خيارات الفوركس وسطاء التفاعلية


ما هي خيارات العملات؟
خيار العملة (أيضا الفوركس، أو خيار الفوركس) هو منتج مالي يسمى مشتق حيث تستند القيمة من أداة أساسية، والتي هي في هذه الحالة عملة أجنبية. خيارات الفوركس هي الدعوة أو وضع الخيارات التي تعطي المشتري الحق (وليس الالتزام) لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) زوج العملات بسعر الإضراب المتفق عليه في تاريخ انتهاء الصلاحية المعلنة.
تم إجراء تداول خيارات الفوركس مبدئيا فقط من قبل مؤسسات كبيرة حيث يقوم مديرو الصناديق ومديرو المحافظات وأمناء الخزينة للشركات بإلغاء المخاطر عن طريق التحوط من تعرضهم للعملة في سوق خيار الفوركس. ومع ذلك، أصبحت خيارات العمالت اآلن مشهورة جدا لدى المستثمرين في قطاع التجزئة، حيث أصبح التداول اإللكتروني والوصول إلى األسواق متاحا على نطاق واسع.
$ المال الحقيقي، والنتائج الحقيقية $ الماسح الضوئي الخيار الذي يسلم -> اقرأ المزيد.
اعتقدت تم تداول جميع الخيارات فكس على العداد (أوتك)؟
عندما جاءت خيارات العملة أولا على الساحة، تم تداولها بالفعل أوتك - حيث المؤسسات والوسطاء / التجار تتعامل مع بعضها البعض عبر الهاتف للتحوط من التعرض للعملات الأجنبية. فمع المؤسسات التي تتعامل مع المليارات، يكون هذا الأمر منطقيا، خاصة أنه على عكس المخزونات / العقود الآجلة / الخيارات، لا يوجد موقع تجاري مركزي للعملات الأجنبية.
ومع ذلك، فإن العديد من شركات الوساطة التجزئة على الانترنت وكذلك المؤسسات الكبيرة توفر الوصول الإلكتروني إلى مجموعات السيولة الفوركس التي تشمل أيضا تداول خيارات العملة على الانترنت. العديد من الخيارات المتداولة عبر هذه الشركات لا تزال تعتبر أوتك كما التاجر (العميل) يتعامل مباشرة مع الوسيط، بدلا من مطابقة الطلب مع تاجر آخر. في هذه الحالة يصبح الوسيط الطرف المقابل إلى خيار العملة، وبالتالي لديه لارتداء المخاطر.
وهذا يعني أيضا أنه يمكن تلبية خيارات العملة للتاجر الفردي. بدون مجموعة موحدة من القواعد التي يمليها التبادل، يمكن للمتداول اختيار الإضراب / انتهاء الصلاحية وفي حالة نادرة أسلوب انتهاء العقد الذي يتم تداوله مع الوسيط.
ليس كل وجهات التجارة الإلكترونية لخيارات العملات هي أوتك على الرغم من. هناك شركات توفر صناديق سيولة للمؤسسات للتعامل مع بعضها البعض وغالبا ما تسمى برك الظلام. على سبيل المثال، هوت سبوت، فكسال و كورينكس كلها وجهات السيولة لسوق الفوركس.
بالإضافة إلى الفوركس سيولة برك و أوتك مع وسيط الخاص بك، يتم تداول خيارات العملات أيضا في البورصات. على سبيل المثال، فلكه (نسداق) و سم على حد سواء تقدم خيارات العملة على العقود الآجلة للعملة. هذه المنتجات سوف تكون أيضا في متناول معظم التجزئة على الانترنت فكس خيار السماسرة.
ما الذي يقدمه الوسطاء التداول عبر الإنترنت في الفوركس؟
نلقي نظرة على القائمة أدناه من الوسطاء الذين يقدمون الوصول عبر الإنترنت إلى سوق خيار العملة.
هل خيارات العملة أكثر خطورة من خيارات الأسهم؟
وأود أن أقول أن هناك نوعان من المخاطر التي تظهر عند تداول خيارات الصرف الأجنبي: مخاطر الطرف الآخر ومخاطر السوق.
بالنسبة لخيارات العملات التي هي أوتك مع وسيط / تاجر الخاص بك، لديك ما يعرف باسم المخاطر المناظرة. وهذا هو، خطر أن الشركة التي تحمل الجانب الآخر من الصفقة يذهب التمثال، جنبا إلى جنب مع أي التزام مالي لتسليم العملات الأجنبية. أي اتفاقيات الخيار الذي كنت تاجر / عقد العميل مع هذه الشركة تصبح لا قيمة لها. مخاطر الطرف المقابل هي أكثر حضورا في خيارات العملات من الخيارات الأسهم أو العقود الآجلة لأنه لا يوجد مركز المقاصة المركزي لحماية التجار الخيار عندما تاجر غير قادر على الوفاء بالتزامات ممارسة.
من حيث مخاطر السوق، خيارات الفوركس أكثر حساسية لعوامل الاقتصاد الكلي من الأسهم أو الخيارات الآجلة. فالعوامل السياسية و / أو الاقتصادية تلعب دورا كبيرا في وجهة نظر العملات. ومن ناحية أخرى، تتأثر خيارات الأسهم، في الوقت الذي لا تزال متأثرة بالظروف الاقتصادية الكلية، بمتغيرات محددة في الشركة مثل تقارير الأرباح وتراجع المستوى ومشاعر القطاع وما إلى ذلك.
تقييم خيار العملة.
خيارات العملات الأجنبية هي عموما الأوروبية، وبالتالي يمكن استخدام نموذج B & أمب؛ S القياسية. مثل خيار الأسهم، يمكن تسعير خيارات العملة باستخدام نموذج الخيار الأسود و سكولز القياسي مع عائد توزيعات الأرباح. وباستخدام خيار العملة، يمثل عائد توزيعات األرباح معدل الفائدة الخالي من المخاطر المتزايد باستمرار للعملة األجنبية. بنفس الطريقة، سوف التسعير خيار الفوركس تحتاج إلى النظر:
السعر الأساسي (سعر الفوركس الفوري)
سعر الفائدة = سعر الفائدة على العملة المحلية.
توزيعات الأرباح = سعر الفائدة على العملات الأجنبية.
سعر الإضراب = المعدل المتقاطع الذي سيتم فيه تبادل العملة.
تاريخ انتهاء الصلاحية = تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
التقلب = التقلبات المستقبلية المتوقعة لسعر الصرف على مدى عمر الخيار.
والسعر الآجل المستخدم لخيار العملة هو مزيج من كل من أسعار الفائدة في كل بلد.
أحدث من بلاك وشولز هو نموذج التسعير خيار العملة غارمان وكولهاجين. لقد قرأت أنه هو بالضبط نفس صيغة B & أمب؛ S للخيارات على الأسهم دفع الأرباح، على الرغم من أنني لم أر الصيغة بالضبط. راجع الكتب التالية للحصول على مزيد من المعلومات حول تسعير خيارات العملة.
الكتب المقترحة.
فوريكس التقلب قد مفاجأة لك.
كما كنت أكتب هذه المقالة كنت أفكر في الأسباب التي قد تساعد على تفسير لماذا العملات لديها تقلب أعلى من الأسهم. لسبب ما، كنت أفترض دائما أن أزواج الفوركس سيكون لها تقلب أعلى من، على سبيل المثال، خيارات الفهرس. لقياس حجم فرق التقلب، بدأت مقارنة سلسلة من أزواج الفوركس وعدد قليل من المؤشرات.
كنت متفاجئا. وباستخدام بيانات نهاية اليوم، تظهر مؤشرات الأسهم ضعف مضاعفة التقلبات مقارنة بأزواج العملات الرئيسية. تفقد هذا:
في ما يلي جدول البيانات الذي يحتوي على البيانات:
تم استخدام 9.5 سنة من البيانات لتجميع ما سبق - من 3 يناير 2000 إلى 5 أغسطس 2009. لقد حسبت كل من 30 يوما و 100 يوم تقلب تاريخي ثم متوسط ​​ذلك في جميع مجموعات البيانات. وفيما يلي ملخص:
وبلغ متوسط ​​مؤشرات سوق الأسهم الثلاثة 26.26٪ في حين بلغ متوسط ​​أزواج العملات ال 15 12.14٪.
وبالنظر إلى أن تقلب العملة هو في المتوسط ​​تقريبا نصف مؤشر الأسهم، يمكن أن تفترض أن أقساط الخيار هي نسبيا نصف رخيصة أيضا.
ومع ذلك، فإن أسواق الفوركس معروفة بتقلبات أسعارها في اليوم الواحد، لذلك ربما هذا التقلب سوف يدفع أقساط الخيار أعلى من القيم التاريخية. لذا، ظننت أنني سوف ألقي نظرة على التقلبات الضمنية لعينة من خيارات الفوركس.
من الصعب العثور على بيانات التقلبات الضمنية للعملات. من الصعب جدا في الواقع لم أتمكن من العثور على أي متاح بحرية. قررت استخدام أسعار الخيار على العقود الآجلة الفوركس المدرجة على سم - سم أود العقود المواصفات والأسعار - والمكونات تلك في بلدي جدول البيانات الخيار حاسبة.
ملاحظة: يستخدم جدول البيانات طريقة بلاك أند سكولز (للخيارات الأوروبية) في حين أن خيارات العملة التي يتم تسعيرها هي ممارسة النمط الأمريكي ولكني لا أتصور فرقا كبيرا هناك. لهذا المثال أعتقد أنه على ما يرام.
ال 16.80٪ ضمنا فول لخيارات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي فوريكس ليس بعيدا جدا عن 15.27٪ 100 يوم التقلب التاريخي. لا يزال أقل بكثير من التقلبات الضمنية الحالية 22.72٪ للمؤشر S & P 500 - S & P P 500 التقلب الضمنية.
انخفاض التقلب = أقل الأقساط.
هل يهم أن التقلب أقل بالنسبة للعملات من أنواع الأصول الأخرى؟ كل ذلك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك.
ويراعى التقلب في القيمة الزمنية للخيار. عندما يزيد مستوى التقلب الضمني هذا يؤدي إلى أقساط الخيار أكثر دالة. إذا كنت استراتيجية شراء خيارات للاتجاهات الاتجاه، ثم أعلى فولس جعل هذا أكثر تكلفة وربح الخاص بك في التجارة أقل.
إذا كنت تحب بيع خيارات عارية أو أخذ المكالمات المغطاة، ثم أقساط الخيار أعلى يعني المزيد من الائتمان لك عند إنشاء التجارة.
انخفاض التذبذب = هوامش أقل.
كمشتري الخيار، الخطر الوحيد الخاص بك هو قسط تدفعه لعقد الخيار. ومع ذلك، عندما تقصر خيارا، يخصص الوسيط جزءا من حسابك كهامش للموضع. وهذا ما يسمى "الهامش الأولي". إذا تحرك السوق الأساسي ضد التاجر، قد تضطر إلى إيداع أموال إضافية من أجل الحفاظ على التجارة. وهذا ما يسمى "هامش الصيانة".
إذا تعذر الحفاظ على الهامش بسبب عدم كفاية الأموال، يقوم الوسيط بإغلاق الصفقة نيابة عن العميل وإرجاع أي مبالغ متبقية إلى العميل.
وباإلضافة إلى تعرض العملة، تتأثر الهوامش أيضا بمستويات التقلب المتأصلة في العملة الفورية.
اسعار الفائدة.
وتؤدي تحركات أسعار الفائدة دورا كبيرا في حركة أسعار العملات. على سبيل المثال، إذا زاد معدل الادخار في الولايات المتحدة، على الرغم من أن معدلات الفائدة في أستراليا لم تتغير، فإن الأموال ستتدفق من أستراليا وإلى الولايات المتحدة حيث أن النقد المحتفظ به في الولايات المتحدة أصبح الآن أكثر أهمية بالنسبة لأستراليا بالنظر إلى سعر الصرف الحالي. ومع تحرك سوق الفوركس استجابة لتغير أسعار الفائدة، فإن أقساط الخيار التي يكون أصلها الأساسي هو العملة الأجنبية. عند تسعیر خیارات العملات الأجنبیة، ینبغي النظر في أسعار الفائدة في کل من الدولتین وإدخالھا في نموذج تسعیر الخیارات - علی عکس أنواع أخرى من الخیارات مثل خیارات الأسھم وخیارات العقود الآجلة وغیرھا التي لا تأخذ سوى مدخل واحد لأسعار الفائدة للحصول علی سعر نظري .
ويمكن اعتبار هذا الفرق في أسعار الفائدة بين عملتين "كلفة حمل" لسعر العملة المعين.
اطلع على الروابط الخارجية أدناه للحصول على بعض الموارد الإضافية على خيارات تسعير العملة.
الخيارات على العملات الآجلة.
بالإضافة إلى الخيارات التي لها أساسها كعملة أجنبية، يمكن للمتداولين الخيار أيضا الخيارات التجارية حيث يكون مستقبلا العملة. أي عقد مستقبلي يقوم على أساسه العملة الأجنبية.
الخيارات على العقود الآجلة للعملات هي أكثر سهولة من خيارات الفوركس مباشرة. وکما ذکرنا سابقا، فإن معظم حجم التداول من خلال خیارات العملة یتم في السوق غیر المقیدة (سوق أوتك)، في حین یتم تداول الخیارات في العقود الآجلة للعملات في البورصات التي یمکن الوصول إلیھا بسھولة بواسطة وسیط عبر الإنترنت. بورصة شيكاغو التجارية لديها العقود الآجلة للعملات المتاحة على نطاق واسع وخيارات العملات في العالم.
العملة الخيار مقابل العملات المستقبل.
مثل جميع الخيارات، عند شراء خيار يقتصر خطرك على القسط المدفوع للمشتقة. خيارات تحمل أيضا "الحق" في تسليم (ممارسة) من الأصول الأساسية إذا رغبت في ذلك.
عندما تشتري عقدا آجلة فإنك "ملزم" بتسليم (أو تسوية نقدية) الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحيته. مع خطر عدم الاقتصار على قسط (كما هو الحال مع خيارات الشراء)، وعقود العقود الآجلة للخطر هو أكثر عدوانية. مع وجود احتمال خسارة على حد سواء صعودا وهبوطا في السوق.
شراء العقود الآجلة يتطلب أيضا إيداع "الهامش الأولي" مقدما التي يمكن أن تكون أكبر بكثير من قسط الخيار، الذي يتقلب على مجموعة متنوعة من العوامل. ويحصل الهامش األولي أيضا على فوائد في حين أن عالوة الخيار ال تدفع - يتم دفع علاوة الخيار للبائع الذي يكسب الفائدة على المبلغ المدفوع.
هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟
روابط خارجية.
خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.
التعليقات (4)
مجهول 2 أكتوبر، 2018 في 3:48 صباحا.
مثير جدا! كنت غريبة عن لماذا يتم تحديد خيارات العملة بشكل رئيسي على العملات الآجلة بدلا من البقع العملة. لقد وجدت هنا أوضح تفسير في الشبكة العالمية بأكملها. شكر!

خيارات الفوركس وسطاء تفاعليين
نعم، يب يقدم التداول على منتجات الفوركس متعددة. السوق الأكثر تداولا هو النقد الأجنبي، والذي يعرف باسم السوق الفورية. وهذا سوق غير منظم وغير مركزي لا يوجد لديه تبادل أو عقود موحدة. وهو نظام من البنوك والتجار بين البنوك التي تقدم أسعار (السيولة) لمختلف المؤسسات والأفراد للوصول والتجارة. يب لديه إمكانية الوصول إلى العديد من مقدمي السيولة، بما في ذلك العديد من أكبر في العالم، من خلال منصة التداول إيدالبرو لدينا. ونظرا لعدم وجود عقود موحدة في سوق النقد الأجنبي، يمكن للمتداولين وضع أوامر لكميات نقدية مختلفة، شريطة ألا يستخدموا سوى أرقام كاملة. الحد الأدنى لحجم النظام للوصول إلى نظام المثالي برو هو 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملات أخرى.
كما يقدم يب التداول في العقود الآجلة والخيارات الفوركس فضلا عن عدد من المنتجات ذات الصلة بالعملات المدرجة في أسواق خيار الأوراق المالية الأمريكية.

أوبتيونترادر ​​للتجارة الخيار.
أوبتيونترادر ​​هو أداة تداول قوية تمكنك من عرض الخيارات والتجارة على أساس.
أوبتيونترادر ​​يعرض بيانات السوق عن الكامنة، ويسمح لك لإنشاء وإدارة أوامر الخيارات بما في ذلك أوامر الجمع،
ويوفر عرض الأكثر اكتمالا من سلاسل الخيارات المتاحة، وكلها في شاشة واحدة.
تقدم توز أوبتيونترادر ​​للمتداول المزايا التالية:
شكلي الشكل. إدخال أمر النقر السريع. إدارة أوامر الخيارات على شاشة واحدة. عرض التقلب الضمني حسب العقد. احسب القيمة العادلة لعقود الخيارات.
عرض أبعاد المخاطر اليونانية. انظر الفائدة المفتوحة على سلاسل الخيارات. قيم مرمزة ملونة للحصول على معلومات سريعة. الوصول إلى أدوات المتداول خيارات محطة العمل الأخرى مع بنقرة واحدة، بما في ذلك المخاطر إب المستكشف، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف.
تقدم علامة التبويب كومبوتيونر أوبتيونرادر طريقة سريعة وسهلة ودقيقة لإنشاء ونقل السرد متعدد الساق.
النظام في عدد قليل من ثلاثة نقرات الماوس. تتيح علامة التبويب التحرير والسرد للمتداولين:
مراقبة الاختلافات في الأسعار من الكامنة في لوحة اقتباس. عرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة. يتم تنظيم سلاسل الخيار عن طريق الإضراب وانتهاء الصلاحية، مع المكالمات على اليسار ويضع على اليمين. استخدم لوحة ستاتيستيكش لعرض الاهتمام المفتوح، وتقلب التغيرات في الحجم، والإحصاءات الأخرى ذات الصلة بالخيارات. تكوين البيانات المعروضة عن طريق إضافة أو إزالة الأعمدة لأسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية، وفتح الفائدة والإغريق. التجارة من حيث التقلبات بدلا من أسعار أقساط الخيار. تقديم الصفقات دلتا محايدة، والتي يتم حسابها تلقائيا موقف الأسهم المطلوبة لتغطية مخاطر دلتا الخيار. إنشاء صفحات متعددة للأوراق المالية الأساسية المختلفة. إضافة "حجم العرض" للعمل أوامر كبيرة على أساس فيض.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

تجارة الفوركس.
الوصول المباشر إلى أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك،
أي سعر مخفي ينتشر، لا علامات،
فقط اللجان منخفضة شفافة 1.
نحن نقدم أسعار الأسعار في 1/10 من بيب.
وسطاء الفوركس التفاعلية "توفر 70٪ 2 من حصة السوق العالمية.
في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية تحميل أسعار العملات في الوقت الحقيقي.
الأسواق مغلقة أو غير متوفرة في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية.
إن فروق الأسعار القوية والسيولة الكبيرة هي نتيجة الجمع بين عروض الأسعار من 14 من أكبر تجار العملات الأجنبية في العالم والتي تشكل أكثر من 70٪ 2 من حصة السوق في السوق العالمية بين البنوك. وهذا يؤدي إلى عرضت يقتبس صغيرة مثل 1/10 من بيب.
الوصول المباشر إلى أسعار بين البنوك.
لا سعر خفية نشر، لا ترميز، أي رشاوى. مجرد مزيج من الأسعار في الوقت الحقيقي من 14 من أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية في العالم بالإضافة إلى لجنة شفافة منخفضة التي تتجنب تضارب المصالح من منصات فكس التي تتعامل لحسابهم الخاص. إن مثل هيكل السوق.
ويسمح لك كتاب الطلب الخاص بنا بوضع أوامر بعيدا عن أو بين الأسواق، والتجارة مع عملاء يب الآخرين 4 وكذلك مع البنوك التي توفر السيولة. تحويل العملات والنقدية الفوركس.
يب يوفر القدرة على تحويل العملات و / أو العملات التجارية مع الرافعة المالية. جميع حسابات البكالوريا الدولية لديها تحويل العملات، والتي تمكنك من تحويل عملة واحدة إلى أخرى دون استخدام الرافعة المالية. النقد الفوركس، وهو متاح للعملاء المؤهلين ويتطلب أذونات التداول إضافية، يتيح لك تداول الفوركس على أساس الرافعة المالية. عرض متعدد الأصول.
تداول النقد الأجنبي (بقعة) جنبا إلى جنب على نفس النظام، حتى نفس النافذة، مع العقود الآجلة الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، وفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم والسندات، والعقود الآجلة. التلقائي لفائف الموقف بين عشية وضحاها.
التلقائي لفات الموقف بين عشية وضحاها (توم / المبادلات المقبلة) لمواقع كبيرة. لا توجد عمولة أو رسوم أخرى لهذه الخدمة. كما هو الحال مع تعاملنا الفوري، أسعار لفة هي أفضل الأسعار مباشرة من شركائنا بين البنوك.
22 عملات التداول.
بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، سنه، سشك، دك، ور، غبب، هكد، هف، إلس، جبي، مسن، نوك، نزد، بلن، روب، سيك، سغد، زار و كرو . فكس التاجر.
تداول أسواق الفوركس في فكسترادر ​​الأمثل لدينا، والتي تشمل أسعار البث في الوقت الحقيقي، مؤشرات صعودا وهبوطا، أحجام التداول، الصفقات المعلقة، عمليات الإعدام، المراكز، ومتوسط ​​السعر زائد P & L. آمن ومضمون.
مجموعة وسطاء التفاعلية وشركاتها الشقيقة أكثر من 6 مليار دولار أمريكي في رأس المال. عمولات منخفضة.
0.08 إلى 0.20 نقطة أساس * حجم التجارة. 1 مرفق ترتيب كبير الحجم 3.
طلب اقتباس (رفق) كبيرة الحجم ونقلت مجمعة محددة لكمية إدخالها من أجل الحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا الحد من تأثير السوق. فكس تبديل السيارات.
تعرف على انخفاض تكلفة فرص الحمل مع برنامج مبادلة السيارات فكس يب.
افصاحات.
فئة العمولة على أساس الأحجام الشهرية، والحد الأدنى العمولة هو 2.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة) في التجارة. المصدر: مسح يوروموني فكس استطلاع الفوركس 2018: مسح يوروموني فكس هو أكبر استطلاع عالمي لمقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على تسهيلات الحجم الكبير (عادة أوامر أكثر من 7M أوسد أو ما يعادلها). بعض العملاء المؤسسيين يعملون في السوق و / أو السيولة توفير القدرة داخل منصة النقد الاجنبى يب. قد يكون هؤلاء العملاء تكوينات فردية، والمرافق التقنية، و / أو بيانات السوق يغذي مخصصة لتقييدها الاقتباس وصنع السوق وظيفة. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

خيارات الفوركس وسطاء تفاعليين
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

Comments