تداول العملات الأجنبية الذهب والفضة


تداول الذهب والفضة جنبا إلى جنب مع الفوركس.


Внутридневная стратегия تصفح - простая и понятная прибыль.


تداول الذهب والفضة جنبا إلى جنب مع الفوركس كيفية العثور على خيارات الأسهم بأقل من قيمتها.


تنويع استثماراتك من خلال تجارة المعادن. تجارة الذهب والفضة مع الفوركس.


عقود الذهب والفضة بقعة لا تخضع. 2018 فوريكس 1 اكتشف أسرار التداول. جنبا إلى جنب مع بعض الأفكار لاستراتيجيات التداول وبعض من. كان غزائي الأول في تجارة الفضة قبل بضع سنوات. بحلول عام 2018 ذهب ذهني إلى الذهب ببساطة لأن أسواق الفوركس كان. 10 أعلى نصائح تجارة الذهب.


تجارة الذهب والمعادن الثمينة الأخرى، جنبا إلى جنب مع الخام. مع المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة،. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة على الاستثمار الخاص. تنويع محفظة التداول الخاصة بك مع بقعة الذهب والفضة. عروض التداول المعادن. عقود الفروقات و / أو تداول الفوركس تحمل. والقيود الحكومية جنبا إلى جنب مع شركائنا. الحصول على عرض الصورة الكبيرة على الذهب والفضة وغيرها. تداول بقعة غولك عبر فوريكس / سدف / انتشار. يوم التداول اليومي أنماط الذهب جنبا إلى جنب مع SP500.


تجارة الذهب والفضة.


وأصبحت تجارة الذهب والفضة شعبية متزايدة على مدى السنوات الأخيرة. المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس تقدم تجارة الذهب والفضة، فضلا عن بعض المعادن الثمينة الأخرى مثل البلاتين والبلاديوم، ولكن الذهب والفضة تأخذ معظم الفائدة المضاربة في هذه الفئة. بالإضافة إلى تجارة المعادن الثمينة تقريبا، هناك الكثير من العروض المتاحة لشراء وبيع الذهب والفضة السبائك واتخاذ الملكية المادية في شكل النقود والسبائك وغيرها من مقتنيات؛ ولكن هذه المادة سوف تركز على التداول عبر الإنترنت من الذهب والفضة.


المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة هي تقليديا العملات نفسها، وتتدهور بشكل طبيعي في & لدكو؛ الفوركس & رديقو؛ التي تحل محلها بالكامل العملة الفيتنامية على مدى العقود الأخيرة. لسوء الحظ، الكثير من الناس يفقدون عقولهم قليلا على المعادن الثمينة، وخاصة الذهب، ننسى أنه مجرد سلعة أخرى للتجارة. هناك سببان رئيسيان يدفعان الناس للجنون على الذهب: أولا، وضعه الفريد في معظم الثقافات البشرية كمثال لمخزن القيمة (أي أنه يعتبر من الأصول التي تملكها الملاذ الآمن)؛ وثانيا، يعتقد المونيتورست أنه نظرا لنظام العملة العالمية، يوم واحد سوف تنهار جميع العملات والمعادن الثمينة ستصبح قيمة للغاية، وهو أمر مشكوك فيه للغاية.


الذهب والفضة سعر السلوك.


لتداول الذهب والفضة بنجاح، من المهم أن تضع أفكار السلع نفسها من عقلك والتركيز فقط على سلوك سعره. أسعار الذهب والفضة تقتبس تقليديا بالدولار الأمريكي، ولكن بعض الوسطاء سوف سعره باليورو والعملات الأخرى. إذا كنت تقوم بتداول هذه المعادن مقابل العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي، فضع في اعتبارك أن معظم العالم يشاهده مقابل الدولار الأمريكي، لذا يرجى متابعة ما يجري هناك.


أحد الأسباب الرئيسية لتداول الذهب والفضة يمكن أن يكون أكثر جاذبية من تداول الفوركس هو أن هذه المعادن الثمينة عادة ما تتحرك بزيادات أكبر من أزواج العملات الأجنبية. أزواج الفوركس الرئيسية عادة تتقلب في قيمة أقل بكثير ويكون لها ميل أكبر للعودة إلى القيم المتوسطة. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذه السطور، على مدى ال 1000 يوم الماضية تتحرك أزواج العملات الرئيسية الأربعة بمعدل 1.00٪ في اليوم، في حين أن الذهب بالدولار الأمريكي يبلغ متوسطه 1.40٪، في حين أن الفضة أكثر انفجارا، في المتوسط 2.78٪ يوميا.


من المهم مراعاة أن السلع تتحرك عموما أكثر بكثير من العملات، ولكن الحد الأدنى من أحجام التداول في السلع الأخرى بخلاف الذهب والفضة عادة ما يكون أكبر بكثير مما يمكن أن يسبب مشاكل تحديد الحجم لتجار التجزئة مع حسابات أصغر حجما. عندما يتعلق الأمر بتحركات السعر على المدى الطويل، ذهب الذهب والفضة على الفوركس اليدين إلى أسفل: في حين أن 30٪ يتحرك في غضون سنة يحدث من وقت لآخر في الفوركس، ونادرا ما حتى حتى أكثر قليلا من ذلك، العملات الرئيسية أبدا تتحرك مثل الذهب والفضة القيام به، شهدت السنوات الأخيرة زيادة سنوية بنسبة 70٪ في سعر الذهب وثلاثة أضعاف تقريبا (200٪!) في سعر الفضة، كل منها بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قد تحتاج إلى توقف أوسع من تداول الفوركس، غالبا ما يكون هناك الكثير من الأرباح المحتملة على الطاولة. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون أقل بكثير مقارنة بأزواج العملات الأجنبية، وتكون رسوم التمويل بين عشية وضحاها أعلى عادة.


الذهب والفضة طريقة التداول.


إذا كنت تقرأ هذا وتعتقد أن تداول الذهب والفضة الاتجاه هو الطريق للذهاب، وربما كنت على الطريق الصحيح: كما هو الحال مع أزواج العملات الأجنبية، وكان التداول في اتجاه حركة متعددة أشهر في السعر استراتيجية مربحة في السنوات الأخيرة، على الرغم من وجود إطار زمني أطول إلى حد ما، مع الاتجاه السائد على مدى ستة أشهر عموما. غير أن هذه النتيجة يمكن تشويهها، مع ذلك، من حقيقة أن المعادن الثمينة كانت عموما مزدهرة مقابل العملات الوطنية، وهنا نقترب من قلوب أولئك الذين يعتقدون أن جميع العملات غير القابلة للتحويل، في نهاية المطاف حسم ضد مقبولة على نطاق واسع مخازن القيمة مثل المعادن الثمينة. ومن المؤكد أنه من الصعب أن نجد استراتيجية كانت مربحة في التاريخ الحديث على المدى الطويل والتي تقوم على تقصير الذهب والفضة مقابل العملات. الوقت من اليوم، خلافا للأسطورة الشعبية، ليس مهما بشكل خاص.


الذهب أو الفضة؟


ما هو أفضل استثمار، الذهب أو الفضة؟ ليس هناك أي شك في أن الذهب يفضله التجار أكثر من الفضة. قد يكون هذا خطأ، حيث شهدت السنوات الأخيرة تحركات أكبر من الفضة مما كان ينظر إليه في سعر الذهب. في حين أن أحد أسباب ذلك هو النفسية كما الذهب يلوح كبير كمخزن للقيمة في الخيال البشري. وهناك سبب آخر يمكن أن يكون إجمالي الفارق / العمولة المحملة في هذه الصكوك من قبل وسطاء تجارة الذهب. في وقت كتابة هذا التقرير، معظم السماسرة الذين يقدمون الذهب والفضة عادة ما يتقاضون حوالي 50 سنتا على الذهب، أي ما يعادل 0.04٪ من السعر، و 2 سنتا على الفضة، أي ما يعادل حوالي 0.10٪ من السعر. ومن الممكن العثور على وسطاء يتطلبون الحد الأدنى من الودائع عالية مع انتشار / عمولة منخفضة تصل إلى نصف هذه المبالغ، ولكن حتى مع ذلك، فهي أدوات أكثر تكلفة للتجارة من أزواج العملات الأجنبية. عند النظر في الحركات الكبيرة على الرغم من ذلك، فمن السهل أن نستنتج أنها لا تزال تستحق التداول.


الذهب والفضة لها علاقة إيجابية عالية، أي أنها تميل إلى التقلب في القيمة معا. لإعطائك فكرة عن كيفية عمل هذا في السنوات الأخيرة، انظر إلى الرسم البياني أدناه يظهر مقابل الدولار الأمريكي. يتم وضع علامة الذهب باللون الأحمر، والفضة ملحوظ باللون الأزرق:


هذا لا يعني أنه يجب ألا تكون مستعدا للتداول بالذهب والفضة، ولكن ما يعنيه هو أنه يجب عليك التأكد من عدم وجود الكثير من الاتجاهين في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، بدلا من وجود وحدة واحدة من الذهب الطويل ووحدة واحدة من الفضة الطويلة، ربما يكون من الأفضل التأكد من أن لديك حوالي 1.25 وحدة من كلاهما في وقت واحد كحد أقصى.


إستراتيجية تداول الذهب والفضة.


وأخيرا، كيف يمكنك بناء استراتيجية التداول لهذه المعادن الثمينة؟ استراتيجيات التداول الاتجاه عادة ما أنتجت أفضل النتائج. حسنا، كلاهما يميلان للتحرك بسرعة وبصورة متفجرة جدا، لذلك فإن شراء قمم جديدة في اتجاهات صعودية قوية عندما يكون السعر فوق مستواه من 6 و 3 و 1 أشهر كان طريقة ناجحة، خاصة عند استخدام التقلب بدلا من توقف الشموع . مع السلع مثل هذه، فقد كان مربحا جدا للجلوس والسماح للفوز الصفقات تشغيل وتشغيل.


أزواج العملات الذهب الفضة.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


طريقتان لتداول الذهب.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.


ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أنماط الأكثر تميزا من التوحيد هو مثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية من الدعم والمقاومة المتقاربة على الرسم البياني لدينا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.


تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ذهب و فضة.


تقدم بيبرستون أربعة مفارز فضية وذهبية ثمينة على منصة MetaTrader4. يتم تداول الذهب والفضة مقابل كل من الدولار الأمريكي واليورو، ويتم تداولها بطريقة مماثلة لأي أزواج العملات الأخرى على المنصة.


شاو / أوسد هو زوج السلع الفورية على أساس السعر الفعلي أن الذهب يمكن شراؤها أو بيعها، في نقطة معينة من الزمن. يتأثر الذهب بشكل كبير من العرض والطلب، فضلا عن مخاطر الدولار الأمريكي، والذهب بقعة هو متقلبة بعد متزايدة شعبية السلع المتاحة داخل السوق بين البنوك.


زاغ / أوسد هو زوج السلع الفورية على أساس السعر الفعلي الذي الفضة يمكن شراؤها أو بيعها، في نقطة معينة في الوقت المناسب. ونظرا لاستخدام الفضة المشترك في المجوهرات والمنتجات الاستهلاكية، العرض والطلب تؤثر بشكل كبير الحركات في هذا الزوج.


مزايا التداول الذهب والفضة من خلال بيبرستون.


الوصول إلى الصفوف المؤسسية والتنفيذ التجاري الحد الأدنى لحجم التجارة $ 0.10 لكل نقطة أقصى رافعة مالية 500: 1 لا رسوم عمولة على أزواج السلع القدرة على تغطية المراكز على حساب واحد.


مخاطر التداول الذهب والفضة:


التداول بالدرهم يضع رأس مالك في خطر. يمكن أن تفقد كل أو جزء كبير من رأس المال التجاري الخاص بك إذا كان السوق يتخذ خطوة كبيرة ضد موقفك الحالي / ق قد تتجاوز خسائرك الودائع الخاصة بك الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي تخضع المزايا الضريبية (إن وجدت) تغيير وتعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


ما هي فوائد تداول الذهب والفضة في سوق الفوركس؟


مزايا تجارة الذهب والفضة الفوركس.


هناك العديد من الفوائد من تداول الذهب والفضة في سوق الفوركس. يتم تداول الذهب والفضة من دون توقف بين المشترين والبائعين. التداول في الذهب والفضة في سوق الفوركس لا ينطوي على شراء وبيع السلع. تداول الفوركس هو نشاط المضاربة حيث يقوم التجار بشراء وبيع السلع والعملات للحصول على فروقات الأسعار.


24 ساعة السوق مع أسعار الذهب والفضة الحية.


مع التقدم في التقنيات وتسلل الإنترنت بين الجماهير، أصبح تداول العملات الأجنبية جهد وشعبية بين المستثمرين. أون لاين تداول العملات الأجنبية في الذهب والفضة مستمر ويعمل 24 ساعة في اليوم وجميع أيام باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. يبدأ تداول الفوركس مساء الأحد ويغلق يوم الجمعة.


يمكن لمستثمر الفوركس عرض أسعار الذهب والفضة الحية من خلال منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت. منصات التداول الفوركس على الانترنت تحديث أسعار الذهب والفضة باستمرار لتعكس تباين الطلب والعرض من السلع. وهناك أيضا مخططات وأدوات تاريخية لمساعدة المستثمرين على تحليل أسعار الذهب والفضة السابقة واستخدامها للتنبؤ بالأسعار المستقبلية والتنبؤ بها.


تجارة الهامش الفعال من حيث التكلفة.


التداول في الذهب والفضة في سوق الفوركس على الانترنت يوفر فوائد الأسهم النقدية الأساسية مع تجنب التكاليف التي تنطوي على التجارة المادية في الذهب والفضة. بل هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التعرض للمنتجات المالية والاستفادة من التداول الهامش.


يشمل تداول الهامش على الفوركس استخدام الحد الأدنى من الإيداع الأولي والأموال المتخلفة من وسيط لتداول السلع أو العملات. عندما يتم إغلاق الصفقة، يتم استخدام الإيرادات المستلمة من التجارة لسداد الوسيط والحصول على الأرباح.


تتيح لك معاملات الهامش مضاعفة الاستثمار الخاص بك وشراء المزيد من الأسهم مما كنت عادة تحمل بنفسك. يمكنك إنشاء حساب الهامش عن طريق إجراء إيداع أولي بقيمة 1000 دولار أمريكي على الأقل. عند فتح الحساب، يمكنك اقتراض ما يصل إلى 50٪ من المبلغ الذي يتم تداوله في الفوركس.


لنفترض أنك فتحت حساب هامش بقيمة 8،000 دولار أمريكي. وبما أنه يسمح لك باستعارة ما يصل إلى 50٪ من حساب الهامش، يمكنك التداول في السلع والعملات التي تصل قيمتها إلى 16،000 دولار في سوق الفوركس. لذلك، إذا كان تداول الذهب (شاو) أو الفضة (زاغ) زوج العملات في سوق الفوركس يجلب لك عودة 200٪، سوف تحصل على 32،000 $ من التجارة مع صافي الربح من ضخم 16،000 $.


هذا هو ضعف الربح بالمقارنة مع ما كنت قد حصلت من الاستثمار الخاص بك من 8000 $ فقط. ومن شأن عائد 200٪ من المبلغ أن يمنحك ربحا صافيا قدره 8000 دولار فقط. وهذا يدل بوضوح على فائدة فعالة من حيث التكلفة من الذهب والفضة هامش التداول في سوق الفوركس.


ارتفاع السيولة في سوق الفوركس.


ينطوي تداول العملات الأجنبية في الذهب والفضة على سيولة عالية مقارنة بالتداول المادي لهذه السلع. على عكس الأسواق الأخرى، سوق الفوركس نشط باستمرار 24 ساعة في اليوم. سوق الفوركس هو سوق عالية السيولة مع معدل دوران يومي يقدر بنحو 5.35 تريليون دولار.


ارتفاع السيولة يعني أنه يمكنك تحويل لكم بسرعة الاستثمار في النقدية. يحدث التحويل على الفور في وقت قليل من يومين عمل. وهذا يدل على أن سوق الفوركس هو سوق تنافسية للغاية يمكن أن تمتص عددا كبيرا من أحجام المعاملات دون التأثير بشكل كبير على قيمة السلع والعملات على عكس الأسواق الأخرى.


السيولة في صرف العملات الأجنبية ممكن بسبب مختلف المشاركين في السوق. بعض المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس التي تساعد على توفير سيولة عالية في تجارة الفوركس تشمل ما يلي.


البنوك المركزية: البنوك المركزية للدول تشارك أحيانا في سوق الفوركس لتحقيق الاستقرار في العملة. كما أنها قد تتدخل في سوق الفوركس لتوفير سيولة كبيرة وتحويل احتياطياتها من العملات. البنوك التجارية: تعمل معظم البنوك التجارية بنشاط في تجارة الفوركس. فهي تتاجر بكميات كبيرة تضمن توفير السيولة للسوق. وسطاء الفوركس: وسطاء الفوركس تعمل بشكل عام عبر الإنترنت عبر الإنترنت. أنها توفر منصة للمستثمرين للمشاركة في تجارة الفوركس. تجارة الهامش المذكورة أعلاه هي عرض لا يقدر بثمن من وسطاء الفوركس. وهو يسمح للمستثمرين بالتداول بأحجام كبيرة تساعد على ضمان أن يظل سوق الفوركس سائدا. قاعدة المستثمرين الكبار: بدءا من الشركات الكبيرة الكبيرة إلى المضاربين بالعملات الفردية، فإنها تلعب دورا مهما في زيادة السيولة في سوق الفوركس. أنها تتداول من خلال وسيط الفوركس على الانترنت باستخدام الهامش وزيادة كبيرة في السيولة من السوق.


انخفاض تكلفة المعاملة.


ومن الفوائد الأخرى لتداول الذهب والفضة في سوق الفوركس انخفاض تكاليف المعاملات. لا ينطوي تداول العملات الأجنبية في الذهب والفضة على رسوم تنظيمية ورسوم الصرف ورسوم التأمين وتكلفة النقل كما هو الحال مع الذهب والفضة التجارية في الأسواق الأخرى.


معظم وسطاء الفوركس على الإنترنت أيضا لا تتقاضى أي رسوم أو عمولات لخدماتهم. وبدلا من ذلك، يحصل الوسطاء على عمولة في شكل فرق بين سعر العرض وسعر زوج العملات المتداولة في سوق الفوركس. سعر الشراء هو أعلى سعر المشترين على استعداد لدفع ثمن زوج من العملات، في حين أن سعر الطلب هو أدنى البائعين السعر على استعداد لاستقبال لزوج العملات.


هناك العديد من المزايا الأخرى لتجارة الذهب والفضة في سوق الفوركس. سوق الفوركس ليس له أي قيود على تداول العملات. إذا كنت تعتقد أن أسعار الذهب والفضة على وشك الزيادة في القيمة، يمكنك الذهاب لفترة طويلة وشراء زوج العملات. على العكس من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسعار الذهب والفضة على وشك أن تنخفض في القيمة، يمكنك الذهاب قصيرة وبيع زوج العملات لكسب من التجارة.


كيفية تداول الذهب على الانترنت.


سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة. الاستفادة من التغيرات السعرية اليومية في الذهب مع حساب التداول عبر الإنترنت. يقدم بعض الوسطاء مكافآت تصل إلى 30٪ على أول إيداع (تطبق الشروط والأحكام). فتح حساب تداول الذهب هنا.


سوف منصة التداول وسيط توفر لك أيضا مع العديد من أدوات الرسم البياني والقدرة على تداول السلع الأخرى والعملات بالإضافة إلى الذهب كفد & # 8217؛ ق. قد ترغب أيضا في بدء التداول باستخدام حساب تجريبي قبل محاولة المخاطرة بأي من أموالك. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع المال الظاهري على منصة التجريبي أولا.

Comments