كن تاجر الفوركس


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: إنشاء المكافأة. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على التجارة بشكل مربح على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


التجارة في الأسواق المالية.


سواء كنت تاجر الفوركس بداية أو لديهم خبرة واسعة في تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف التمسك الأنف الجماعي بها ويقولون أنك سوف تجد معلومات مفيدة هنا. يمكنك الاستفادة من سنوات من الخبرة في تداول العملات والسلع والمؤشرات. كل من وسطاء الفوركس الموصى بها نقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول. فوركسترادرز يغطي كل شيء من الرسوم البيانية العملة اليومية واستراتيجية الفوركس لتحليلات السوق الحالية واستعراضات الفوركس وسيط.


Plus500 هو وسيط مميز من الشهر في فوركسترادرس.


هل ترامب في خطة الضرائب والمفاتيح الضريبية تجعل حقا الاقتصاد "الصخرة"؟


الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي والين الياباني.


تداول العملات الأجنبية ليس شيئا للتخفيف. إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون على استعداد لاستثمار الوقت والعمل الشاق للحصول على العوامل الثلاثة للنجاح & # 8211؛ والمعرفة، والخبرة، والسيطرة العاطفية. الموظفين في فوريكسترادرز هنا لمساعدتك على تحقيق هذه الأهداف، وخاصة من وجهة نظر المعرفة، ولكن تحديد ما إذا كان نظام التداول هو حق لكم سوف تأتي من ساعات التداول الممارسة مع & # 8220؛ الظاهري & # 8221؛ نقدا وقتبس الوقت الحقيقي على الحرة & # 8220؛ تجريبي & # 8221؛ الحساب.


يمكن لكل من وسطاء الفوركس المعروض أدناه تقديم هذا الحساب التجريبي لمرحلة التطوير المبكرة ومواصلة الممارسة بعد ذلك. القائمة أدناه سوف تعرفك مع القضايا المعنية في اختيار شريك تجاري شخصي في هذه الساحة، أول قرار رئيسي في سعيكم لتصبح & # 8220؛ تاجر الفوركس المهنية & # 8221؛.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ونحن نوصي حقا أن تبدأ من خلال قراءة قسم التعليم لدينا.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


صياغة أفضل تجربة تداول العملات على الانترنت هو هدفنا.


في فوركسترادرز، ونحن نعتقد أن نجاح تداول العملات يتطلب المعرفة والخبرة والنهج المنضبط في السوق. كل صفحة من صفحات هذا الموقع مخصصة لهذه العوامل الثلاثة بطريقة ما. سواء كنت تعتبر نفسك مبتدئا، وسيطة أو مستوى تاجر التاجر، ونحن نضمن أن هناك شيئا جديدا بالنسبة لك أن تتعلم هنا. وليس فقط نحن نسعى جاهدين ليكون أفضل الموارد التعليمية لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، ونحن أيضا واحدة من أسرع المتداولين الفوركس المتداول المجتمعات على شبكة الإنترنت اليوم.


لا تخطئ في ذلك & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية عالية المخاطر. التدريب المتخصص هو شرط أساسي لإدارة هذه المخاطر. إن نفاد الصبر وقلة الخبرة يمكن أن يدمرا حتى أفضل استراتيجية التداول. من بين أمور أخرى، يمكننا مساعدتك في معرفة كيفية التجارة، حيث التجارة، عندما التجارة، وتجعلك على بينة من العديد من المزالق التي سقطت العديد من قبل. تم تصميم مكتبتنا لأكثر من 200+ المقالات الاستراتيجية لتوجيه كل خطوة في العملية الخاصة بك لكسب الكفاءة والفعالية والاتساق:


المعرفة: الوعي هو المفتاح لبناء قاعدة معارف متينة. قراءة بقدر ما تستطيع لكسب الألفة مع جميع جوانب المهنة. التسجيل في فئة تدريب الفوركس التي يقدمها الوسيط لتوسيع وجهة نظرك والحصول على رؤى من معلم & # 8220؛ معلم & # 8221 ؛. تعرف على لقبول & # 8220؛ الهواة & # 8221؛ الحالة. شحذ المهارات الخاصة بك سوف يأتي في وقت لاحق. الخبرة: لا يوجد بديل عن الخبرة. & # 8220؛ حر & # 8221؛ تم إنشاء حسابات التداول التجريبي الظاهري مع هذا الغرض في الاعتبار. ممارسة تشكيل استراتيجية وتنفيذ أوامر التجارة، وحماية ضد خطر الخسارة، وتأمين المكاسب الخاصة بك. نجاح التجار أقسم من خلال نظام الممارسة. سوف، أيضا! التحكم العاطفي: عليك أن تضع نهجا منضبطا في سوق الفوركس، وتنفذ من قبل الأرقام لشراء وتبيع، ومنع المشاعر الخاصة بك من التدخل في هذه العملية. هناك علم النفس للتداول، ويمكنك أن تكون أسوأ عدو الخاص بك إذا كنت لا تتبع روتين ثابت. العديد من التجار المبتدئين لا يدركون الموقف العقلي اللازم للنجاح في التداول. يمكن للعديد من العناصر الواعية والشعورية اللاإنسانية للشخصية أن تتجلى لأول مرة عندما يبدأ الشخص في التداول لحسابه الخاص. وقد قام المهنيون المحنكون بتقليص العناصر العاطفية والحرفية إلى الحد الأدنى مع التعليم، والخبرة العملية، واستخدام & # 8220؛ خطوة بخطوة & # 8221؛ خطة التداول.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تداول الفوركس يمكن الوصول إليه، مثيرة، التعليمية ويوفر التجار الكثير من الفرص. على الرغم من كل هذا، العديد من التجار تفشل في تحقيق نتائج جيدة في هذا السوق. في الواقع، نسبة عالية من تجار الفوركس يفقدون المال.


هذه المادة سوف يعلمك كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة وتظهر لك أفضل الممارسات التجارية للمبتدئين. في الواقع، لأنك تقرأ هذا، كنت بالفعل على الطريق الصحيح لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


أدناه، قد تجد المشورة قابلة للتنفيذ للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء ثلاثة توصية لكل نوع من التجار. دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في.


الخطوة 1: أبدا المماطلة.


هذه خطوة حيوية لتصبح تاجر فوركس. نجاح الناس أبدا تؤجل حتى غدا شيء يمكن القيام به اليوم. هذا هو أكثر أهمية عند تداول الفوركس. عليك أن تغتنم كل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


هذا هو السبب في لديك لتطوير عادة لتجنب التسويف. أفضل طريقة للقيام بذلك هو مجرد الحفاظ عليه. حتى شيء بسيط جدا كما التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على معركة التسويف.


في الواقع، تبدأ الآن عن طريق فتح حساب تجريبي.


الخطوة 2: الممارسة.


وبما أننا في موضوع التداول التجريبي، فهناك عبارة جيدة ربما تكون قد سمعت بها بالفعل - "الممارسة تجعلها مثالية". بعض الناس حتى يقولون بأنها "الكمال الممارسة يجعل الكمال"، وهو صحيح أيضا.


مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة لمحتوى قلبك. هذا مفيد جدا عندما كنت ترغب في الحصول على يشعر من منصة التداول والتعرف على معالمه.


إذا كنت تكافح، راجع دليل ميتاتريدر 4 أو قم بزيارة قسم الأسئلة الشائعة.


الخطوة 3: تعلم.


يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، الجميع يدرك أهمية التعليم السليم.


أفضل طريقة للتعلم هي زيارة فوركس & أمب؛ ندوات عبر الإنترنت كفد وأيضا دراسة شروط التداول بحيث المواد التعليمية هي أسهل للفهم. نحن في أدميرال الأسواق توفر العديد من هذه المواد، والتي يمكنك أن تجد في قسم التعليم الفوركس.


لا توجد اختصارات لتعلم الفوركس، على الرغم من. يستغرق وقتا طويلا والجهد والعاطفة أيضا.


الآن بعد أن قمنا بتغطية المعلومات الأساسية، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الأساسية التي تحتاجها لتصبح تاجر الفوركس المهنية.


برو الخطوة 1: وضع استراتيجية التداول.


لتصبح تاجر العملة، تحتاج إلى أن يكون لها رؤية واضحة. ما نعنيه بذلك هو فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة والإجراءات الخاصة بك ذات الصلة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة. قد تختار أن تصبح المستغل، تاجر البديل، أو تاجر الموضعية. ما هو أكثر أهمية، ومع ذلك، هو وضع استراتيجية التي تشعر بالراحة استخدامها.


تطوير مثل هذه الاستراتيجية هو عملية التجربة والخطأ الذي يأخذ الكثير من الوقت والصبر. لديك فهم ما تقومون به ولماذا تفعلون ذلك. عند هذه النقطة، حساب تجريبي مرة أخرى يثبت غير قابلة للانهيار لأنها تسمح لك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع صفر المخاطر.


فقط لا تحصل على تثبيط من كم من الوقت يستغرق. إبقاء في ذلك، وسوف تنجح بالتأكيد.


برو الخطوة 2: لا أوفرتريد على حساب تجريبي.


كثير يريد أن يصبح تجار الفوركس، ولكن ليس الجميع يجعل ذلك. عموما، تاجر الفوركس المهنية هو الشخص الذي يمكن التجارة لقمة العيش. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغطي النفقات الخاصة بك هو عن طريق التداول على حساب حقيقي. تداول الورق، أو التداول الحساب التجريبي، لا يدفع الفواتير.


لهذا السبب، فمن الحيوي التحول إلى التداول حساب حقيقي بمجرد كنت على استعداد. إذا كنت تريد استخدام حساب تجريبي، فيجب أن يكون الهدف المثالي نحو التحول إلى حساب حقيقي. يتحدث عن ذلك، يمكنك فتح حساب حقيقي هنا.


من الصعب أن نقول متى يجب أن تتحول من حساب تجريبي لتداول الحساب الحي. وينبغي ألا تستغرق هذه العملية أقل من شهر واحد. تأكد من أن لديك فهم جيد للسوق والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قبل أن تتمكن من التداول على الهواء مباشرة.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك التبديل إلى التداول حساب الحية في الوقت المناسب. نوصي عادة بعدم تأجيل التداول المباشر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد بدء التداول على حساب تجريبي.


برو الخطوة 3: كيف تكون تاجر ناجح في الفوركس.


وأخيرا، بمجرد الانتهاء من إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك والتحول إلى حساب التداول المباشر، انتقل إلى الخطوة التالية أو الخطوات، بدلا من ذلك.


تعيين وقف الخسائر لكل التجارة. وإلا فإن الفشل يكاد يكون مؤكدا. وضع خطة التداول والالتزام دائما به. لا تخاطر بأكثر من 2٪ من هامشك في التجارة الواحدة. حافظ على عواطفك منفصلة عن التداول. لا تتداول أبدا للتعويض عن خسائرك. التجارة فقط عندما كنت تشعر انها اللحظة المناسبة. لا تخافوا من الخسائر، كل تاجر لهم. حاول تحقيق صفقات أكثر ربحية من الخسائر.


هذا هو الطريق لمتابعة من أجل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة. ما تبحث عنه هو سنوات وسنوات من العمل الشاق. سوف تواجه الكثير من الخسائر والإجهاد على طول الطريق، ولكن لا تستسلم. مع الجهد والعاطفة، يمكنك تعويض عن أي شيء سيء قد تواجه.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية الجديدة الفوركس بالطبع تعليمي، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


افكار اخيرة.


كونه تاجر الفوركس يتيح لك العمل من أي مكان تقريبا مع اتصال بالإنترنت. نحن نتحدث غرف الفنادق والمقاهي، وذلك بفضل أحدث التطورات التكنولوجية - حتى زوايا بعيدة من العالم.


يبارك التجار الفوركس مع إمكانات نمو قوية، وأسلوب حياتهم بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من التمتع بها. ولكن إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى هذا الطريق، وانت تعرف هذه الهدية لا تأتي بسهولة.


وكلما كنت تبدأ، وأسرع ستحصل هناك. فلماذا لا تبدأ التداول الآن؟


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من التجار في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل أشخاص ذوي قيمة عالية أو أموال أكبر. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نموذج هبوطي وكتفي هبوطي، و ماسد، ومقاومة فيبوناتشي، و كروس أوفر هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.


إليك بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.


الخط السفلي.


يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


بناء مؤسسة لتداول الفوركس الخاص بك الوظيفي.


هذا الأسبوع، وأنا بدأت سلسلة من 4 أجزاء بلوق حول "كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية". سيتم وضعه في خطوة بخطوة سهلة المتابعة. ومع ذلك، قبل أن نبدأ لا بد لي من إصدار مذكرة الحذر. ببساطة قراءة هذه السلسلة 4-جزء وحده لن تجعلك تاجر الموالية. عليك أن تستخدم في الواقع المعلومات المقدمة ضمن هذه السلسلة، وفهم أنه لا يوجد "حل سريع" لتداول السوق من أجل لقمة العيش.


أن تصبح تاجر الموالية سوف يستغرق وقتا وجهدا نيابة عنك، وربما كنت تواجه بعض الصعود والهبوط على طول الطريق. ومع ذلك، يجب أن لا يكون مثبطا، لأنه كلما كنت تقبل هذا الواقع عاجلا، وكلما كان يمكنك الحصول على الطريق إلى أن تصبح تاجر العملة المهنية. الآن، دعونا نتصدع ...


الخطوة 1: كن صادقا مع نفسك.


أولا، اسمحوا لي أن أوضح شيئا؛ لتصبح تاجر المهنية هو نتيجة لأول مرة التاجر الناجح باستمرار وبناء حساب التداول الخاص بك ومهارات التداول مع مرور الوقت. وبالتالي، فإن هدفك عند بدء رحلة تداول الفوركس الخاص بك يجب أن يكون أولا لتصبح تاجر الفوركس ناجحة باستمرار، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك سوف تصبح "المهنية" أو التاجر بدوام كامل على الفور. كما ذكرت في فقرة الافتتاح، يصبح من المحتمل أن يأخذ تاجر مؤهل قدرا كبيرا من الوقت إذا كنت تبدأ من حساب تداول صغير، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تجعل المال متسقة كل شهر في هذه الأثناء.


التداول الناجح والمهني التداول قد يبدو مثل الشيء نفسه، لكنها ليست كذلك. يجب أن يتم تعيين هدفك أولا على جعل المال متسقة كل شهر بالنسبة لحجم حسابك، وليس على أن تصبح تاجر الموالية الحق للخروج من البوابة.


ترى، إذا كان لديك حساب تداول 1000 دولار على سبيل المثال، فلن تكون قادرة على كسب ما يكفي من المال كل شهر للعيش قبالة، وإذا حاولت التجارة حسابك 1000 $ مثل انها حساب أكبر، سوف ينتهي بك المطاف تهب في الخارج.


لذلك، إذا كنت تريد في نهاية المطاف أن يكون متفرغا المهنية تاجر الفوركس، عليك أن تهدف أولا أقل قليلا؛ تحتاج إلى هدف لجعل المال متسقة كل شهر بينما في نفس الوقت تنفيذ إدارة النقد الفوركس فعالة. وهذا ما يسمى صادقة مع نفسك حول ما هو ممكن حقا نظرا الوضع المالي الحالي الخاص بك، والعديد من التجار ببساطة لا تفعل ذلك.


تحتاج إلى التفكير في التداول الخاص بك من حيث الدولارات المخاطرة مقابل الدولارات المكتسبة، وليس من حيث "كم من المال أحتاج إلى جعل لإنهاء عملي وشراء فيراري"، وهو كيف معظم التجار بداية التفكير. التظاهر بأن كنت تتداول حساب 1 مليون دولار حتى لو كان حسابك هو فقط 1 ألف دولار. إذا كنت تستطيع أن تكافئ باستمرار مكافأة 3R كل شهر (بمعنى مكافأة قدرها 3 أضعاف المخاطر الإجمالية)، فهذا يعني أنك تجعل 3 × 12 = 36R سنويا. الآن، إذا كان لديك خطر التجارة في حساب 1000 $ هو 25 $، من شأنها أن تكون $ 25 × 36 = 900 $ في السنة، أو 90٪ العائد السنوي؛ أداء جيد جدا جدا من قبل أي معايير المهنية. الآن، واتخاذ هذا 36R وتخيل أنك تتداول حساب 100،000 $. فسوف يساوي مبلغ 000 90 دولار على مدى سنة إذا كنت قد تعرضت للخطر بمبلغ 500 2 دولار لكل صفقة تجارية. وستكون العائدات $ 900،000 على حساب مليون دولار إذا كنت خطر 25،000 $ في التجارة.


هل ترى وجهة نظري هنا؟ بالتأكيد، 900 دولار في السنة قد لا يبدو وكأنه مبلغ الحياة المتغيرة من المال، ولكن ما تحتاج إلى فهم أنه إذا كنت دائما جعل 36R سنويا على حساب 1،000 $ على سبيل المثال، والعمليات نفسها بالضبط والتفكير الذي أدى إلى ذلك $ 900 و 90٪ العائد سوف يؤدي إلى تغيير الحياة على حساب 100،000 $. لذلك، فإن النقطة هي أن التركيز على العملية الفعلية وميكانيكا التداول هو أكثر أهمية بكثير من محاولة لكسب الكثير من المال على حساب صغير. إذا كنت تسحب عددا مثل 36R أو حتى 15 أو 20R سنويا، سيكون لديك أي مشكلة في العثور على تمويل لحسابك أو الحصول على وظيفة مع شركة تجارية الدعامة.


قبل البدء في تعلم كيفية التداول أو قبل فتح حساب تجريبي، تحتاج إلى الجلوس مع القلم والورقة وجعل الميزانية الشهرية. تحتاج إلى قائمة جميع النفقات لديك كل شهر ومن ثم طرحها من الدخل الشهري بعد خصم الضرائب، إذا كان لديك أي 100٪ الدخل المتاح تركت ثم فإنه من الجيد استخدام هذا المال للتجارة مع. إذا وجدت أنك لا تملك أي دخل يمكن التخلص منه في كل شهر، فأنت أفضل من توفير المال الخاص بك أو العثور على وظيفة مختلفة حتى كنت قادرا على جعل بعض المال للتجارة مع.


السبب أنا أقول لك هذا لأن معظم التجار أبدا القيام بذلك؛ بدلا من ذلك أنها في نهاية المطاف التداول مع المال أنها حقا لا ينبغي أن يكون التداول مع، وأيضا لأنه إذا كنت حقا التجارة مع 100٪ فقط الدخل المتاح سوف يقلل بشكل كبير من إمكانية أن تصبح عاطفية على أي تجارة واحدة. لذلك، إذا كنت تعتقد حقا أن لديك ما يلزم لتصبح تاجر الفوركس، وأنت سوف تكون صادقة مع نفسك حول ما هو ممكن نظرا لكمية بدء الدخل المتاح لديك، ثم حان الوقت للانتقال إلى الخطوة التالية تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية ...


الخطوة 2: تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية.


بعد ذلك، إذا قبلت تماما أنك تحتاج إلى التركيز على عملية التداول بدلا من المال، وأنت تعرف أنك لن تحصل على ثراء سريع على حساب تجاري صغير، يجب عليك التركيز على التعلم في الواقع للتداول.


الآن، قد يبدو واضحا أنه يجب أن تتعلم أساسيات أولا، ولكن معظم بداية تجار الفوركس ببساطة ليس لديهم فكرة ما يفعلون لأنها تعلم التجارة. وكثير منهم يتجاهلون أساسيات تداول العملات الأجنبية وتعلم كيفية التجارة؛ وهذا خطأ كبير لأنه إذا كنت تريد حقا أن تصبح المهنية في شيء عليك أن تبدأ من خلال فهم وبناء الأساس على المفاهيم التمهيدية. يجب عليك أولا الحصول على التعليم الصلبة في المفاهيم الأساسية للفوركس من خلال اتخاذ بلدي مبتدئين دورة الفوركس الحرة. بعد أن كنت قد فعلت هذا وكنت تفهم تماما ما هو سوق الفوركس، لماذا موجود، وكيفية جعل معنى ذلك، ثم يجب عليك الانتقال إلى تعلم استراتيجية التداول في العالم الحقيقي مثل حركة السعر.


يمكنني أن أؤكد لكم أنه إذا كنت تأخذ هذه خطوة إضافية واحدة من تعلم أساسيات قبل البدء في شراء أنظمة التداول والاستراتيجيات، فإنه سيوفر لك الكثير من الإحباط والوقت والمال، وكذلك وضع لكم متقدما بفارق كبير عن معظم التجار بداية الذين ببساطة الغوص في الرأس أولا دون أولا بناء أساس متين للتداول قبالة.


الخطوة 3: تعلم التجارة مع استراتيجية فعالة.


بعد الانتهاء من الخطوتين 1 و 2، حان الوقت لمعرفة بعض استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي والبدء حقا في الدخول في "اللحوم" من تداول العملات الأجنبية. الآن، هناك الآلاف من الطرق المختلفة لتداول السوق هناك، ولكن إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية قراءة ديناميات الأسعار الخام والطبيعية للسوق، أقترح عليك أن تتعلم للتجارة الفوركس استراتيجيات العمل السعر. من خلال اتخاذ إجراءات السعر تداول استراتيجية التداول الأساسية الخاصة بك، سوف تقوم بتطوير مهارات القراءة الرسم البياني التي سوف تستمر مدى الحياة وجعل أي استراتيجية أو نظام آخر تستخدمه أكثر فعالية. كما تعلمون حتى الآن، وأنا من المؤيدين ضخمة من "نقية" تداول حركة السعر، وأنا حقا أشعر أنه هو أفضل وسيلة للتجارة في سوق الفوركس.


لقد عملتني استراتيجيات وأساليب العمل السعرية التي أتعامل معها وتعليم طلابي بشكل جيد منذ سنوات عديدة، ولأنه ليس هناك شيء معقد حولهم. أنا ببساطة استخدام قدرتي على قراءة وتفسير هيكل السوق بشكل عام للعثور على الاجهزة عمل السعر احتمالية عالية، وأنا أشاهد لهذه الأعداد عمل سعر واضح تشكيل على مستويات الرسم البياني الرئيسية. وبالتالي، لا يوجد أي التباس أو عدم النظافة لنهج التداول الخاص بي. انها كل شيء عن الاستفادة من الأحداث ارتفاع سعر الاحتمالات العمل في السوق ومعرفة كيفية جعل معنى وقراءة ظروف السوق المتغيرة باستمرار.


في الجزء 2 من هذه السلسلة المصغرة (انقر هنا) & # 8211؛ أنا ذاهب لأطلعكم على أهمية اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك وكذلك كيفية تتبع التقدم المحرز الخاص بك ووضع خطة التداول. هذه الخطوات التالية حاسمة في صقل نهج التداول الخاص بك وتطوير روتين التداول المنظم والمنظم الذي سوف يرشدك عند التحول إلى التداول الحقيقي المال وتساعدك على تجنب أن تصبح تاجر عاطفي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول حركة السعر بلدي بعد الانتهاء من الخطوات 1 و 2 في مقال اليوم، تحقق من سعر تداول الفوركس بالطبع والمجتمع الأعضاء.


حول نيال فولر.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


(ماي سكريت ترادينغ ويبون) & # 8211؛ العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.


الاختلافات بين التجار الهواة والمهنيين.


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


61 التعليقات اترك التعليق.


أنا خارج إلى الجزء 2.


شكرا لك نيال، تعليم جيد جدا.


نشكرك على مشاركة معرفتك وخبرتك وكتابة هذه المدونة. أنا عضو منذ 13 يناير و أستطيع أن أقول أن تقدم كثيرا مع بالطبع الخاص بك، وأشرطة الفيديو والمنتديات.


أنا (ونحن، صديقي تصبح عضوا أيضا الآن) وخرج مع استراتيجية التداول لدينا والقيام الآن اختبار الظهر ونرى نتائج إيجابية.


ونحن نحاول التغلب على الخوف من فقدان ومحاولة أن تكون متسقة في اتباع استراتيجيتنا وأعتقد أننا نصل إلى هناك.


مادة مفيدة جدا للتجار المبتدئين 4X.


مادة لطيفة جدا. شكرا جزيلا ولها عطلة نهاية الأسبوع رائعة.


يجب أن أقرأ هذا عندما بدأت التجارة & # 8230؛ & # 8230؛ رؤية عظيمة!


درس جيد. يعتبر إجراء السعر أفضل طريقة للتداول خاصة إذا كان ينطوي على معرفة متى سيتحرك السوق استنادا إلى فهم عناصر السوق الرئيسية.


كنت بقعة على نيال & # 8230؛ & # 8230؛ إذا كنت عاملا في الجانب المركب حتى مكافأة 3R كل عام يضيف ما يصل الى الكثير على مدى 10 سنوات فقط & # 8230؛ رجل واحد لطيف & # 8230؛ هتافات.


شكرا لك. كل ما قلت هو الحقيقي الحقيقي "أنا أتوقع بفارغ الصبر الفصل التالي.


مقالتك فيما يتعلق بالسعر وكذلك موضوع المخاطر تنطوي عليه. كيفية تحديد الاتجاه إلى أي مدى سوف تصل إما إلى أسفل أو حتى الاتجاهات، وهذه هي في السابق حساب ذلك، ثم انتقل على منهجيته الرفع. مقال لطيف حقا. أنا سعيد جدا لرؤيتها.


مقالة رائعة نيال، أنها دائما مصدر إلهام لي عندما أشعر أسفل في بلدي التداول & # 8230؛ ..


هذا المقال هو تعليمي جدا و ترفيهي. الحفاظ عليه!


نيال كنت حتى الحق في الحصول على حقنا استراتيجية التداول هو أكثر أهمية من القلق كيف يمكننا أن نجعل & # 8230؛ الآن أنا التداول على الكثير أصغر لارتجال طريقة التداول بلدي.


تفسيراتك من السهل جدا لقراءة وفهم. أجد نصيحتك مفيدة ومن المنطقي بالنسبة لي. وإنني أتطلع إلى رؤية نتائج التداول بعد تطبيق المواد الدراسية الخاصة بك.


ستراترجيس العمل الخاص بك السعر كبيرة. أنا & # 8217؛ م وضع إيماني في you. Happy عيد الفصح تريد أن تكون التجار.


مرحبا Nial - الاشياء الجيدة، يبقيه.


شكرا نيال هذا هو العين opener. i نأمل أن يكون تاجر الموالية في 2 سنوات كحد أقصى.


كنت معلما بارزا، وأنا حقا أبروسيات ما تقومون به بالنسبة لنا، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر بدأ التداول حتى الآن، ولكن أنا تعلم المزيد منكم قبل أن أبدأ. أنت & # 8217؛ أدركت أن من الجيد أن التركيز، والمثابرة، والتفاني سيجعل تحقيق نجاحنا في التداول، ونحن يجب أن & # 8217؛ ر التخلي عن عندما صعودا وهبوطا تأتي. أنا نفهم أيضا أن الصبر هو لدينا الفضيلة. شكرا لك.


مقالة كبيرة. تتطلب العملية هو أكثر أهمية من النتيجة. المتداولين حقا بحاجة إلى فهم مفهوم هنا. فيوريكس التداول هو عمل!


نعم، لا تركز على المال، لا تركز حتى على انتصارات وخسائر & # 8230؛ التركيز على التمسك خطة التجارة الخاصة بك! إذا كنت تستطيع أن تقول بصراحة كنت عالقة بدقة لقواعد خطة التجارة الخاصة بك ثم كنت قد وضعت نفسك في حذاء تاجر المهنية وحسنت بشكل كبير فرصك في النجاح. انها مجرد محاولة كما ترى النتائج لنفسك. إذا كنت جديدا على التداول وهي على حساب تجريبي ثم لديك شيئا لتفقد وكلما كنت تطوير عادات تداول جيدة وكلما كنت سوف تحقق النجاح!


لطيفة .. هذا الموضوع تعليمي جدا ..


أنا أحب الجزء حيث يقول & # 8221؛ من خلال جعل حركة السعر تداول استراتيجية التداول الأساسية الخاصة بك، سوف تقوم بتطوير مهارات القراءة الرسم البياني التي سوف تستمر مدى الحياة وجعل أي استراتيجية أو نظام آخر تستخدمه أكثر فعالية. & # 8221؛


مقالة رائعة، وخاصة الخطوة 1.


كشخص الذي يبدأ فقط في العملية، فإنه من المهم بشكل خاص أن ندرك أن لا أحد يمكن أن تصبح غنية بين عشية وضحاها دون الكثير من هيلوفا من العمل الشاق والدراسة.


فإنه يذكرني بعض رفاقا لعبة البوكر من الألغام الذين يعتقدون أنها يمكن أن تتحول من 100 $ ابتداء من التمويل إلى دخل بدوام كامل في غضون 12 شهرا. ذهبوا بوستو كيكسمارت & # 8230؛ :د.


انها منعشة لرؤية شخص يجعل المال من دورة التداول في الواقع تخبر العملاء المحتملين هذه الحقيقة قبل أن المضي قدما. شكرا لصدقتك.


ممتازة الدفعة الأولى، يجعل من المنطقي المثالي بالنسبة لي.


شكرا جزيلا نيال، قرأت تقريبا كل ما تبذلونه من المادة وتساعد حقا لي في بلدي التداول.


أنا أتطلع إلى 5 خطوات الخاص بك :) ثنكس!


& # 8230؛ :-)) درسا آخر عظيم وقراءة. -) & # 8230؛ واحد إلى الكنز وإعادة قراءة بالتأكيد. -) .. وهو سو صحيح & # 8211؛ واتساق الاتساق & # 8230؛ لأنه يعزز ما قاله نيال في المقالات السابقة & # 8211؛ تحتاج إلى معرفة النظام الخاص بك بشكل جيد يجب أن تكون إدخالات الخاص بك تلقائيا عندما / إذا كنت ترى إشارات للدخول والانتصارات سيأتي & # 8230؛ أحب موقع الويب الخاص بك نيال وأنا إعادة زيارة في كثير من الأحيان & # 8230؛ يمكنك تبديد أوهام سريعة / من السهل المال والتعامل مع الحقائق من التداول.


جدا كنولدغابل المادة شكرا لك.


شكرا على الاشياء العظيمة نيل. كنت حقا تساعد على تعلم كيفية التجارة في الربح. مرحبا من روسيا.


مقال ممتاز. المشكلة الرئيسية بالنسبة للغالبية العظمى من الناس الذين يجذبون إلى التداول هو أن لديهم & # 8220؛ سمع & # 8221 ؛، & # 8220؛ نعتقد & # 8221؛ بل هو وسيلة سريعة لجعل الكثير من المال. بالنسبة للبعض هو ولكن معظم أنها ليست كذلك. هذه العقلية يجعل الناس يأخذون مخاطر مجنون التي لديها مكافأة حقيقية قليلة جدا إن وجدت. عندما يبدأ شخص ما مع بضع مئات من الدولارات ليس لديهم الصبر لبناء حسابهم ونرى أنه نضال شاقة. إلا إذا كانت تركز على التداول وليس على المال ثم النجاح سوف يتبع، مثل نيال يشير، مرة واحدة يمكنك أن تظهر كونسيستانسي الصلبة في التداول الخاص بك مع أي أرباح لديك ثم المال سوف تتبع، في شكل مستثمرين آخرين. لذلك، ليست هناك حاجة للحصول على تأكيد حول محاولة تحويل رأس المال الصغير الخاص بك إلى الملايين. فقط تهدف إلى أن تكون متماسكة!


أنا في انتظار الجزء التالي من التعلم. شكرا لك على الطريقة الممتازة لمقالك.


اسمحوا لي أن أتعلم وكسب المال وأنا سوف الانضمام كعضو دائم.


مادة كبيرة، ولكن لا & # 8217؛ ر الحصول على شيء واحد. ماذا تقصد بجعل 3 أضعاف المخاطر الشاملة الخاصة بك؟ واسمحوا & # 8217؛ ق أقول أنا جعل 6 الصفقات في شهر (خطر هو 100 في التجارة)، تفقد 3، والفوز 3 مع 3r، وهذا هو -300 + 900 = 600. لذلك جعل 600، ولكن خطوري الإجمالي هو أيضا 600. لذلك هو 1R، ولكن أود أن أقول أن لا تزال ليست نتيجة سيئة، بالنسبة لي على أي حال. مع تحياتي!


شكرا وانا اتطلع الى الجزء الثاني.


أنا أفهم الجزء الأول وتطبيقه حوالي 75٪ من الوقت.


وهذا يعني أنه لا يزال هناك مجال للانضباط. هذا المقال يعطيني حافز لرفع ذلك٪.


إلهام المقال & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا نيال :)


شكرا Nial..a بداية جيدة.


شكرا U، مقالاتك دليل لي كيفية التجارة.


رائع، لقد أحيلت إلى أختي البريد الإلكتروني الخاص بك لأنها تريد أن تبدأ التعلم. توقيت ممتاز.


أريد أن أتعلم كذلك. شكرا لك، توماس.


شكرا نيال لقد تداولت ستيرتجيرس قليلة & أمب؛ جعلت بعض المال، ولكن كلهم ​​أكد لي إلى أقصى الحدود. P / A الخاص بك هو حتى الإجهاد مجانا بالمقارنة مع الآخرين. لقد كنت عضوا لمدة 7 أشهر الآن. لقد ضربت بلدي أسك من 2000 $ إلى 1400 $ في 3 أشهر. ولكن لا أنا ببطء الحصول على العودة إلى المسار الصحيح. النسخ الاحتياطي يصل إلى 2100 $. ما وجدت هو أنني أتداول أقل بكثير & أمب؛ وجود المزيد من الفائزين. سومتيمس أنا فقط التجارة 2-3 مرات في الشهر. شكرا لكل شيء نيال نتطلع إلى الدرس القادم.


كنت في الواقع مساعدة thanks. God يبارك لك.


وأنا أقدر الحكمة التي تشاركها باستمرار مع القراء. فإنه يحفزني بشكل كبير لتصبح تاجر المستوى المهني مثلك!


مرحبا، نيال، فكرة عجيبة يور توداي & # 8217؛ s ليسون & # 8230؛ شكر.


شكرا على المادة العظيمة. الأساس، الجزء الأكثر أهمية من كل الأعمال التجارية. شكرا لتذكير أن البدء من البداية هو خطوة جيدة في اتجاه النجاح.


هتافات لهذه المادة. بعض أهم النصائح.


هذه المادة هي يجب أن تقرأ للتجار، منذ تم إنشاء هذه المقالة من قبل الناس لديهم الكثير من الخبرة. ربنا يحميك!


أحب الصدق نيال ونقدر لكم توفير المهارات الخاصة بك / تجربة معنا.


شكرا جزيلا حقا المنطقي.


دائما متعة قراءة الدروس الخاصة بك لهذا الأسبوع. انهم حقا تذكرني أن البقاء المريض وركز على الهدف. تولد ترافرس ناجحة & # 8230؛


مرحبا نيال! أشكركم على كونها سخية جدا، لقيادة لنا إلى طريق تصبح، في نهاية المطاف، تاجر المهنية الناجحة.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


مقال عظيم نيال كما هو دائما & # 8230؛ & # 8230؛ .. و إم يسر أن أقول إم مطابقة لهذا ديسيبلين قبل أن تقفز إلى الفوركس تماما & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


شكرا لك على هذه المقالة الرائعة & # 8230؛ & أمب؛ أنا في انتظار المقال التالي & # 8230؛ ثنكس.


وأعتقد في نقية السعر ترادين العمل. لها بسيطة جدا وفعالة. أي شخص يطمح إلى أن يكون تاجر الموالية يجب أن تتعلم القراءة وتفسير العمل السعر. شكرا نيال لجهودكم كبيرة في برينجين هذه المعرفة لنا.


مادة جيدة! نأمل أن نفهم استراتيجيات أكثر من خلال القراءة من أشرطة الفيديو كوس أنا الصم وفاز & # 8217؛ ر فهم ما يقال في أشرطة الفيديو.


شكرا لهذه المادة، فمن المفيد جدا! أبحث فوارد إلى الخطوات التالية.


شكرا جزيلا لكافة نصائح التعليمية أور، حقا، والثمن هو الملك، وكل استراتيجية التداول هو مجرد مشتق من السعر، لذلك فمن المنطقي حقا أن نركز على تشكيل حركة الأسعار، وليس فقط في الهواء، ولكن على المستويات الرئيسية. trading ليست حقا أن من الصعب، ما هو صعب حول التداول هو اتقان ورزلف والالتصاق إلى خطة التداول اور. أي رجل التداول حتى مع بسيطة 50-50 استراتيجية الاحتمال النقي سوف لا تزال تجعل المزيد من المال من زميل مع استراتيجية حافة حادة في يده، وعواطف حافة حادة في عقله !!


مادة رائعة، معلومات مفيدة كبيرة. أبقه مرتفعاً:)


مادة مفيدة جدا.


المادة ممتازة، مرة أخرى شكرا جزيلا.


نتطلع إلى المرحلة التالية.


مرحبا نيال، هذه الغرفة التجارية في الصورة تبدو حقا لطيفة جدا ومحفزة. هل هذا هو المكان الذي تقوم بتحليل وجعل أوامرك؟ مع أطيب التحيات & # 8230؛


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments