كس تذهب التجارة نظام العقد


عقد التداول.
التجارة حتى العقد رمز الجرد.
& # 8220؛ في مقابل 10 بنود من نوعية متطابقة، سوف تتلقى عنصر واحد من نوعية واحدة أعلى، من مجموعة من واحدة من العناصر التي قدمت. & # 8221؛
عقد التجارة، المعروف سابقا باسم عقد صفقة الأسلحة، هو أداة الصف الأساسي المتاحة في مكافحة سترايك: الهجومية العالمية لجميع اللاعبين بعد شراء اللعبة لتوليد جلود سلاح جديدة.
نظرة عامة.
عقد التداول هو عنصر الوصول إليها من المخزون اللاعب ويسمح للاعبين للتجارة 10 عادي أو 10 ستاتراك ™ جلود الأسلحة من نفس الدرجة سلاح من أي مجموعة ل 1 سلاح سلاح جديد من أعلى درجة الطبقة التالية اختيارها عشوائيا من واحدة من المجموعات المستخدمة.
للتداول، لاعب سوف تفتح العقد وحدد 10 جلود المتاحة، وبعد ذلك سوف تفتح شاشة العقد، وعرض عقد مليئة التاريخ واسم اللاعب والرتبة ورقم النموذج العشوائي، والتأكيد على أن يتم اختيار 10 السلع للتجارة، ودفع اللاعب للتوقيع مع الماوس وتأكيد التجارة تصل. يمكن للاعب التوقيع في أي مكان وتوقيع أي شيء على العقد، طالما أنها تستخدم الماوس للنقر على العقد مرة واحدة على الأقل. لاعب لديه فرصة واحدة آخر لإلغاء قبل النقر على النهائي "إرسال العقد" للتداول. ثم يملأ العقد نفسه بأسماء الجلود العشرة التي يتاجر بها اللاعب والجلد المستلم، مختوم بختم "موافق عليه"، ويكافئ اللاعب بجلد متداول.
ومع تحديث عملية برافو، أعيدت تسمية عقد صفقة الأسلحة إلى "عقد التعاقد" وتم توسيعه ليسمح بالأسلحة من أي مجموعة. يسمح أيضا خلط الأسلحة من مجموعات مختلفة، شريطة أن الجلود المستخدمة للمدخلات هي في نفس المستوى. وسيتم اختيار الجلد سلاح الناتجة عشوائيا من واحدة من مجموعات المدخلات. النسبة الدقيقة المستخدمة عند خلط المجموعات غير معروفة، ولكن يفترض أنها ترتبط ارتباطا مباشرا بإدخال الكمية. على سبيل المثال، كلما كانت مجموعة واحدة تستخدم كمدخلات، كلما كانت النتيجة أكبر من المجموعة نفسها.
نتائج الأسلحة المحتملة.
أزرق فاتح (غير مألوف) - صناعي أغمق أزرق (نادر) - ميل-المواصفات الأرجواني (الأسطورية) - مقيدة الوردي (الأسطورية) - المصنفة الأحمر (القديمة) - سرية.
السكاكين ليست نتيجة محتملة عند استخدام عقد التداول.
حالة الجلد الجلد النتيجة.
على الرغم من أنه يعتقد أن حالة الجلد الناتج هو عشوائي تماما، وقد أظهرت عينة صغيرة الحجم المجتمع اختبار احتمال وجود علاقة من ظروف الجلود مدخلات لحالة الناتج الناتج الجلد. [1]
الأسلحة غير صالحة للاستعمال.
ليس كل الأسلحة مؤهلة للحصول على عقد التداول. اعتبارا من 28 مايو 2018 التحديث، تمت إضافة قائمة السياق إلى شاشة المخزون الذي يفتح مباشرة الجلد في عقد التجارة حتى. الأسلحة غير صالحة للاستعمال لن يكون هذا البند السياق. على الرغم من الاعتقاد المشترك، لا يمكنك التجارة 10 الأحمر (القديمة) جلود الأسلحة السرية للسكاكين. على الرغم من أن العادية أو ستاتراك ™ جلود سلاح يمكن استخدامها في العقد، فإنها لا يمكن أن تكون مختلطة معا.
وتشمل الأسلحة المستثناة من استخدامها في عقد التجارة ما يلي:
(سكينة) سلاح سحري خفيف (جلدي) جلود سلاح خفيف (جلدي) جلود سلاح من فئة واحدة من مجموعة من دون وجود أعلى درجة جلد متوفر (وهذا يشمل خلط المجموعات) على سبيل المثال، تيك-9Ossified الجلد سلاح هو ميل المواصفات، ولكن لا يمكن استخدامها في العقد لأنه هو أعلى مستوى سلاح السلاح المتاحة في مجموعة أزتيك. انظر قائمة مجموعات الجلد سلاح للحصول على قائمة كاملة من مجموعات الجلد سلاح.

الربح مع التجارة حتى العقود في كس: غو!
نعرض لكم كيفية استخدام كس: غو التجارة حتى العقد بشكل صحيح! لدينا أفضل أداة ومعلومات مهمة جدا بالنسبة لك!
الآن سوف نعرض لك أفضل شكا من التجارة مجانا. إذا كنت تعرف بالفعل كيف يعمل لدينا أداة عظيمة:
مدى سهولة البدء:
أداة التداول.
لقد قمنا بتطوير أداة عظيمة التي يمكنك استخدامها للعثور على أفضل شكا التجارية ممكن في كس: غو. الأسعار وعوامل أخرى هي دائما ما يصل إلى التاريخ لذلك سوف تحصل دائما على نتائج ذات جودة عالية.
معلومات.
أنت لا تعرف كيف يعمل عقد التجارة؟ سنشرح لك ونقدم لك المزيد من المعلومات حول كيفية عمله بشكل صحيح وكيفية تحسين أرباحك!
نحن نقدم لك أفضل أداة ومعلومات مهمة جدا - مجانا!
موقعنا مفيد جدا. استخدامها لتحقيق الربح باستخدام عقد التجارة في كس: غو!
غنيا بالمعلومات.
سنقدم لك شرحا متعمقا كيف يعمل العقد التجاري وكيفية تحقيق الربح.
أفضل شيء هو أن خدماتنا مجانية تماما. لم يكن لديك لدفع أي شيء لذلك.
معلومات اساسية:
عقد التداول:
عقد التداول هو أداة في كس: غو أن اللاعب يمكن استخدامها لترقية عشرة (10) من أسلحتهم إلى واحد (1) البند مع نادرة أعلى.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن يكون مسار العمل النموذجي:
عليك أن تبلغ نفسك عن عقد التجارة وكيف يعمل. يمكنك استخدام أداة لدينا واختيار التجارة المفضلة لديك تصل. يمكنك شراء الجلود اللازمة (المدخلات) من أوبسكينز أو البخار. يمكنك وضع جميع الجلود في عقد التداول في كس: غو. عند الإرسال، ستحصل على مكافأتك. نحن لسنا مسؤولين عن سوء الحظ الخاص بك وصحة شكا التجارة المقدمة.
أوبسكينز هو سوق كبير ل كس: جلود غو. يمكنك استخدام هذا السوق لشراء الجلود أرخص ومنع 7 أيام التجارة تقييد بواسطة البخار. هناك سببان وراء إعادة توجيهنا إلى أوبسكينز: من ناحية، سنحصل على حكم عادل من جانبهما، من ناحية أخرى، فهي أرخص وأفضل سوق ل كس: غو الجلود.

كس انتقل إلى نظام التداول حتى
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يعرف الناس ما يمكنهم الخروج من العقود التجارية؟
أسمع الناس يقولون "يمكنني الحصول على هذا أو ذاك من هذه الجلود" ولكن كيف يمكنك أن تعرف ما يمكنك الخروج من الجلد؟
التعليق من جيانتري هو الصحيح، ولكن أنا الإجابة هنا حتى يمكن إغلاق السؤال وإعطاء إجابة أكثر تحديدا. تعطى عقود التداول جلود على أساس ما جلود كنت وضعت في الجلد الناتج على حد سواء درجة واحدة أعلى من المدخلات (الصناعية تعطيك ميل-المواصفات، ميل المواصفات سوف تعطيك مقيدة، وما إلى ذلك) ويجب أن تكون من واحد من مجموعات من المدخلات جلود.
على سبيل المثال، يمكنك وضع 5 جلود جلوك 18 كاتاكومب و 5 جلود أك-47 إليت بيلد. كل من جلود هي جلود الصف الصناعية، سراديب الموتى هو من مجموعة كروما و إليت بناء هو من مجموعة كروما 2. وهكذا، يمكنك الخروج من أي ميل-المواصفات الجلد من أي صفاء أو كروما 2 (وهي المزدوجة بيرتاس صدمة في المناطق الحضرية، النسر الصحراء نجا، ماك-10 الملكيت، صفاء قبالة الصفاء، أوب دودة الله، ماغ-7 الحرارة، CZ75-السيارات القطب الموقف، أومب-45 سباق الجائزة الكبرى).
ومعظم هذه المعلومات متاحة على موقع ويكي بالإضافة إلى معلومات إضافية تتعلق بالاستثناءات والاستثناءات.
فكرة كاملة عن التجارة هو بسيط جدا. فإنه يوفر بديلا لمجرد فتح الحالات أو تداول الأسلحة مع لاعبين آخرين. من أجل استخدام عقود المتابعة، كل ما تحتاجه هو 10 أسلحة من نفس الدرجة.
وتذهب الدرجات حسب الترتيب التالي:
المستهلك الصف> الصناعية الصف> ميل المواصفات> مقيدة> مصنف> سرية.
أساسا، إذا كنت لاستخدام 10 أسلحة من نوعية مقيدة، سوف تحصل على 1 سلاح من نوعية مصنف. إذا كنت لاستخدام 10 أسلحة من نوعية مصنفة، سوف تحصل على سلاح سرية واحدة. إلخ.
هنا مثال:
التمرير فوق عنصر في المخزون الخاص بك يكشف عن قائمة. شيء من هذا القبيل:
وهذا ما يسمى "مجموعة". في الأساس، إذا كنت في التداول حتى 10 M4A1-S | سبائك الذرية، وأود أن يكون 50-50 فرصة للحصول على إما أك-47 | فولكان أو M4A4 | الصحراء سترايك.
ماذا عن أسلحة مجموعات مختلفة؟
بسيط. وجود المزيد من الأسلحة من مجموعات مختلفة في نفس العقد يعني أن هناك أشكال مختلفة أكثر من الأسلحة إذا كنت تحصل. إذا كان لي أن رمي في 5 M4A1-S | سبائك الذرية وآخر 5 M4A4 | ملوك التنين:
لدي فرصة للحصول على الأسلحة التالية:
في الأساس كل ما عليك أن تتذكر هو أنه عندما كنت تضع أسلحة دعونا نقول مجموعة ألف إلى عقد، سوف تحصل على 1 من أي سلاح الذي ينتمي إلى المجموعة A. فقط أنه سيكون 1 الصف "أفضل".
السكاكين، التي لديها درجة نادر جدا ★، لا يمكن استخدامها في العقود يمكنك الآن استخدام الأسلحة ستات تراك في التجارة المنبثقة أنا لست متأكدا تماما، ولكن أعتقد أن جلود "بطاقة البرية"، هي أساسا أن واحد أو اثنين جلود غير المرغوب فيها التي تم وضعها في العقد فقط وذلك لملئه. وبما أن هناك فقط 1 أو 2 منهم هناك فرصة منخفضة لجمعهم يجري انتقاؤها، ولكن لا يزال، فمن الممكن. وبالتالي فهي "بمودة" المشار إليها باسم "البرية بطاقة" الجلود.
أنا جعلت النصي قليلا التي تساعدك على العثور على تراديوب آمنة. لها بالفعل ليست مثالية ولكنه يعطيك نصيحة.

عدوان عالمي.
9 797 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
هاندز مشرف غلوبالوفنسيفبوت بوت واحد لحكمهم جميعا مونسو / r / غلوبالوفنسيف مونسوراتور فينك تشيكي مشرف 16161d مشرف o_oli أفضل من أي وقت مضى مشرف مشرف مشرف جوموكوستيك ماكسير مشرف تشاسيوس ربما روبوت مشرف. и ещё 12 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ إمكونر.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] Brag_ 5 يار سوبريديت فيتيران & # 32؛ 14 очков 15 очков 16 очков & # 32؛ 3 года назад (2 дочерних комментария)
[+] بيتكز فوكس إمينور فان & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -22 очков -21 очков -20 очков & # 32؛ 3 года назад (1 дочерний комментарий)
[+] سينتا-4t بينتا فان & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[-] زاريكس ميليشيا فيتران & # 32؛ 6 очков 7 очков 8 очков & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[-] [ديليتد] & # 32؛ 10 очков 11 очков 12 очков & # 32؛ 3 года назад (1 дочерний комментарий)
[-] ووكثيدج النينجا في بيجامة فان & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[-] زاريكس ميليشيا فيتران & # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[-] كوزيار لغب إسبورتس فان & # 32؛ 7 очков 8 очков 9 очков & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[+] [ديليتد] & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -40 очков -39 очко -38 очка & # 32؛ 3 года назад (2 дочерних комментария)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 25332 على & # 32؛ أب-45 & # 32؛ في 2018-01-16 03: 36: 27.826813 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

لي سيت دو كونسيل جينيرال دو لوت-إت-غارون.
Actualités.
A لا ون، أغريكولتشر إت فوريت.
1er Marché أو ميل دي لوت-إت-غارون!
سامدي 20 جانفير 2018 دي 10 h à 17 h 30 à l'هوتل دو ديبارتيمنت à أغين.
A لا ون، ريسوكس إت ترانسبورت.
أون نوفياو بيلون دي تيليفوني موبيل à هوتيفاج-لا-تور.
أون نوفياو بيلون دي تيليفوني موبيل installé سي ماتين بور ديسرفير هوتيفاج-لا-تور إت أورادو.
بون إت هيوريوس أني!
لي ديبارتيمنت دي لوت-إت-غارون فوس بريسنت سيس ميلورس فوكس. إن 2018، ليس بلوس بيليس هيستويرس كونتينيرونت دي s'écrire إن لوت-إت-غارون ...
A لا ون، التعليم.
صالون إنفوسوب 2018.
إنفوسوب، لي سالون سور l'أورينتاتيون ديس ليسينس، فوس أكيويل ليس جيودي 18 إت فندردي 19 جانفير دي 9 h à 17 h 30 أو بارك ديس إكسوس d'أجين.
أغريكولتشر إت فوريت، A لا ون.
ديس أنصار تشويس: كوكي ريجال!
لي كونسيل ديبارتيمنتال إت لي سوا سيليبريونت لا نويزيت دي فرنس لورس دي لا رينكونتر إنتر أغين إت كاستريز، لي سامدي 6 جانفير à 18h45 أو ستيد أرماندي à أجين.
A لا ون، ريسوكس إت ترانسبورت.
سيغناتور دي لا كونفنتيون دي فينانسيمنت تريس هوت ديبيت أفيك لي كونسيل ريجيونال.
أون أونتاكاتيون دي 11،5 ميليون d'أوروس بور لا بريمير بريمير دي ديبلويمنت دي لا فيبر أوبتيك إن لوت-إت-غارون.
ون تشارت بور ون روت بارتاجي إنتر توس ليس أوساجيرس.
لا تشارت ديس أميناجيمنتس إن أغلوميراتيون a été. [إن سافوير بلوس]
كونسولتيز لي جورنال "47" دو مويس دي ديسمبر.
ريتروفيز لي جورنال "47" دو مويس دي ديسمبر. [إن سافوير بلوس]
ون بيل فيكتوار جماعي صب أغين.
L'إكستنسيون دي l'إناب à أغين إست كونفيرمي بار بار نيكول بيلوبيت، مينيستر دي لا جاستيس إت غارد. [إن سافوير بلوس]
كونسيل ديبارتيمنتال ديس جيونيس.
6e سيسيون مركريدي 18 أوكتوبري à l'هوتل دو ديبارتيمنت à أغين [إن سافوير بلوس]
الخدمات الالكترونية.
إسباس بريس.
بلاغات دي بريس.
فوكس 2018 دي بيير كاماني.
كونسولتيز لي فوكس دي بيير كاماني بور l'أني. [إن سافوير بلوس]

Comments