تم شرح حجم الكثير من الفوركس


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


مجموعة الفوركس للتدريب.


واحدة من أهم العناصر في نجاح تداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. هيكلة خطة التداول دون عنصر إدارة الأموال الحصيفة، يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على أرباح المتداول، ومن المحتمل أن تخرجهم عن العمل.


ويتكون جزء لا يتجزأ من إدارة الأموال من تحديد مسؤول كيف كبيرة من الموقف الذي ينبغي للمتداول اتخاذها فيما يتعلق بمبلغ التمويل في الحساب. وتعرف هذه العملية بتغيير الحجم، وسيتضمن معظم التجار ذوي الخبرة قواعد واضحة تحكم هذا النشاط في خططهم التجارية.


اثنين من أكثر الأسباب انتشارا أن التجار يفقدون المال في سوق الفوركس ويرجع ذلك إلى عدم وجود تقييم المخاطر المناسبة والميل لل أوفيرليفيراجينغ & # 8211؛ مع اتخاذ المزيد من المخاطر من حجم حساب التداول الخاصة بهم يمكن أن تحمل بأمان. وبالنظر إلى التقلبات الملحوظة في أسعار الصرف التي تحدث غالبا في سوق العملات، فإن تخصيص واستخدام أحجام مناسبة في خطط إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية أمر ضروري.


سوف تتناول الأقسام التالية من هذه المقالة شرح ما هو الكثير من العملات الأجنبية، والتي أحجام الفوركس الكثير هي الأكثر شيوعا، وكيف يمكنك استخدام آلة حاسبة الموقف لتحديد ما هو موقف الحجم لاتخاذها نظرا للشهية المخاطر الخاصة بك. وفهم هذا الموضوع بشكل كامل سوف توفر الأساس لوضع استراتيجية مناسبة وتحديد المسؤول التحجيم ضمن خطة التداول الخاصة بك.


ما هو الكثير، الكثير الحجم و الكثير عملة العملة؟


في سوق الفوركس والأسواق الآجلة والأسواق المالية الأخرى، يشير مصطلح "الكثير" على وجه التحديد إلى أصغر حجم موقف أو وحدة متاحة يمكن تداولها في تلك الأسواق. يعرف مبلغ معين من العملة المخصصة لكثير كما حجم الكثير.


لا يوجد أي حجم رسمي أو حجم كبير في سوق الفوركس بين البنوك، والذي يعمل كسوق غير منظم على السوق. ونتيجة لذلك، يمكن أن تحدث معاملات النقد الأجنبي بين البنوك، وتلك التي يقوم بها العملاء مع المشاركين في ما بين البنوك، في أي مبلغ تقريبا مع عدم وجود حد أدنى محدد آخر.


من جانبهم، أسواق الفوركس الآجلة مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق أو إم تميل إلى أن يكون حجم واحد أساسي لكل المعاملات التي يتم تنفيذها في زوج معين من العملات، على الرغم من أن بعض التبادلات الآجلة ترى فوائد السماح أصغر الأحجام الكثير لمزيد من المرونة التحجيم موقف . ونظرا لتوحيد أحجام العقود الدنيا، فإن عقود العقود الآجلة تحتاج عموما إلى أن يتم تنفيذها بمبالغ متعددة من حجم العقد الأساسي أو الحد الأدنى للعقد أو حجم اللوت الذي يمكن تداوله.


على النقيض من كيفية استخدام الكثير في سوق العقود الآجلة للعملة، فإن سوق الفوركس الفوري التي لديها عدد أكبر من تجار التجزئة الأصغر، يبدو مرنا بشكل خاص من حيث أحجام الكثير المتاحة لمشغلي السوق للتداول في معظم وسطاء الفوركس على الانترنت سوف تقدم العديد من خيارات حجم الكثير المختلفة للتجار للاستخدام، على الرغم من أنه يبدو من المهم أن نلاحظ أن هذه الاختلافات غالبا ما تحكمها الحد الأدنى للحجم قيود الحساب في الممارسة العملية.


وعلاوة على ذلك، عادة ما يتم تحديد حجم العملات الفوركس الفوري بالعملة الأساسية التي تظهر أولا في اتفاقية الاقتباس بالنسبة لزوج العملات، والتي يمكن أن تسمى عملة تسمية العملة. على سبيل المثال، ستكون عملة تسمية المجموعة هي اليورو لزوج العملات ور / أوسد أو الدولار الأمريكي لزوج العملات أوسد / جبي.


نموذجي الحجم الكثير في تجارة الفوركس المتاحة في وسطاء الفوركس على الانترنت.


وفي سوق الفوركس عبر الإنترنت، يمكن أن يتفاوت حجم الصفقة التجارية التي يقدمها الوسطاء اختلافا كبيرا، لذلك يتمتع عملاء التجزئة بدرجة أكبر من الخيارات في الحد الأدنى لمبالغهم التجارية. وعلاوة على ذلك، قائلا ان كنت "تداول 1 لوط في أزواج العملات الأجنبية" يمكن أن يعني شيئا مختلفا جدا لتجار العملات المختلفة، لذلك سوف تحتاج على الأرجح إلى أن تكون أكثر تحديدا حول بالضبط كم العملة كل الكثير كنت تتداول يتكون من.


نضع في اعتبارنا أيضا أن ليس كل الأحجام الكثير متاحة لجميع أنواع الحسابات التجارية من قبل وسطاء الانترنت، لذلك تأكد من أن وسيط كنت تفكر في استخدام توفر لك مع حجم الكثير كنت مهتما في التداول نظرا لكمية من المال لك متاحة للإيداع في حساب التداول الخاص بك.


ومن بين وسطاء الإنترنت، فإن مصطلح "فوركس لوت القياسي" عادة ما يمثل المبلغ القياسي من 100،000 وحدة من العملة الأساسية مقابل كمية العملة المقابلة التي يحددها سعر الصرف. العملة الأساسية هي العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات، والتي ستكون الجنيه الإسترليني في زوج غبب / أوسد، على سبيل المثال.


ثم هناك الكثير مصغرة. وعادة ما تتكون العملات الأجنبية الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. هذا الحجم الكبير يبدو شعبية خاصة مع العديد من تجار الفوركس التجزئة لأنها توفر مزيج مفيد من مرونة حجم الموقف والقدرة على تحمل التكاليف.


على المستوى الأدنى هناك الكثير من الفوركس، والتي عادة ما تشير إلى كمية موحدة من مجرد 1000 وحدة من العملة الأساسية مقابل كمية العملة المقابلة التي يحددها سعر الصرف. حتى أن بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يقدمون حجم أصغر بكثير من اللوت الصغير في تجارة الفوركس، والذي يعرف باسم نانو الكثير، والذي يستخدم لشراء أو بيع مضاعفات 100 وحدة من العملة الأساسية.


كل من هذه الأحجام أصغر الكثير سوف تميل إلى نداء إلى:


التجار ذوي الخبرة الراغبين في تجربة وسيط لمعرفة أي نوع من خدمة التنفيذ التي تقدمها على المعاملات الحية التجار المبتدئين اختبار قدراتهم أو نظام في بيئة التداول الحية تجار التجزئة مع حسابات التداول الصغيرة جدا الذين لا يستطيعون تحمل التجارة في أحجام أكبر. التجار الذين تتطلب استراتيجية تحديد حجم الموقف قدرا أكبر من المرونة في المبالغ المحددة التي يتم اتخاذها لكل صفقة.


وأخيرا، إذا كنت تاجر التجزئة ولها حجم معين معين كنت تفضل التعامل في، ثم سوف ترغب في اختيار وسيط الفوركس على الانترنت التي تدعم تلك الوحدة، وهذا الاعتبار يجب أن تكون بارزة في اختيارك من أي وسيط لشريك مع.


لماذا يوركس حجم الكثير المسائل.


ولكي يتمكن المتداول من إدارة المخاطر بشكل فعال والخصائص الأخرى ذات الصلة، مثل درجة مناسبة من الرافعة المالية لحساب التداول الخاص بها، فإن تحديد حجم الكميات المناسبة للتداول يمكن أن يكون ذا أهمية قصوى، بنفس أهمية تحديد الاتجاه الذي يجب أن تأخذه موقف في.


حجم القطع التي تتداول فيها، والتي يمكن أن تؤثر على حجم المواقف التي تأخذها، سوف تؤثر بشكل مباشر على تأثير تحركات السوق على الربح أو الخسارة الناتجة عن مركز التداول. وكلما زاد حجم الحد الأدنى من وحدة التداول أو حجم اللوت الذي تستخدمه، كلما زاد تأثير كل حجم من الحد الأدنى على ربحية الحساب ككل عندما يتخذ زوج العملات تحركا كبيرا.


في الأساس، مفتاح إدارة المخاطر الفعالة هو تحديد الحجم الأمثل للكمية من الأموال لديك، وعلى استعداد لوضع المخاطر في حساب التداول الخاص بك.


تأثير تقلب السوق على خيارات حجم اللوط.


إن قياس التقلبات في أزواج العملات التي نهتم بها بشكل أكبر يتيح لك قياس ظروف السوق بشكل أفضل واتخاذ قرارات أكثر استنارة. وبوجه عام، تتقلب أسعار الصرف، كلما زادت تقلبات السوق. لا يتغير التقلب من وقت لآخر في زوج عملة معين، ولكن التقلبات يمكن أن تكون مختلفة أيضا في أي وقت من الأوقات لأزواج العملات المختلفة.


يجب أن يكون التجار في العملة على دراية بتقلبات السوق من خلال وجود وسيلة لتقييمه. أحد المقاييس الشائعة هو التقلب التاريخي، والذي يرتبط بالانحراف المعياري لحركات الأسعار السابقة. هناك مقياس آخر أكثر تطلعي يلاحظ التقلبات الضمنية في سوق الخيارات لزوج العملات المحدد الذي تتداوله.


عندما يتعلق الأمر بالتقلبات وخيارات حجم اللوت، يحتاج التجار إلى أن يكونوا مستعدين لضبط أحجام التداول الخاصة بهم إلى الأسفل مع ارتفاع التقلبات وصعودا مع انخفاض التقلبات من أجل اتخاذ درجة أكثر اتساقا من المخاطر عند التداول. يجب على تجار أستيوت أيضا النظر في ضبط وقف الخسارة وجني الأرباح أوامر بشكل مناسب لحساب التحولات الكبيرة في تقلبات السوق.


تصور تأثير حجم اللوط.


في كتابه التجاري التقليدي، التداول في المنطقة، المؤلف مارك دوغلاس يقدم تشبيه مثير للاهتمام من خلالها تصور تأثير استخدام أكبر أو أصغر الأحجام الكثير عند التداول.


مثاله يطلب من القارئ أن يساوي لحظة حجم تجارته مع درجة الدعم الذي قد يكون تحت أنفسهم أثناء عبور وادي، على الرغم من أن ربما تصور واد حاد قد تحصل على نقطة عبر أفضل!


على أي حال، يطلب دوغلاس من القارئ النظر في تأثير حدث غير متوقع على عبورهم من هذا الوادي. إذا كان المتداول يستخدم حجم صغير صغير بالنسبة إلى حجم حساب التداول الخاص به، فإن ذلك يشبه عبور الوادي على جسر واسع وثابت. حتى لو واجهت عاصفة أثناء الجسر، سوف لا تزال تشعر بالأمان في قدميك ومن غير المرجح أن تسقط الجسر. في هذا التشبيه، العاصفة تشبه إلى حد كبير التحركات الحادة أو غيرها من الاضطرابات في الأسواق الشديدة التي يمكن أن يواجهها تجار الفوركس من وقت لآخر.


على النقيض من ذلك، يمكنك أن تنظر في الوضع حيث يستخدم تاجر الفوركس بدلا من ذلك حجم كبير كبير فيما يتعلق مبلغ من المال الذي قررت أن تتعرض للخطر في حساب التداول الخاصة بهم. وهذا من شأنه أن يشبه عبور نفس الوادي على سلك حبل مشدود، حيث العواصف - أو حتى عاصفة قصيرة من الرياح - يمكن أن تطغى لك ويحتمل أن تجعلك تفقد قدميك والسقوط. هذا سيكون مثل اتخاذ مثل هذا الموقف الكبير أنه حتى خطوة صغيرة نسبيا، ولكن غير متوقع، سوق السوق يمكن أن يرسل رصيد حسابك تراجعت الماضي النقطة التي لم تعد تتوقع لاستعادة قدم المالية الخاصة بك.


في تلخيص هذا التناظر، فإنه يدل على أن السبب التحجيم موقف مهم جدا لأغراض إدارة المخاطر المتداول هو أنه يجعلها تفكر مليا في مقدار المخاطر التي يمكن أن تحمل واقعيا، وليس فقط عن مقدار المخاطر التي يمكن أن تتخذ في الواقع استنادا إلى الرافعة المالية المتاحة.


استخدام الفوركس الكثير حاسبات الحجم.


أداة التداول مفيدة للمساعدة في تحديد حجم الكثير الأنسب للتجارة هو حجم آلة حاسبة الكثير. هذه الأداة الحاسبة بسيطة متاحة بسهولة على الانترنت في العديد من المواقع وسيط الفوركس، ويمكنك استخدام معظم برامج الفوركس الكثير آلة حاسبة خالية تماما من التهمة.


كما أصبحت الآلات الحاسبة ذات الحجم الكبير متوفرة في الآونة الأخيرة باعتبارها تطبيقات الجوال، مثل تطبيق لوت سيز كالكولاتور من فلاج وان بت لت المتوفر لأجهزة أبل يوس المحمولة في أب ستور. هذا التطبيق معين يمكن تحميلها مجانا، يستغرق سوى حوالي 4 ميغابايت من تخزين الجهاز المحمول، ويحتوي على الميزات المرغوبة التالية:


التمرير بسيطة والقدرة على الإدخال أو الاختيار بين العملات الرئيسية وأزواج العملات واجهة مستخدم نظيفة مع أقسام الإدخال والأرقام المحسوبة بشكل واضح لجعل عملية حساب حجم الكثير الخاص بك أكثر وضوحا. أسعار السوق الحية لجميع أزواج العملات الهامة بحيث لم يكن لديك لإضاعة الوقت عن طريق إدخالها يدويا. حساب فوري بحيث لم يكن لديك لإضاعة أي وقت قد يسبب لك أن تفوت التجارة يحتمل أن تكون مربحة. متوفرة على أجهزة أبل النقالة بحيث يمكنك حساب أحجام الكثير والتجارة على الذهاب.


مثال على موقف حاسبة التحجيم.


نوع آخر مفيد وثيقا من آلة حاسبة تستخدم عادة لأغراض إدارة المخاطر التي يمكنك العثور على الانترنت هو موقف التحجيم آلة حاسبة. كمثال ملموس على واحدة من هذه الآلات الحاسبة على الانترنت، يرجى مراجعة لقطة من موقف التحجيم حاسبة المتاحة في متاف الذي هو مبين أدناه في الشكل 1:


الشكل 1 & # 8211؛ لقطة شاشة ل ماتف بوسيتيون سيزينغ كالكولاتور.


لاحظ أن آلة حاسبة تحديد حجم الموقف في متاف لديها المدخلات التالية والحقول المحسوبة:


حقوق الملكية الخاصة بك - وهذا هو المبلغ لديك في حساب التداول الخاص بك. القائمة المنسدلة حيث تقوم بإدخال العملة التي لديك الأسهم المودعة في. المخاطر - هذا هو مقدار كنت على استعداد لوضع للخطر في التعبير عن العملة التي اخترتها. ٪ & # 8211؛ هذه هي النسبة المئوية من رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في هذه التجارة بعينها. لاحظ أنه يمكنك إدخال إما مبلغ المخاطر أو٪، ولكن ليس كلاهما منذ إدخال واحد سوف حساب الآخر. شراء / بيع - هذه هي القائمة المنسدلة تحت عنوان التجارة حيث يمكنك اختيار الاتجاه الذي تنوي اتخاذ موقف فيه. زوج العملات - هذه هي القائمة المنسدلة أخرى تحت رأس التجارة التي تمكنك من تحديد زوج العملات التي ترغب الدخول إلى - الدخول تحت عنوان الموضع، تقبل هذه المنطقة الفارغة السعر الفوري الذي تنوي الدخول في هذا الموضع. ستوب - تظهر هذه المنطقة الفارغة بجوار حقل الإدخال، وتقبل مستوى إيقاف الخسارة الذي اخترته أو تعرض واحدة محسوبة من إدخال المعلومات إلى الفراغات الأخرى. بالنقاط - يمكنك إما إدخال عدد النقاط التي كنت مريحة المخاطرة أو أن هذا المبلغ شغلها من قبل الإدخالات الخاصة بك في مكان آخر على شكل آلة حاسبة.


سيتم احتساب بعض العناصر المذكورة أعلاه بمجرد إدخالها، ولكن لإنهاء حساب النتائج الخاصة بك، سوف تحتاج إلى مجرد الضغط على زر الأزرق الداكن تحت حقول إدخال آلة حاسبة. فإن موقف التحجيم حاسبة ثم عرض حجم العقد الكلي، والنقاط قيمة والرافعة المالية لهذه الصفقة معينة كنت تفكر. وبالإضافة إلى ذلك، يظهر الصورة الصورة أعلاه أن آلة حاسبة يعرض أيضا تلك المعلمات لثلاثة سيناريوهات حيث كنت تستخدم فوريكس الكثير أحجام 10،000، 50،000 و 100،000 وحدة العملة الأساسية على التوالي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجلب لك 100 ألف دولار لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


لوط قياسي.


ما هو "الكثير القياسي"


والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.


كسر لأسفل "لوط قياسي"


ويمثل الكثير القياسي 100000 وحدة من أي عملة، في حين أن الكثير مصغرة تمثل 10،000 والكثير يمثل 1000 وحدة من أي عملة. حركة من نقطة واحدة لقطعة قياسية يتوافق مع تغيير 10 $. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100000 دولار مقابل الين الياباني بمعدل 110.00 ينتقل سعر الصرف إلى 110.50 ين، وهي حركة 50 نقطة، فإنك قد حققت 500 دولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف 50 نقطة إلى 109.50 your صافي الربح والخسارة هو ناقص 500 $.


مع ظهور وسطاء الانترنت وزيادة المنافسة فمن الممكن للمستثمرين التجزئة لجعل الصفقات في كميات ليست الكثير القياسية، مصغرة الكثير، أو الجزئي الكثير.


في سوق ما بين البنوك حيث تتداول البنوك مع بعضها البعض على منصات مثل رويترز و إبس، وحجم التداول القياسي، أو الكثير القياسي، هو 1 مليون وحدة في العملة الأساسية.


المبادئ وراء الكثير التداول والنقاط حساب.


ما سوف تتعلم:


لوت تعريف مختلف أحجام الكثير أوضح واليورو الرسوم التوضيحية العملية العلاقة بين الهامش والرافعة المالية فهم المؤامرات في حساب نداء الهامش.


ما هو حجم الكثير في الفوركس؟


في تداول الفوركس، يشير معيار لوت إلى حجم قياسي لأداة مالية محددة. انها واحدة من الشروط المسبقة للتعرف على مبتدئين الفوركس.


الكثير القياسية.


هذا هو الحجم القياسي لوحدة واحدة وهو 100،000 وحدة. الوحدات التي تشير إلى العملة الأساسية يجري تداولها. عندما يتداول شخص ور / أوسد، العملة الأساسية هي اليورو، وبالتالي، 1 لوت أو 100،000 وحدة بقيمة 100،000 يورو.


الآن، دعونا استخدام أحجام أصغر. يستخدم التجار ميني لوتس عندما يرغبون في تداول أحجام أصغر. على سبيل المثال، قد يرغب المتداول في تداول 10،000 وحدة فقط. لذلك عندما يضع المتداول صفقة من 0.10 وحدة أو 10،000 وحدة أساسية على غبب / أوسد، وهذا يعني أنه يتداول 10،000 جنيه استرليني.


مايكرو الكثير.


هناك العديد من المبتدئين أو صغار المستثمرين الذين يرغبون في استخدام أصغر قدر ممكن من الأحجام. على عكس ميني لوتس التي تشير إلى 10،000 وحدة، التجار هي موضع ترحيب لتداول 1000 وحدة أو 0.01. على سبيل المثال، عندما يتداول شخص ما الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مع ميكرو لوت، يتداول المتداول بشكل أساسي 1000 دولار أمريكي.


الآن بعد أن فهمنا ما هي الكثير، دعونا نلقي خطوة أخرى إلى الأمام. نحن بحاجة لحساب قيمة النقطة حتى نتمكن من تقدير أرباحنا أو خسائرنا من التداول.


أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة هي أول استخدام لوتس القياسية. سيكون لديك بعد ذلك لضبط الحسابات الخاصة بك حتى تتمكن من العثور على قيمة بيب على الكثير البسيطة، مايكرو الكثير أو أي حجم الكثير أخرى كنت ترغب في التجارة.


أوسد العملة الأساسية.


حساباتنا في هذا القطاع هي عندما العملة الأساسية هي الدولار. وسوف نقدم ثلاثة أمثلة مختلفة.


أوسد اقتبس عملة زوج العملات. أنت تتداول 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) أن عملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي مثل ور / أوسد. يتم حساب قيمة النقطة كما يلي:


100،000 * 0.0001 (عشري 4) = 10 دولارات.


أوسد العملة الأساسية لزوج العملات. يمكنك تداول 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) والعملة الأساسية هي أوسد مثل أوسد / جبي. يتم حساب قيمة النقطة كما يلي:


يتداول زوج العملات أوسد / جبي عند 99.735 يعني أن $ 1 = 99.73 ين ياباني 100 * 0.01 (العشري الثاني) /99.735≈$10.03. نحن تقريب لأن تغير سعر الصرف، وكذلك قيمة كل نقطة.


العثور على قيمة النقطة في زوج من العملات التي لا يتم تداول الدولار الأمريكي. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على غبب / جبي.


يتداول زوج العملات غبب / جبي عند مستوى 153.320. لأن تغير القيمة في العملة الاقتباس مرات سعر الصرف كما.


قيمة النقطة = & غ؛ 100،000 * 0.01JPY * 1GBP / 153.320JPY = 6.5 غبب.


لأن العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي ثم نحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار سعر غبب / أوسد الذي دعونا نفترض أن حاليا في 1.53560.


6.5 غبب / (1 غبب / 1.53560 أوسد) = 9.98 دولار أمريكي.


اليورو العملة الأساسية.


الآن دعونا جعل الأمثلة لدينا عندما العملة الأساسية لحسابنا هو اليورو.


اليورو العملة الأساسية لزوج العملات. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على ور / أوسد. يتم حساب قيمة النقطة على النحو التالي.


يتم تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.30610 يعني أن 1 يورو = 1.30 دولار أمريكي لذلك.


100،000 * 0.0001 (4th ديسيمال) /1.30610 ≈7.66 ور.


العثور على قيمة النقطة في زوج العملات التي لا يتم تداول اليورو. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على غبب / جبي. من مثالنا من قبل، ونحن نعلم أن قيمة 6.5 جنيه استرليني. الآن، نحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار معدل ور / غبب من أجل حساب قيمة النقطة. لنفترض أن السعر حاليا عند 0.85000. وبالتالي:


6.5GBP / (1GBP * 0.85 ور) = (6.5 غبب / 1 غبب) /0.85 ور≈7.65 ور.


الرافعة المالية - كيف يعمل.


ربما كنت أتساءل كيف يمكنني التجارة مع أحجام لوت من 100،000 قاعدة الوحدات أو حتى 1000 وحدة قاعدة. حسنا، الجواب بسيط جدا. هذا متاح لك من الرافعة المالية لديك في حسابك. لذلك لنفترض أن نفوذ حسابك يتم تعيينه بنسبة 100: 1. وهذا يعني أنه مقابل كل دولار واحد مستخدم، فإنك تتداول فعليا 100 دولار في سوق الفوركس. من أجل أن تتداول بمركز 100000 $ ثم الهامش المطلوب لفتح مثل هذا الموقف سيكون 1000 $. أما بالنسبة لأي خسائر أو مكاسب سيتم خصمها أو إضافتها إلى الرصيد المتبقي في حسابك.


إذا تم تعيين الرافعة المالية لحسابك عند 200: 1، فهذا يعني أنه مقابل كل دولار واحد تستخدمه أنت تتداول فعليا بمبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك بالنسبة للتجارة من 100000 $ سوف تتطلب هامش ليكون 500 $.


دعوة الهامش - ما يجب أن تعرفه.


الآن النظر في الأمثلة أعلاه بشأن الرافعة المالية التي قد تعتقد أنها الأفضل للعمل بأعلى مستوى ممكن من الرافعة المالية. ومع ذلك، عليك أن تأخذ في الاعتبار متطلبات الهامش الخاص بك وكذلك المخاطر المرتبطة الرفع العالي.


دعنا نقول فقط أنك قد أودعت أول 5،000 $ لحساب التداول الخاص بك أن الرافعة المالية يتم تعيين في 100: 1. عملتك المرشحة هي الدولار الأمريكي. في المرة الأولى التي سوف تسجيل الدخول إلى حساب التداول MT4 الخاص بك ستلاحظ أن الرصيد وحقوق المساهمين هو 5000 $ وهذا يرجع إلى حقيقة أنك لم تضع أي الصفقات حتى الآن.


الآن، كنت قد قررت لفتح موقف على أوسد / تشف من 1 لوط القياسية مما يعني أنك سوف تتطلب استخدام هامش 1000 $. و P / L العائمة عند -9.55. سيعرض الحساب ما يلي.


إذا تم تعيين مستوى دعوة الهامش الخاص بسمسار الفوركس عند 100٪، فهذا يعني أنه عندما يصل مستوى الهامش إلى هذه النسبة، فإنه سيخبرك بإضافة المزيد من الأموال. كما يمكنك فهم من المثال أعلاه، فإن P / L، وهامش الخاص تؤثر على مستوى الهامش الخاص بك. الآن، إذا كان الوسيط الخاص بك يحدد ستوب أوت ليفيل في 50٪ وهذا يعني أن موقفك سيتم إغلاقه من قبل الوسيط عندما يصل مستوى الهامش إلى هذا المستوى.


لنستخدم مثالا آخر عند تعيين الرافعة المالية عند 200: 1. سنستخدم نفس المثال أعلاه لفھم کیفیة تأثیر الرافعة المالیة علی مستوى ھامشك. سيعرض حسابك ما يلي.


من خلال النظر في الأرقام أعلاه، سوف تفضل استخدام رافعة مالية أعلى لحسابك. ومع ذلك، دعونا نفترض أن السوق يذهب ضدك وكنت قد اشترى 9 الكثير من أوسد / تشف ولكن يسقط الزوج. عند فتح موقفكم سيكون لديك الأرقام التالية:


كما شرحنا أعلاه، سيعطيك الوسيط نداء الهامش عندما يكون لديك مستوى هامش 100٪. هذا يعني أنك ستتلقى نداء الهامش عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بمقدار 5 نقاط فقط. من ناحية أخرى، إذا كان لديك رافعة مالية تعيين في 100: 1 لن تسمح لك للدخول في مثل هذا الموقف من المقام الأول وكنت قد حفظت الأسهم الخاصة بك.


هذا هو نهاية دورة المبتدئين، يتيح الانتقال إلى قسم التعلم آخر.


الشمعدانات اليابانية.


المؤشرات الفنية.


إدارة الأموال.


وسيط على الجانب الخاص بك.


تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.


سيسيك ينظم فكا مسجل بفين المسجلة.


X غلوبال ماركيتس لت هي شركة استثمار قبرصية معتمدة (سيف) مسجلة لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم هي 291958، التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع ترخيص رقم. 171/12. الشركة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لاستقبال ونقل الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.


&نسخ؛ 2018 X غلوبال ماركيتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

Comments