دفعات الفوركس


دفعات الفوركس
تلبية لدينا اي فون المصممة حديثا التطبيق. حققنا التطبيق أكثر ودية لعملائنا. بعض التغييرات في الإصدار الجديد:
هل تستخدم برنامج المكافآت؟ إن لم يكن، ثم لديك سبب للانضمام. لقد قمنا بتحديث الشكل والمظهر للبرنامج وإضافة ميزات مفيدة.
حتى 9 أكتوبر، يمكنك طلب بطاقات إبايمنتس مع خصم 50٪: 2،95 $ و 2،45 €.
بالنسبة للمدفوعات الإلكترونية لا توجد حدود. لقد اتخذنا خطوة أخرى نحو الانفتاح الكامل والعالمية - أضفنا الإسبانية والبرتغالية. والآن نقول هولا وأولا لعملائنا!
اليوم قمنا بإضافة التحويلات من محفظة إبايمنتس إلى أي محفظة ويب ماني. في السابق كنت قد نقل الأموال فقط من بطاقة إبايمنتس لمحفظة ويم الخاص بك. الآن يمكنك إرسال الأموال بين المحافظ مباشرة، بما في ذلك في ورم العملة الجديدة.
لقد فعلناها! يسرنا أن نقدم لكم تصميم علامتنا التجارية الجديدة لتطبيقات الهاتف المتحرك إبايمنتس.
إبايمنتس سيستمز لت رقم التسجيل في سجل فكا: 900172.

دليل لإيداع حساب التداول عن طريق الدفعات الإلكترونية.
في الحقل "المبلغ الواجب دفعه" المبلغ الذي يجب دفعه بعملة الدفع الإلكتروني الخاص بك سيتم عرض المحفظة الإلكترونية في الاعتبار العمولة و / أو التحويل (إذا طبقت). إذا كان مبلغ الإيداع الخاص بك يتجاوز 100 & # 160؛ أوسد وكنت ترغب في الحصول على مكافأة مزدوجة فائدة لتداول العملات الأجنبية مع أحجام أكبر: علامة الكلمات "الحصول على مكافأة على الإيداع". في مجال "نوع المكافأة" اختيار مبلغ المكافأة المطلوبة في القائمة المنسدلة. في مجال "حجم المكافأة" سيتم عرض المبلغ النقدي من المكافأة المختارة. في حقل "لقد قرأت وقبلت" وضع علامة على الكلمات "قواعد مكافأة الإيداع"، بعد التعرف على هذه القواعد. إذا كان مبلغ الإيداع الخاص بك لا يكفي للحصول على مكافأة أو كنت لا ترغب في الحصول عليها & # 160؛ - فقط لا تضع علامة "الحصول على مكافأة على الإيداع". انقر على زر "الإيداع". في شكل "إيداع" ظهرت الفاتورة مع تفاصيل الصفقة إيداع عبر إبايمنتس سيتم عرض المحفظة الإلكترونية.
انقر فوق الزر "حفظ في بدف" لتخزين الفاتورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع الرابط "الدفع الداخلي" في الفاتورة من أجل الوصول إلى إبايمنتس المكتب الخلفي. تسجيل الدخول إلى حسابك. إنشاء طلب دفع: في مربع القائمة اليسرى اختر "المدفوعات والتحويلات". في قائمة ظهرت "المدفوعات والتحويلات" اختيار نقل "إلى حساب آخر". املأ جميع الحقول المطلوبة من شكل الأموال المنقولة. في حقل "من حساب" اختيار إبايمنتس الحافظة الإلكترونية التي كنت تهدف إلى تحويل الأموال. في الحقل "المستلم" أدخل رقم الحافظة الإلكترونية من جوستفوريكس من الفاتورة & # 160؛ - 000-909417 (علامة & # 160؛ 1 على الصورة من العنصر & # 160؛ 7)، اختر "المحفظة الإلكترونية" على الجانب الأيمن من الحقل. في الحقل "المبلغ" أدخل مبلغ الإيداع بعملة المحفظة الإلكترونية (علامة & # 160؛ 2 على الصورة من البند & # 160؛ 7). في الحقل "المبلغ بما في ذلك الرسوم" سيتم عرض المبلغ الذي سيتم ديبيتد من حسابك النظر اللجان. في الحقل "التفاصيل (اختياري)" أدخل الملاحظة الإلزامية من الفاتورة (علامة & # 160؛ 3 على الصورة من البند & # 160؛ 7). انقر على الزر "التالي". تأكيد تحويل الأموال. تسجيل الدخول إلى مكتب العودة إلى ترك إعلام إيداع. في مربع القائمة اليسرى "عمليات الحساب" اختر "إعلام الإيداع". ملء جميع الحقول المطلوبة من شكل ظهرت "إعلام الإيداع". في الحقل "حساب" اختيار الحساب المودعة. في حقل "طريقة الإيداع" اختر "جاستفوريكس المدفوعة مسبقا بطاقة & # 160؛ / إبايمنتس إواليت" وعملة الإيداع (أوسد / ور). في حقل "رقم الفاتورة" تشير إلى رقم الفاتورة في شكل 15620/20180525 (علامة & # 160؛ 4 على الصورة من البند & # 160؛ 7). في الحقل "تاريخ الدفع" تشير إلى تاريخ المعاملة. في حقل "المبلغ" تشير إلى مجموع الإيداع في كرينسي من حساب التداول (أوسد). انقر على الزر "إعلام".
تتمتع التداول مريحة وكسب على الفوركس دون قيود!
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

بطاقة الدفع الإلكتروني لعملائنا.
تتمتع سحب النقدية في أي مكان في العالم حيث هناك جهاز الصراف الآلي الذي يقبل ماستركارد.
يسر شركة إمبوريو للتجارة أن تخبر عملائها بخيار جديد لإيداع الأموال وسحبها. لقد وسعنا قائمة طرق تحويل الأموال لتشمل الدفعات الإلكترونية.
إمبوريو التداول يضيف الودائع والسحب عبر الدفعات الإلكترونية.
إبايمنتس هو نظام الدفع موثوقة ومريحة لجعل المعاملات في اتجاهين بدءا من 10 أوسد / 10 ور / 10 رور. تسمح الخدمة لتحويل الأموال بين المحافظ الإلكترونية المسجلة وكذلك لسحب الأموال بالدولار لبطاقات الدفع الإلكتروني إبايمنتس.
يسرنا أن نجعل البطاقات المدفوعة مسبقا من إمبوريو ترادينغ من قبل إبايمنتس سيستمز ليميتد المتاحة لعملائنا. لتصبح حامل هذه البطاقة الفريدة، قم بتسجيل الدخول إلى منطقة إمبوريو ترادينغ الخاصة بالحكومة وحدد أد أكونت - & غ؛ بطاقات الخصم - & غ؛ بطاقة ماستر بطاقة ائتمان. سترى خيارين: طلب بطاقة جديدة أو ربط بطاقة موجودة إلى الحافظة الإلكترونية إمبوريو التداول الخاصة بك. العملات المتاحة هي اليورو والدولار الأمريكي.
يمكنك الاستفادة من رسوم منخفضة خاصة ومعالجة المعاملات السريعة، عند استخدام بطاقة إبايمنتس لإيداع أو سحب. لجنة الودائع هي 1٪ فقط، وعمولة الانسحاب 1٪ أيضا. الودائع من البطاقة هي لحظة ويتم سحبها عادة في غضون ساعة واحدة خلال ساعات العمل.
إمبوريو هي شركة وساطة فوركس معترف بها دوليا. نحن نقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للعملاء في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية.
وحدة مستوى 4 (A)، برج المكاتب الرئيسية،
الحديقة المالية لابوان، جالان مرديكا،
87000 فت لابوان، مالايسيا.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان بلجيكا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وإسرائيل وكوريا الشمالية وإيران وسوريا والعراق.

خدمات الدفع الإلكتروني.
تم تسجيل إبايمنتس في عام 2018 في المملكة المتحدة (المقر الرئيسي في لندن) وتعمل ضمن القانون البريطاني تحت السيطرة فاك. المبادئ الأساسية شجرة تنظم تشغيل نظام الدفع هذا: الانفتاح على المستجدات والمرونة والكفاءة. في هذه اللحظة، يتم استخدام خدمات الشركة من قبل عملاء من أكثر من 100 دولة.
إيداع الأموال.
العملة: ور / أوسد رسوم الإيداع: 0٪ وقت المعالجة: إيداع فوري مبلغ الإيداع: من 10 أوسد إلى 10 000 أوسد.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

هرقل.
إنشاء إبايمنتس المحفظة الإلكترونية لتلقي وجعل المدفوعات عبر الحدود بحرية مطلقة.
& # 8220؛ & # 8221 خدمات الدفع الإلكتروني. هي خدمة الدفع الإلكترونية المقدمة إلى جميع أنحاء العالم. يمكنك حفظ أموالك على الانترنت، وجعل المدفوعات عبر الإنترنت وسحب الأموال على الفور من أي مكان في العالم.
& # 8220؛ & # 8221 خدمات الدفع الإلكتروني. يتم تشغيل خدمة الدفع بواسطة & # 8220؛ إبايمنتس سيستمز لت & # 8221؛ التي أنشئت في عام 2018، وهي مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) بموجب لوائح الأموال الإلكترونية.
عنوان مكتب الشركة هو:
17 كافنديش سكوار، لندن W1G 0PH، المملكة المتحدة.
& # 8220؛ & # 8221 خدمات الدفع الإلكتروني. هي نسبيا موفر حلول الدفع الجديد على الرغم من أنها تقدم الآن خدمات أكثر من 100 دولة مع 3 عملات مختلفة.
لها تاريخ الأعمال شفافة ونزيهة هو أيضا سبب آخر اختار المستخدمين & # 8220؛ إبايمنتس & # 8221؛.
أين وكيف يمكنك استخدام & # 8220؛ إبايمنتس & # 8221؛
& # 8220؛ & # 8221 خدمات الدفع الإلكتروني. يقدم خدمات الدفع أكثر من 100 بلدا. العملات المتاحة هي أوسد، ور و روب، ويمكنك إدارة أموالك على الانترنت دون مفهوم & # 8220؛ بلد-بواردرز & # 8221؛.
هناك عدد من أنواع المعاملات المتاحة مع & # 8220؛ إبايمنتس & # 8221؛، وهنا بعض من التيار الكهربائي.
جعل المدفوعات إلى المحلات التجارية عبر الإنترنت تحويل الأموال إلى المستخدمين إمايمنتس أو المستخدمين الآخرين من خدمات الدفع الأخرى جعل المدفوعات إلى المحلات التجارية أو سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي في أي مكان في العالم.
بغض النظر عن البلد الذي تقيم فيه، يمكنك الوصول إلى أموالك وسحبه من أي دولة تذهب.
يمكنك التفكير في & # 8220؛ إبايمنتس & # 8221؛ كمصرف مع وظائف زيادة حقا.
الرسوم القياسية & أمب؛ اللجان.
& # 8220؛ & # 8221 خدمات الدفع الإلكتروني. تسعى إلى تقديم واحدة من أدنى الرسوم لجميع أنواع المعاملات.
في ما يلي بعض الرسوم الرئيسية التي تفرضها & # 8220؛ إبايمنتس & # 8221 ؛.
* الرسوم أعلاه عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
تفاصيل الخدمة.
(إبايمنتس سيستمز لت)
الودائع & أمب؛ الانسحاب.
مكتب الدعم.
شارك هذا.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرات الإخبارية.
الأسئلة الشائعة الحديثة.
تنقل الصفحة.
2018 - 2018 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.

Comments