تقدير الفوركس


تقدير العملة واالستهالك.


وفي مجال الاقتصاد، تصف مصطلحات ارتفاع قيمة العملة وانخفاض قيمة العملة تحركات سعر الصرف الناجم عن تقلبات السوق. وإذا ما قام بلد ما بتحديد سعر الصرف، فإن التسويات الرسمية لسعر الصرف الثابت تسمى إعادة تقييم العملة وانخفاض قيمة العملة. وتقدر العملة عندما تزيد قيمتها فيما يتعلق بقيمة عملة أخرى أو قيمة & # x201C؛ سلة & # x201D؛ من العملات الأخرى. تنخفض قيمة العملة عندما تنخفض قيمتها فيما يتعلق بقيمة عملة أخرى أو سلة من العملات الأخرى.


هذه المصطلحات الخاصة يجب أن تستخدم لأن أسعار الصرف يمكن التعبير عنها بطرق مختلفة، بحيث استخدام الكلمات & # x201C؛ ريس & # x201D؛ و & # x201C؛ فال، & # x201D؛ أو & # x201C؛ إنكريس & # x201D؛ و & # x201C؛ إنقاص، & # x201D؛ للتغيرات في سعر الصرف يمكن أن يكون مربكا. على سبيل المثال، إذا تم التعبير عن سعر الصرف بين الدولار الأمريكي واليورو بالدولار لكل يورو (على سبيل المثال، 1.20 دولار لكل يورو)، فإن زيادة سعر الصرف (على سبيل المثال، إلى 1.25 دولار لكل يورو) يعني أن الدولار ينخفض ​​ب فيما يتعلق باليورو واليورو تقدر فيما يتعلق بالدولار. وبعبارة أخرى، يصبح الدولار أقل قيمة ويصبح اليورو أكثر قيمة. ويمكن التعبير عن سعر الصرف نفسه باليورو لكل دولار (على سبيل المثال، 0،83 يورو لكل دولار). وفي هذه الحالة، تعني الزيادة في سعر الصرف (على سبيل المثال، 0،9 يورو لكل دولار) أن الدولار يقدر فيما يتعلق باليورو واليورو بانخفاض قيمة الدولار.


وعلى المدى القصير، يعزى ارتفاع قيمة العملة وانخفاض قيمة العملة إلى التغيرات في الطلب والعرض للعملة في سوق الصرف الأجنبي. يعتمد العرض والطلب على العملة على بلد & # x2019؛ والواردات والصادرات، والمعاملات المالية الدولية، والتضاربات في سوق الصرف الأجنبي، وتحت & # x201C؛ ديوتي فلوت، & # x201D؛ التدخلات الحكومية في سوق الصرف الأجنبي. وعلى المدى الطويل، يتحدد ارتفاع قيمة العملة وانخفاض قيمتها بمعدل التضخم والنمو الاقتصادي للبلد.


ويتوقع التنبؤ بتقديرات العملة وانخفاض قيمة الديون أن يكون تحديا كبيرا بالنسبة إلى المنظرين الاقتصاديين. في ورقة عام 1983 بعنوان & # x201C؛ معدل الصرف التجريبي نماذج من السبعينات: هل أنها تناسب عينة؟ & # x201D؛ أظهر ريتشارد ميس و كينيث روجوف أن نموذجا إحصائيا بسيطا للمشي العشوائي & # x2018؛ والتي تنص على أن أفضل توقعات لسعر الصرف غدا هو سعر الصرف اليوم & # x2018؛ تقوم بعمل أفضل في التنبؤ بسعر الصرف من أي من النماذج الاقتصادية المتاحة في ذلك الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت الأبحاث الاقتصادية أن سعر الصرف يميل إلى أن يكون & # x201C؛ ديسكونكتد & # x201D؛ من العوامل الأساسية، أو العوامل التي تؤثر عادة على سعر الصرف في النماذج الاقتصادية. وتعرف هذه النتائج باسم لغز ميس روجوف و & # x201C؛ سعر الصرف قطع & # x201d؛ لغز، على التوالي. في ورقة عام 2005، & # x201C؛ أسعار الصرف والأساسيات، & # x201D؛ أظهر تشارلز إنجل وكينيث ويست أنه بالنظر إلى الخصائص الإحصائية للأساسيات وعامل الخصم للأفراد (الوزن الذي يضعونه على الاستهلاك المستقبلي مقارنة باستهلاك اليوم)، فمن المتوقع أن يكون سلوك سعر الصرف متشابه إلى المشي العشوائي.


في ورقة 2002، & # x201C؛ ترتيب تدفق وديناميات سعر الصرف، & # x201D؛ اتخذ تشارلز إيفانز وريتشارد ليون نهجا آخر. وأظهروا أن استخدام المعلومات عن الطلب والطلب من العملات الأجنبية (ترتيب التدفقات من قبل البنوك المشاركة في سوق الصرف الأجنبي)، فمن الممكن للتنبؤ ارتفاع العملة والاستهلاك على المدى القصير أفضل من استخدام المشي العشوائي.


ويؤثر ارتفاع قيمة العملة وانخفاض قيمتها على جميع المعاملات الدولية في بلد ما لأنها تؤثر على الأسعار النسبية الدولية. في التجارة الدولية، ارتفاع قيمة العملة يجعل بلد & # x2019؛ تكون الصادرات أكثر تكلفة لسكان بلدان أخرى إذا كان المصدرون في ذلك البلد يمكنهم زيادة الأسعار التي يبيعون بها بضائعهم إلى العملاء الأجانب. وإذا لم يتمكن المصدرون من زيادة أسعار بيعهم بسبب المنافسة، فإن أرباحهم تنخفض لأن تكلفة الإنتاج، المقومة بعملتهم المحلية، ترتفع بالنسبة لإيراداتهم، المقومة بالعملة الأجنبية. وإذا انخفضت الأرباح كثيرا، فإن بعض الشركات سوف تتوقف عن التصدير، وبالتالي فإن حجم الصادرات من بلد تعاني من ارتفاع قيمة العملة سوف تنخفض. والعكس صحيح أيضا: سيؤدي انخفاض قيمة العملة إلى جعل البلد & # x2019؛ صادرات أكثر تنافسية، وزيادة المصدرين & # x2019؛ الأرباح، وزيادة حجم البلد & # x2019؛ s.


آليات مماثلة تربط بين ارتفاع قيمة العملة والإهلاك إلى بلد & # x2019؛ s. إذا كانت العملة تقدر، فإن البلاد & # x2019؛ سوف يجد السكان السلع المستوردة غير مكلفة بالنسبة للسلع المنتجة محليا، وسوف يزداد حجم الواردات. وبالمثل، إذا انخفضت قيمة العملة، فإن البلد & # x2019؛ سوف يجد السكان أن السلع المستوردة باهظة الثمن جدا، وأنها تفضل التحول إلى شراء السلع المنتجة محليا، وبالتالي خفض حجم الواردات. وتحدث هذه التغيرات في نمط التجارة استجابة للتغيرات الطويلة الأجل في سعر الصرف، وهي تتطور ببطء بمرور الوقت لأن عقود التجارة الدولية مكتوبة مسبقا.


كما يؤثر ارتفاع قيمة العملة واالستهالك على تجارة األصول الدولية وقيمة حيازات األصول األجنبية. إذا انخفضت قيمة العملة المحلية، فإن قيمة ذلك البلد & # x2019؛ s سكان & # x2019؛ تزداد حيازات الأصول بالعملة الأجنبية (لأن العملات الأجنبية تصبح أكثر قيمة نسبيا)، في حين أن قيمة الأجانب & # x2019؛ مقتنيات ذلك البلد & # x2019؛ . ويمكن وصف هذه التغيرات بأنها خسائر رأسمالية ومكاسب بسبب التغيرات في سعر الصرف. وفي بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، شهد الدولار الأمريكي انخفاضا كبيرا. في حين واصلت الولايات المتحدة الاقتراض في الخارج، لم يزيد إجمالي ديونها للأجانب، لأن انخفاض قيمة الدولار يعني المكاسب الرأسمالية للمقيمين في الولايات المتحدة والخسائر الرأسمالية للأجانب، والتي تعوض الاقتراض الجديد من قبل المقيمين في الولايات المتحدة. ويعرف هذا التأثير في الأدبيات الاقتصادية بأنها أثر تقييم للتغيرات في أسعار الصرف. C & # xE9؛ دريك تيل، في ورقته لعام 2003 & # x201C؛ تأثير حركة سعر الصرف على الدين الخارجي للولايات المتحدة، & # x201D؛ حساب المساهمة الدقيقة لتأثير التقييم على المركز المالي الدولي للولايات المتحدة.


عندما يتراكم بلد ما كمية كبيرة من الديون بالعملات الأجنبية، فإن الانخفاض الحاد في قيمة عملته يمكن أن يكون ضارا جدا. إذا كانت الشركات & # x2019؛ الإيرادات أو الأصول مقومة بعملتها الخاصة في حين أن ديونها أو خصومها مقومة بعملة أجنبية، فإن انخفاض قيمة العملة سيخفض قيمة الشركات & # x2019؛ والأصول المتعلقة بالخصوم، وأحيانا كثيرا ما تصبح الشركات مفلسة. ويعرف هذا التأثير في الأدبيات الاقتصادية بأنه تأثير الميزانية العمومية. وخالل األزمات املالية في أواخر التسعينيات، كانت آثار امليزانية السلبية في امليزانية العمومية تفوق آثارها اإليجابية على املصدرين & # x2019؛ الأرباح. وقد كشفت هذه التجربة عن أهمية مطابقة تركيبة العملة للموجودات والمطلوبات.


انظر أيضا ميزان المدفوعات؛ البنوك المركزية؛ استهلاك العملة؛ تخفيض قيمة العملة وإعادة التقييم؛ ديرتي فلوت؛ معدل التحويل؛ غرينسبان، آلان؛ التحوط. الاقتصاد الكلي. مال؛ نموذج مونديل - فليمينغ؛ تعادل القوة الشرائية؛ الاحتياطيات، أجنبي؛ الفائض التجاري.


فهرس.


إنجل، تشارلز، وكينيث د. ويست. 2005. أسعار الصرف وأساسيات. مجلة الاقتصاد السياسي 113: 485 & # x2018؛ 517.


إيفانز، مارتن D.، وريتشارد ك. ليونز. 2002. تدفق النظام وديناميات سعر الصرف. مجلة الاقتصاد السياسي 110 (1): 170 & # x2018؛ 180.


ميس، ريتشارد، وكينيث روجوف. 1983. معدل الصرف التجريبية نماذج من السبعينات: هل أنها تناسب عينة؟ مجلة الاقتصاد الدولي 14: 3 & # x2018؛ 24.


تيل، C & # xE9؛ dric. 2003. تأثير حركة سعر الصرف على الدين الخارجي في الولايات المتحدة. القضايا الحالية في الاقتصاد والمالية 9 (1): 1 & # x2018؛ 7.


استشهد بهذه المقالة.


اختر نمطا أدناه، وانسخ النص لببليوغرافيك.


أنماط الاقتباس.


موسوعة تعطيك القدرة على الاستشهاد إدخالات ومقالات وفقا للأساليب المشتركة من جمعية اللغة الحديثة (ملا)، دليل شيكاغو من نمط، والجمعية الأمريكية للعلم النفس (أبا).


ضمن أداة "سيت ذيس أرتيكل"، اختر نمطا لمعرفة كيفية ظهور جميع المعلومات المتاحة عند تنسيقها وفقا لهذا النمط. ثم قم بنسخ النص ولصقه في قائمة المراجع الخاصة بك أو قائمة الأعمال المذكورة.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان شخص ما قادرا على تحويل 1 دولار أمريكي إلى 1.55 دولار كندي في بداية عام 2003، ولكن الآن 1 دولار أمريكي فقط يحول إلى 1.05 دولار كندي، وقد ارتفع الدولار الكندي.


فعند استخدامها في السياق العام، على سبيل المثال "اليورو قد قدر"، فهذا يعني أن الأوروبيين يمكنهم استخدام القيمة الأعلى من اليورو لشراء المزيد من السلع من بلدان أخرى، إذا ظلت أسعار تلك السلع هي نفسها بالعملة المحلية.


وبصفة عامة، فإن العملة التقديرية جيدة للمستوردين في الاقتصاد حيث يمكنهم استيراد المزيد من السلع بنفس القيمة الاسمية كما كان من قبل. ومن ناحية أخرى، فإن عملة تقديرية تضر بمصدرين للبلاد نظرا لأن البلدان الأجنبية ستحتاج إلى استخدام المزيد من عملاتها الخاصة للحصول على نفس الكمية من السلع والخدمات.


عكس التقدير هو الاستهلاك.


الاقسام:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تقدير العملة.


ما هو "تقدير العملة"


ويعزى ارتفاع قيمة العملة إلى ارتفاع قيمة عملة واحدة من ناحية أخرى. وتقدر العملات مقابل بعضها البعض لأسباب مختلفة، منها سياسة الحكومة وأسعار الفائدة والموازين التجارية ودورات الأعمال. يتم تداول العملات وتداولها في أزواج. وعلى عكس الأسهم، التي يمثل السعر قيمتها، فإن سعر العملة هو السعر الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة مقابل عملة أخرى.


كسر "تقدير العملة"


تقدير العملات مقابل الأسهم.


المخزون هو الضمان الذي يمثل الملكية في الشركة التي يكون لموظفيها واجب ائتماني لإجراء العمليات التي تؤدي إلى أرباح إيجابية للمساهم. وبالتالي، ينبغي أن يكون الاستثمار في المخزون دائما موضع تقدير من حيث القيمة. وعلى النقيض من ذلك، تمثل العملة على نحو مماثل اقتصاد بلد ما، ويقتبس سعر صرف العملات بالاقتران بين بلدين، ويحسب سعر صرف عملة واحدة بالنسبة للأخرى. وبالتالي، فإن العوامل الاقتصادية الكامنة للبلدان الممثلة لها تأثير على ذلك المعدل. والاقتصاد الذي يعاني من النمو يؤدي إلى ارتفاع العملة، ويعدل سعر الصرف وفقا لذلك. وقد تتعرض البلاد التي تعاني من ضعف الاقتصاد لانخفاض قيمة العملة، مما يؤثر أيضا على سعر الصرف.


ويتمثل التمييز الهام بين المخزون والعملة في أنه من المتوقع أن يتم تقدير قيمة السهم بشكل دائم. على العكس من ذلك، بالنسبة للعملة، فإن الكثير من التقدير يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الاقتصاد الأساسي. على سبيل المثال، بالنسبة لبلد ذي عملة تقديرية، تصبح الواردات أرخص، مما يترجم إلى فائدة انخفاض الأسعار، مما يؤدي إلى انخفاض التضخم بشكل عام. ومع ذلك، فإن ارتفاع قيمة العملة يجعل الصادرات أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الأجانب، ويحد في نهاية المطاف من الطلب على منتجات البلد. وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض في الناتج المحلي الإجمالي، وهو بالتأكيد ليس منفعة. وبالتالي، فإن أسعار العملات تخضع للتدفق والتدفق أو التقدير والاستهلاك، التي تتفق مع الدورات الاقتصادية ودورات الأعمال للاقتصادات الأساسية، وهي مدفوعة بقوى السوق.


آثار التقدير.


مثال على تقدير قيمة الجنيه 2009 & # 8211؛ عام 2018.


يناير 2009 إذا كان £ 1 = € 1.1 يونيو 2018 £ 1 = € 1.27 في هذه الحالة، يمكننا أن نقول كان هناك ارتفاع 15٪ في قيمة الجنيه مقابل اليورو & # 8211؛ بين يناير / كانون الثاني 2009 ويونيو / حزيران 2018.


آثار تقدير على الاقتصاد البريطاني.


الصادرات أكثر تكلفة. وسعر الأجانب من صادرات المملكة المتحدة سيزيد الأوروبيين سيجدون الصادرات البريطانية أكثر تكلفة. ولذلك، وبسعر أعلى، فإننا نتوقع أن نرى انخفاضا في كمية صادرات المملكة المتحدة. الواردات أرخص. سوف المستهلكين في المملكة المتحدة تجد أن 1 £ الآن يشتري كمية أكبر من السلع الأوروبية. لذلك، مع انخفاض الواردات، فإننا نتوقع أن نرى زيادة في كمية الواردات. انخفاض (X-M) مع انخفاض الطلب على الصادرات وزيادة الإنفاق على الواردات، فإننا نتوقع انخفاض الطلب المحلي الإجمالي (أد)، مما تسبب في انخفاض النمو الاقتصادي. انخفاض التضخم. ويؤدي التقدير إلى انخفاض التضخم بسبب: أسعار الواردات أرخص. وستنخفض تكلفة السلع المستوردة والمواد الخام بعد تقديرها، على سبيل المثال. وسوف ينخفض ​​النفط المستورد، مما يؤدي إلى أسعار البنزين أرخص. انخفاض أد يؤدي إلى انخفاض الطلب على سحب التضخم. ومع ارتفاع أسعار الصادرات، فإن الشركات المصنعة لديها حوافز أكبر لخفض التكاليف لمحاولة الاستمرار في المنافسة.


تأثير التقدير على أد / أس.


وعلى افتراض أن الطلب مرن نسبيا، يسهم التقدير في انخفاض معدل النمو) أو تباطؤ نمو أد (، مما يؤدي إلى انخفاض التضخم وانخفاض النمو االقتصادي.


أثر التقدير على الحساب الجاري.


وعلى افتراض أن الطلب مرن نسبيا، فإننا نتوقع أن يؤدي ذلك إلى زيادة تفاقم وضع الحساب الجاري. الصادرات هي أكثر تكلفة، لذلك نحصل على انخفاض في الصادرات. الواردات هي أرخص وبالتالي نرى زيادة في إمبورتس. وسيؤدي ذلك إلى عجز أكبر في الحساب الجاري.


ومع ذلك، فإن التأثير على الحساب الجاري غير مؤكد:


وسوف يؤدي التقدير إلى خفض التضخم. وهذا يمكن أن يجعل السلع البريطانية أكثر قدرة على المنافسة، مما يؤدي إلى صادرات أقوى على المدى الطويل، وبالتالي فإن هذا يمكن أن يساعد على تحسين الحساب الجاري. ويتوقف الأثر على الحساب الجاري على مرونة الطلب. إذا كان الطلب على الواردات والصادرات غير مرن، ثم الحساب الجاري يمكن أن تتحسن حتى. الصادرات هي أكثر تكلفة، ولكن إذا كان الطلب غير مرن، لن يكون هناك سوى انخفاض صغير في الطلب. وستزداد قيمة الصادرات. وإذا كان الطلب على الصادرات مرنا السعر، فسوف يكون هناك انخفاض أكبر نسبيا في الطلب على الصادرات، وسيكون هناك انخفاض في قيمة الصادرات. في كثير من الأحيان على المدى القصير، والطلب غير مرن، ولكن مع مرور الوقت الناس تصبح أكثر حساسية الأسعار والطلب أكثر مرونة. كما يعتمد على السلع التي تصدير. بعض السلع مع المنافسة قليلا سوف تكون غير مرنة. ومن المرجح أن تكون صادرات الصناعات التحويلية في الصين حساسة للأسعار لأن هناك المزيد من المنافسة.


تقييم آثار التقدير.


المرونة. ويعتمد أثر التقدير على مرونة الطلب على الصادرات والواردات. محطات الحالة مارشال ليرنر أن التقدير سيزيد من سوء الحساب الجاري إذا (بيدكس + بيدم و غ؛ 1) مرونة تختلف مع مرور الوقت. على المدى القصير، ونحن غالبا ما نجد الطلب على الصادرات والواردات غير مرنة، وبالتالي فإن التقدير يحسن الحساب الجاري. ولكن بمرور الوقت، يصبح الطلب أكثر مرونة حيث يتحول الناس إلى بدائل. ويتوقف أثر التقدير على حالة الاقتصاد. إذا كان الاقتصاد في حالة ركود، فإن التقدير سيؤدي إلى انخفاض كبير في الطلب الكلي، ومن المحتمل أن يساهم في ارتفاع معدلات البطالة. ومع ذلك، إذا كان الاقتصاد في ازدهار، فإن التقدير سيساعد على الحد من الضغوط التضخمية والحد من معدل النمو دون تأثير سلبي كبير جدا. كما يعتمد على النمو الاقتصادي في البلدان الأخرى. إذا كانت أوروبا تشهد نموا قويا، فمن المرجح أن تستمر في شراء صادرات المملكة المتحدة، على الرغم من أنها أكثر تكلفة. ومع ذلك، في عام 2018، كان اقتصاد الاتحاد الأوروبي في حالة ركود، وبالتالي كان حساسا لارتفاع أسعار صادرات المملكة المتحدة. كما يعتمد على سبب ارتفاع سعر الصرف من حيث القيمة. إذا كان هناك تقدير لأن الاقتصاد أصبح أكثر قدرة على المنافسة، فإن التقدير لن يسبب فقدان القدرة التنافسية. ولكن، إذا كان هناك تقدير بسبب المضاربة أو الضعف في بلدان أخرى، فإن هذا التقدير يمكن أن يسبب خسارة أكبر في القدرة التنافسية.


هل التقدير جيد أم سيئ؟


يمكن أن يساعد التقدير على تحسين مستويات المعيشة & # 8211؛ فإنه يمكن المستهلكين لشراء واردات أرخص. وإذا كان هذا التقدير نتيجة لتحسن القدرة التنافسية، فإن هذا التقدير مستدام، ولا ينبغي أن يؤدي إلى انخفاض النمو. ويمكن أن يكون التقدير مشكلة إذا كانت العملة تقدر بسرعة خلال الظروف الاقتصادية الصعبة. وساهم التقدير السريع في عامي 1979 و 1980 في ركود عام 1980 & # 8211؛ 81.


على سبيل المثال، في عامي 1979 و 1980، كان للمملكة المتحدة ارتفاع حاد في سعر الصرف، ويرجع ذلك جزئيا إلى اكتشاف نفط بحر الشمال. ارتفعت قيمة الجنيه من 1 £ = 1.5 $ إلى 1 £ = 2.5 $. ومع ذلك، كان هذا التقدير عاملا في التسبب في ركود عام 1981 & # 8211؛ والتي أثرت بشكل خاص على صادرات المملكة المتحدة وتصنيعها.


آخر الملاحة.


11 أفكار حول & لدكو؛ آثار التقدير & رديقو؛


والمشكلة الوحيدة مع التقدير هو أنه يجعل الصادرات مكلفة والتي بدورها سوف تؤثر على الاقتصاد بعد بضع سنوات. لذلك وفقا لي يجب الحفاظ على نسبة الواردات والصادرات بشكل صحيح.


سوف التقدير تحفز الانكماش؟


فإن الارتفاع سيؤدي إلى حد ما إلى الانكماش حيث أن الواردات ستكون أرخص وأن المنتجين المحليين سوف يفقدون السوق الآن لأن أسعارهم ستكون مرتفعة حتى أنها ستخفض أسعارها من أجل مكافحة المنافسة ضد أسعار الواردات وجذب المستهلكين لتحويل وشراء المنتجات المحلية .


كيف يؤثر التقدير على فرص الاستثمار في بلد ما.


وسوف ينخفض ​​الاستثمار الأجنبي في حالة التقدير والانسحاب من البلد المحلي نظرا لأنه سيكون أكثر تكلفة بالنسبة لعملة بلد أجنبي لتحويلها إلى عملة البلد المحلي بعد ارتفاع سعر الصرف.


وسوف ينخفض ​​الاستثمار المحلي أيضا لأن الصادرات ستصبح باهظة الثمن وقد يتحول البلد الأجنبي إلى صادرات أرخص من بلدان أخرى. وسيكون من الأآثر تكلفة بالنسبة للمستثمرين المحليين أن يقوموا بالإنتاج من أجل التصدير لأن أصحاب المشاريع غالبا ما يكونون في تعظيم الأرباح. ومع ذلك، يحدث هذا عندما يكون بيد للصادرات مرن. وفي حالة السلع غير المرنة، قد ترتفع عائدات الصادرات في الواقع، وسوف يستفيد المستثمرون المحليون من ارتفاع قيمة العملة.


هل يسبب التقدير عجزا أو فائضا؟


وأحيانا بسبب استيراد رخيصة جدا مقارنة لتقدير الصادرات يمكن أن يسبب الفائض.


فإن التقدير جيد في اقتصاد مغلق وفي الاقتصادات القائدة ولكن في الاقتصادات المفتوحة على المدى الطويل فإنه ليس مفيدا.


شكرا لكم على المساعدة ☺☺


إذا كان لا يزال لدى بلد ما نظام ثابت لسعر الصرف (على سبيل المثال العملة المحلية مربوطة بالدولار) ويعرض اختلالا كبيرا في ميزان المدفوعات على شكل عجز في الحساب الجاري ثم ما يمكن أن تكون المشاكل المالية المتوسطة والطويلة الأجل المحتملة التي قد تواجهها البلاد ؟


المملكة المتحدة هي في وضع فريد من نوعه حيث لا & # 8217؛ ر حقا لديها الكثير لتصدير & # 8211؛ وخاصة المنتجات التي سيتم تنفيذها من قبل الفوركس (شمال بحر النفط الخ & # 8230؛).


وبالتالي، فإنه أكثر ملاءمة لاتباع سياسة اقتصادية تحافظ على الجنيه الإسترليني على مستوى أقوى، حيث أنه لا يكسب سوى القليل من الصادرات.


كما أن قوة الجنيه الإسترليني ستعني أيضا أن المملكة المتحدة قادرة على الاستفادة من كونها ملاذا قويا للعملة يمكن أن يكون مركزا مصرفيا.


ترك الرد إلغاء الرد.


دليل المراجعة.


دليل مراجعة المستوى A.


أوكر، إدكسيل، أكا.


تكسير الاقتصاد.


كراكينغ إكونوميكس & # 8211؛ دليل مرئي للاقتصاد من 6،99 £ (هاردباك)


فهم أسعار الصرف.


ملخص لفهم أسعار الصرف. العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف وتأثير أسعار الصرف على الاقتصاد.


الاستهلاك / تخفيض قيمة العملة & # 8211؛ انخفاض قيمة سعر الصرف & # 8211؛ يصبح سعر الصرف أضعف (انظر أيضا: تعريف تخفيض قيمة العملة والاستهلاك) التقدير & # 8211؛ زيادة في قيمة سعر الصرف & # 8211؛ سعر الصرف يصبح أقوى.


مثال على انخفاض الجنيه الاسترليني مقابل الدولار.


£ 1 المستخدمة على قدم المساواة $ 2. الآن £ 1 يساوي فقط 1.75 $.


ماذا يعني هذا الاستهلاك في قيمة الجنيه؟


شراء السلع من أمريكا يصبح أكثر تكلفة. إذا كانت تكلفة وجبة $ 10، انها تحتاج إلى طلب £ 5 (10/2) لسائح بريطاني. ولكن الآن بعد الهبوط، سوف تكلف وجبة $ 10 5.71 £ (10 / 1.75) انخفاض قيمة الجنيه قد يثني السياح البريطانيين للسفر إلى الولايات المتحدة. فإنه يجعل واردات الولايات المتحدة في المملكة المتحدة أكثر تكلفة، لذلك قد يقلل واردات المملكة المتحدة سوف صادرات المملكة المتحدة تصبح أكثر تنافسية نسبيا. فمن أرخص للأمريكيين لشراء السلع في المملكة المتحدة، وبالتالي فإن كمية الصادرات يجب أن تزيد. سيزداد التضخم في المملكة المتحدة. السلع المستوردة هي أكثر تكلفة (التضخم دفع التكاليف). كما أن السلع البريطانية أكثر جاذبية مما تسبب في ارتفاع الطلب (تضخم الطلب)


انخفاض أسعار الصرف يجعل الصادرات أكثر قدرة على المنافسة والواردات أكثر تكلفة يساعد انخفاض القيمة المصدرين في المملكة المتحدة ويحسن آفاق النمو في المملكة المتحدة، ولكنه يؤدي إلى ارتفاع الأسعار والتضخم.


آثار التقدير.


آثار التقدير في الجنيه الإسترليني سوف يؤدي إلى عكس ذلك.


إن ارتفاع قيمة الاسترليني يجعل الواردات الأمريكية أرخص للمستهلكين البريطانيين، ولكن صادرات المملكة المتحدة تصبح أكثر تكلفة. ومن شأن ارتفاع سعر الصرف أن يخفض الطلب الإجمالي (على افتراض أن الطلب مرن نسبيا) لأن الصادرات ستنخفض وتزيد الواردات. ومن المرجح أن يؤدي التراجع إلى تفاقم الحساب الجاري (على افتراض أن شرط مارشال ليرنر ومطالبته مرن نسبيا)


ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى خفض التضخم بسبب:


أسعار الاستيراد أقل انخفاض في الطلب الكلي الشركات لديها المزيد من الحوافز لخفض التكاليف.


هل من الجيد أو السيئ أن يكون هناك انخفاض في سعر الصرف؟


ويمكن أن يكون انخفاض سعر الصرف مفيدا إذا كان الاقتصاد غير قادر على التنافس وكان عالقا في حالة ركود. ويساعد تخفيض قيمة العملة على زيادة الطلب على الصادرات وخلق فرص العمل. وفي حالة الركود، من غير المحتمل أن يكون التضخم مشكلة. ومع ذلك، في حالة الازدهار، قد يؤدي انخفاض قيمة العملة إلى التضخم. كما أن تخفيض قيمة العملة يقلل من مستويات المعيشة حيث تصبح الواردات أكثر تكلفة.


والتقدير في سعر الصرف مفيد إذا كان ناجما عن أن يصبح الاقتصاد أكثر إنتاجية وتنافسية. ومع ذلك، إذا كان هناك تقدير بسبب المضاربة، فإنه يمكن أن يكون ضارا كما المصدرين لن تكون قادرة على المنافسة. مثلا تدخل السويسري لمنع فرنسا السويسرية من أن تصبح قوية جدا في أزمة اليورو الأخيرة.


العوامل المؤثرة على أسعار الصرف.


في 2007-08، كان هناك انخفاض كبير في قيمة جنيه استرليني، وذلك بسبب الأزمة المالية وخفض أسعار الفائدة في المملكة المتحدة.


يتم تحديد سعر الصرف من قبل العرض والطلب على العملة. إذا كان هناك طلب أكبر على الجنيه الاسترليني، فإنه سيؤدي إلى زيادة القيمة. مثال: قد يحدث ارتفاع في سعر الصرف إذا كانت المملكة المتحدة:


ارتفاع أسعار الفائدة. ارتفاع أسعار الفائدة يجعل من أكثر جاذبية لإنقاذ في المملكة المتحدة، وبالتالي المزيد من المستثمرين سوف تتحول إلى البنوك البريطانية. وبالتالي فإن قيمة الجنيه سوف تزيد. انخفاض التضخم. إذا أصبحت السلع البريطانية أكثر قدرة على المنافسة، سيكون هناك طلب أكبر مما يؤدي إلى زيادة القيمة. فائض الحساب الجاري . فائض الحساب الجاري يعني أن قيمة الصادرات (السلع والخدمات) أكبر من قيمة الواردات. هذا الطلب على السلع في المملكة المتحدة يميل إلى زيادة سعر الصرف.


أسعار الصرف العائمة.


ويحدث سعر صرف عائم عندما لا تتدخل الحكومة ولكنها تسمح بتحديد قيمة العملة من قبل قوى السوق.


سعر الصرف الثابت.


ويحدث ذلك عندما تتدخل الحكومة في محاولة للحفاظ على قيمة العملة عند مستوى معين مقابل العملات الأخرى. على سبيل المثال، في عام 1990، انضمت المملكة المتحدة إلى آلية سعر الصرف حيث كان من المفترض أن تبقى قيمة الجنيه ضمن نطاق مستهدف معين ضد D-مارك.


معالجة العملة.


وبعض البلدان ليست جزءا من آلية رسمية لسعر الصرف، ولكنها قد لا تزال تحاول أن تؤثر في عملتها. على سبيل المثال، سعت الصين للحفاظ على قيمة عملتها بأقل من قيمتها بشراء الأصول الأمريكية. والدافع وراء إبقاء سعر الصرف بأقل من قيمتها هو أن الصادرات تصبح أكثر تنافسية مما يؤدي إلى نمو أعلى. ويرى البعض أن هذا التدخل هو شكل من أشكال & # 8216؛ المنافسة غير المشروعة & # 8217؛ ويمكن أن يسمى التلاعب العملة.


عملة موحدة.


اليورو هو محاولة جريئة لتحل محل العملات الفردية بعملة واحدة. والفكرة هي القضاء على تقلبات أسعار الصرف. ومع ذلك، واجه اليورو العديد من المشاكل. وعلى وجه الخصوص، لم تعد البلدان غير القادرة على المنافسة قادرة على تخفيض قيمة العملة من أجل استعادة القدرة على المنافسة. انظر: مشاكل اليورو.


آخر الملاحة.


7 أفكار حول & لدكو؛ فهم أسعار الصرف & رديقو؛


ترك الرد إلغاء الرد.


دليل المراجعة.


دليل مراجعة المستوى A.


أوكر، إدكسيل، أكا.


تكسير الاقتصاد.


كراكينغ إكونوميكس & # 8211؛ دليل مرئي للاقتصاد من 6،99 £ (هاردباك)

Comments