمة النقطة تختلف. انتشار نموذجي عند تداول اليورو مقابل الدولار ما بين 1 و 2 نقطة. وهذا يعني أن العرض قد يكون 1.3300، وهو عدد الدولارات اللازمة لشراء يورو واحد، مع عرض 1.3301. نقطة واحدة على صفقة قدرها 10،000،000 دولار ومعدل اليورو / دولار من 1.3300 بقيمة 751 $. في 110 ين ياباني للدولار، قيمة نقطة واحدة على الصفقة 10،000،000 $ هي 909 $.
وعادة ما يكون انتشار العطاء / الطلب للمعاملات عبر العملات مثل اليورو مقابل الين الياباني أو الجنيه الإسترليني عادة ما يتراوح بين ضعفين وثلاثة أضعاف سعر الفروقات مقابل الدولار. ويعكس ذلك انخفاض حجم التداول وارتفاع التقلبات.
وقد شددت الفوارق في سوق التجزئة إلى حد كبير مع ازدياد شعبية أنظمة التداول الإلكترونية. فهذه تسمح للمتداولين الصغار بعرض أسعار تنافسية بطرق لا تستطيع المؤسسات المالية الكبيرة القيام بها إلا في الماضي. وقد دفع هذا إلى انخفاض السعر إلى 3 إلى 10 نقاط في بعض الأحيان.
ملاحظة البنك ينتشر.
إن شراء وبيع السندات البنكية بالعمالت األجنبية هو سوق منفصل من أي من العمالت األجنبية أو البيع بالتجزئة. من المرجح أن تكون الفروق 75 نقطة أو أكثر.

Comments