تدفق النظام الفوركس


فكس أوردر فلو فري.


مؤشر تدفق النظام فكس يظهر لك نسب أوامر الشراء والبيع نفذت في السوق بين البنوك من قبل جميع المشاركين التي تجعل حركة السعر. ويستخدم طريقة فريدة لحساب المستويات على أساس حجم القراد، لذلك هو دقيق كما يمكن أن يكون من أي وقت مضى.


أنا تحميل النسخة التجريبية لكنه يظهر زوج العملات واحد فقط ومذكرة على مؤشر يقول أن النسخة التجريبية من المفترض أن تظهر زوج واحد فقط فقط. يجب على المطور وضع هذه الملاحظة في الوصف أو في مكان آخر حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدتها قبل تنزيلها ومحاولة & كوت؛ مجانا & كوت؛ الإصدار. الآن، للأسف، لا يمكنني تقييم فائدة هذا المؤشر على عدة أزواج أثناء التداول المباشر، لذا يجب أن أعطيه نجمة واحدة. شكرا لكم.


تحليل الاتجاه: منظور تدفق الفوركس.


تحليل الاتجاه: منظور تدفق الفوركس.


أود أن أبدأ هذه المقالة بسؤال:


إذا نظرنا إلى الرسمين A و B أدناه، أي واحد سوف تقول أنه يظهر اتجاها صعوديا قويا تعتقد أنه سيحافظ على نفسه في المستقبل؟


الرسم البياني B، أليس كذلك؟ حسنا، لقد حصلنا على مؤشر واضح للقوة، نظرا لم يكاد يوجد أي تراجعات خلال هذه الخطوة و مجرد قضبان صعودية جريئة كبيرة تميز سلطتها على الرسم البياني. أنا هنا لتقديم وجهة نظر بديلة التي قد مجرد تحدي إجابتك.


دعونا كسر الخلفية وراء عمل السعر في الرسم البياني B، للحصول على الأمور تسير ...


ولا يمكن لأحد أن يجادل بأن الرسم البياني B يمثل تحركا صعوديا قويا في الأسعار، وذلك ببساطة من خلال الارتفاع الحاد في السعر. ولكن في جوهرها كان لدينا أساسا أحد الجانبين في اللعب هنا:


سوبيرفيسيالي يتحدث، كل من الخيارات تبدو وكأنها تشير إلى نفس الشيء، ونعم هذا صحيح 100٪. في أي من الحالات لدينا المزيد من المشترين من البائعين، وهذا هو السبب جعل السعر أن حاد تحرك ما يصل.


ومع ذلك، في الأوقات التي يكشف فيها السياق الأوسع على الرسم البياني عن أي من الديناميتين يمكن أن يكون في اللعب، يمكنك أن تعرف حرفيا التدريب العملي على ما هذه التحركات في السوق يدل وما يحاولون القيام به.


في سوق تتحرك بسرعة، هذا الشيء من المعلومات هو الذهب بغض النظر عما إذا كنت تبطين دخول التجارة، وإدارة بالفعل واحد أو يحتسيون القهوة وتتمتع العمل من المدرجات.


توازن السوق فس ديسكيلبريوم.


النظر في السوق في التوازن حيث لدينا 50 المشترين و 50 الباعة في نقطة سعر معين (مع كمية متساوية من أوامر). السعر سيكون على الاطلاق لا حاجة للتحرك على الإطلاق وبالتالي التوازن. الآن النظر في السعر يتحرك بشكل حاد إلى الاتجاه الصعودي.


الوضع واحد يستتبع أن هناك الآن 100 المشترين و 50 الباعة، في حين أن الوضع الثاني يتطلب أن يكون هناك 50 المشترين و 25 الباعة. في كلتا الحالتين لدينا المزيد من المشترين من البائعين والنتيجة هي نفسها (السعر تتحرك بشكل حاد حتى)، ولكن سترى في لحظة لماذا المزيد من المشترين القادمة إلى السوق هو في الواقع ليست هي نفسها البائعين سحب من سوق.


أهمية المناطق الرئيسية.


وبما أن تجار حركة الأسعار يعتمدون بشكل رئيسي على التحليل الفني، فإننا نطلب دائما أن نبحث عن مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. ويمكن تعريفها على أنها مناطق مقلة العين تقريبا حيث ارتفاع بار وقيعان والتفاعل، أو منطقة معينة على الرسم البياني حيث لدينا مجموعة من العوامل تتراكم (خطوط الاتجاه، أرقام مستديرة، فيبوناتشي وماس الخ الخ).


يمكن القول إن هذه المناطق ربما تكون الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتداول أوردفلو الذي في حد ذاته هو في الحقيقة مجرد محاولة لمحاذاة إدخالات الخاص بك والتداول مع المال المتدفقة من الأموال والمؤسسات الكبيرة.


كما سترى قريبا، وتحديد هذه المناطق في السوق يشكل جانبا حاسما للغاية من تحليل حيث يرأس الاتجاه.


فراغ السيولة.


ونحن الآن نتناول مباشرة السؤال الذي طرحته في بداية المقال. إذن، الرسم البياني أ أو ب؟


حسنا، قبل أن تحاول حتى (أو إعادة محاولة) القيام بزيارة سريعة إلى الرسوم البيانية الخاصة بك والتمرير توقف اليسار لفترة وجيزة في كل مرة ترى خطوة حادة في اتجاه واحد. ببساطة لاحظ عدد المرات السعر عكس فعلا تلك الخطوة برمتها بعد فترة وجيزة جدا. فاجأ؟


هنا هو مخطط للرجوع إليه:


لماذا السعر يفعل ذلك؟ إذا أخذ المشترون السيطرة الرسمية المفاجئة على الإجراءات لماذا تحملت الدببة تقريبا في كل مرة؟ هذا السؤال سوف يأتي حقا فقط من الشخص الذي كان يعتقد دائما من التحرك صعودا كتدفق من المشترين فقط. أي أن الشخص لم يسبق له أن اعتبر الإمكانية البديلة الثانية أن هذا التحرك قد يكون أيضا نتيجة للبائعين الذين يسحبون مؤقتا.


في حالة انسحاب أحد الأطراف بسرعة من السوق (أو تغلب عليه تماما) لدينا ما نسميه "اختلال السيولة". أذكر أن "السيولة" هي ببساطة السهولة التي يمكن للمشترين العثور على البائعين والعكس بالعكس عند نقطة سعر معين.


إذا لم يكن هناك ما يكفي من المشترين لشراء من البائعين أو عندما لا يكون هناك ما يكفي من البائعين الذين المشترين يريدون شراء من ... نحن في نهاية المطاف في اختلال السيولة. على الرسم البياني، إما أن يتم طباعتها على أنها فجوة أو خطوة حادة للغاية في السعر.


الأهم من ذلك، اعتمادا على السياق والموقع العام، وهذه الخطوة الحادة قد لا يكون بالضبط مؤشرا على القوة. في الواقع، في بعض الحالات يمكن أن يكون علامة على ضعف وشيك، كما كنت قد خمنت من قبل عدد المرات التي رأيت عكس السعر على التحركات الحادة.


فلماذا يسحب أحد الطرفين فجأة من السوق فقط للسيطرة بعد فترة وجيزة؟


سيولة الفراغات بالقرب من المناطق الرئيسية.


ليس من قبيل المصادفة أنك سوف ترى في كثير من الأحيان سباق الأسعار نحو منطقة رئيسية. إذا كنت قد ....أكثر من ذلك، يسرع سعر أسرع إلى منطقة الدعم والمقاومة الرئيسية، والمزيد من فرص أنه من المرجح أن تنتعش. وهناك الكثير يعتمد على قوة المنطقة نفسها وكيف واضح هو.


فمن المنطقي أن نفترض، لأن معظم التجار يتطلعون بعض المناطق على الرسم البياني، وأنها تريد السعر لضرب تلك المناطق بالنسبة لهم للحصول على المهتمين في النقر على أزرار النظام الخاصة بهم.


نفس المخطط ... المزيد من الأمثلة:


عند هذه النقطة، يجب أن يكون واضحا لماذا يتصرف السعر حول المناطق الرئيسية بالطريقة التي يقوم بها.


دعونا نعود إلى السؤال الأصلي ثم ... الرسم البياني أ أو الرسم البياني ب؟ عند هذه النقطة، فإن الجواب الذكي سيكون "أنه لا يمكن استنتاج بناء على المعلومات لدينا". كما ترون السؤال / الرسوم البيانية يخبرك شيئا عن الموقع المحيط للاتجاهات ووجود أي مناطق رئيسية قريبة، إذا كان على الإطلاق. وهذا هو حقا جوهر كل شيء.


قبل أن تهرب مع هذا تحاول اختصار كل خطوة حادة صعودا، فمن المهم أن نفهم أن طوابير العمل السعر تعمل جنبا إلى جنب مع مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية للإعدادات احتمال عالية. ولكن عادة ما يكون الاتجاه الصحي على المدى الطويل عادة ما تتكون من التراجعات ولكن موجزة التي تسمح لتدفق ثابت من أوامر الشراء وكذلك امتصاص النشاط الجانبي بيع المستمر، نوع من مثل ما لدينا على أود / أوسد على الرسم البياني 1H في هذه الأيام:


نلاحظ أن ما نتحدث عنه هنا هو حقا ديناميكيات السوق العامة فقط. سوف تجد العديد من الحالات العشوائية حيث لديك دينامية التوازن السيولة تلعب بها، من دون وجود منطقة قوية.


سيكون لديك أيضا حالات حيث السعر يداعب حرفيا منطقة رئيسية ويطهر عليه عدة مرات قبل انتعاش منه. كما التجار نحن حقا مجرد النظر إلى مجموعة عدة عوامل للعثور على لدينا الإعداد الصف بدلا من محاولة وشرح كل شيء من حركة السوق في كل وقت.


في المرة القادمة التي ترى السعر يتسارع إلى منطقة المقاومة الرئيسية، ربما عليك أن تبتسم فقط بدلا من النقر على زر شراء رؤية نمط شريط الانجراف الصاعد.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


مجموعة الفوركس للتدريب.


سوق العملات الفورية هي أكبر سوق مالي في العالم تتعامل مع أكثر من عدة تريليونات دولار من قيمة التداول كل يوم. في كل مرة تقوم بإدخال التجارة في منصة التداول الخاصة بك على الانترنت، يتم إرسال أمر من خلال، والتعامل إلكترونيا.


في بعض الحالات، بالنسبة للعملاء الأكبر حجما، يتم التفاوض على المعاملات شفهيا. اللاعبين الرئيسيين الذين يقبلون أوامر أكبر هي مؤسسات السوق بين البنوك. السماسرة التي تسهل المعاملات الفردية لديها أيضا كتاب تدفق النظام. تدفق الأوامر يمكن أن تكون قيمة جدا لصانع السوق أو وسيط، كما أنه يصف الزخم الكامن المرتبطة التحركات في زوج العملات.


ويدفع تدفق النظام الفوركس من قبل السوق بين البنوك التي تشكل ما يقرب من نصف القيمة الاسمية من الصفقات التي تحدث يوميا. ويشمل المشاركون في السوق في مجال ما بين المصارف المصارف التجارية والاستثمارية. وبما أن معظم السيولة في السوق الفوركس يتم توجيهها من خلال سوق ما بين البنوك، فمن المهم تحليل كيفية استخدام هؤلاء اللاعبين معلومات تدفق النظام للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول.


ويأتي تدفق الطلب في سوق الفوركس مدفوعا بحركات تتدفق من خلال مؤسسات مالية كبيرة حيث تتراوح الأطراف المقابلة من لاعبين آخرين في جانب البيع، وذلك لشراء عملاء جانبيين يشملون كلا من الخزينة والبنوك المركزية ومديري المحافظ. أوامر تبيع اللاعبين الجانبين تلقي من العملاء ترحيل المعلومات الهامة. المعلومات قيمة جدا أن عدة مرات، لاعب الجانب بيع قد لا تهمة العملاء لهذه الصفقات في شكل عمولات.


معظم الصفقات تدفق العملات من خلال ما يقرب من 15 المؤسسات المالية جانب البيع. وهي تشمل بعض أكبر البنوك التجارية، التي خصصت مكاتب النقد الأجنبي المخصصة بما في ذلك تشيس، سيتي وبنك أوف أمريكا.


ما هو تدفق النظام؟


المؤسسات المالية لديها الآلاف من العملاء على الصعيد العالمي الذين قد يحتاجون في وقت ما إلى إنشاء معاملة العملة. لدى البنوك عملاء مصرفيون استثماريون ومتعاملون مع شركات تم بيعها عبر الحدود، والتي يمكن أن تمتد عبر بيئة النقد الأجنبي. وستكون هذه الشركات نشطة أيضا في أسعار الفائدة، والسلع، وسوق الأسهم.


المفتاح لاستخدام التداول تدفق النظام هو تحديد عمق السوق. هذا يصف أسعار الصرف حيث يرغب العملاء في التعامل. تدفق النظام هو مثل قائمة من الصفقات التي سوف تحدث كما يتحرك السوق. وبما أن العديد من عملاء الشركات في البنك هم نسبيا غير مبالين ولا يحاولون استخراج كل نقطة من السوق، فإنهم سيتركون تاجرهم حيث يشعرون بالراحة لتنفيذ تجارتهم. هذا هو أمر الحد، ولكن يمكن أيضا أن يكون أمر وقف إذا كان العميل يحاول دخول التجارة على الخروج.


يسمح تدفق أوامر التداول للتاجر بأن يرى السعر المحدد الذي سوف تصل فيه التجارة إلى السوق جنبا إلى جنب مع حجم تلك التجارة. هذه المعلومات قيمة للغاية ويسمح للتاجر لتوليد إيرادات كبيرة باستخدام هذه المعلومات للتجارة.


والتجار النظام تدفق تظهر كل مستوى حيث يمكن أن تجري معاملة جنبا إلى جنب مع ما هو على كل جانب من دفتر الأستاذ. يتم سرد حجم كل تجارة جنبا إلى جنب مع حجم الصفقات. كل كتاب تدفق النظام هو مختلف ويظهر لك حجم جنبا إلى جنب مع السعر. على سبيل المثال، سيكون لدى زوج يورو / دولار ور / أوسد دفتر تدفق ترتيب مختلف ثم تاجر أوسد / جبي.


معظم التجار استخدام الكتب النظام لصالحهم أو وضعهم. من الواضح، سيكون هناك مجموعة من الصفقات التي سوف يرى تاجر داخل تدفق النظام المؤسسي الفوركس. هذا لا يعني أن التاجر يمكن أن تدير التجارة، حيث أن العميل لديه دائما خيار إلغاء التجارة إذا لم يصل سعر الصرف إلى مستوى الزناد.


لذلك، إذا قرر تاجر أنهم يريدون اختصار زوج العملات ور / أوسد 5 نقاط قبل التوصل إلى الزناد لبيع كمية كبيرة من تلك العملة، ويتم إلغاء النظام قبل الوصول إلى مستوى، قد يكون عالقا تاجر في وهي تجارة تتحرك في الاتجاه الخاطئ.


سيشهد دفتر الطلبات عموما حجم تداول كبير بعيدا عن السعر الفوري والعديد من الصفقات الصغيرة الحجم بالقرب من سعر الصرف الفوري. في كثير من الأحيان، سوف تاجر الجانب بيع قاعدة بعض من إدارة المخاطر حول كتاب ترتيبها. على سبيل المثال، إذا كان هناك أوامر بيع كبيرة فوق سعر الصرف الحالي، يمكن للتاجر استخدام تلك المستويات كمقاومة محتملة.


سوف يستخدم العديد من المتداولين تحليل تدفق طلبات الفوركس للمساعدة في اتجاه تجارهم والتأكيد على أن السوق تتحرك في اتجاه معين. إذا كان هناك تدفق النظام في اتجاه التحرك كما السوق تكسر من الناحية الفنية، تاجر يمكن أن تقفز إلى التجارة التي تتحرك.


على سبيل المثال، باستخدام الصورة أعلاه، إذا كان لدى الوكيل عميل صندوق التحوط الذي لديه أمر وقف شراء لشراء كمية كبيرة من أوسد / جبي عند المستوى 113.90، يمكن للتاجر شراء المزيد من الحجم الذي يحتاجونه لتغطية موقفهم. إذا، إذا كان العميل يتطلع لشراء 30 مليون دولار من الدولار / ين، قد يشتري التاجر 40 مليون دولار، ويمسك بهذه الخطوة مع ارتفاع الأسعار تقنيا.


في حين أن كتاب تدفق النظام هو قيمة للغاية، وسوف يكون هناك أوقات عندما لن تعمل كما العملاء على بينة من كيفية تدفق النظام يمكن أن تستفيد تاجر. قد يقرر صندوق التحوط الدخول إلى منصب مع تاجر واحد والخروج من هذا المنصب مع آخر. في حين أن هذه السيناريوهات قد تكبد استخدام ائتماني إضافي، فإنه يمكن أن يكون غير مرغوب فيه بعد بضعة أيام، مما يجعلها حتى لا تاجر يفهم بالضبط ما عمل العملاء.


بيع تجار الجانب فهم كيفية استخدام تدفق النظام، والفرق بين استخدام أمر عندما السوق يتحرك واستخدامه عندما يكون من غير المرجح أن تتحرك. على سبيل المثال، هو بنك يقوم بتجارة كبيرة مع أمين صندوق الشركات، فهم يدركون أن التجارة لم تكن موجهة لتوليد الإيرادات.


سوف يكون التجار في بعض الأحيان تدفق النظام متداخلة كما يقرر العملاء للتجارة في زوج الصليب. في حين أن التجار لديهم عبر الزوج الصفقات، ومعظم السيولة في أزواج العملات الرئيسية. لهذا السبب، قد يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد بتداول الدولار مقابل الدولار الأمريكي / الين الياباني. في هذه الحالة، من المهم أن التجار داخل نفس المحل بيع الجانب توصيل تدفق النظام إلى بعضها البعض.


معظم الشركات المالية الجانبية التي تتعامل في أسواق الفوركس لديها اثنين من التجار لكل موقع لكل زوج من العملات. وعادة ما يكون هناك تاجر أساسي وثانوي. في معظم الأحيان يتم تمرير كتاب النظام في جميع أنحاء العالم. بالنسبة إلى العملات التي تكون عادة سائلة فقط في منطقة زمنية محددة، لا يتم تمرير دفتر الطلبات بشكل عام.


يحاول تجار الفوركس الحصول على مكاسب من خلال شراء زوج من العملات على العرض وبيع الزوج على العرض. وهذا يتيح للتاجر التقاط عرض السعر / العرض. بالنسبة إلى أزواج العملات التي هي سائلة جدا مثل ور / أوسد يمكن أن يكون عرض عرض السعر ضيقا بمقدار نصف نقطة، بينما في بعض أزواج العملات الغريبة يمكن أن يكون عرض عرض العطاء حتى 20 نقطة.


قياس المشاعر باستخدام المجلد.


من الصعب قياس حجم تدفق الطلب إذا لم تكن تاجر عملة. معظم التجار لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التعامل مع العداد مثل خدمات السمسرة الإلكترونية (إبس) وتومسون رويترز التعامل.


وهذا يتيح لهم إنشاء مؤشرات تدفق النظام الداخلي. إذا كنت عميل التجزئة لن تكون قادرة على تقييم هذه العملية تدفق النظام ولكن يمكن العثور على آلية مختلفة لقياس التدفق. من الصعب قياس حجم سوق العملات، ولكن يمكنك قياس حجم ينظر في العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة وكذلك الخيارات على هذه المنتجات.


حجم العقود الآجلة.


ويصف حجم العقود الآجلة إجمالي نشاط التداول في عقد محدد. العقود الآجلة على أزواج العملات يمكن أن تكون سائلة جدا ومراجحة من قبل المتعاملين للتأكد من قيمها هي مماثلة للقيمة في السوق أوتك. إذا كان حجم يتزايد على مستوى معين والوقت، ويمكن استخدامه تماما كما يستخدم تاجر تدفق الصفقة. الفرق هو أنك لا يمكن أن نرى ذلك مقدما، يجب عليك تحديد ما إذا كان حجم دفعت زوج العملات أعلى أو أوقفت تقدمها مرة واحدة يتم التعامل مع حجم.


يمكنك أيضا استخدام حجم جنبا إلى جنب مع مصلحة مفتوحة لقياس المشاعر. وتصف الفائدة المفتوحة إجمالي عدد العقود المفتوحة. يتم تحديث هذا الرقم في نهاية جلسة التداول بينما يتم تحديث وحدة التخزين بشكل عام خلال جلسة التداول. إذا كان حجم أكبر من الفائدة المفتوحة، وانت تعرف التجارة هو جديد. إذا كان أقل من الفائدة المفتوحة فمن الصعب تحديد ما إذا كانت التجارة الجديدة أو الاسترخاء من الموقف. ارتفاع حجم التداول بشكل عام وارتفاع الاهتمام المفتوح هو تأكيد على موقف جديد حيث ارتفاع حجم وانخفاض الفائدة المفتوحة هو تصفية الموقف السابق.


خيارات حجم.


يمكنك أيضا تقييم حجم الخيارات على كلا العقود الآجلة و إتف لرؤية الطلبات التي انتقلت من خلال السوق وتوليد الزخم. عندما يكون هناك نشاط غير عادي في سوق الخيارات، قد يكون هذا هو الحال. يوصف النشاط غير العادي على أنه حجم أكثر من 200٪ بالنسبة إلى حجم خلال ال 30 يوما الماضية، وحجم جديد أكبر من الفائدة المفتوحة الحالية للخيار. إذا حدث ذلك عندما يدفع السوق من خلال الدعم أو المقاومة، فمن المرجح أن هناك احتمال أن هناك تدفق النظام كبير على مستوى معين.


أنواع الأسواق المستخدمة مع تدفق النظام.


أسواق رأس المال هي سوق المزاد وسوق الفوركس هو أكبر سوق مزاد في العالم. المشترين والبائعين اليومية تأتي إلى السوق لتبادل في أفضل عرض وأفضل عرض متاح.


تتطلب كل معاملة تحدث مشتريا لكل بائع. عندما يقوم المشترون بخفض سعر عطاءهم والبائعين يخفضون سعر الطرح الخاص بهم لإجراء معاملة، يجب أن يتحرك سعر الضمان المعني أقل. العكس يمكن أن يقال عندما يرفع المشترون عطاءاتها والبائعين رفع سعر الطرح.


السوق التي ليست سوق مزاد هو سوق متفاوض عليه. في سوق متفاوض عليها سيتواصل الوسيط مع المشترين والبائعين ويناقش معهم أسعار البيع والشراء. ترى هذا طوال الوقت في العقارات حيث كنت في العادة تحتاج إلى وسيط العثور على بائع للتفاوض على بيع.


وفي األسواق المتفاوض عليها، والتي غالبا ما تكون غير شفافة، قد يكون من الصعب تحديد القيمة العادلة. ويعتبر تدفق الطلب أقل أهمية على المدى القصير في الأسواق المتفاوض عليها. ومن ناحية أخرى، فإن تداول العقود الآجلة سيوفر للتجار حجم كاف لتحديد سعر عادل. المزاد نفسه يمكن أن ترحيل عالم المعلومات لك إذا كنت تعرف كيفية تفسير المعلومات المزاد هو توفير.


النظر في هذا عن المزاد اللفظي. إذا كان العمل بطيئا فإن المزاد يتكلم ببطء وصوته قد يكون رتيبة. عندما يسخن العمل، فإن المزاد سوف يتكلم بسرعة ويحاول توليد المزيد من الاهتمام. أسواق العقود الآجلة متشابهة وعندما يرتفع حجم، والسوق هو أقول لك شيئا.


من المستحيل معرفة سبب قيام بعض التجار بشراء ضمان بسعر أعلى من القيمة العادلة أو بيع أقل، ولكن فهم أن من الممكن تفسير القيمة العادلة من خلال تحليل حجم العمل في سوق المزاد يمكن أن يعزز قدرة المتداول على اتخاذ قرارات مستنيرة في السوق.


مؤشرات الحجم الفني.


هناك عدد قليل من مؤشرات الحجم الفني التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقييم شراء وبيع الضغط. مؤشر حجم الميزان على التوازن هو واحد من أفضل. ويهدف المؤشر إلى استخدام حجم للعثور على أنماط الاختلاف. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على حجم ضعيف، وسوف تعرف أن هذه الخطوة غير مؤكدة. المؤشر المتوازن هو إجمالي تشغيل لحجم الفترات.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام حجم كمؤشر الزخم لتحديد ما إذا كان الاتجاه في حجم آخذ في الازدياد أو الانخفاض. على سبيل المثال، يمكنك استخدام مؤشر حجم الزخم مثل مذبذب حجم في المئة الذي هو مثل مؤشر المتوسط ​​التقارب التقارب المتوسط ​​ولكن بالنسبة للحجم.


هذا المؤشر الفني مثالي لتقييم تدفق النظام عندما ينفجر السوق. إن الاختراق على الحجم القوي هو تأكيد على خرق الدعم أو المقاومة. الحجم كإحصاء هو مقياس مهم لكيفية أداء الأمن. التغيرات في اتجاه الأمن عندما يرافقه حجم يعكس مؤشرا قويا على أن توافق الآراء يعتقد التغير في السعر. عندما فشل حجم لمرافقة التغيرات في الأسعار، والحركة عموما المشتبه به. مؤشرات حجم يمكن أن تساعد التاجر مع استراتيجيات وكذلك الدخول في التجارة بأكثر الأسعار كفاءة.


استنتاج.


تدفق النظام هو آلية مهمة جدا للاستخدام لكلا التجار والتجار الفرديين. في حين أن التجار لديهم كتاب طلب النقد الاجنبى من أوامرهم ويمكن أن نرى متى السوق من المرجح أن تتحرك أو المماطلة، والسوق يكشف في نهاية المطاف كل شيء، ويمكن التقاطها من قبل التجار الأفراد من خلال تقييم حجم.


بيع تجار الجانب يمكن استخدام الطلبيات الكبيرة إلى أصبع يعود الصفقات وبالتالي تدفق النظام هو قيمة للغاية لمؤسسة مالية. وسيصف تدفق الصفقات أيضا حجم التجارة ونوع العملاء الذين دخلوا التجارة. ويدرك المتعاملون تماما الفرق بين الأوامر من صندوق التحوط والأوامر من أمين الصندوق. في حين أن صندوق التحوط يركز حصرا على توليد الإيرادات، وأمين الصندوق أكثر تركيزا على التحوط. في حين أنه من الصعب تقييم تدفق النظام فكس، وحجم العقود الآجلة للعملة، إتف وأسواق الخيارات يمكن أن تساعد تاجر خاص كسب معلومات قيمة عن تدفق النظام تاجر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


غالبا ما يسمع المتداولون الجدد البنوك والبنوك. والمؤسسات في الأسواق النشطة على مستويات معينة، بل وسوف نرى في كثير من الأحيان التحركات الضخمة الناجمة عن نشاطهم، ولكن للأسف للأسف غير قادر على قياس حيث هؤلاء اللاعبين يدخلون السوق، وحتى أقل قدرة على قياس كيفية الاستفادة من هذه ثابتة التدفقات النقدية.


نحن في ليتلفيش وضعت مؤشر الذي يتتبع تدفق وحجم البنوك & أمب؛ والمؤسسات في الأسواق وتولد إشارات تتيح الفرصة لمواءمة هذه التدفقات الاتجاهية. كما هو الحال مع جميع المؤشرات العظيمة، المؤشر هو الأكثر ربحية عند استخدامها كجزء من استراتيجية التداول الصلبة التي تسعى إلى تحديد إدخالات السوق المحتملة ومن ثم يستخدم التاجر تدفق النظام كأداة قوية للتأكيد.


قراءة على النحو الذي نذهب أسفل خمس استراتيجيات تدفق تدفق النظام تحتاج إلى محاولة الآن!


1.Order تدفق مع كوت.


مما يجعل المطلقة معظم المعلومات المتاحة في السوق، وهذه الاستراتيجية هي وسيلة قوية بشكل لا يصدق للتداول بما يتماشى مع الأسماك الكبيرة في الفوركس. لدينا مؤشر كوت يسحب تلقائيا البيانات من تقرير كوت الأسبوعي لعرض المواقع من المشاركين في السوق الرئيسي مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، مما يتيح لك التحيز الاتجاه أوسع من البنوك والمؤسسات. ترتيب تدفق تاجر ثم يتتبع تدفق وحجم نشاطهم لإعطاء إدخالات محددة تمشيا مع التحيز اتجاهها.


حققت أكثر من 39،000 نقطة ربح في 2018 الصفقات تمشيا مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الرئيسية واضحة وسهلة القراءة إشارات يستغرق سوى كمية صغيرة من الوقت للتحقق من الرسوم البيانية للإشارات.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


2.Multi الإطار الزمني تدفق النظام.


إستراتيجية تداول قوية بشكل لا يصدق تتطلع للتداول بما يتماشى مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الكبرى على نطاق أوسع من ذلك بكثير، وذلك باستخدام إشارات زمنية أطول للإشارات أوفت للإشارة إلى اتجاه التجارة والإشارات المتتالية للإطار الزمني المنخفض أوفت لتأكيد وتنفيذ التجارة في خطر منخفض، وربما الدخول إلى التحركات أكبر بكثير.


تحتاج فقط مؤشر واحد على الرسوم البيانية الخاصة بك يولد أرباحا عالية حقا من خلال مواقف متموجة متعددة الصفقات تمشيا مع البنوك & أمبير؛ المؤسسات الكبرى على المدى الطويل تصيد اتجاهات رائعة.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


3.Treatple التهديد التداول (ترتيب تدفق مع كوت وبار دبوس)


وهناك قليلا من قرص على موقعنا تدفق النظام & أمب؛ استراتيجية كوت، وهذه المرة نأتي الكلاسيكية دبوس بار شمعدان الذي هو لفكس المفضلة، ليكون بمثابة مزيد من التأكيد على دخول التجارة لدينا. وتستهدف هذه الاستراتيجية الثلاثية المستويات، التي تتجه نحو المتداول الأكثر تحفظا، تحديد المدخلات الرئيسية لتحركات السوق الواسعة مع أمن نهج التصفية المتعددة.


أكثر تحفظا، وانخفاض وتيرة التجارة مكاسب الدخول إلى تحركات السوق الكبيرة من إشارات دقيقة حقا يستخدم معلومات السوق والعمل السعر لتوليد إدخالات التجارة مربحة يمكن استخدام لدينا دبوس مؤشر بار لتسليط الضوء تلقائيا دبوس القضبان وتخصيص المعلمات الخاصة بهم.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


4.Order تدفق مع مؤشر القوة النسبية.


الجمع بين أفضل من القديم والجديد، وهذا قوية استراتيجية التداول البديل هو بشكل لا يصدق إلى الأمام وسهلة لمتابعة ويستخدم رسي الاختلاف جنبا إلى جنب مع إطار زمني متعدد تأكيد أوفت لتسليط الضوء على الصفقات رائعة. سوف التجار وقت أعلى يحبون بساطة وفعالية هذه الطريقة.


تماما يعزز فعالية رسي الاختلاف يعمل قبالة يوميا & أمبير؛ والأطر الزمنية H4 وحتى الكثير من الوقت لمراقبة الاجهزة. يمكن استخدامها على إطارات زمنية أقل جدا. يعطي إدخالات ضيقة حقا في نقاط انعكاس كبيرة استراتيجية بسيطة حقا مع عملية سهلة لتعلم.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


5.Order تدفق مع أنماط الرسم البياني.


استراتيجية فعالة للغاية تعليم التاجر كيفية قراءة هيكل السوق واستخدام أوفت لتأكيد الحركات بما يتماشى مع أنماط السوق التاريخية خلق فرص تجارية قوية مع البساطة والسهولة.


طريقة بسيطة وموثوق بها يعمل على جميع الأطر تحتاج فقط التحليل الأساسي + أوفت أوفت هو أداة عظيمة لتصفية الكاذب كاذبة والتحركات الكاذبة التي هي القضايا التقليدية مع الحرف نمط.


لذلك هناك لديك. خمسة من أفضل استراتيجيات التداول تدفق النظام بالنسبة لك لتعلم والبدء في استخدام. تأكد من الاطلاع على دورة تداول الفوركس التي تحتوي على فصول كاملة عن تداول تدفق الطلب وكذلك استراتيجيات التداول التفصيلية وخطط التداول الكاملة مع مواد الفيديو.


& # 8212؛ تعلم واكتشاف المزيد مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا & # 8212؛


& # 8212؛ استخدم رمز الخصم & # 8220؛ لفكسورسج & # 8221؛ للحصول على 50 £ قبالة! & # 8212؛


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


موجز للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات والأحداث الرئيسية في نيويورك مفتوحة.


قراءة المقال السابق.


توفر رؤى المؤسسات للمشتركين لدينا الوصول إلى قسط البحوث المؤسسية، وإعطاء نظرة ثاقبة على المواقع المؤسسية ووجهات النظر حول تحركات السوق.


أفضل 3 مؤشرات تدفق الطلب لمتداولي الفوركس.


الهدف من تاجر تدفق النظام هو جعل تنبؤات حول سعر السوق في المستقبل من خلال التفكير في كيفية ومتى سوف تأتي أوامر إلى السوق من التجار اتخاذ القرارات. ويتم ذلك في المقام الأول عن طريق تخمين العمل ومن فهم كيفية التداول التجار، ولكن هناك أيضا بعض المؤشرات التي يمكن استخدامها لمساعدتك في التحليل وصنع القرار. هذه & # 8220؛ مؤشرات تدفق الطلب & # 8221؛ ليست هي نفسها مؤشرات التداول النموذجية التي يمكن أن تجد مثبتة على منصة MT4.


انهم & # 8217؛ مختلفة، في أن هدفهم هو & # 8217؛ ر لتظهر لك نوعا من حساب على أساس عمل السعر الماضي، (مثل معظم المؤشرات القياسية القيام به)، فإنه & # 8217؛ s لتعطيك المعلومات في الوقت الحقيقي حول ما التجار في السوق تصل إلى. معلومات مثل ما إذا كانوا قد حصلوا على صفقات شراء أو بيع مفتوحة، وإذا كان لديهم ما هي حالة هذه الصفقات، (أي أنها مفتوحة في الربح أو في الخسارة). الحصول على المعلومات من هذا القبيل يمكن أن يجعل تحليل السوق أسهل بكثير، لأنه بدلا من الاضطرار إلى تخمين حيث توجد أوامر مثل أوامر في السوق، يمكنك فقط استخدام المؤشرات للعثور عليها بالنسبة لك.


لأن هذه المؤشرات تدفق النظام هي مفيدة جدا، وأعتقد أن اليوم أنا & # 8217؛ d سهم معك ثلاثة التي أشعر هي الأفضل لاستخدامها في التداول الخاص بك. هذه المؤشرات لن تجعل من السهل عليك أن تتوقع متى قد يكون هناك انعكاس كبير على وشك أن تجري في السوق، ولكن سوف تعطيك أيضا معلومات هامة حول أين التجار قد حصلت على أوامرهم وضعت، والتي سوف تساعدك على توقع أين ومتى وقف الخسارة الصيد قد تحدث.


دعونا نبدأ من خلال إلقاء نظرة على ما أعتقد هو أفضل مؤشر التداول تدفق النظام يمكنك استخدامها في السوق.


1.Oanda & # 8217؛ ق طلب الكتاب.


أواندا & # 8217؛ s كتاب أداة أداة هو المؤشر الذي أنا & # 8217؛ تحدثت على نطاق واسع على هذا الموقع. انها واحدة من المؤشرات تدفق النظام الأكثر إفادة هناك، وتوفير أولئك الذين يعرفون كيفية استخدامه بشكل صحيح مع كمية هائلة من معلومات دقيقة حول ما التجار الذين يستخدمون أواندا يفعلون في السوق. معلومات مثل ما هي النسبة المئوية للتجار قد حصلت حاليا على الصفقات المفتوحة في السوق، والأسعار التي وضعت هذه الصفقات، ويمكن اكتشاف كل من قراءة الرسوم البيانية اثنين يظهر كتاب النظام.


إلى اليسار، يمكنك مشاهدة صورة صغيرة لما تبدو عليه أداة طلب الكتاب. ستلاحظ أن الرسم البياني ينقسم إلى جزأين؛ الرسم البياني للأوامر المفتوحة في الجانب الأيمن، والرسم البياني للمواضع المفتوحة على اليسار.


يعرض لك الرسم البياني للمراكز المفتوحة معلومات عن تجار أواندا الذين لديهم حاليا صفقات مفتوحة في السوق. فهو يوفر لك فكرة عن الأسعار التي وضعت هذه الصفقات، وكمية التجار الذين حصلوا على صفقات وضعت في هذه الأسعار، وعما إذا كانت الصفقات مفتوحة حاليا في الربح أو الخسارة.


الرسم البياني أوامر مفتوحة يمكنك أن ترى إلى يسار الصورة يعطي معلومات y0u على جميع أوامر التجار اواندا حاليا فتح في السوق. النظام المفتوح هو أمر لم يتم تنفيذه بعد من قبل السوق. قد يكون الأمر ببيع أو شراء أو بيع بسعر معين، أو يمكن أن يكون أمر وقف الخسارة أو أخذ الربح وضعها من قبل شخص لديه بالفعل فتح التجارة.


أواندا لا يحدد في الواقع أي أوامر يظهر الرسم البياني، ولكن من خلال فهم كيفية تجارة التجزئة التجارة، يمكنك تحديد أن القضبان الزرقاء تمثل أوامر وقف الخسارة التي وضعها التجار الذين لديهم بالفعل الصفقات المفتوحة في السوق.


على الرغم من أن لديه قيوده، ودفتر الكتاب هو بالتأكيد مؤشر تدفق النظام واحد يجب عليك استثمار بعض من وقتك تعلم كيفية استخدام، ليس فقط لأن المعلومات التي تظهر يمكن أن تساعدك على فهم ما يجري في السوق، ولكن لأن دراسة كيفية تغيير الأوامر والمواقف المفتوحة مع مرور الوقت، يمكن أن تعطيك رؤى هامة لكيفية تجار التجزئة على التجارة بأكملها واتخاذ القرارات.


هذه الأفكار سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك للتنبؤ عندما أوامر تسير لدخول السوق، والتي بدورها سوف تساعدك على تحديد متى وأين من المرجح أن يتحرك السعر.


أنا & # 8217؛ لقد كتبت بعض المقالات حول أواندا & # 8217؛ s كتاب الاستخدام و # 8217 s. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك الروابط لهم أدناه فقط في حال كنت ترغب في قراءتها لمعرفة المزيد.


هنا & # 8217؛ s رابط يمكنك استخدامها للوصول إلى كتاب النظام نفسه.


2. أواندا & # 8217؛ s المراكز التاريخية نسبة.


مؤشر تدفق النظام المقبل أريد أن تظهر لك هو أواندا & # 8217؛ ق المواقف التاريخية نسبة. نسبة المراكز التاريخية هي مؤشر يسمح لك أن ترى ما هي نسبة من التجار اواندا كان الصفقات طويلة وقصيرة مفتوحة في نقطة في الماضي. على سبيل المثال، باستخدام الرسم البياني للمؤشرات I يمكن أن أعود ونرى ما هي النسبة المئوية من التجار اواندا كان تداول طويلة مفتوحة في نهاية يوم الجمعة الماضي.


هذه المعلومات من تلقاء نفسها ليست مفيدة، ولكن حقيقة أن نسبة المواقف يسمح لك أن ترى كيف أن نسبة المراكز المفتوحة قد تغيرت العمل الإضافي، يعني أنه يمكنك استخدامه لتحديد بقعة عندما يكون عدد كبير جدا من التجار قد حصلت طويلة أو قصيرة الصفقات المفتوحة في السوق، مما يتيح لك فكرة عن متى انعكاس كبير قد يكون على وشك أن يحدث.


هنا صورة عن الشكل الذي يبدو عليه الرسم البياني للمواضع التاريخية.


خط أسود يمكنك أن ترى تشغيل من خلال الرسم البياني يظهر لك ما كان سعر السوق أكثر من X عدد الأيام. في هذه الصورة أنا & # 8217؛ حصلت عليه تعيين إلى 1 سنة، وبالتالي فإن الخط الأسود هو في الأساس تظهر لك 1 سنة قيمة العمل السعر على أوسد / جبي. يمكنك تغييره إلى جدول زمني مختلف إذا كنت تريد، ولكنني وجدت أن الحفاظ على تعيينه إلى 1 سنة هو الخيار الأفضل، لأنه يجعل من الأسهل أن نرى عندما يكون عدد متطرف من التجار اواندا قد حصلت طويلة أو قصيرة الصفقات مفتوحة. الآن يمكنك أن ترى أيضا أن هناك قسمين مختلفين من الرسم البياني، واحد الملونة الأزرق والبرتقال واحد ملون. يظهر القسم الأزرق نسبة الصفقات شراء كان التجار اواندا مفتوحة في ذلك الوقت في السوق، ويظهر القسم البرتقالي كم عدد الصفقات القصيرة التي كانت مفتوحة.


على الرغم من أن هذين القسمين يجعل من السهل أن نرى بصريا كم عدد التجار طويلة وقصيرة التجار فتح، انها ليست جيدة جدا لرؤية كيف تغيرت مواقف مفتوحة مع مرور الوقت، وهو ما تحتاج حقا أن نرى في النظام لتحديد ما إذا كان عدد كبير جدا من التجار قد حصلت على الصفقات المفتوحة في السوق.


أفضل طريقة لمعرفة عدد المتداولين الذين تم تداولهم مفتوحة هي تحريك المؤشر فوق خط سعر السوق في الخط الأسود نفسه.


عند تحريك المؤشر فوق الخط سوف يظهر مربع صغير، وتظهر لك ما هي النسبة المئوية للتجار أواندا طويلة وقصيرة في ذلك الوقت في السوق. في هذه الحالة يمكنك أن ترى أنه في 8 يوليو 2018 حوالي 71٪ من التجار كانت طويلة، في حين أن 28٪ فقط كانت قصيرة. هذا لا يعني لنا حقا أي شيء عن السوق، لذلك دعونا نعود ونرى كيف تغيرت القراءة 8 يوليو من قراءة سابقة لمعرفة ما إذا كان المزيد من التجار تسير طويلة أو قصيرة في السوق.


تظهر هذه الصورة النسبة المئوية للمراكز المفتوحة في 29 يونيو 2018.


يمكنك أن ترى أنه في هذا الوقت 66٪ من التجار اواندا كان الصفقات طويلة مفتوحة، في حين أن حوالي 33٪ كان الصفقات قصيرة مفتوحة. هذا أقل من 5٪ أقل مما فتحوا بحلول الوقت 8 يوليو تدحرجت بعد بضعة أسابيع. حقيقة أن عدد التجار الذين لديهم صفقات طويلة مفتوحة يزداد كلما انخفض السوق، يخبرك بأن التجار أصبحوا أكثر وأكثر مؤكدة أن السوق سرعان ما سوف ينعكس، وهو ما ينتهي به الأمر بعد بضعة أيام في يوليو ال11.


الآن عندما ينعكس التجار الذين كانوا يسيرون طويلا خلال هذه الخطوة إلى أسفل دون & # 8217؛ ر فجأة جعل كمية كبيرة من المال. وتنتهي الغالبية في نهاية المطاف إلى إقفال صفقة شراءها بخسارة، لأنها عندما حصلت في البداية على تجارتها للشراء وضعت السوق في الانخفاض، واستمرت في الانخفاض لفترة طويلة من الزمن بعد أن تم تنفيذ تجارتها. وهو ما يعني وقت عكس السوق، فإن معظم التجار الذين لديهم صفقات طويلة مفتوحة قد أمضوا وقتا طويلا في التمسك بتجارة خاسرة.


فالحفاظ على تجارة خاسرة هو تجربة صعبة نفسيا. ويجعل التجار يخشون بشدة من الاضطرار إلى إغلاق الصفقة فعليا وتحقيق الخسارة، لذلك ما تفعله أغلبية التجار، هو مجرد عقد على أمل أن يعود السوق إلى النقطة التي هم & # 8217؛ حصلت على تجارتهم وضعت، لذلك هم يمكن الخروج مع خسارة صغيرة أو حتى الربح. فعندما يعلق التجار على فقدان الشوق في مثالنا، نرى السوق عكسيا، يشعرون بالإحساس بالإغاثة، لأنهم يبدوون الآن أنهم سيصبحون قادرين على الخروج من صفقات الشراء الخاسرة مع الربح أو الخسارة الصغيرة .


المشكلة هي إذا كان المتداولون يرون أي تحرك السعر الذي يوحي لهم بأن السوق سوف ينعكس مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي مرة أخرى أنها سوف تغلق تجارتها الخاسرة على الفور. بالنسبة لهم، فإن الألم من الاضطرار إلى تحمل احتمال سحب آخر هو مجرد الكثير من تحمله، وخصوصا بعد أن عكس نفسه قد تسبب في حجم الخسارة على الصفقات خسارتها إلى الانخفاض بشكل كبير (اعتمادا على المكان الذي حصلت فعلا تجارتهم وضعت) .


إذا ذهبت إلى الرسم البياني وحرك المؤشر على طول التحرك الذي بدأ في 11 يوليو، سوف ترى كيف ينخفض ​​عدد الصفقات الطويلة المفتوحة مع ارتفاع الأسعار. وهو ينخفض ​​لأن التجار الذين وضعوا صفقات طويلة خلال التحرك لأسفل يغلقون الآن صفقاتهم في خسارة، وذلك بسبب ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه.


جميع في كل شيء، أواندا & # 8217؛ s نسبة المراكز المفتوحة التاريخية هو مؤشر تدفق النظام كبيرة. قد لا يكون مفيدا للمؤشر ككتاب النظام الذي نظرنا إليه للتو، ولكنه لا يزال يحتوي على رؤى هامة حول السوق التي يمكن أن تساعدك مع التداول الخاص بك. ولكي أكون صادقا، لقد جئت للتو عبر هذا المؤشر قبل بضعة أشهر، لذا لم أجد الكثير من الأبحاث حول كيفية استخدامها بشكل أفضل حتى الآن.


النصائح الوحيدة التي يمكن أن أعطيك لحظة، هو لمشاهدة علامات الانعكاسات التي تحدث عندما يكون هناك نسبة مئوية متطرفة من التجار مع صفقات طويلة أو قصيرة مفتوحة في السوق. الرقم المتطرف هو أي شيء أكثر من 70٪، لذلك إذا كنت ترى أن 70٪ أو أكثر من التجار قد حصلت على صفقات طويلة أو قصيرة مفتوحة، والبدء في مشاهدة لهيكل انعكاس لتشكيل، وخاصة إذا كانت القراءة تتزامن مع نقطة حيث العرض اليومي أو الطلب وقد شكلت المنطقة أو حيث تم العثور على عدد كبير جولة السعر.


هنا & # 8217؛ رابط إلى نسبة المراكز المفتوحة.


3. أواندا & # 8217؛ s الرسم البياني الأوامر المفتوحة التاريخية.


المؤشر النهائي أريد أن تظهر لك اليوم هو أواندا & # 8217؛ الصورة التاريخية أوامر المفتوحة. الرسم البياني للأوامر المفتوحة التاريخية هو مؤشر تدفق الطلب الذي يعمل بطريقة مشابهة جدا لمؤشر المراكز المفتوحة تاريخيا الذي نظرنا إليه للتو، وهناك فرق رئيسي واحد فقط بين الاثنين. بدلا من أن تبين لك ما هي النسبة المئوية للتجار الذين قاموا بشراء أو بيع الصفقات المفتوحة في الماضي، فإنه يظهر لك الأسعار التي وضعوا أوامر الشراء والبيع في الماضي (والحاضر)، ويعطيك أيضا فكرة عن كم عدد طلبات الشراء والبيع التي وضعت بسعر معين في السوق.


في ما يلي صورة لما تبدو عليه الرسوم البيانية للأوامر المفتوحة.


يمكنك أن ترى أن هناك أربعة الرسوم البيانية في المجموع. وهما التي تحتاج إلى التركيز على هي اثنين ينظر في الجزء العلوي، بعنوان شراء أوامر وأوامر البيع. تظهر لك هذه الرسوم البيانية حيث تم وضع جميع أوامر الشراء والبيع حاليا في السوق وحيث تم وضعها في الماضي. التدرج من اللون الذي يمكن أن نرى على كل رسم بياني يعطي لك مؤشرا على كمية من الطلبات التي وضعت في هذا السعر. اللون الأحمر العميق الذي يمكنك رؤيته في الرسم البياني لأوامر البيع، يشير إلى أن نسبة عالية من أوامر البيع قد وضعت حول هذه النقطة، في حين أن اللون الأخضر العميق الذي يمكن أن نرى في الرسم البياني أوامر الشراء يظهر لك حيث عدد كبير من أوامر الشراء قد وضعت.


لم أكن قد اكتشفت سوى مؤشر المؤشرات المفتوحة التاريخية منذ بضعة أسابيع، لذا مثل مؤشر المراكز المفتوحة التاريخية لم أكن قد أتيحت لي الفرصة لدراسة ذلك بشكل متعمق بعد. الشيء الذي وجدت المؤشر ليكون مفيدا جدا ل، هو معرفة أسعار عدد الجولة الكبيرة التي لديها احتمال كبير مما تسبب في السوق لعكس.


في إحدى مقالاتي عن مستويات الدعم والمقاومة، أذكر كيف أن عمليات الانتكاس الكبيرة عادة ما تبدأ بالبدء بالقرب من أسعار الأرقام المستديرة الكبيرة، حيث يميل المتداولون إلى وضع طلباتهم حول هذه الأسعار للدخول في الصفقات ووقف الخسائر. المشكلة مع معرفة هذا، هو أنك لا يمكن أن الرقم الذي من الأرقام المستديرة الكبيرة في السوق من المرجح أن ينعكس في، لأنك لم تعرف عدد الطلبات قد وضعت في الواقع حول السعر.


مع هذه الرسوم البيانية، يمكنك الآن بسهولة معرفة أي من الأسعار عدد مستديرة كبيرة عقد أعلى تركيز من أوامر، مما يسمح لك للعثور على الأسعار التي لديها احتمال كبير للتسبب في السوق لعكس.


إذا كنت ترغب في التحقق من الرسم البياني أوامر فتح التاريخية لنفسك استخدام الرابط أدناه.


سوف أفعل بعض المقالات في المستقبل القريب على المؤشرات التاريخية المفتوحة والمراكز المفتوحة لتظهر لك كيفية استخدامها بشكل أفضل، لذلك تحقق من الموقع في غضون بضعة أسابيع لمعرفة ما إذا كانت كاملة. آخر شيء أريد أن أقوله هو أنه إذا كنت & # 8217؛ تمكنت من تأتي عبر أي مؤشرات تدفق النظام الذي أنا ملاذ & # 8217؛ ر المذكورة هنا، اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليق أدناه، لأنني & # 8217؛ دائما على اطلاع على الأدوات الجديدة ومصادر المعلومات لاستخدامها في التداول بلدي، لذلك كنت قد وجدت شيئا أنا ملاذ & # 8217؛ ر تأتي عبر حتى الآن والتي يمكن أن تكون مفيدة حقا.


استجابة واحدة.


نقطة جيدة، والاستمرار في البحث، وسوف تستمر في متابعة هذه المادة.

Comments