دي خيارات الأسهم


خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

خيارات الأسهم دي
سطح مستو سطح مستو.
جيوميتري طائرة طائرة الهندسة.
أون بلان دي لا فيل a ستريت ماب.
مايسون فندو خطط سور منزل تباع على خطط المهندس المعماري.
خطة 5 سنوات 5 سنوات.
خطة تحديث التحديث.
خطة استراتيجية استراتيجية.
أفوير كوم بلان دي فير أن تكون تخطط للقيام به.
سور لي بلان دي كش بقدر ما يتعلق الأمر.
سور لي بلان دي l'équipement، سيلا ليس إنكور بيوكوب à ديزرير. وفيما يتعلق بالمعدات، فإنه لا يزال يترك الكثير المطلوب.
سور لي بلان سيكسويل سيكسوالي، أس أبوت ذي سيكس إس كونسرنت.
أو الخطة الثانية في المسافة المتوسطة.
à l'أريير خطة في الخلفية.
ميتر كخ أو رئيس الوزراء خطة لجلب سث إلى الصدارة.
دي رئيس الوزراء خطة [بيرسوناليتس] أعلى مرتبة.
دي الثانية خطة الثانية.
لايسر إن تخطط للتخلي عنها.
ريستر إن خطة للتخلي عنها.
إن أريير-بلان في الخلفية.
d'أرير-بلان (إنفورماتيك) مودف الخلفية.
نم [+ إنتربريس] جدول إدارة عبء العمل.
→ إن فرنس، ديبويز كيو M a évoqué لا posibilité d'ون 'إنتربريس سانس أوسين'، ليس بورس سوسسيتس ​​بار لا تشاين غراندسنت تشاك جور، نوريز بار ليس أنونسز دي بلانز سوسياوكس (100 000 إمبلويز إندوستريلز بيردوس إن 2003)، لي كريوسيمنت دو ديفيسيت كومرسيال إت ليس بروغريز سبيكتاكولير دو بايس لي بلوس peuplé دو موند، ديسورمايز كابابل d'إنفوير أون هوم دانز l'إسباس.
أمثلة وترجمات في السياق.
الفهرس الأبجدي.
مرحبا بكم في الفرنسية الإنجليزية قاموس كولينز. اكتب الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث أعلاه. وسوف تشمل النتائج الكلمات والعبارات من القاموس العام وكذلك إدخالات من واحد التعاوني.

دير & كومباني (دي) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيف نعمل في أوبنكلاسرومز؟
شهادة الإنجاز المتاحة في نهاية هذه الدورة.
استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك.
في المرة الأخيرة التي جمعنا فيها المال (6 ملايين يورو)، اتخذنا قرارا مهما مع مستثمرينا: أردنا إشراك جميع الموظفين في أوبنكلاسرومز العاصمة.
كموظف، سوف تتلقى خيارات الأسهم. من الناحية الفنية، سوف تتلقى بسبي (اختصار ل & كوت؛ بونس دي سوسكريبتيون دي بارتس دي كريتور d'إنتربريس & كوت؛)، والتي هي واحدة من العديد من الآليات الممكنة في فرنسا، مصممة خصيصا للشركات المبتكرة.
لقد كان قرارا هاما بالنسبة لنا. نريد منك أن تأخذ بعض الوقت لمعرفة كيف يعمل وماذا يعني.
نسخة قصيرة: خيارات الأسهم الخاصة بك قد تكسب أنت المال في المستقبل. مهما حدث، انها أخبار جيدة وليس لديك شيئا لتخسره، ولكن من الضروري أن نفهم كيف يعمل للحصول على أقصى استفادة منه. انها معقدة جدا ومثيرة للدهشة عندما كنت لا تستخدم لكيفية عمل أسهم.
نوتا بين: هذه الوثيقة هنا لمساعدتك على فهم الآلية، ولكن الجميع سوف تضطر إلى التوقيع على عقد المساهمين صغيرة والتي ستكون أكثر تفصيلا. ولذلك، ليس لهذه الوثيقة قيمة تعاقدية. الاشياء القانونية بلاه بلاه بلاه.
أنت مساهم أيضا!
يمكن أن يكون للشركة واحد أو العديد من المساهمين. انها عادة ما تنقسم الى العديد من الاسهم.
إذا كان لديك 100 سهم في شركة مقطوعة في 1000 سهم، سيكون لديك 10٪ من تلك الشركة.
شركة مثل أوبينكلاسرومز لديها العديد من المساهمين:
كزافييه نيل (نيو جيرسي كابيتال)
... والآن، يمكن للجميع في الشركة أيضا أسهم!
كم يستحقون؟
قررنا فتح أسهم بقيمة 500 ألف يورو (نصف مليون يورو) لموظفي أوبنكلاسرومز.
وسيتم توزيع معظم الأسهم بالتساوي بين جميع موظفي أوبنكلاسرومز الحاليين والمستقبليين كشركة بسكيب (ستعمل مع أول 100 موظف، وبعد ذلك سيكون علينا إنشاء شيء جديد).
وسيتم توزيع الأسهم المتبقية مرة واحدة في السنة للموظفين المتميزين في أوبنكلاسرومز.
لإبقائه بسيطا، سنفترض هنا أنك تلقيت للتو 400 سهم بسعر 10 يورو لكل منهما. هذه ليست القيمة الفعلية، ولكن هذا هو قريب من الواقع وبسيطة بما فيه الكفاية للقيام ببعض العمليات الحسابية.
الآن، دعونا نرى لماذا لا يعني أنك حصلت للتو 4000 €!
ما هو بسكبي؟
A بسكيب (اختصار ل بون دي سوسكريبتيون دي بارتس دي كريتور d'إنتربريس) مثل تلقي قطعة صغيرة من الورق تقول & كوت؛ تهانينا، لديك الحق في شراء بعض أسهم الشركة بهذا السعر الثابت. & كوت؛
دعونا نقول السعر في وقت استلام هو 10 € / سهم. من الناحية الفنية، عليك أن تكون قادرا على تحويل السندات الخاصة بك إلى أسهم عن طريق شرائها في 10 € لكل واحد إذا كنت ترغب في ... ولكن قلة من الناس عادة ما تفعل ذلك، لأنه يعني إنفاق المال (إذا كان لديك 400 سهم، لديك لقضاء 4000 € على سبيل المثال).
ومع ذلك، يصبح أكثر إثارة للاهتمام في وقت لاحق عندما تحدث بعض الأحداث (أكثر على ذلك في وقت لاحق) والشركة تستحق أكثر من 10 € للسهم الواحد. على سبيل المثال، إذا كان يستحق 50 € للسهم الواحد في الوقت الذي تقرر استخدامها، عليك أن تكون قادرا على تحويل السندات الخاصة بك إلى أسهم (دون إنفاق المال)، وستحصل على الفرق. ستحصل على (50 - 10) x 400 (عدد السندات)، وهو 16 000 € في هذا المثال.
كيفية استخدامها؟
لديك خياران:
يمكنك تحويل السندات الخاصة بك إلى أسهم في أي وقت، عن طريق شرائها بسعر تنافسي. بمجرد أن يتم ذلك، عليك أن تكون مساهما في الشركة من أجل الخير!
يمكنك أيضا الانتظار لحدث الخروج، والذي يحدث إذا كانت الشركة يذهب الجمهور، وتباع أو يثير المال مرة أخرى. ثم سوف تكون قادرة على تحويل السندات الخاصة بك في أسهم دون إنفاق المال، وكسب القيمة المتزايدة.
هناك عدة شروط:
فترة جرف لمدة سنة واحدة: لا يمكن استخدام خيارات الأسهم إلا بعد عام. هذا هو المعيار جميلة في العديد من الشركات. فإنه يساعد على تجنب الحالة القصوى للشخص الذي يعمل 2 أيام مجموع من أجل الحصول على بعض الأسهم ومن ثم يترك. لا نتوقع أن يحدث ذلك بالطبع. ؛-)
فترة الاستحقاق 4 سنوات: كل عام خلال 4 سنوات، سيكون لديك الحق في الاشتراك جزء من ببيس الخاص بك (الاشتراك هو ليغاليس للحصول على أسهم في الواقع). هذا حافز لإبقاء الناس على المدى الطويل. في 2 سنوات، سيكون لديك الوصول إلى 50٪ من الأسهم، وفي 4 سنوات، 100٪ منهم.
في حالة الخروج، تسارع الأمور: إذا تم بيع الشركة قبل نهاية فترة الاستحقاق، فسوف تكون قادرا على الاشتراك بنسبة 100٪ من أسهمك فورا على أي حال، حتى لو كان لديك ببيس لمدة تقل عن 4 سنوات. هذا هو الخبر السار بالنسبة لك!
لذلك، اسمحوا لي أن الحصول على هذا مباشرة: فزت 4000 € اليوم، هل هذا صحيح؟
لا. لديك الحق في شراء أسهم بقيمة ثابتة، وهو 10 € للسهم الواحد، والتي تبلغ قيمتها 4000 € (400 سهم في 10 € للسهم الواحد).
إذا تم استيفاء الشروط، سوف تكون قادرا على استخدامها لتلقي الأسهم وبيع هذه الأسهم في نفس الوقت في جمع التبرعات القادمة، إذا ذهبنا إلى الجمهور، أو إذا كنا نبيع الشركة. سوف تحصل على الفرق بين 10 € للسهم الواحد وقيمة السهم الحالية في الوقت الذي تريد بيعها.
إذا كان كل شيء على ما يرام، يجب أن تكون أسهمك يستحق أكثر من ذلك بكثير (X2، X3، X10، X20؟ كل شيء ممكن! ويمكن أيضا أن تكون أقل قيمة: سيناريو أسوأ حالة، عليك أن تفعل شيئا معهم، ولكنك لن تخسر المال إما إذا كنت لا الاشتراك.
دعونا نتحدث المال: كم يمكنني كسب؟
ذلك يعتمد على قيمة الشركة عند بيع الأسهم الخاصة بك. يجب أن يساعدك هذا الجدول الصغير في فهم السيناريوهات بشكل أفضل:
إذا كان أوبينكلاسرومز يستحق.
سأكسب (قيمة مدورة).
2 مرات أكثر من آخر جمع التبرعات.
يرجى تذكر هذه ليست القيم بالضبط! هذا ينبغي أن تعطيك مجرد فكرة تقريبية.
عادة، يرغب المستثمرون في رؤية فرق القيمة 4 أو 5X، ولكن يمكن أن تجعل أقل (مهلا، حتى 0x!) وأكثر من ذلك (20X، 30X، وأحيانا أكثر في بعض الحالات النادرة).
يرجى ملاحظة ما يلي:
يستند هذا الجدول إلى العدد الإجمالي الفعلي للأسهم المقدمة في المثال. وإذا رفعنا المزيد من الأموال، فإن الأمور ستتغير. سيتم إنشاء أسهم جديدة، وسوف يحصل الجميع على تخفيف (يعني أن هناك انخفاضا في ملكية الشركة الحالية للمساهمين) حتى نتمكن من الحصول على مستثمرين جدد. سوف ينتهي بك الأمر مع نسبة مئوية أقل من الشركة ... وهو يستحق أكثر!
سيكون عليك دفع الضرائب على أرباحك.
لمن هذا؟
الموظفين الآخرين ("سدد"، التدريب) سوف تحصل على خيارات الأسهم بمجرد أن تصبح بدوام كامل الموظفين "سدي". أخبار جيدة: الوقت الذي قضيت قبل سدي الخاص بك لن تضيع لأننا سوف تأخذ في الاعتبار عند حساب فترة الاستحقاق الخاص بك!
لماذا تفعل هذا؟
هذا شيء كنا قد وضعت في الاعتبار لفترة من الوقت. انها معقدة قليلا للقيام، وهذا هو السبب استخدمنا أحدث جمع التبرعات لدينا لتحقيق ذلك والتفاوض مع المستثمرين الجدد.
لم يكن هناك الكثير من النقاش، حيث اتفق الجميع على أنها فكرة جيدة.
لماذا ا؟ لأنه محاذاة أكثر قليلا من الموظفين مع مؤسسيها والمستثمرين. انها وسيلة لتبادل القيمة التي نخلق معا كل يوم.
على الجانب زائد، يمكن أن يكون مكافأة لطيفة للموظفين على المدى الطويل. كما أنها وسيلة لجذب جديدة. نعطي بعض أسهمنا، ولكننا نعتقد أنه سيكون أفضل على المدى الطويل.
هل هذا يعني أن أوبينكلاسرومز سيتم بيعها؟
هذا احتمال ولكن ليس يقينا أو التزاما. حالما ينضم المستثمر إلى شركة، سوف يبحثون عن طريقة لبيع أسهمهم بعد بضع سنوات.
ويمكن أن يحدث ذلك عندما:
ينضم المستثمر الجديد إلى الشركة في جمع التبرعات في المستقبل: حيث سيقومون ببيع أسهمهم إلى هذا المستثمر الجديد.
الشركة يذهب الجمهور. يمكن للجميع شراء بعض الأسهم.
وتباع الشركة إلى شركة أخرى.
ليس من السهل أن نقول ما سيحدث لأنه يعتمد على الكثير من الأشياء. ليس لدينا خطط لبيع الشركة في هذا الوقت ورفضت بالفعل بعض العروض في الماضي. لدينا الكثير من المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار، مثل كم ستكون الشركة جديرة بطبيعة الحال، ولكن أيضا ما ستخطط الشراء للقيام به.
أي أسئلة؟ اسأل بنيامين سلام (المدير المالي لدينا) أو سونيا حجاج (رئيسنا القانوني)!
يسرنا أن نرى أنك تستمتع بالدورات التدريبية (بالفعل 5 صفحات تمت مشاهدتها اليوم)! يمكنك الاحتفاظ بفحص دوراتنا قبل أن تصبح عضوا في مجتمع أوبنكلاسرومز. إنه مجاني!
سوف تكون أيضا قادرة على تتبع التقدم الدراسي الخاص بك، والممارسة على التمارين، والدردشة مع الأعضاء الآخرين.
التعلم معا.
عقولتنا احتضان تغيير الفشل التعامل مع فهم بياناتنا التعامل مع الصراعات إعطاء واستقبال التغذية المرتدة التطور والمرتبات باستخدام خيارات الأسهم الخاصة بك المشاركة في الأحداث تنفيذ أفكار جديدة.
بيير دوبوك.
ماثيو نيبرا.
إنتربرينور à بلين تمبس، أوتور à بلين تمبس إت كو-فوندتور d & # 039؛ أوبنكلاسرومز: o)
إميلي ريس.
إميلي من مدينة نيويورك ويعيش في باريس، فرنسا. انها مطور ويب (سابقا في كيك ستارتر)، المعلم في أوبنكلاسرومز، وأكثر!

ستوك-أوبتيونس إت أكتيفيتيز غراتويس d'أكتيونس (أغا)
أوبتيميسيز فوس بلان دي ستوك-أوبتيونس إت d'أكتيونس غراتيتس.
فوس & إسيرك؛ تيس d & إيكوت؛ تنتور دي بلانز دي ستوك-أوبتيونس إت / أو d'أكتيونس غراتيتس إت سوهيتيز b & إيكوت؛ n & إيكوت؛ فيسيه d'أون كونسيل سور ميسور.
سيز ستوك-أوبتيونس إت أكتيفيتيز غراتيتس كونستيتونت أون & إيكوت؛ l & إيكوت؛ مينت إمبورتانت دي فوتر r & إيكوت؛ مون & إيكوت؛ راتيون إينسي qu'un أكتيف بوتنتيلمنت كونس & إيكوت؛ كنت دي فوتر باتريموين. ليور d & إيكوت؛ تينتيون إت لي r & إيكوت؛ إنفستسيمنت دو بروديت دي ليور كونسون كونستيتوت ديس إنجيوكس فونتيرس، جوريديكس إت فيسكوكس كومبليكسيس دانز أون إنفيرونيمنت r & إيكوت؛ غليمنتير & إيكوت؛ فولوتيف.
صب مينر & أغريف؛ بين ون سترات & إيكوت؛ جيي d'أوبتيميزاتيون دي فوس بلانز دي ستوك-أوبتيونس إت / أو d'أكتيونس غراتيتس، فوس سوهيتيز ريكورير & أغريف؛ ديس إكسيرتس بور فوس أكومباغنر دانز لا ريشيرتش دي سولوتيونس إفكاسيس.
D & إيكوت؛ كوفرير ليس أفانتاجيس.
ليس ستوك-أوبتيونس إت أكتيفيتيز غراتويس d'أكتيونس: أون m & إيكوت؛ كانيسم سيمبل دانز أون إنفيرونمنت كومبليكس.
إن فوس أتربوانت ديس ستوك-أوبتيونس، فوتر إنتربريس فوس دون لي درويت d'أكير & إيكوت؛ رير ديس أكتيونس & أغريف؛ أون كورس إصلاح & إيكوت؛ وagrave. l'أفانس، إت إينسي، دي r & إيكوت؛ أليسر، إن كاس دي ليف & إيكوت؛ e دي ستوك-أوبتيونس، سي لي كورس s'appr & إيكوت؛ سيي بيندانت لي d & إيكوت؛ لاي دي كونسيرفاتيون، ون بلوس-فالو، إن ليس ريفندانت لي مومنت فينو .
ون & إيكوت؛ كويب d & إيكوت؛ دي & إيكوت؛ ه صب أون أكومباكتيمنت سور ميسور & أغريف؛ تشاك & إيكوت؛ تاب دي لا في دي فوس بلانز.
بنك بي إن بي باريبا بنك بريف & إيكوت؛ e ميت & أغريف؛ فوتر التصرف ابن p & أوسيرك؛ لو دي كومب & إيكوت؛ تينسس d & إيكوت؛ دي & إيكوت؛ سور ليس ستوك-أوبتيونس إت ليس أتريبوتيونس غراتيتس d'أكتيونس.
L'analyse de vos Attribution de stock-أوبتيونس؛ لا مايس إن بلاس d'أون فينانسيمنت سيمبل أو أفيك بروتكتيون كونتر ليس ريسكس دي مارش & إيكوت؛ بور لا ليف & إيكوت؛ e دي فوس ستوك-أوبتيونس؛ لا اقتراح من ون سترات و إيكوت؛ جيي باتريمونيال التكيف و إيكوت؛ ه & أغراف؛ فوتر سيكتيون بيرسونيل، دانز ون أوبتيك دي ما & إيسيرك؛ تريس فيسكيل ديس بلوس-فالويس؛ L'أدابتاتيون ديس بيأر & إيكوت؛ كونيساتيونس إن فونكتيون ديس & إيكوت؛ فولوتيونس l & إيكوت؛ جيسلاتيفس إت r & إيكوت؛ غليمنتيرس؛ L'أكومباغنيمنت دانز لا مايس إن أوفر دي لا سترات & إيكوت؛ جيي d & إيكوت؛ فيني.
أفيتيسيمنت: سيت بادج ن دويت باس & إسيرك؛ تري كونسيدنت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ e كوم ون أون سوليسيتاتيون، أون كونسيل إن إنفستسيمنت، ون ريكومنداتيون أو ون أوفر دي سوسكري أو دي كونكلور ون كلكون أوب & إيكوت؛ راتيون سور سيت إنسترومنت فينانسيه إت n'emporte أوكون إنغاجيمنت كونتراتيل دي لا بارت دي بنب باريباس.
ليس إنفستيسورس بوتنتيلز دويفنت كومبريندر ليس ريسكس، ليس أفانتاجيس إت إنكونف & إيكوت؛ نيونس لي & إيكوت؛ s & أغريف؛ أون إنفستسيمنت إت دويفنت بريندر ون d & إيكوت؛ سيسيون d & [رسقوو]؛ إنفستسيمنت سيوليمنت أبر & إغراف؛ s أفوير إكسامين & إيكوت؛ أتيفيفيمنت، أفيك سي n & إيكوت؛ سيساير ليورس بروبريس كونسيلز جوريديكس، فينانسيرس، فيسكوكس، كومبتابليز أو توت أوتر بروفيسيونيل، لا دوكومنتاتيون جوريديك، إت لا كومباتيبيليت & إيكوت؛ d & رسكو؛ أون إنفستسيمنت دانز سيس إن أوس ريجارد دي ليور بروبر بوسيتيون فينانسي & إغراف؛ ري، إت ن s'en ريمونتنت باس بور سيلا & أغريف؛ ون إنتيتي & إيكوت؛ دو غروب بنب باريباس.
"إنفستسيمنت دانز ليس بروديتس فينانسيرس كومبورت ديس ريسكس إت نوتامنت أون ريسك دي بيرت إن كابيتال، ريسك كيو فوس أسيبتيز إن كاس d'إنفستسيمنت إت كيو فوس ديفيز & إسيرك؛ تري فينانسي & إغراف؛ ريمنت إن ميسور دي سوبورتر. أو ريجارد دي سيس ريسكس، توت إنفستيسور بوتنتيل دويت ديسبوسر ديس كونيسانسس إت دي l & رسكو؛ إكس & إيكوت؛ رينس n & إيكوت؛ سيسيرس بور & إيكوت؛ فالور ليس كاراكت & إيكوت؛ ريستيكس إت ليس ريسكس لي & إيكوت؛ s & أغريف؛ تشاك المرجع & إيكوت؛ التموينية.
ليس بيرفورمانسس باس & إيكوت؛ إس ن بيأر & إيكوت؛ جوجنت باس ديس بيرفورمانسس فوتشرز إت ن سونت باس كونستانتس دانز لي تمبس.
إن كومبل & إيكوت؛ مينت.
1 ون كتيب d & إيكوت؛ دي & إيكوت؛ e بور ألر بلوس لوين.
ريتروفيز دانز نوتري بروتشور ليس d & إيكوت؛ تيولز دي نوتر أوفر إن ماتي & إغراف؛ ري دي ستوك-أوبتيونس إت أبيتيونس غراتيتس d'أكتيونس.
2 أون r & إيكوت؛ سيو دي بارتنيرس أوكس c & أوسيرك؛ t & إيكوت؛ s دي فوس كونسيلز هابيتويلز.
أوكس c & أوسيرك؛ t & إيكوت؛ s دي فوتر نوتير، سيلون ليس بيسوانز، ليس & إيكوت؛ كويبيس ديس إكسيرتس إن ستوك-أوبتيونس فونت أبيل أوكس d & إيكوت؛ بارتيمنتس سب & إيكوت؛ سياليس & إيكوت؛ s دي بنب باريبا كوم بنب باريبا للأوراق المالية الخدمات، بنب باريبا إر (& إيكوت؛ بارغن إت ريتريت إنتربريس)، بنك بي إن بي باريبا سيب (الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار)، & أغراف؛ ليور بارتنير إكسان إت أوكس أوتريس تينورس دي ريجيستريز.
3 بعثات نوس أونت ميناء و إيكوت؛ سور لا مويتي & إيكوت؛ ديس إنتربريسس دو كاك 40 إن 2018.
4 إن 2018، نوس أفونس r & إيكوت؛ أليس & إيكوت؛ بيأر & إغراف؛ s دي 90 أوب & إيكوت؛ راتيونس بور أون دي توتال دي فينانسيمنت دي 90 ميليون d'وروز.
D & إيكوت؛ كوفريز أوسي.
فينانسيال ديس ستوك-أوبتيونس فينانسر فوتر ليف & إيكوت؛ e دي ستوك-أوبتيونس إت كونسيرفر فوس أكتيونس بور ن باس موبيليسر فوتر & إيكوت؛ بارغن. مقاربة د & إيكوت؛ دي & إيكوت؛ إس أون مرافليمنت سور-ميسور بور ليس ريادينغس، أكتيونيرس ديريجانتس، بروفيسيونس ليب & إيكوت؛ راليس إت سبورتيفس دي هوت نيفياو. نقل والتنازل أون أكومباكتيمنت & أغريف؛ تشاك & إيكوت؛ تاب دو بروجيت دي سيسيون، إن فونكتيون دي فوتر سيتواتيون إت دي فوس بروجيتس.
فوتر باتريموين A ون هيستوير. & إيكوت؛ كريفونس ابن أفينير.
بوسر ون سؤال، سيغنالر أون بروبل & إغراف؛ لي.
لا ليغن بانك بريف & إيكوت؛ e 32 73 (سيرفيس غراتشويت + بريكس d & رسكو؛ أبيل) r & إيكوت؛ بوند & أغريف؛ فوس الأسئلة (خدمة r & إيكوت؛ خدمة و إيكوت؛ عملاء أوكس بنك بريف & إيكوت؛ ه)
بور لا بون إكس & إيكوت؛ كوتيون دي فوس كونتراتس، إت إن كاس دي r & إيكوت؛ كلاماشيونس / كونتيستاتيونس، فوتر كونزيلر إست جوينابل سور سا ليغن ديريكت (أبيل نون سورتاكس & إيكوت؛). سي فوس ن ديسبوسز بلوس دي سون نوم & إيكوت؛ رو دي t & إيكوت؛ l & إيكوت؛ فون ديريكت، إنفويز-لوي أون مساج بار فوتر ميساجيري s & إيكوت؛ كوريس & إيكوت؛ e، إيل فوس لي دونيرا & أغريف؛ نوفو إن ريتور.

Comments