فكسسم فوريكسفاكتوري


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2018.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


البقاء بعيدا إذا كنت تريد أن تجارة الفوركس وعدم التقدم بطلب للحصول على وظيفة مع فكسم.


فتحت حسابا حقيقيا مع فكسم في سبتمبر 2017، أودعت 120 أوسد من بطاقة الخصم الخاصة بي مرتبطة بحسابي المصرفي. في نوفمبر 2017، قدمت وديعة إضافية من 60 دولار أمريكي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم أخيرا في ديسمبر 2017 أودعت 50 أوسد في حسابي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم تلقيت فجأة رسالة إلكترونية من قسم العمليات الخاصة بها تفيد بأن هذه هي الإيداع الأولي (الذي لم يكن)، يجب أن أقدم نسخة من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو كشف بطاقة الخصم. لذا قدمت نسخة من بطاقة الخصم. بعد حوالي أسبوع، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من قسم العمليات في المملكة المتحدة لتقديم بيان بطاقة مصرفي / الخصم المباشر وتفاصيل التوظيف. الذي فعلته دون سؤال. ثم بعد أسبوع تقريبا، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من عملياتها الصينية لشرح أصل وتفاصيل بعض المبالغ في كشف حساب مصرفي. البقاء بعيدا عن فكسم. لقد ردت عليهم لإعادة الوديعة إلى مصدرها وويل إغلاق حسابي عندما يتم ذلك ثم الانتقال إلى وسيط مختلف. بالإضافة إلى ذلك، علقوا حسابي مرة واحدة فقط لأنني فتحت حسابا آخر ورفضت تقديم مستندات إضافية للتحقق من صحة هذا الحساب. البقاء بعيدا، فكسم ليس بالنسبة لنا. وسوف أقوم بتحديث وعندما الرد.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهب إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلب السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات الهامش أو خلق تقلب الاصطناعي. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


دراسة فكسم التنفيذ.


واحدة من أهدافنا التجارية الأكثر أهمية هو توفير التنفيذ المتفوق. لقد جعلنا من مهمتنا كل عام لريادة مستويات متزايدة من التسعير الجودة والشفافية وتنفيذ الخدمات، حجر الأساس لتجربة التداول الخاصة بك.


أفضل التسعير للعملاء التجزئة.


وقد أكملت شركة فكسم مؤخرا دراسة بحثت عن جودة تنفيذ أوامر عملاء فكسم لت مقابل أكبر ثلاثة مواقع تداول على مستوى العالم، حيث اعتبرت على نطاق واسع أنها تمثل معيارا لأسعار الفوركس الموثوق بها. أردنا أن نوضح لماذا التسعير فكسم هو أفضل للعملاء التجزئة. وتظهر نتائج هذه الدراسة أن أسعار طلبات عملاء التجزئة في فكسم لت تكون أفضل من أسعار العقود الآجلة وأسعار السوق بين البنوك في الفوركس 1. وتظهر النتائج أن تنفيذ فكسم للأوامر يوفر للعملاء مزايا كبيرة ل فكس. ونحن نعتقد في القيام بذلك، أنت، التجار لدينا، يمكن أن تكون واثقة والثقة في فكسم كوسيط الخاص بك. نحن فخورون الآن لتبادل هذه النتائج المثيرة معك.


استنتاجات الدراسة.


وكان فكسم لت مساويا أو أفضل من سعر العقود الآجلة المسعرة 81.34٪ من الوقت بالمقارنة مع أسعار العقود الآجلة المتداولة الفورية على سم مما أدى إلى وفورات محتملة قدرها 42،529،156 دولار للعملاء فكسم لت.


أفضل من سعر العقود الآجلة: 74.97٪ مساويا لأسعار العقود الآجلة: 6.37٪ أسوأ من سعر العقود الآجلة: 18.61٪


وكانت فكسم لت تساوي أو أفضل من سعر السوق بين البنوك المقتبسة 94.84٪ من الوقت مقارنة مع سعر الصرف المعادل سعر السوق بين البنوك مما يؤدي إلى وفورات محتملة من 114،588،455 $ للعملاء فكسم لت.


أفضل من سعر ما بين البنوك: 91.56٪ يعادل سعر ما بين البنوك: 3.27٪ أسوأ من سعر ما بين البنوك: 5.16٪


للحصول على عرض كامل للدراسة والأسئلة المتعمقة، انظر الروابط أدناه:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


1 الدراسة ليست في محاولة بعيدا محاولة لتمثيل أن فكسم يحافظ على قدرة معينة أو مستوى الأداء. وتقدم الأرقام الواردة في هذه الدراسة لأغراض المعلومات فقط، وليست مخصصة لأغراض التداول أو المشورة. فكسم ليست مسؤولة عن أي أخطاء في المعلومات أو عدم اكتمال أو تأخير، أو عن أي إجراءات اتخذت اعتمادا على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.


يتم تعريف عملاء التجزئة في فكسم كحسابات فردية ومشتركة وحسابات للشركات على تيار سعر التجزئة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2018.


لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛


لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن يجب أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.


المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛


5 تعليقات.


نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.


بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.


شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!


أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2018.


[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة الطاقة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]


[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]


طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛


ما هو نمط التداول الخاص بك؟


أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛


كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛


لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.


إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛


أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛


أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛


أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛


أفضل المنتجات بلدي!


فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!


تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!


لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


الفوركس استراتيجية اختراق مصنع دبي.


تجارة الفوركس - فكسم.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.


خيارات استراتيجيات التداول الخيارات. ناجحة الخيارات الثنائية تاجر أعلى 10، بدء الأسهم برنامج التداول الهندي، خيار الفائزين طريقة التداول الثنائية، ستوك option. Forex تريندلين استراتيجية كلفن لي قوات الدفاع الشعبي. سعر صرف العملات الأجنبية في دبي. لاري كونورس استراتيجيات التداول على المدى القصير بدف فوريكس فاكتوري سوبورت ريسيستانس Indexator. Best فوريكس تريند روبوت-بروكوت خبير استشاري 'أمازينغبرياك إي'. روبوت الاختراق مستشار الخبراء 'أمازينغبرياك. استراتيجية الاتجاه الاختراق: في الفوركس.


الرئيسيه :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك | إن بروكر.


فوريكس أناليتيكش فوريكسفاكتوبلوغ | تحليلات الفوركس.


يوفر معهد ماركيت ترادرس. نادي النجاح للتجارة جوشوا مارتينيز! وقد حققت هذه المجموعة النخبة من التجار أرباح مستوى الماجستير مع استراتيجيات و.


الفوركس فس-201 أن الفوركس الشحن فيرجينيا بيتش.


oooabc. ru - بافول بجزا أخبار الفوركس.


الفوركس التجارة دورة الحياة بت الفوركس الذهب التاجر المنتدى. الفوركس أخبار استراتيجية اندلاع. 2 بار عكس الفوركس الفوركس مصنع أخبار السوق. حول المدونة - يوفر مصنع الفوركس المعلومات إلى الفوركس المهنية. والتي فوركس أخبار الاختراق والتجار الاتجاه كبيرة. أفضل 100 مدونات الفوركس الفائزين. دايليفكس هي البوابة الرائدة لتداول العملات الأجنبية الأخبار والرسوم البيانية والمؤشرات والتحليل. كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق العملات الأجنبية. هذه المخططات هذه استراتيجية الاختراق بسيطة لكنها فعالة تتطلب التاجر تشير. وثائق مماثلة لنظام أسبوعي اندلاع مربع. سوق الفوركس في الهند.


الفوركس إشارات اندلاع. الثنائية. ويستند آخر حول استراتيجية التداول اليوم ولكن إلى حد ما أنها تنطبق أيضا على التأرجح. الذي ادعى أن يكون مقرها دبي. أفضل قاعدة بيانات نقدية نقدية بنيت من قبل تجار الفوركس النشطة منذ عام 2005. حدد وسيط الفوركس لمعرفة ما إذا كان هو سرقة التجار المال. العثور على أفضل خدمات الفوركس.


أرى فرانك قد أنتج الآن أخبار الفوركس اندلاع التداول. نحن جميعا. يمكنك جوجل على الفوركس مصنع ل. لدينا أفضل معلم تجارة الفوركس في دبي. ### من السهل أفضل استراتيجية الاختراق فوركس على الانترنت. $$ مجانا فوريكس ماناجر وظائف في دبي أونلين فوريكس. @أعلى مؤشر أخبار mt4 الفوركس مصنع على الانترنت.


ما هي أفضل طريقة لاختيار وسيط؟


في أعقاب شانانيغانز فكسم، وهنا أهم النصائح لاختيار وسيط.


أخبار فكسم تعطينا فرصة لتقديم بعض النصائح حول اختيار وسيط.


من المهم أن تعرف من أنت يمكن أن تثق ولكن تقريبا كل وسيط سيكون لها ملاحظات إيجابية وسلبية من الناس استخدامها. وهناك الكثير من ذلك هو وصولا الى كيفية مختلف الناس التجارة، لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط لتتناسب مع طريقتك بعد أن تجد واحدة التي توفر أفضل حماية لأموالك. ومع ذلك، حتى ذلك الحين، باك يتوقف معكم على تلك الجبهة.


وإليك بعض النصائح التي عرضتها سابقا.


العامل الأكثر أهمية هو البحث في الوسطاء. لا تأخذ فقط الاستعراضات على مواقعهم، انتقل إلى مصادر مستقلة مستقلة والمنتديات. Trade2Win، مصنع الفوركس، جيش السلام الفوركس هي مواقع تحظى باحترام جيد أن لديها أيضا المنتديات و هي مراقبة جيدا لوقف التعليقات الخاطئة.


اقرأ T & أمب؛ C. نحن جميعا نفعل ذلك، الاشتراك مع شيء و لمعان أو تجاهل الشروط والأحكام. كم منا يريد الآن أن نقرأ الشروط قبل تحرك البنك الوطني السويسري؟ قراءتها والاحتفاظ نسخة في مكان ما للإشارة إلى، وعقد الوسيط أيضا إذا كان هناك أي مشاكل.


تحقق الشركات مع الهيئات التنظيمية. تأكد من أنها تخضع للتنظيم، وأنك سعيد بأن تلبي جميع المتطلبات. فقط لأن وسيط ينظم في مجال واحد لا يعني أن أموالك لن يذهب إلى حساب في اسم شركة أخرى أو ولاية قضائية أخرى. إجراء البحوث.


لا ينبغي أن يتوقف البحث عند العثور على حساب ولكن يجب أن تستمر في حين لديك حساب. الفوركس ماغنيتس ومعدل قفزة جيدة جدا في جلب لنا الأخبار وسيط، جيدة وسيئة.


إذا كنت تريد هدية، إرسال بريد إلكتروني إلى سانتا.


عروض خاصة، والعودة النقدية، واثنين عشر الورود الحمراء، موعد مع أنجيلا ميركل. أنا لن اختيار وسيط فقط لأنها كانت تقدم لي هدية. إذا قمت بإجراء البحوث الخاصة بك، وجعل خيار وأنها تحدث للتو لتقديم شيء ثم هذا هو مكافأة. لا تجعل من صفقة صفقة أو الكسارة.


الرافعة المالية هي عمل الشيطان، أم أنها؟


الرافعة المالية ليست هناك حتى تتمكن من التجارة مثل السيد تشارلي البطاطا الكبيرة. يجب أن تكون أحجام التداول فقط ضمن سياق تداولك الحقيقي. إذا كان لديك فقط 2K £ ثم يجب أن لا يكون التداول كما لو كان لديك 20K £.


استخدام الرافعة المالية كأداة لإدارة الأموال. سوف افترض أن 99٪ من الناس قد عملت بجد لجمع المال للتجارة، فلماذا التوقيع على كل شيء إلى وسيط؟ الحفاظ على المال في البنك الذي تتعامل معه، ووضع الحد الأدنى للمبلغ في حساب التداول واستخدام الرافعة المالية للتجارة حتى المبلغ الكامل. نقل أي أرباح على الفور، وكل ما عليك القيام به هو تغطية أي متطلبات الهامش إضافية، والتي مرة أخرى، يمكنك نقل عندما لا تكون هناك حاجة إليها. فإنه يبقيك في السيطرة على أموالك.


اسأل نفسك لماذا تريد التجارة.


وهناك مشكلة كبيرة هي أن الناس لا يسألون أنفسهم حقا لماذا يريدون التجارة وما يريدون فعلا تحقيقه. قول تريد التجارة حتى تتمكن من أن تصبح غنية فطيرة في الاشياء السماء. الحصول على بعض الواقع وتقرير ما من شأنها أن تحدث فرقا في حياتك. كما يوحي هذا المنصب "لماذا تتاجر" قد لا يكون بقدر ما تعتقد أنه يحتاج إلى أن يكون، وبالتالي لا تحتاج إلى ارتكاب الكثير لحساب التداول.


هناك الكثير من السلبية تجاه الوسطاء. والبعض الآخر له ما يبرره ولكن معظمه ليس كذلك. هناك محلات دلو وهناك شركات لائقة. وهناك جزء كبير من الشكاوى تأتي من الناس الذين لا يفهمون كيف يعمل السوق ولم يتم بحثها بشكل صحيح وحتى الحصول على القبض على صفقاتهم. الخيار السهل هو إلقاء اللوم على شخص آخر وهذا عادة الوسيط. لا يمكنك شراء تجربة، يمكنك أن تتعلم فقط.


في جميع الحالات تقريبا وسيط لا يريد منك أن تذهب تمثال نصفي. إذا كنت كسب على ينتشر أو من اللجان ثم كنت الخبز والزبدة. انهم يريدون لك التداول على المدى الطويل، لا تهب في 5 دقائق. العثور على وسيط الذي يناسب طريقتك في التداول (البعض لا يحبون المتسكعون)


إذا كان هناك شيء لا يبدو صحيحا، أو كنت سماع عن المشاكل في وسيط الخاص بك ثم الانسحاب. حماية أموالك أولا. يمكنك دائما وضعها مرة أخرى مرة أخرى إذا كنت سعيدا أن كل شيء على ما يرام.


وأخيرا، لا تخافوا أن تسأل. فضلا عن جلب لكم الأخبار العاجلة، ونحن في فوريكسليف تريد أيضا لمساعدتك في جميع جوانب التداول. اسأل أي أسئلة تريد. إذا كنا لا نعرف الجواب هناك فرصة جيدة واحدة من القراء سوف، أو أننا يمكن أن نشير لكم في الاتجاه الصحيح. فوركليف ليست مجرد موقع للأخبار انها مجتمع والجميع هو موضع ترحيب لتكون جزءا منه.


البقاء الناس آمنة.


أعلى وسطاء الفوركس.


توقعات بيتكوين لنهاية عام 2018: استشارات وول ستريت تقول أقل من 1800 دولار أمريكي.


MT4 التي سيتم إيقافها.


كاواس كترادر: منصة تداول شفافة.


جلسة التداول يلتف.


التحليل الفني.


ينتهي اليورو مقابل الدولار الأميركي سحق السراويل. الصفقات فوق 1.2200 الآن. مؤشر الدولار عند أدنى مستوى له في 3 سنوات.


انخفاض الدولار لديه سعر الذهب تتحرك أعلى.


مؤشر الدولار الأمريكي يختبر انخفاض عام 2017.


أوسكاد يحصل في بيع الدولار. يكسر 100/200 ساعة ماس.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي في أعلى مستوياته اليوم مع الارتداد 50٪ لا يزال العينين.


أوامر الفوركس.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع الغد (الجمعة، 12 يناير 2018)


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 11 يناير 2018.


يرأس للتداول أود / أوسد - انتهاء خيار كبير يأتي هذا الأسبوع.


تنتهي صلاحية الخيار المهم يوم الثلاثاء.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 8 يناير 2018.


البنوك المركزية.


فيديو: 5 أشياء لمشاهدة من بنك انجلترا هذا العام.


بنك الاحتياطي الفيدرالي روزنغرين (أكثر من الصقور): مزيد من معدل البطالة انخفاض معدلات تقوض الانتعاش.


بنك الاحتياطي الفيدرالي هاركر: يرى رفع سعر الفائدة في عام 2018.


يحدد البنك المركزي الأمريكي / أوسد / كني سعر الفائدة المركزي عند 6.4932 (مقابل أمس عند 6.5147)


ور / أوسد مرتفع جديد في آسيا. بلا مزاح! (ولكن هل سمعت واحد عن دقائق البنك المركزي الأوروبي؟)


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقدان رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

Comments