فوركس كونزا


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أون (أنغولو كوانزا الأنغولية)


تعريف 'أون (الأنغولية نوفو كوانزا)'


اختصار العملة، أو رمز العملة، لأنغولا نوفا كونزا (أون)، العملة الثانية لأنغولا. وقد استخدمت العملة الأنغولية كونزا كعملة رئيسية في الفترة من عام 1990 إلى عام 1995 ولم تكن لديها وحدة فرعية.


بانكينغ دون 'أون (الأنجولى نوفو كوانزا)'


حلت الأنجولى نوفو كوانزا محل كوانزا الأولى (أوك) فى عام 1990 على قدم المساواة. على الرغم من أنك سوف تتلقى واحد نوفا كونزا واحد كونزا القديمة كان هناك تقييد الذي يسمح فقط تحويل 5٪ من الملاحظات القديمة ل جديد. وستحتاج المذكرات القديمة المتبقية إلى تحويلها إلى أوراق مالية حكومية. وهناك اسم آخر للعملة هو عملة كونزا الجديدة الأنغولية.


أوا - كوانزا الأنغولية.


العملة الأنجولية كوانزا هي العملة الرسمية في أنغولا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف أنغولا كونزا الأكثر شعبية هو أوسد تو أوا ريت. يعد كود العملة الخاص ب كوانزا هو أوا، و رمز العملة كز. ستجد أدناه أسعار أنغولا كوانزا ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات أوا أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى سعر صرف أوا.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: Kz1، Kz2، Kz5، 10، 50.


التكرار المستخدمة: Kz50، Kz100، Kz200، Kz500، Kz1000، Kz2000، Kz5000، Kz10.


بانكو ناسيونال دي أنغولا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول كونزا الأنغولية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في أوا؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أنغولا كوانزا.


عملة كونزا الأنغولية هي العملة المستخدمة حاليا في أنغولا. تم تقديم كوانزا في عام 1999، لتحل محل "كوانزا رياجوستادو" (أوك). & # 160؛ وتنقسم أوا إلى فئات عملة من 100 سنتيموس، ويشار إليها بالرمز كز.


وتعتبر أنغولا واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم. وكان الناتج المحلي الإجمالي الأنغولي في عام 2018 قد بلغ متوسط ​​نموه 11.1 في المائة. الموارد الرئيسية للبلاد هي الغاز والنفط والزراعة والماس. وهناك سوء إدارة وفساد في صناعة النفط، مما يحول دون نمو الاقتصاد بمعدل أسرع. وتستورد انغولا السيارات والغذاء والدواء والمعدات الكهربائية والآلات والسلع العسكرية. تصدير السلع هي أساسا البترول، النفط الخام، الأسماك، القهوة، الماس، القطن، والأخشاب. معدل التضخم الحالي هو 13.1٪. ويعتمد ثلث سكان أنغولا على الزراعة. وبالرغم من ان البلاد تشهد نموا كبيرا، الا انها مازالت تعاني من فقر كبير بسبب الحرب الاهلية التى شنت من 1975 الى 2002.


في الفترة من 1977 إلى 1990، كان كوانزا (أوك) في التداول بمعدل 1 كوانزا = 1 اسكودو. في عام 1990، تم إدخال نوفو كوانزا (أون) بمعدل 1 نوفو كوانزا = 1 كوانزا. وفي الفترة من عام 1995 إلى عام 1999، كان كوانزا ريجوستادو (أور) متداولا. 1 كونزا ريجوستادو = 1،000 نوفو كوانزاس. ومنذ عام 1999، كان كوانزا الجديد (أوا) في التداول. 1 كونزا = 1،000،000 كونزا ريجوستادو. لم تعد الطوائف 50 و 10 سنتيمو في التداول.


الرموز والأسماء.


فواتير: 10، 50، 100، 200، 500، 1،000، 2،000 كوانزاس سوينز: 10، 50 c & # 234؛ نتيموس. 1، 2، 5 كوانزاس.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب أوا:


يتم ربط أوا إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أنغولا كونزا.


فريف.


العملة الرسمية المتداولة في أنجولا. رمز العملة (أوا)


البنود ذات الصلة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


العملة الرسمية المتداولة في زامبيا. رمز العملة (زمو). كان رمز العملة رسميا زمك، حتى 12 ديسمبر 2018.


تتكون لعملة قاعدة وعملة اقتباس (أو عملة عداد)، انها طريقة عرض و.


وتلعب المصارف المركزية دورا رئيسيا في أسواق العملات بسبب سيطرتها على السياسة النقدية. هم.


إن ربط العملة، الذي يشار إليه أحيانا باسم [سعر الصرف الثابت، سعر الصرف الثابت] هو نوع من أنواع العملات.


مقالات ذات صلة.


الدورة الآسيوية خلاصة: نطاقات ضيق، نطاقات ضيق في كل مكان.


لم يكن حتى تفريغ البيانات في الصين قادرا على اطلاق النار على التقلبات قبل قرار السياسة الفيدرالية المنتظر.


محللون نفطيون أكثر هبوطا بصفقة أوبك تحت التدقيق.


وقد خفض محللون النفط توقعاتهم لأسعار النفط الخام لعام 2017 لشهر سادس على التوالي في يوليو، مشيرين إلى المخاوف بشأن الامتثال لاتفاق يقوده أوبك للحد من الإنتاج الذي يمكن أن يضعف محاولة السوق لإعادة التوازن.


روسيا تبقى أكبر مورد للنفط في الصين للشهر الثامن على التوالي.


ذكرت بيانات الجمارك يوم الجمعة ان روسيا تحتل مكانتها كأكبر مزود للنفط الخام فى الصين للشهر الثامن على التوالى فى اكتوبر.


مجلس النواب الأمريكي يوافق على الإصلاح الضريبي، ومكافحة التحولات لمجلس الشيوخ.


اتخذ المشرعون الجمهوريون الامريكيون يوم الخميس خطوة هامة تجاه اصلاح قانون الضرائب الاكبر منذ الثمانينات حيث وافق مجلس النواب على مجموعة واسعة من التخفيضات الضريبية التى طلبها الرئيس دونالد ترامب.


الذي يكرس ستة عشر ساعة في اليوم للدراسة الشاقة قد تصبح في ستين حكيما كما كان يعتقد نفسه في عشرين. ماري ويلسون ليتل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments