كس يذهب نظام حظر التجارة


قيود التجارة والسوق.
هناك بعض الأسباب المختلفة التي قد تجعلك غير قادر على التداول أو استخدام سوق كوميونيتي ماركيت. ويظهر السبب عادة عند محاولة بدء تداول أو تنفيذ إجراء في سوق كوميونيتي ماركيت.
لا يستطيع دعم البخار تعديل قيود التداول أو السوق المحلية، بغض النظر عن الظروف التي أصبح فيها حسابك مقيدا.
أنواع القيود.
التجارة أو عقد السوق.
لن يمنع عقد العنصر من حسابك من التداول أو استخدام سوق كوميونيتي ماركيت، ولكنه سيؤخر البنود التي يتم تحويلها إلى حسابات أخرى إذا لم تتمكن من حماية حسابك باستخدام أداة مصادقة جوال ستور غوارد.
يحمي التداول وسوق الأسهم البنود إذا تم اختراق حساب المستخدم. حتى لو تمكن الخاطف من الوصول إلى حسابك، يمكنك منعهم من سرقة البنود الخاصة بك عن طريق إلغاء أي المعاملات التي هي في الانتظار.
ألغيت مؤخرا التجارة المقبولة.
إذا اخترت إلغاء أي من الصفقات المقبولة الخاصة بك والتي هي في عقد التداول، سيتم تقييد حسابك من التداول لمدة 7 أيام لحمايتك.
حسابات المستخدمين المحدودة.
يتم منع المستخدمين المحدودين من الوصول إلى العديد من الميزات على البخار. لقد اخترنا تقييد الدخول إلى ميزات معينة كوسيلة لحماية مستخدمينا من أولئك الذين يسيئون استخدام "البخار" لأغراض مثل الرسائل غير المرغوب فيها والتصيد الاحتيالي.
يرجى الاطلاع على مقالة "حسابات المستخدمين المحدودة" لمعرفة المزيد.
جهاز معتمد حديثا.
إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول إلى ستيم من جهاز لم يتم ترخيصه مسبقا من قبل ستيم غوارد (سجل الدخول عبر البريد الإلكتروني)، فلن تتمكن من التداول أو استخدام سوق كوميونيتي من هذا الجهاز لمدة 7 أيام. ستظل أية أجهزة أخرى تم اعتمادها بالفعل لمدة 7 أيام على الأقل قادرة على التداول واستخدام سوق كوميونيتي ماركيت.
إجراءات مثل مسح ملفات تعريف الارتباط متصفح الويب الخاص بك، وذلك باستخدام متصفح ويب جديد، وإعادة تثبيت البخار، وإعادة تهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيجعل هذا الجهاز تبدو جديدة إلى البخار وسوف يؤدي هذا التقييد.
الاستثناءات: إذا كان لديك مصادقة موبايل ستور غوارد على حسابك لمدة 7 أيام على الأقل، فلن تكون هناك قيود على التداول أو السوق لاستخدام أجهزة / أجهزة كمبيوتر جديدة. وذلك لأنك سوف تؤكد الصفقات وقوائم السوق من التطبيق المحمول.
حارس البخار غير ممكن.
نطلب حارس البخار (عبر البريد الإلكتروني أو مصادقة المحمول) لتمكين 15 يوما للمساعدة في حماية البنود الخاصة بك وأموال محفظة البخار من يساء استخدامها من قبل شخص قد يكون قد حصلت على كلمة المرور بشكل غير مشروع. إذا لم يكن لديك حارس البخار تمكين لمدة 15 يوما، وسوف تكون غير قادر على التجارة أو استخدام السوق الجماعة. الحسابات التي لديها حاليا الحرس البخاري تعطيل لن تكون قادرة على التجارة واستخدام السوق الجماعة.
حارس البخار فقط تمكين مؤخرا.
إذا كنت قد مكنت مؤخرا حارس البخار عبر البريد الإلكتروني على حسابك، وسوف تكون غير قادر على استخدام السوق الجماعة لمدة 15 يوما بعد تمكين حارس البخار. إزالة الحرس البخاري أو تعطيل وإعادة تمكين الحرس البخاري سوف يؤدي أيضا هذا القيد.
آخر إعادة تعيين كلمة المرور.
إذا نسيت كلمة المرور وتحتاج إلى إعادة تعيينها (ملاحظة: هذا يختلف عن تغيير كلمة المرور)، فسيتم تقييدك من التداول وسوق كوميونيتي ماركيت لمدة 7 أيام. إذا لم يكن حسابك قد أجرى أي نشاط لأكثر من شهرين، فسيتم تطبيق هذه القيود لمدة 30 يوما. ونحن نفعل ذلك للمساعدة في حماية المستخدمين الذين يفقدون إمكانية الدخول إلى حساب بريدهم الإلكتروني.
يمكنك تغيير كلمة المرور من لوحة الإعدادات في ستيم كلينت. هذا التقييد ينطبق فقط على إعادة تعيين كلمة المرور، على سبيل المثال: القيام به عبر هتبس: //help. steampowered أو عن طريق دعم البخار.
تمت إضافة أداة مصادقة الجوال.
يوفر الحارس البخار الحارس موبايل أمان إضافية لحسابك. لا تؤدي إضافة أداة مصادقة إلى إزالة القيود الحالية على الفور. سوف الصفقات التي تم إنشاؤها في غضون الأيام السبعة الأولى من إضافة المصادقة لا تزال لديها ما يصل الى 15 عقد التداول يوم. ويسمح هذا بالحماية من العناصر الخاصة بك، كما يمنحك الوقت لاستعادة حسابك إذا كان أحد الممثلين الضارين يضيف مصادقا إلى حسابك.
إذا كان حسابك محميا بالفعل من قبل الحرس البخاري عبر البريد الإلكتروني، سيكون لديك أي قيود جديدة من استخدام التداول أو السوق الجماعة. إذا لم يكن حسابك محميا من قبل الحرس البخاري عبر البريد الإلكتروني أو التطبيق المحمول، وسوف تكون مقيدة من استخدام التداول وسوق المجتمع لمدة 15 يوما لأن الحرس البخاري تم تمكين مؤخرا.
تمت إزالة أداة مصادقة الجوال.
إزالة الحارس البخار الحارس موبايل يقلل من أمان حسابك. للمساعدة في حماية العناصر، لن تتمكن من التداول أو استخدام سوق كوميونيتي ماركيت لمدة 15 يوما. في حالة تعرض حسابك للاختراق، يمنحك هذا التراجع الوقت لاسترداد حسابك وإعادة أمانك دون فقدان العناصر.
وأضاف حديثا طريقة الدفع.
فقط البنود والألعاب التي تم شراؤها مع طرق الدفع موثوق يمكن تداولها على الفور. وإلا هناك تباطؤ 5 أيام قبل أن يمكن تداولها. سوف تكون السوق الجماعة أيضا غير متوفرة خلال التباطؤ. وتعتبر أي طريقة دفع تم التحقق منها باستخدام أداة التحقق من ملكية بطاقة ستيم موثوقة. تحقق من بطاقتك الائتمانية هنا ودخولك إلى سوق كوميونيتي ماركيت في موعد أقصاه 5 أيام. يتم إرسال مبالغ التحقق إلى المصرف الذي تتعامل معه بالعملة التي تظهر في متجر ستيم. إذا قام المصرف الذي تتعامل معه بتحويل النفقات إلى عملتك المحلية، فيرجى الاتصال بها مقابل المبالغ التي تم تحويلها مسبقا.
لا شراء أقدم من 30 يوما.
يجب أن يكون لحسابك عملية شراء ناجحة أقدم من 30 يوما، ولكن ليس أكبر من سنة للوصول إلى سوق كوميونيتي ماركيت. شراء صناديق المحفظة، والألعاب، دلك والبرامج تلبية هذا الشرط. تفعيل رمز محفظة البخار أو بطاقة هدية على حسابك لإضافة الأموال إلى المحفظة البخار الخاص بك أيضا تلبية هذا الشرط. لا يفي تفعيل مفتاح القرص المضغوط بالتجزئة ومشتريات الهدايا بهذا المطلب.
التجارة الحالية أو حظر المجتمع.
قد تكون أيضا غير قادر على التجارة أو استخدام السوق إذا تم حظر حسابك من التداول عن طريق دعم البخار. اعتمادا على شدة الانتهاك، قد تتلقى حظر تجاري مؤقت أو دائم.
إذا كان فاك حظر، تم تسجيل حظر تباطؤ أو المراقبة من قبل على حسابك، لن يكون لديك الوصول إلى كس: غو مخزن، أو تكون قادرة على جعل الصفقات ل كس: غو البنود، وأنك لن تتلقى قطرات البند.
دعم البخار لا يمكن إزالة حظر فاك.
انظر فاك فاق و لقد تم حظر المادة لمعرفة المزيد عن فاك الحظر.
ملف تعريف الارتباط غير صالح.
في بعض الحالات، لا يمكن لسوق مجتمع البخار قراءة ملف تعريف ارتباط المتصفح. في معظم الحالات، تسجيل الخروج من حساب البخار الخاص بك وإعادة تسجيل الدخول في حل هذا. إذا لم يؤد ذلك إلى إصلاح المشكلة، فقد يتم تشغيل برنامج أو وظيفة إضافية في المتصفح تتداخل مع ملف تعريف الارتباط الخاص بالبخار (انقر هنا لمعرفة المزيد حول هذه المشكلة). في حالات نادرة قد تضطر إلى تجربة متصفح آخر أو حذف ملف تعريف الارتباط بالبخار من متصفحك. ومع ذلك، سيؤدي ذلك على الأرجح إلى تقييد جهاز جديد (راجع قسم الجهاز المصرح به أعلاه).
تغيير البريد الإلكتروني.
سيؤدي تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحسابك إلى تقييد التداول لمدة 5 أيام.
بالإضافة إلى.
البنود التي تم شراؤها في اللعبة أو في السوق الجماعة لن تكون قابلة للتداول أو تسويقها حتى بعد التاريخ المشار إليه في البند في المخزون الخاص بك. دوتا 2 - قطرات موقوتة غير قابلة للتداول أو قابلة للتسويق.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

عدوان عالمي.
10 779 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
هاندز مشرف غلوبالوفنسيفبوت بوت واحد لحكمهم جميعا مونسو / r / غلوبالوفنسيف مونسوراتور فينك تشيكي مشرف 16161d مشرف o_oli أفضل من أي وقت مضى مشرف مشرف مشرف جوموكوستيك ماكسير مشرف تشاسيوس ربما روبوت مشرف. и ещё 12 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ بوينتيبيردو فاليريا.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] مرزة اوبتيك غامينغ فان & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 33496 على & # 32؛ أب-737 & # 32؛ في 2018-01-12 18: 44: 20.523215 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

تجارة البخار.
أساسيات التداول.
هدايا تجارية (ألعاب)
الغش وحظر التجارة.
قيود التجارة والسوق.
كيف يمكنني التداول؟
من أجل الشروع في التجارة التي تحتاج إليها:
أن يتم تسجيل الدخول إلى المجتمع البخار أن تكون متصلا إلى قائمة الأصدقاء البخار لديك الأصدقاء على قائمة الأصدقاء البخار الخاص بك.
ملاحظة: قد يمنعك استخدام حساب مستخدم محدود من الدخول إلى بعض ميزات كوميونيتي ماركيت. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المستخدم المحدود للحصول على مزيد من المعلومات حول حسابات المستخدمين المحدودة.
لإنشاء تجارة، يرجى القيام بما يلي:
بدلا من ذلك، إذا كنت الدردشة مع صديقك، يمكنك بدء التجارة من نافذة الدردشة عن طريق النقر على السهم الكبير واختيار دعوة للتجارة:
فتح قائمة الأصدقاء، وتقع في الزاوية اليمنى السفلى من العميل البخار انقر على السهم الصغير بجوار صديق كنت ترغب في دعوة للتجارة وانقر على دعوة للتجارة بمجرد قبول سوف تظهر نافذة التجارة حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، والألعاب، وكوبونات المتاحة للتجارة حدد المخزون المناسب الذي ترغب في عرضه من القائمة المنسدلة على اليسار انقر واسحب العنصر، لعبة، أو قسيمة كنت ترغب في التجارة من المخزون الخاص بك إلى نافذة التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إزالة عنصر أو لعبة أو قسيمة ببساطة سحبه مرة أخرى إلى المخزون الخاص بك من نافذة التجارة انقر على استعداد للتجارة وانتظر الطرف الآخر للنقر على استعداد للتجارة التحقق من محتويات التجارة صحيحة عن طريق تحوم الماوس فوق كل بند وقراءة تفاصيل البند انقر فوق جعل التجارة - بمجرد النقر فوق هذا الزر لا يمكن التراجع عن التجارة سوف تنتهي الصفقة وسوف تتلقى نافذة تأكيد مع العناصر، والألعاب، أو كوبونات تلقيت في التجارة .
ماذا يمكنني التجارة؟
البنود البخار، في اللعبة البنود ونسخ إضافية من الألعاب (المشار إليها باسم هدايا البخار) قابلة للتداول. للتأكد من إذا كان البند هو قابل للتداول، يرجى الذهاب إلى المخزون الخاص بك وحدد البند وقراءة تفاصيل البند. & لدكو؛ العلامات & رديقو؛ سيشير القسم إلى ما إذا كانت قابلة للتداول أم لا.
الذين يمكنني التجارة مع؟
يمكنك بدء التداول مع أي شخص في دردشة جماعية أو في قائمة الأصدقاء.
كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، مرر مؤشر الماوس فوق اسم ملفك الشخصي في أعلى منتصف شاشة البخار وحدد المخزون من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا العثور على رابط في القائمة اليمنى من صفحة ملفك الشخصي.
من يستطيع رؤية البنود بلدي؟
يمكنك التحكم في من يرى العناصر الخاصة بك مع إعدادات الخصوصية المخزون. الخيارات هي عامة، والأصدقاء فقط، أو خاصة. يمكنك ضبط هذه الإعدادات من خلال المخزون أو إعدادات الملف الشخصي العامة.
ماذا تقصد تجارة الهدايا البخار؟ يمكنني التجارة ألعاب البخار؟
الألعاب التي يتم تلقيها كنسخة إضافية يمكن تداولها للمستخدمين الآخرين. ويمكن استخدامها للتداول للهدايا الأخرى، أو للعناصر في الألعاب التي تدعم تجارة البخار. ويمكن أيضا شراء بعض الهدايا القديمة على البخار.
هل تجارة البخار يعني أنني يمكن أن تبيع الألعاب المستخدمة؟
لا يمكن تداولها إلا الألعاب التي منحت كنسخة إضافية، وبالتالي لم يتم لعبها. وبمجرد فتح هدية البخار وإضافتها إلى مكتبة اللعبة، لن تتمكن من التداول مرة أخرى.
كيف أضيف لعبة إلى مكتبتي بعد استلامها في التجارة؟
انتقل إلى اللعبة في المخزون البخاري الخاص بك وانقر & لدكو؛ فك هدية & هيليب؛ & رديقو؛ لإضافته إلى مكتبتك.
ماذا لو تم شراء اللعبة التي تلقيتها في تجارة احتيالية؟
يرجى الاطلاع على مقالة الهدايا التي تم إبطالها للحصول على مزيد من المعلومات.
أعتقد أنني فقط فقدت البنود في التجارة! ماذا أفعل؟
لن يقوم برنامج ستيم سوبورت بإرجاع أي عناصر أو هدايا تشعر بأنك قد تم تداولها بشكل غير عادل. لا توجد استثناءات لهذه السياسة.
لضمان التعامل مع المخادع بشكل مناسب، ومنعهم من الاستفادة من هذه الفضيحة أو غيرها في المستقبل، تأكد من أن الإبلاغ عنها من خلال المجتمع البخار:
الإبلاغ عن المخادع من خلال المجتمع البخار سيكون دائما أفضل من تقديم تذكرة دعم البخار التي تحتوي على التقرير الخاص بك. يتضمن تقرير المنتدى أفضل المعلومات حول التفاعل بين الحسابات، وأسرع في المراجعة والتصرف.
لمعرفة المزيد عن الحيل والتجارة، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة عن الغش وممارسة الممارسات الموصى بها.
ما الفرق بين عملية احتيال وخطف؟
عملية احتيال عندما يقوم مستخدم خداع مستخدم آخر في طوعا (في ذلك الوقت) إكمال الصفقة التجارية، السوق، أو إرسال هدية. بعد اكتمال التجارة، الشخص الذي خدع إما لا يتلقى ما وعدت، أو البنود المعنية ليست ما تم الاتفاق عليه.
الاختطاف هو عندما يتم الاستيلاء على حساب أو جهاز كمبيوتر من قبل شخص آخر دون إذن صاحب الحساب. وغالبا ما يتم ذلك مع البرامج الضارة أو فيروس. في بعض الحالات الخاطف إقناع المستخدم لتسليم معلومات تسجيل الدخول من خلال توفير البخار وهمية أو موقع تجاري طرف ثالث. المخترقون الأكثر شيوعا سرقة حسابات لكسب العناصر أو الألعاب، وأحيانا ارتكاب الاحتيال. غالبا ما يستخدم المخترقون حسابات مسروقة لارتكاب المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
لمزيد من المعلومات عن الحسابات التي تم الاستيلاء عليها، يرجى الاطلاع على مقالة استعادة حساب البخار المسروق وسياسة استعادة بنود البخار.
ماذا يحدث للمحتالين؟
إذا وجدت أدلة على أن المستخدم البخار هو المخادع، سوف دعم البخار حظر الحساب من استخدام المجتمع البخار، بما في ذلك التداول وباستخدام السوق البخار. طول الحظر يعتمد على شدة وكمية من الحيل. في بعض الحالات، سيتم حظر المحتالين بشكل دائم. إذا كان المخادع لديه حسابات متعددة، قد تكون جميع حساباتهم عرضة للحظر كذلك.
في بعض الحالات، سوف المخادعين خطف حساب واستخدامها لارتكاب الحيل والاحتيال أو المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
ما هي أفضل الطرق لتجنب الحصول على خدع؟
تجاهل الضغط وعدم التسرع في التجارة. وهناك تكتيك شائع من قبل المحتالين هو إرغامك على التجارة بسرعة حتى يتمكنوا من تغيير العناصر / الهدايا في التجارة دون أن يلاحظ. تجاهل الضغط على ثقة المستخدم الآخر. إذا كنت تتاجر مع المستخدم الذي يصر على أن تثق بهم، فإنها ربما تحاول احتيال لك. يرجى ملاحظة أن + التعليقات مندوب يمكن أن تتولد بسهولة من قبل المجموعات الخبيثة. الماوس فوق كل بند لضمان أن خصائص البند / هدية صحيحة. سيتم ذكر المعلومات حول هذا البند / هدية هنا بما في ذلك الجودة والاسم والوصف وأي آثار. إيلاء الاهتمام لسجل التجارة في حين جعل التجارة. سيتم تسجيل جميع التغييرات والإضافات وعمليات الإزالة والإجراءات في هذا المربع. يمكنك أيضا استخدامه للتواصل مع التاجر. لا تتاجر البنود خارج نافذة التجارة. إذا طلب مستخدم آخر أن تقوم بذلك، فإنها من المرجح أن احتيال لك. تصر دائما على التجارة داخل نافذة التجارة في البخار. لا يمكن تداول رصيد المحفظة والمال أو إضافتها إلى نافذة التداول. تأكد من أنك تتداول مع المستخدم الصحيح. قد يحاول المخترقون انتحال شخصية أصدقائك وغيرهم من التجار الموثوق بهم. فمن مسؤوليتكم لمعرفة من كنت تتاجر مع.
ما هي الصفقات التي يجب تجنبها؟
لا تتاجر لأي شيء لا يمكن إضافته إلى نافذة التجارة داخل البخار. الأمثلة الأكثر شيوعا من هذه السيناريوهات هي ما يلي: البنود التجارية / الهدايا مقابل المال خارج السوق المجتمع البخار. لا يمكنك إضافة رصيد المحفظة، باي بال، بطاقات الهدايا أو أي شكل من أشكال المال في نافذة التجارة. البنود التجارية / الهدايا لمفاتيح سد. لا يمكنك إضافة مفتاح سد إلى نافذة التداول. مفاتيح سد التي يتم تقديمها يمكن أن تكون لعبة مختلفة، وهمية، المستخدمة أو منطقة مقيدة. تجارة البنود / الهدايا لا شيء في المقابل في التجارة الأولى، وتتوقع الحصول على عنصر أو هدية في التجارة في وقت لاحق. لا يوجد سبب لعدم تداول كل شيء في تجارة واحدة. يمكنك إضافة عناصر / هدايا غير محدودة إلى صفقة واحدة. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك استخدام وسيط لتسهيل التجارة من جانب واحد.
ماذا أفعل إذا كنت خدع؟
إذا كنت خدع، يرجى استخدام ميزة تقرير بنيت في البخار:
انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم المسيء انقر على القائمة المنسدلة "المزيد" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة اختر & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ حدد الانتهاك (على سبيل المثال، & كوت؛ محاولة الغش التجاري & كوت؛) واضغط & كوت؛ إرسال تقرير & كوت ؛.
لماذا البخار لن يعود العناصر التي كانت خدع؟
يقوم مجتمعنا بتعيين بند قيمة يتم تحديدها جزئيا على الأقل بسبب ندرة هذا العنصر. وإذا أضيفت نسخ إضافية من هذا البند إلى الاقتصاد من خلال عمليات إعادة المخزون، فإن قيمة كل حالة أخرى من ذلك البند ستقل.
نحن نتعاطف مع الناس الذين يقعون ضحايا للخداع، ولكن نحن نقدم ما يكفي من المعلومات على موقعنا على الانترنت وضمن نظام التداول لدينا لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات تجارية جيدة. يمكن تجنب جميع الحيل التجارية.
ما هو الحظر التجاري؟
يمنع حظر التجارة حساب البخار من استخدام مجتمع البخار، بما في ذلك التداول واستخدام سوق البخار. لا يمكن تطبيق حظر التجارة إلا من قبل موظف البخار. ويرتبط حظر التجارة أساسا بالحسابات التي ترتكب عمليات احتيال.
ما هي مراقبة التجارة؟
وعند الحصول على حظر تجاري، يتم وضع الحساب المخالف تحت المراقبة أيضا. يسمح الوضع التجريبي للمستخدمين الآخرين بتحديد ما إذا كان المستخدم قد ارتكب عمليات احتيال في الماضي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كانوا يريدون التجارة مع المحتالين السابقين أم لا. لا يمنع الوضع التجريبي المستخدمين من التداول.
لماذا لا تقدم خدمة "الدعم بالبخار" معلومات حول سبب تداولها للحظر أو تأمين الحساب؟
من خلال الحد من البيانات المقدمة، دعم البخار يمنع المستخدمين الخبيثة من تعلم كيفية تجنب الوقوع في المستقبل. يعتمد دعم البخار على عدة نقاط بيانات للوصول إلى قرار بحظر أو قفل الحساب. نية المستخدمين على ارتكاب نشاط ضار، في كثير من الأحيان القيام به للمستخدمين الآخرين، تحاول باستمرار للحصول على هذه البيانات لاستخدامها في الحيل في المستقبل، والاحتيال والاختطاف.
لا أستطيع التجارة! لما لا؟
هناك أسباب مختلفة لعدم تمكنك من التداول أو استخدام السوق. يرجى الاطلاع على مقالة "قيود التجارة والسوق" التالية للحصول على مزيد من المعلومات.
لدي أفكار لأشياء أخرى في البخار التي يمكن تداولها. كيف أعطي هذه التعليقات؟
يمكنك الرد على ردود الفعل أو اقتراحات في منتدى اقتراحات / أفكار كما يتم قراءتها بانتظام من قبل المطورين لدينا.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

كس نظام حظر التجارة
هذا مطلوب للحصول على المكاسب الخاصة بك.
تسجيل الدخول من خلال البخار.
بوت لا يمكن أن نرسل لك البند في الحالات التالية:
1. كنت قد حظرت التجارة (تسجيل الدخول على الجهاز الجديد، تغيرت مؤخرا كلمة المرور / البريد الإلكتروني، غيرت إعدادات الأمن حارس البخار، يكون فاك الحظر، وما إلى ذلك).
2. يتم تعيين المخزون الخاص بك إلى "مخفي" في إعدادات الخصوصية البخار (التحقق من ذلك)
3. تحقق التجارة الخاصة بك الارتباط في الملف الشخصي وفي إعدادات البخار - يجب أن تتطابق.
4. بوت هو وجود مشاكل مع اتصال البخار. فإنه يحدث في كثير من الأحيان، والمشكلة هي على الجانب البخار. كما يمكن حظر بوت، وفي هذه الحالة، اتصل بالدعم ووصف المشكلة بالتفصيل ([إمايل & # 160؛ بروتكتد])
إذا كنت لا سحب البند الخاص لمدة 24 ساعة، يتم إرجاع التكلفة الكاملة إلى رصيدك.
يمكنك فتح حالات مختلفة على موقعنا كس: غو في أفضل الأسعار.
جميع المهن تعمل في الوضع التلقائي عن طريق البوتات البخار.

كس الذهاب التجارة نظام الحظر.
فارمزكينس - كس: غو الحالات بأفضل الأسعار. قطرة …
1) اختيار حالة 2) فتحه 3) الحصول على افضل ما لديكم الجلد 4) لعب كس: غو مثل الموالية مع الجلد ملحمة الجديد الخاص بك!
كس. MONEY كس: غو تجارة بوت.
كس. MONEY هو أفضل كس: غو تجارة بوت، التي تمكنك من تبادل الجلود جلود وكفاءة.
كس: غو سكينس جاكبوت | كسغواكبوت. cash.
أفضل كس: غو الفوز بالجائزة الكبرى الموقع. الجميع يضع جلودهم في وعاء والفائز واحد يأخذ كل شيء. في غاية البساطة. معرفة ما إذا كنت تحصل على الحظ.
سغوبلاد - Лотерея كس: غو.
Все участники вкладывают скины كس: غو. Когда набирается нужное число скинов или.
غلوبال تريد ريفيو (غر) | أخبار تمويل التجارة.
غلوبال تريد ريفيو (غر) هي المصدر الإخباري الرائد في العالم، والناشر ومنظم الأحداث في أسواق التجارة الدولية وتمويل الصادرات، مع.
ووقعت ثأر الصين ثأر السياحة الكورية.
يتحمل قطاع السياحة فى كوريا الجنوبية وصانعو السلع الاستهلاكية العبء الأكبر من انتقام الصين لنشر سيول لصاروخ امريكى متقدم.
كاونتر سترايك: العالمية الهجومية - ويكيبيديا.
كاونتر سترايك: الهجومية العالمية (كورز كس: غو) إست إين كومبوترزبيل أوس ديم النوع دير أونلين-تاكتيك-شوتر. إس وورد فون فالف أوند هيدن باث.
SkinsProject. pl | زاغراج i ويغراج نو ...
سترونا إنترنيتوا غزي غراز موز وباسيك سكيني كسغو، كيدي أوستاويوني بيأر & # 243؛ g زوستاني بوكوناني زوستاج ويبراني زويسيزا بازوجاك نا سانزي نا wygraną.
سكينسيلو - كسب كس: جلود غو.
كسب نقاط عن طريق ملء الدراسات الاستقصائية وفتح العروض، نقطة يمكنك استبدال كس: غو جلود على الفور.

Comments