قواعد تداول العملات الأجنبية في كندا


لتجار الفوركس في كندا، دليل ل إيروس وسطاء الفوركس.


أينما كنت في العالم قد تكون التداول في الفوركس من فهم اللوائح المحلية مهم جدا. عموما، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير، مع تنظيم تجري على نطاق أكثر المحلية. اختيار أفضل وسيط الفوركس هو خطوة أولى مهمة لأي شخص جديد لهذا الشكل من الاستثمار. ولذلك، يجب أن تبحث عن وسيط فوركس ينظم في كندا، أو على الأقل واحد الذي ينظم في بلد آخر، بدلا من اختيار واحد الذي لا ينظم على الإطلاق. الوضع المتعلق بتنظيم وسطاء الفوركس في كندا يختلف قليلا عن ذلك في عدد من البلدان الأخرى. من هو المسؤول عن تنظيم مقدمي الخدمات المالية؟


مقدمة للسماسرة إيروس و إيروك المنظمة.


في كندا، هو منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) التي تتحمل المسؤولية الوطنية لتنظيم الأسواق المالية في كندا. ومع ذلك، وهذا هو المكان الذي تختلف فيه الأمور قليلا، وينفذ أيضا تنظيم السوق المالية على مستوى المقاطعات. بالإضافة إلى إيروس، وهناك ثلاث وكالات تنظيمية المحافظات: بالنسبة لمنطقة تورونتو، والخدمات المالية هي مسؤولية لجنة الأوراق المالية أونتاريو. بالنسبة لكولومبيا البريطانية والمناطق المحيطة بها، والتنظيم هو من مسؤولية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. في حين يغطي أوتور ديس مارتشيس فينانسيرس مونتريال و كيبيك.


و إروك والتنظيم المالي.


وللمركز عدد من الوظائف الهامة فيما يتعلق بالإشراف على صناعة الخدمات المالية. وهي تشمل ما يلي:


إجراء مراجعات منتظمة - سوف يشمل ذلك مراجعات الشركات الفردية التي تنظمها شركة إيروك للتأكد من أنها تستخدم الإجراءات الصحيحة، وتقديم المشورة المناسبة، بعد إجراءات مكتب التداول الموصى بها، ومتوافقة مع جميع اللوائح ذات الصلة. تطوير القواعد - وهذا هو ضمان الحفاظ على أعلى المعايير في صناعة الاستثمار. فحص الموظفين - وهذا لضمان أن فقط تلك ذات الطابع الجيد يتم توظيفها من قبل مقدمي الخدمات المالية إيروك، وأنهم أيضا مدربين تدريبا جيدا، واجتازت الدورات والبرامج التعليمية المناسبة، وقد تم فحص الخلفية. تحديد متطلبات الحد الأدنى - مثال على ذلك فيما يتعلق بمتطلبات رأس المال. التحقيق في سوء السلوك & # 8211؛ ويجوز الشروع في إجراءات تأديبية وفرض عقوبات أو تعليق أو غرامات أو حظر دائم أو إنهاء العضوية إذا رأى ذلك ضروريا.


و إروك وصلته مع الهيئات التنظيمية الإقليمية.


وقد وجد تجار الفوركس في كندا سابقا أن التنظيم في هذه الصناعة مربك جدا، حيث كانت هناك مجموعتان من القواعد لسماسرة الفوركس للالتزام بها. واعتبر ذلك تعقيدا لا لزوم له، وما برحت الهيئات التنظيمية الإقليمية والوطنية تعمل جاهدة من أجل مواءمة الحالة. وقد أدى ذلك إلى مجموعة جديدة من القواعد لتوجيه وسطاء الفوركس وسلوك الصناعة.


المشكلة الأصلية تطورت لأن المنظمين المحافظين كانوا يصنفون أدوات تداول العملات الأجنبية بشكل مختلف. ففي كيبيك، على سبيل المثال، كان ينظر إليها على أنها أداة مشتقة، بينما كان ينظر إليها في مونتريال وكولومبيا البريطانية كأمن. ويعني تصنيفان مختلفان أن مجموعتين مختلفتين من القواعد تنطبقان. مع القواعد المنسقة الجديدة، كل من إيروك والمنظمين المحافظات استخدام نفس التصنيف، وهذا قد تغير بشكل كبير الطريقة التي يعمل وسطاء الفوركس في كندا.


قواعد وسطاء الفوركس في كندا و إيروك التسجيل.


إذا كنت تعيش في كندا وتدرس تداول الفوركس، يجب أن تكون على علم بأن جميع وسطاء الفوركس الكنديين يجب أن يكونوا مسجلين لدى إيروس. ويصنف الوسيط الذي يقدم خدمة تنطوي على التداول في أزواج العملات الأجنبية باعتباره تاجر الاستثمار، وهو النشاط المسجل إيروك.


وهناك قاعدة أخرى وضعت مؤخرا من قبل إروك يحد من الرافعة المالية إلى 18: 1، والتي، للأسف، ليست أخبارا جيدة للمستثمر أصغر. وهو ما يعني أن تداول الفوركس أصبح شكلا من أشكال الاستثمار بشكل رئيسي بالنسبة لأولئك الذين لديهم مبالغ أكبر بكثير للاستثمار. ومع ذلك، فإنه ينبغي أيضا أن يعتبر خطوة جيدة، لأنه يحد من مبلغ المستثمر في خطر الخسارة.


يجب أن يكون األفراد الذين يعملون لدى وسيط خاضع لرقابة شركة إيروك مؤهلين بشكل مناسب. ويشمل ذلك مندوبي المبيعات، الذين يجب أن يثبتوا أنهم يتقنون عقود تداول الفوركس، فضلا عن كونهم مؤهلين للتداول الآجلة. كما يتعين على مديري المحافظ أن يكونوا مؤهلين بشكل صحيح، والتي يجب أن تكون أخبارا جيدة بالنسبة لك، لأنه يعني أن أي شخص إقامة الأعمال التجارية في صناعة الخدمات المالية لديه أفضل المؤهلات. لا يمكن لأي شخص إنشاء مثل هذا النشاط التجاري وإدارة حسابات العملاء الفردية.


المستقبل يبدو مشرقا للتجار الفوركس في كندا.


على الرغم من أنه يجب أن يقال هناك عدد من التجار الذين لا يختلفون، واللوائح الجديدة هي شيء جيد لتجار الفوركس في كندا. هذا الرفض يقود العديد من التجار الكنديين لاستخدام الوسطاء في الخارج. تحاول إيروس تغيير التجار & # 8217؛ العقول مع شرح لماذا وضعت القواعد في المكان. بعد كل شيء، أي شيء يضمن أقصى قدر من الأمن لأموال العملاء قد حصلت على شيء جيد، أليس كذلك؟ والقواعد التي تحد من توافر مثل هذا النوع من المخاطر الخطرة من الاستثمار يضمن أن فقط أولئك الذين يستطيعون تحمل الخسائر وجعل العقلية الصحيحة قادرة على المشاركة في تداول العملات الأجنبية.


وقد قام العديد من وسطاء الفوركس الكنديين بالفعل بإجراء التغييرات المطلوبة، وهناك أيضا عدد من الشركات المستقلة التي تم تأسيسها من قبل شركة إيروك والتي تعمل بشكل منفصل عن الشركة الأم. هذه الشركات المستقلة مصممة خصيصا لتجار الفوركس الكنديين.


إذا كنت قلقا فإنه سيكون من الصعب معرفة ما إذا كان وسيط هو إيروك مسجلة، لا يكون. هناك خيار سهل الاستخدام للبحث على الموقع الإلكتروني للجنة، وهذا شيء سنوصي به دائما. أداء العناية الواجبة الخاصة بك أمر مهم جدا، حيث كان هناك عدد من وسطاء الفوركس يدعون أنهم ينظمون عندما هم ببساطة لا. يمكنك التحقق بسرعة المطالبات التنظيمية وسيط والعثور على تفاصيل تتعلق بالتسجيل، والموافقة، وما إذا كانت هناك قضايا تأديبية.


مع اللوائح الجديدة والمعايير المنسقة، يمكن للتجار الكنديين الآن يشعرون بمزيد من الثقة في اختيارهم للاستثمار. ونحن نحث جميع قرائنا على النظر في تنظيم شيء إيجابي، لأنه يميل إلى أن يكون مصالحك في صميم عملها.


أعلى وسطاء الفوركس في كندا.


على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.


إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.


ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير النفوذ، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).


البدء في تجارة الفوركس في كندا.


في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط الفوركس الكندي. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.


لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟


وسطاء الفوركس الكنديين.


افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكان كستريد أول وساطة لتقديم العملات المزدوجة سجلت حسابات الأسهم و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إيروك وسطاء الفوركس والتجارة في كندا.


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!


كندا ليست بلد السائد لتنظيم وسيط الفوركس، وبالتأكيد ليس الخيار المثالي للتجار الكنديين بسبب عدد كبير من التغييرات التنظيمية الأخيرة. في الماضي القريب، لم يكن مطلوبا من التجار الكنديين أن يتاجروا في سوق الفوركس أو أي مشتقات أخرى خارج البورصة مع وسطاء منظمة إيروك؛ ومع ذلك، فقد أدى تغيير في اللوائح توقف العديد من الوسطاء من تقديم خدماتهم للمواطنين الكنديين. يمكن للوسطاء في الخارج تقديم منتجات تداول الفوركس من خلال التوافق مع المبادئ التوجيهية إروك على تداول العملات الأجنبية، مما يحد بشدة من الحرية المطلوبة للتداول في أسواق الفوركس. يتم تنظيم وسطاء الفوركس في كندا من قبل الهيئات التنظيمية المختلفة التي تقع في مختلف محافظات كندا. وربما كانت كندا أكثر الدول تعقيدا في العالم فيما يتعلق بتنظيم وسيط الفوركس التي تتطلب من الوسطاء الالتزام بمبادئ توجيهية تنظيمية مختلفة وسلطات مختلفة لتكون قادرة على العمل في البلاد مع رخصة مالية صالحة. إن التعقيد المتزايد لإنشاء السمسرة في كندا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل غالبية الشركات تختار إنشاء شركات الوساطة في بلدان مختلفة وتلبية منتجاتها لتلائم المتطلبات التنظيمية الكندية. وقد أدى توافر منظمات تنظيمية مختلفة وازدهارها الداخلي المستمر إلى بيئة تنظيمية مربكة، مما حال دون قيام المتداولين في الفوركس بالاستمتاع ببيئة مستقرة. لذلك، على الرغم من أن التجار مقيدون من الاشتراك مع وسطاء في الخارج، التجار استغلال الثغرة التي تمكنهم من الاشتراك مع وسطاء الفوركس الدولية والتجارة في سوق الفوركس دون أي قيود. و إروك هي منظمة تنظيمية أحدث نسبيا التي تم تشكيلها في 1 يونيو 2008، وأنشئت بعد الاندماج بين رابطة تجار الاستثمار في كندا وشركة تنظيم الخدمات شركة إيروك هي المسؤولة عن الإشراف وتنظيم تجار الاستثمار، جنبا إلى جنب مع تنظيم وأسواق الدين والأسهم الكندية. كما تراقب إيروك وسطاء الفوركس والشركات التي تنغمس في منتجات أوتك ومشتقاتها.


إيروك غدلينس & أمب؛ تجارة الفوركس.


وقد كان المعهد الإيراني للتنظيم التنظيمي منظمة تنظيمية كبيرة نسبيا حتى تغيرت اللوائح التنظيمية الأخيرة. وقد حاولت السلطات الكندية اتباع خطى كفتك و نفا من خلال فرض العديد من شروط التداول على تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن السلطات الأمريكية كانت مسئولة عن خفض الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية، إلا أن شركة إيروك نقلتها إلى مستوى آخر عن طريق خفض حجم الرافعة المالية بشكل كبير. وكان متداولو الفوركس متخوفين جدا من التغييرات التي أجبرت العديد من وسطاء الفوركس في كندا على مراجعة شروط التداول الخاصة بهم لتتناسب مع المبادئ التوجيهية الجديدة إيروك. كما أن شركة إيروك هي واحدة من عدد قليل جدا من الهيئات التنظيمية التي تنص على قدر كبير من التعويض لمستثمريها في حالة قيام وسيط ينتهي بالإعلان عن الإفلاس. يعوض صندوق حماية المستثمرين الكندي (سيب) كل تاجر بمبلغ يصل إلى مليون دولار أمريكي إذا أصبح وسيط معسرا. الحماية الهائلة التي يوفرها إيروك لتداول رأس المال تصل إلى 1 مليون دولار هي ميزة كبيرة للتجار الكبار الذين استثمروا بكثافة في أسواق الفوركس. وأدت التغيرات الحادة في بيئة التجارة إلى قيام العديد من الوسطاء بإنهاء أعمالهم في كندا، حيث أصبح من الصعب جدا تبرير تكاليف التداول. كما شهد العديد من الوسطاء انخفاضا في استجابة التجار الكنديين، حيث أن المزيد من القيود كان يعني أن التجار كانوا أكثر اهتماما بالتوقيع مع وسطاء الفوركس الدوليين الذين لم يتبعوا المبادئ التوجيهية التي فرضها إيروك.


هل من القانوني اختيار وسطاء الفوركس غير الخاضعة للتنظيم من قبل إيروس؟


فمن ضد قواعد إيروك للتاجر لاختيار وسيط لا ينظم من قبل إيروك، ولكن القواعد الموجودة في كندا تتعلق بالارتباك بشأن وكالات تنظيمية مختلفة تساعد التجار على اختيار وسيط الفوركس في الخارج دون أي تداعيات فورية. وطالما أن كندا لا تزال لديها منظمات تنظيمية متعددة ترصدها الأقاليم المختلفة، فإن التجار الكنديين قد يتاجرون مع أي وسيط في العالم؛ ومع ذلك، من المتوقع أن يحلل المتداولون التداعيات القانونية قبل الاستثمار مع وسيط عالمي. يجب على التجار الكنديين التشاور مع مستشاريهم القانونيين وغيرهم من الخبراء الماليين لتحديد شرعية التداول مع وسطاء في الخارج، وما إذا كان من المتوقع أن يتاجروا في أسواق الفوركس فقط من خلال الوسطاء الخاضعين لتنظيم إيروك. لا توجد قوانين كندية قائمة تمنع التجار من إرسال واستقبال الأموال من الوسطاء الدوليين. ومع ذلك، يطلب من جميع المشاركين في السوق لتلبية جميع سياسات مكافحة غسيل الأموال أثناء إرسال واستقبال الأموال، وهو شرط أساسي مع معظم السماسرة المنظمة من جميع أنحاء العالم. في نهاية المطاف، من المتوقع أن يقوم التاجر بواجباته المنزلية وفهم جميع جوانب تداول العملات الأجنبية قبل اتخاذ قرار اختيار وسطاء إيروك فوريكس أو وسيط الفوركس في الخارج.


هل إرك صارمة في تنفيذ مبادئها التوجيهية؟


إرك هو واضح جدا في تنظيم وسيطها وتتوقع الشركات الأعضاء في التمسك بالمبادئ التوجيهية التنظيمية المفروضة عليهم من قبل إيروك. لدى إروك إطار تنظيمي مماثل لتلك التي عادة ما تعتمد من قبل الجهات التنظيمية الشهيرة؛ وبالتالي، إيروس لديه بعض شكل من مصداقية في السوق. وكثيرا ما يصبح معظم الوسطاء السائدون جزءا من الهيئة الوطنية للهجرة والهجرة (إيروك) أو نظرائهم التنظيميين في مقاطعات أخرى لتلبية احتياجات التجار من كندا. لدى بعض وسطاء الفوركس الأكبر مكاتب تمثيلية في أنحاء مختلفة من العالم، مما يسمح لهم بتخصيص خدماتهم وفقا للموقع الجغرافي. ولذلك، فإن معظم وسطاء الفوركس السائد لديهم عادة رخصة إروك صالحة أو رخصة مالية كندية من أي من محافظاتها الأخرى. يتم تنظيم وسطاء الفوركس في كندا من قبل أي واحد من 11 السلطات التنظيمية المختلفة، بما في ذلك إيروك. وتعمل كل منظمة تنظيمية كمنظمة مستقلة ذاتي التنظيم ولديها إطار داخلي مفصل للعمليات إلى جانب فريق متخصص من المهنيين الماليين الذين لديهم سنوات من الخبرة في تنظيم الشركات المالية في تلك المنطقة بالذات.


هل هناك أي فوائد للتداول مع وسطاء الفوركس إيروس؟


يوفر الوسطاء المنظمون لشركة إيروك إحساسا إضافيا بالأمان أثناء تداول أسواق الفوركس مع كمية هائلة من رأس المال. إن برنامج سيب الذي يوفر حماية تصل إلى مليون دولار كالعاصمة التجارية المحمية هو بالتأكيد واحدة من أفضل الضمانات التي تقدمها أي منظمة تنظيمية في العالم. حتى فكا من المملكة المتحدة يحد من مبلغ التعويض إلى حوالي 50،000 $، مما يجعلها جذابة بشكل كبير للتجار الاعتماد على وسطاءهم لتكريم اتفاقهم مع عملائها. تفرض إيروك العديد من القيود على التداول، الأمر الذي يتطلب من وسطاء الفوركس في كندا الالتزام بشروط عديدة لتكون قادرة على الحصول على رخصة إروك. قد يجد الوسطاء صعوبة في الامتثال لهذه اللوائح بطريقة مربحة، ولكن المتداول يحصل على التمتع بالعديد من المزايا التجارية التي تمكنهم من أن يتأكدوا من بيئة تجارية ممتازة خالية من أي غش المالية أو الممارسات الخاطئة. خيار التداول مع أي وسيط في الاختيار هو امتياز آخر يتمتع به المستثمرون الكنديون؛ ومع ذلك، تمنع بعض القواعد التجار من الاستثمار في وسطاء غير منظمين. وتنظر كندا أيضا في اقتراح الجمع بين المنظمات التنظيمية المختلفة تحت سقف واحد لإطار تنظيمي مبسط وأكثر كفاءة، والذي يمكن أن يغير بيئة تداول الفوركس الحالية بشكل ملحوظ. حتى ذلك الحين، لا يزال سوق تداول العملات الأجنبية في كندا مفتوحا للوسطاء الدوليين من خلال عدة وسائل مختلفة.


تداول الفوركس مع وسطاء الفوركس الكنديين.


لماذا يجب عليك اختيار وسطاء الفوركس الكندي، عندما يكون لديك الكثير من الخيارات المختلفة في السوق؟ في الواقع افتراض عادل بأن السماسرة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأجزاء أخرى من الاتحاد الأوروبي أكثر ثقة من أي مناطق أخرى في العالم أجمع. وعلى مر السنين، لم يتمكن الوسطاء الكنديون من تكرار هذا النوع من الشعبية في قطاع تجارة التجزئة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث بالفعل عن خيارات وسطاء الفوركس في كندا، تقدم كندا بعض الفوائد المقنعة التي يمكن أن تجتذب المستثمرين المؤسسيين وكذلك الأفراد. قد تفاجأ بالمزايا التي تقدمها البلاد للمستثمرين، والتي يمكن بدورها إغراء التجار إلى إيداع رأس مالهم التجاري مع وسطاء الفوركس في كندا.


وأهم مزايا اختيار وسيط فوركس من كندا هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب) الذي يضمن للتجار ما يصل إلى مليون دولار في حالة دخول وسيط إلى إفلاس أو إذا تم تصفية الشركة الأم لسبب ما. $ 1 مليون هو الكثير من المال، وخصوصا عند مقارنتها مع فكا من المملكة المتحدة التي توفر فقط ما يصل إلى 50،000 £ في التعويض في حالة ملفات وسيط للإعسار. لذلك، يقدم الوسطاء الكنديون المزيد من الفائض والحماية للتجار الذين لديهم مبلغ كبير يستثمر في أسواق الفوركس، وهو مناسب جدا للتجار الذين يحملون أموالا تزيد عن مليون دولار مع وسطائهم.


وبصرف النظر عن صندوق حماية المستثمرين، والوسطاء الكنديين أيضا لا تفرض أي قيود تجارية صارمة على المستثمرين، على عكس بعض الهيئات التنظيمية الأخرى مثل نفا و كفتك. وتلتزم الجهات التنظيمية الكندية أيضا برفاهية مستثمريها وتوفر حرية التجار لاختيار أي وسيط في العالم. على الرغم من أن هناك بعض مزايا اختيار وسطاء من كندا، وينبغي أن التجار أيضا على بينة من بعض السلبيات من وسطاء الفوركس الكندي.


ما هي الهيئة التنظيمية الرئيسية لوسطاء الفوركس في كندا؟


كندا هي واحدة من عدد قليل جدا من الدول المتقدمة في العالم التي تسمح لمواطنيها لاستثمار أموالهم مع وسطاء العملات الأجنبية في الخارج دون رخصة تنظيمية كندية صالحة. فالقوانين الكندية متساهلة جدا تجاه الشركات المالية، حيث أنه ليس من الضرورة المطلقة أن تنظم الشركات أي سلطة كندية رسمية لكي تتمكن من الترفيه عن المستثمرين من كندا.


ويهدف هذا التحرك إلى زيادة الطابع التنافسي لسوق تجارة التجزئة، ولكن يمكن أن يكون أيضا أوجه قصور خطيرة. فعلى سبيل المثال، لن يكون لدى المنظمين الكنديين سيطرة على وسطاء احتيال يقعون في أجزاء أخرى من العالم، مما قد يؤدي إلى خسارة المستثمرين الكنديين لطن من المال. كما أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها للسلطة الكندية فرض عقوبات على أي وسيط آخر منظم، حتى إذا كانت كندا تقيم علاقات ثنائية مع تلك الأمة. لذلك، لمنع مثل هذه الحالات من الغش المالي والممارسات الفضيحة، فإنه ليس من غير المألوف لتجار الفوركس الكندي أن يفضلون وسطاء الفوركس التي تقع في كندا.


ويتولى المنظم الكندي المعتمد مهمة تنظيم الشركات المالية التي ترغب في إنشاء قاعدة عملياتها في كندا. ولا توجد استثناءات من أن الوكالة المعنية يجب أن تنظم جميع الشركات العاملة على الأراضي الكندية. وينقسم السوق المالي الكندي إلى مناطق مختلفة تفرض لوائح مختلفة من خلال منظمات تنظيمية متعددة. ولهذه الهيئات التنظيمية المختلفة واجبات مختلفة فيما يتعلق بتنظيم مختلف أنواع الشركات المعنية.


وفيما يلي السلطات التنظيمية الكندية الرئيسية المسؤولة عن الشركات المنظمة:


هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) هيئة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا) لجنة الخدمات المالية في أونتاريو لجنة ألبرتا للأوراق المالية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير في كندا جمعية تجار صناديق الاستثمار المشترك وكالة الإيرادات الكندية مكتب المشرف على المؤسسات المالية لجنة أونتاريو للأوراق المالية و أوتوريت ديس مسيرات الممولين (كيبيك)


كندا لديها أكبر عدد من المنظمات التنظيمية في العالم بسبب عدم وجود سلطة تنظيمية مركزية. وما فتئت الحكومة الكندية تفكر في عملية توحيد جميع المنظمات التنظيمية تحت سقف واحد؛ إلا أن الخطة لم تؤت ثمارها بعد. وقد أجرت كندا دراسات حالة عديدة وسعت إلى الحصول على توصيات من الخبراء لإنشاء سلطة تنظيمية واحدة قادرة على تنظيم جميع الشركات المالية العاملة في البلد والإشراف عليها. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، يتم تنظيم وسطاء الفوركس في كندا وفقا لإقليم العمليات.


لماذا يبقى وسطاء الفوركس بعيدا عن كندا؟


تنص القوانين الكندية الحالية على أن أي وسيط فوركس يمكن أن يعمل في كندا دون ترخيص تنظيمي. ولذلك، فإنه ليس من المنطقي للشركات لإقامة قاعدة عملياتها في كندا لتلبية جزء صغير نسبيا من سوق تجارة التجزئة. بطبيعة الحال، هناك فوائد ضريبية وتجدد الشعور بالثقة من التجار الكنديين من خلال الحصول على تنظيم من قبل السلطة الكندية؛ ومع ذلك، فإن التكلفة التي ينطوي عليها إنشاء شركة من الصفر جنبا إلى جنب مع هيكل التنظيمي الكندي الخلط يمكن أن تكون بمثابة رادع أساسي للسماسرة. والهدف النهائي لأي عمل هو تحقيق أرباح متسقة، لا يمكن تحقيقها إلا من خلال سوق مستقرة. لا يزال الهيكل التنظيمي الكندي في مرحلته البدائية، وهناك الكثير من عدم اليقين المحيطة مسار العمل في المستقبل فيما يتعلق بتنظيم الكيانات المالية.


ومن الشائع أيضا بين التجار الكنديين اختيار وسطاء الفوركس الدوليين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. العديد من الوسطاء لديهم ميزات ووظائف مختلفة فريدة من نوعها لمجموعة معينة من التجار. ولذلك، فمن المستحيل على الشركات تقديم خدمات مختلفة لمجموعة صغيرة من التجار، حيث أنها أكثر قابلية للتطبيق من وجهة نظر تجارية لتوفير الخدمات للتجار من منصة موجودة.


وتتمتع بعض الهيئات التنظيمية الدولية بسمعة ممتازة، مما يضمن التزام شركاتها الأعضاء بجميع المبادئ التوجيهية القانونية لتداول العملات الأجنبية، بصرف النظر عن الموقع الجغرافي للمستثمر. ولذلك، فإن وسطاء في الخارج بحاجة فقط إلى إقامة وجود كندي إما من خلال موقع على شبكة الإنترنت أو من خلال العروض الموسمية والمؤتمرات لجذب تجار التجزئة من تلك المنطقة.


هل يتبع وسطاء الفوركس الكندي قواعد التداول نفسها مثل نظرائها الأمريكيين؟


وسطاء الفوركس في كندا لا تتبع نفس القواعد التي اعتمدها السماسرة الأمريكية. على سبيل المثال، يطلب من وسطاء الفوركس الأمريكي أن يتوافق مع المبادئ التوجيهية نفا و كفتك مثل قاعدة فيفو، أقصى رافعة مالية من 1:50، ولا يسمح التحوط. تعتبر قواعد تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة شديدة التقييد، حيث أن السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة تعمل كصانعي سياسات لمنع مواطنيها من فقدان المال. على الرغم من أن بعض التغييرات التنظيمية للولايات المتحدة تساعد في الحد من المخاطر، وبعضها بصراحة ضد حرية أسواق تجارة التجزئة. على العكس من ذلك، لا يقوم وسطاء الفوركس الكنديين بفرض أي قيود على التداول. غير أن البلد قد يغير سياساته من وقت لآخر لضمان إبقاء الممارسات المالية الاحتيالية في حدها الأدنى.


كندا هي أيضا متساهلة جدا نحو إرسال واستقبال الأموال من الوسطاء الدوليين، شريطة أن كل من التاجر وكذلك الشركة تلتزم بجميع القوانين القائمة لمكافحة غسل الأموال. في الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى، من غير القانوني إرسال الأموال إلى وسطاء العملات الأجنبية في الخارج. كما تفرض الولايات المتحدة أنظمة صارمة على المدفوعات الدولية بسبب التهديدات للأمن القومي؛ وبالتالي، يتمتع المواطنون األميركيون بحرية محدودة للغاية في الوقت الذي يتحركون فيه أموالهم. ومن ناحية أخرى، ليس لدى كندا أي أنظمة صارمة من هذا القبيل، والتجار أحرار في نقل رؤوس أموالهم إلى أي وسيط، شريطة أن يحتفظ كل من التاجر والوسيط ببيانات دقيقة وسجلات للمعاملات للتحقق منها في المستقبل.


مزايا اختيار وسطاء الفوركس في كندا.


بغض النظر عن حقيقة أن المواطنين الكنديين لديهم خيار اختيار أي وسيط فوركس من اختيارهم، واختيار وسطاء الفوركس وغيرها من الشركات ذات الصلة في كندا يوفر مستويات غير مسبوقة من الأمن من أموال العملاء. ضمان سيب من 1 مليون $ في التعويض، إذا فشل وسيط، في حد ذاته وسيلة رائعة لضمان سلامة أموال العملاء. الشيء الوحيد الذي يقلق جميع المستثمرين في جميع أنحاء العالم هو أمن الأموال، حيث أن هناك فرصة كبيرة لإفلاس وسيط بسبب أي تقلبات غير متوقعة في السوق. وتعمل المنظمون الحديثون على التعامل مع احتمالات السوق مع وضع مبادئ توجيهية تنظيمية تساعد على منع حالات إعسار الوسيط، ولكن لا يوجد وسيط آمن تماما ضد التصفية أو الإفلاس.


في ظل هذه الظروف، من المنطقي للتاجر أن يختار بعض أفضل وسطاء الفوركس الكندي إذا كانوا يرغبون في التجارة بمبالغ كبيرة من المال. 1 مليون دولار في تعويض المستثمرين لا توفر أكثر قليلا الحرية والمرونة للتاجر للاستمتاع المزيد من الأرباح دون أي قلق من أي وقت مضى حول وسيطهم اغلاق المحل وعدم دفع سنت واحد. وعلى النقيض من ذلك، لا يقدم الوسطاء المنظمون في المملكة المتحدة سوى 50 ألف جنيه إسترليني كتعويض إذا فشل وسيط، وهو ما يأخذ تعويض سيب إلى مستوى مختلف.


كيفية اختيار أفضل وسطاء العملات الكندية.


نظرا للوكالات التنظيمية المتعددة في كندا وعدم وجود قوانين لا تجبر السماسرة على إنشاء مكتب في كندا، فمن الصعب حقا الحصول على عدد كبير من الخيارات لسماسرة الفوركس من كندا. ومع ذلك، هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين أنشأوا مكاتبهم في كندا لتلبية احتياجات المستثمرين الكنديين، وبعض هذه الفروع هي من الشركات السائدة المعمول بها.


وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يقبلون التجار الكنديين.


هذه السماسرة تمكن التجار من التمتع بجميع فوائد التنظيم الكندي جنبا إلى جنب مع الخبرة والشعبية التي يحملونها في سوق التجارة الدولية. غالبية هؤلاء السماسرة لديهم سمعة ممتازة في هذه الصناعة، وملتزمون تماما لرفاهية عملائها.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول مع وسطاء العملات الأجنبية الكندية.


وبما أن التجار يمكنهم اختيار أي وسيط وفقا لتفضيلاتهم، فإن الحد الأدنى المطلق للإيداع الأولي لتداول العملات يبدأ من $ 1. هناك المئات من الوسطاء الذين يوفرون الفرصة للتجار لاختبار السوق باستخدام رأس مال أولي صغير ومتطلبات هامش أعلى. الحد الأقصى للرافعة المالية لم يحد من التجار الكنديين، حيث يمكن للمتداولين الاستفادة من الرافعة المالية حتى 1: 3000 التي يقدمها بعض الوسطاء. على الرغم من أنه من الممكن استخدام نفوذ أعلى، ويوصى التجار توخي الحذر أثناء تداول الأسواق مع ارتفاع الرافعة المالية. فمن المستحسن أن تبدأ مع إيداع أعلى قليلا قليلا ورافعة مالية أقل.


كيف يتم حماية المستثمرين؟


لدى السلطات التنظيمية الكندية مجموعة وصفية عالية من المبادئ التوجيهية التي تحدد تنظيم الوسيط، والذي يتم تعديله وفقا للنتائج الجديدة وظروف السوق. تستلهم كندا من الوكالات التنظيمية الأخرى من جميع أنحاء العالم لخلق مجموعة من شروط التداول العادلة التي تناسب كل من الوسطاء وكذلك التجار. وعلى الرغم من أن كندا لا تملك سلطة تنظيمية مركزية للكيانات المالية، فإن المنظمات الأصغر حجما هي أكثر من قادرة على التعامل مع المخالفات المالية، كما أن سوء التصرف المالي يمكن أن يجتذب عقوبات صارمة وعقوبات كبيرة.


وبطبيعة الحال، لا يمكن الإشراف على السماسرة الدوليين أو الخارجيين أو السيطرة عليها، ولكن الحكومة الكندية هي استباقية في ضمان أن يكون مواطنونها على بينة من الحيل المحتملة التي قد تؤدي إلى إساءة معاملة المستهلك للسرقة. ولذلك، تسعى الجهات التنظيمية الكندية بانتظام إلى البحث عن جميع حالات سوء التصرف المالي عن طريق إبقاء مستثمريها على علم بهذه الأحداث من وقت لآخر. وتشجع الحكومة أيضا المستثمرين على تقديم توصيات أو شواغل، حتى يتسنى للسلطة المختصة أن تتخذ إجراءات إن أمكن.


والوسطاء الذين ينظمهم المنظمون الكنديون يشترطون بموجب القانون أن يكونوا أعضاء في اللجنة، مما يجعل شبكة أمان أخرى للمستثمرين بينما يتاجرون بمبالغ كبيرة من المال. لذلك، عندما يتعلق الأمر بحماية المستثمرين، وسطاء الفوركس كندا لا يخيب.


هل يجب التبديل إلى وسيط من كندا؟


إذا كنت تتداول بالفعل مع وسيط موثوق بها، فإنه لا يجعل أي تأثير كبير عن طريق الانتقال إلى وسيط مقرها في كندا، حيث أن التعويض سيب متاح فقط للمواطنين الكنديين. من ناحية أخرى، إذا كنت من كندا، وتحويل الاستثمارات الخاصة بك إلى وسيط الكندية مقرها تمكنك من التمتع العديد من الفوائد وتجعلك جزءا من برنامج سيب. وبصرف النظر عن ذلك، التجار مع رأس المال التجاري أصغر وأفضل حالا مع وسطاء القائمة، لأنها لن يكون لها مزايا واضحة من التحول إلى وسيط آخر.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


وجه الفتاة! لا يمكن العثور على هذه الصفحة.


يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب البحث؟


عب-مايرسك لإطلاق بلوك سلسلة الحل لصناعة الشحن.


الهند حسابات 10٪ من المعاملات بيتكوين العالمية.


S. Korea يبدأ التحقيق في التداول من الداخل من كريبتو كرينتس.


السويد تخطط لإطلاق الكرونة الإلكترونية في عامين.


المشرعون، إلى داخل، لويزيانا، النظر، إلى، عدل، ريفربوات، كازينو، لاوس.


أحدث مدونة.


ما هو سعر بيتكوين & # 038؛ بيتكوين النقدية يكون في نهاية عام 2017؟


أخبار حديثة.


بقلم كاميرون بيشوب 19 يناير 2018.


عب-مايرسك لإطلاق بلوك سلسلة الحل لصناعة الشحن.


الهند حسابات 10٪ من المعاملات بيتكوين العالمية.


S. Korea يبدأ التحقيق في التداول من الداخل من كريبتو كرينتس.


السويد تخطط لإطلاق الكرونة الإلكترونية في عامين.


المشرعون، إلى داخل، لويزيانا، النظر، إلى، عدل، ريفربوات، كازينو، لاوس.

Comments