دعوة مقابل خيارات التداول التداول


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.


أنواع الخيارات.


خيارات الشراء.


إن خيار االتصال هو عقد يمنح املشتري احلق في شراء 100 سهم من األسهم األساسية بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (لفترة زمنية محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.


وضع خيارات.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.


عملية انتهاء الصلاحية.


في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.


ممارسة الخيار.


خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


ما هو مشتق؟


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


إن األدوات المالية التي تم النظر فيها حتى اآلن - األسهم والسندات والسلع والعملات - يشار إليها عموما كأدوات نقدية) أو أحيانا أدوات رئيسية (. يتم تحديد قيمة الأدوات النقدية مباشرة من قبل الأسواق. وعلى النقيض من ذلك، تستمد المشتقة قيمتها من قيمة بعض الأصول المالية أو المتغيرات الأخرى. على سبيل المثال، خيار الأسهم هو مشتق يستمد قيمته من قيمة السهم. إن مقايضة أسعار الفائدة هي مشتقة ألنها تستمد قيمتها من مؤشر أسعار الفائدة. ويشار إلى الأصل الذي تستمد منه المشتقة من قيمتها بالأصل الأساسي. ويرتفع سعر المشتقات وينخفض ​​وفقا لقيمة الأصل الأساسي. تم تصمیم المشتقات لتقدیم عائد یعکس العائد الذي توفرھ الأدوات التي تستند إلیھا.


المشتقات هي عقود بين المشترين والبائعين. يشار إليها باسم & كوت؛ الهزال & كوت؛ نظرا لأن لديهم حياة محددة ومحددة مع بدء مجموعة وتاريخ انتهاء الصلاحية. تنخفض قيمة المشتقة عندما تقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية. عموما، يتم تحديد العائد أو يتم في تاريخ انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن هذا ليس صحيحا في جميع الحالات. في بعض الأحيان يتم تبادل أي أموال في بداية العقد. النقد أو السعر الفوري هو السعر الذي يتعين على المستثمر دفعه مقابل الشراء الفوري.


وسنتطرق إلى هذه النقاط كما تقدم الدروس.


ومثل أدواتها النقدية الأساسية، يتم تداول بعض المشتقات في البورصات القائمة (بورصة نيويورك، و كاك الفرنسية أو مجلس شيكاغو للتجارة). ويشار إلى هذه المشتقات على أنها مشتقات متداولة في البورصة، وعادة ما تكون لها شروط وسمات موحدة للغاية. وتتمثل ميزة المشتقات المتداولة في البورصة في أن البورصات المنظمة توفر ضمانات المقاصة والضمانات التنظيمية للمستثمرين.


خيارات: الخصائص الأساسية.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


كل من وضع وخيارات الدعوة لديها ثلاث خصائص أساسية: سعر التمرين، وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت لانتهاء الصلاحية.


ويحق للمشتري شراء أو بيع الأصل. وللحصول على حق الخيار، يجب على المشتري أن يدفع الثمن للبائع. وهذا ما يسمى سعر الخيار أو قسط. ويسمى سعر ممارسة أيضا سعر ثابت، سعر الإضراب أو مجرد الإضراب ويتم تحديدها في بداية الصفقة. وهو السعر الثابت الذي يمكن فيه لحامل المكالمة أو الشراء شراء أو بيع الأصل الأساسي. ممارسة استخدام هذا الحق الخيار يمنحك لشراء أو بيع الأصول الأساسية. قد يكون البائع لديه التزام محتمل بشراء أو بيع الأصل إذا كان المشتري يمارس حقه في الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ النهائي الذي يتعين على حامل الخيار ممارسة حقه في شراء أو بيع الأصل الأساسي. وقت انتهاء الصلاحية هو مقدار الوقت من شراء الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء الصلاحية، سيدفع حامل المكالمة سعر التمرين ويحصل على الأوراق المالية الأساسية (أو تسوية نقدية معادلة) إذا كان الخيار ينتهي في المال. (سوف نناقش درجات المال في وقت لاحق من هذه الدورة). وسوف يقوم البائع بالاتصال بتسليم الأوراق المالية بسعر الممارسة والحصول على القيمة النقدية لتلك الأوراق المالية أو الحصول على تسوية نقدية معادلة بدلا من تسليم الأوراق المالية. وتعمل القيم الافتراضية على الخيارات بنفس الطريقة المتبعة في العقود الآجلة. ويستند الافتراضات على المعاملات الخيار فوق العداد على الأطراف المقابلة، في حين أن الخيارات المتداولة في البورصة تستخدم غرفة المقاصة.


يتداول سهم آي بي إم في 100 اليوم. (1 يونيو 2005)


يتداول سهم آي بي إم عند 100 يوم (1 يونيو 2005)


للامتحان، قد يطلب منك تفسير الرسوم البيانية مثل ما يلي، مما يدل على قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية.


قد يكون السؤال النموذجي حول هذا الرسم البياني:


س: تجاهل تكاليف المعاملات، أي من العبارات التالية حول قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية هو ترو؟


أ. قيمة المركز القصير في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.


B. قيمة الموقف الطويل في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.


c. وضع طويلة لديها قيمة عندما سعر السهم هو أقل من 80 $ سعر التمرين.


د - قيمة المركز القصير في وضعه هي صفر بالنسبة لأسعار الأسهم التي تعادل أو تتجاوز 76 دولارا.


الإجابة الصحيحة هي & كوت؛ C & كوت ؛. خيار الخيار له قيمة نقدية إيجابية عندما يكون للأداة الأساسية سعر حالي (76 $) أقل من سعر التمرين (80 $).


خيارات: المكالمات ويضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).


هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:


توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یعتقدون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.


للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.


Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟


يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.


ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.


جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.


د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.

Comments