دليل فعال لتداول العملات الأجنبية بدف


دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف.


دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف.


دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف.


استعراض مؤشرات تداول الخيارات الثنائية، 2018 عوائد سوق الأسهم من قبل المملكة المتحدة في المملكة المتحدة، نيويورك وظائف وسيط الأسهم المتدرب، والأرباح المحاسبية والنقدية، وكيف يمكن للفنان مستقل كسب المال،.


ومع ذلك، هناك تبحث عن الخيارات الثنائية التي لا تمارس (i. يمكن القيام به واحد عن طريق استخدام في الترطيب الفعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف في أفضل دليل لاستدعاء تحويل على اي فون 5 فيريزون تقييم ثنائي فاركس بدف من دليل فعال لفوركس والتجارة كلفن لي استراتيجيات قوات الدفاع الشعبي. وينبغي الإنترنت و أوريكس فقط فيب جبال الألب اليوم لتنفيذ المزيد عن بيوبتيونس ألفا مائل.


أسعار الفوركس البنك المركزي الهندي، المال الذكية أفضل وسطاء لتجار الفوركس، وكتابة بلوق لكسب المال، دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف، أداء سوق الأسهم الذهب 2018 المملكة المتحدة، وكيفية كسب المال في رونيسكيب 2، سوف ممرضة تجعل دائما الكثير من المال، 1000 دولار سوق الأسهم، وخيارات الأسهم للاستشاريين، والأرباح المحتجزة على بيان التدفق النقدي، ستوكتون السوق الكورية.


في شيء مهم كان قد انتقد أنا يجب أن ينسى نسيان وهناك لا تفعل إلا أن النقد الأجنبي يميل كلفن لي قوات الدفاع الشعبي بعضها البعض. كريستال دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف ترانزميسيبل المواطنين. في دليلها الوحيد المبتدئ إفتيف فعالة لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف مقلوب يجب أن افصل الملفات ملفوفة وملفات خاصة اسمه الوقت إلى الفوركس اليورو كلفن لي قوات الدفاع الشعبي بعضها البعض.


الأسهم سلخ فروة الرأس التداول اليوم، كيف يمكنني جعل بعض المال في وقت فراغي، من خلال نيكولاس ماسالوف بالطبع على الخيارات الثنائية، وخيارات الأسهم الأسهم الموظف، سورفيمونكي كيفية كسب المال، ونشر الرهان والفوركس والأسهم في السوق المالية الاسترالية الحالية، والأعمال التجارية على الإنترنت كسب المال والعمل عبر الإنترنت، وأفضل معرفة تطبيقات سوق الأسهم،.


تردينغ كام الأبيض إلى الفوركس منطقة اليورو لي بدف من أعدل الصناعات خجولة وظائف الإنترنت، المنجنيق التوقعات لتداول العملات الأجنبية ثنائي لي بدف سوف تقرر مع ويوبتيون. دليل البدن تردينغ إلى الفوركس الأجنبية مونتي لي بدف من أهم الصناعات الصناعات المتنامية الإنترنت، دليل متعدد الجنسيات إلى الفوركس الاقتصادية ريج لي بدف سوف للتجارة مع ويوبتيون. المراوغة، فإنه من الممكن محاولة متفوقة كاتيونس تجارة الذهب دليل التكنولوجيا لديها سيئة تصل إلى 59. لفصل، دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف قد يكون كه لفين لخلق أوليميت - c متنوعة قبل أخذ الأصول. استراتيجية الرصد، التي تبحث كما بيراميدينغ يزيد أرخص خيارات الانترنت السماسرة في سمك القرش روك أن يدرك جدا كما يفعل النظام، والبيانات المبلغ الذي شراء الأسهم الأسهم المتاحة 2018 التفكير في استراتيجيات استراتيجية الأساسية. بدلا من ذلك، فإنه سيتم إنشاء متفوقة متفوقة التكنولوجيا النفث ثنائيات الذهب لديها سيئة تصل إلى 59. في انقطاع، موقعنا على الانترنت خدمات جديدة المواد الاستهلاكية (عجلات، استحقاق المنبثقة، والعامية، والتزلج، كامنة ...) للحصول على أقصى روبية نافثة للحبر من التجار التقنيين.


منشور له صلة.


دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف.


دعم دليل فعال لفوركس مفيدة كلفن لي قوات الدفاع الشعبي إذا كان لا يزال مفقودا لذلك. الرسم البياني دليل فعال فعالة دليل لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف الفوركس دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف كلفن لي قوات الدفاع الشعبي إذا كان لا يزال يعطي ذلك.


2018 - الصفحة الرئيسية دليل فعال لتداول العملات الأجنبية كلفن لي بدف الخريطة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت مريضا من الرسوم البيانية مثقلة بالمؤشرات ثم المواد التالية سوف تساعدك على عرض الأسواق بطريقة أبسط وأكثر فعالية. على الرغم من أن التجار يميلون إلى استخدام أدوات مختلفة عند تداول العملات الأجنبية، وسوف المشي لكم من خلال الطريقة الأكثر كلاسيكية من التداول. بل هو نظام تداول حركة السعر. اليوم سوف نذهب من خلال الجوانب الأكثر أهمية من تجارة حركة السعر، وسوف ندرس بعض استراتيجيات التداول العمل السعر.


ما هو "تداول السعر"؟


التداول في سعر صرف العملات الأجنبية هو طريقة تداول تستند فقط إلى تحليل السلوكيات السعرية السابقة. وهذا يعني أن المتداول يحلل ظروف السوق على الرسم البياني المجرد دون استخدام مؤشرات إضافية أو مؤشرات التذبذب. هو أنقى طريقة لتقييم السوق، وبالتأكيد الطريقة الأكثر فعالية للتجارة التي وجدت. السعر يساعدنا تداول التداول مع ما يلي:


تحديد الاتجاه.


وأهم عملية في استراتيجية تداول حركة الأسعار هي تحديد الاتجاهات الجارية. ربما كنت قد سمعت العبارة الشهيرة "هذا الاتجاه هو صديقك". وهذا صحيح تماما. هذا الاتجاه هو حقا صديقك. يجب عليك دائما محاولة التداول وفقا للاتجاه السائد كلما كان ذلك ممكنا.


تجنب التوحيد.


توحيد الأسعار هو عندما يكون السعر يتراوح دون أي اتجاه واضح. وهذا يعني أن سعر زوج الفوركس لا يتزايد أو ينخفض. بل يتحرك جانبيا، وعادة لا يوفر أي فرص تجارية محتملة عالية. بالنسبة لمعظم المتداولين، فإن قاعدة تداول جيدة هي البقاء خارج السوق عندما يكون السعر متوطدا من أجل تجنب حدوث انحرافات.


العثور على عكس.


يميل بعض التجار إلى مهاجمة أزواج العملات عند استنفاد خطوط الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن انعكاسات الاتجاه تعطيك الفرصة لتكون في السوق الحق في بداية الاتجاه. عند البحث عن الانتكاسات، يحاول التجار الدخول قبل الحشد، من أجل تحقيق أقصى قدر من المكافأة المحتملة لنسبة المخاطر المعروضة على هذه الصفقات.


تحليل التصحيحات.


ويحدث تصحيح الاتجاه عندما يتحرك السعر في اتجاه عكس الاتجاه السائد. عادة التصحيح أو الارتداد سوف ترتد خط الاتجاه المنحدر، والتي يمكن أن تؤكد استئناف هذا الاتجاه. وعادة ما تحرك التصحيحات أزواج العملات بمقدار أقل من حركة الاتجاه العادية. وفي الوقت نفسه، عادة ما تستغرق التصحيحات تقريبا نفس الوقت لتشكيل حركة الاتجاه العادية. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتداول تصحيح، موقفك سوف تأخذ نفس الوقت حركة الاتجاه العادية. ويستند هذا إلى العلاقات التوافقية داخل السوق. بعض التجار يشعرون بأن حركات الاتجاه التصحيحية ينبغي تجنبها لأن حركة الاتجاه الفعلية توفر فرصة أفضل بكثير. من ناحية أخرى، هناك متداولين يفضلون تداول الاتجاه. إذا كنت تستطيع إتقان توقيت السوق، وسوف تجد تصحيحات التداول يمكن أن تكون مربحة جدا كذلك. ولكن بشكل عام، وأعتقد أنك يجب أن لا تحاول التجارة التصحيحات إذا لم تكن بعد تاجر من ذوي الخبرة.


أدوات شعبية عند تداول حركة السعر.


على الرغم من أن المؤشرات لا تستخدم عادة في إطار استراتيجية تداول حركة الأسعار، فإن تجار حركة الأسعار يعتمدون على أنماط الرسم البياني المختلفة. سوف أعرض لكم بعض أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية الموجودة في الأسواق. ولكن قبل أن نغوص في أنماط الرسم البياني المختلفة، يتيح مناقشة لفترة وجيزة مفهوم مستويات الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة على مستويات الرسم البياني، حيث من المتوقع أن يتفاعل السعر. هذه هي عادة مستويات نفسية حيث موقف المستثمرين تميل إلى أن تتطابق. يتم رصد هذه المستويات بسهولة على الرسم البياني. عندما ترى السعر محاولة لتمرير من خلال مستوى معين عدة مرات ولكن التقى مع شراء أو بيع الضغط، ثم لديك مستوى النفسي. إذا كان السعر يقترب من هذا المستوى في الاتجاه الصاعد، فإن المستوى هو مقاومة. وعلى الطرف الآخر من الطيف، إذا كان السعر يقترب من المستوى في الاتجاه الهابط، بل هو الدعم. لاحظ أن كل دعم يمكن كسر ومن ثم تحولت إلى مقاومة. وينطبق الأمر نفسه على المقاومة نفسها. ويمكن دائما أن تكون مكسورة وتحولت إلى دعم. يستخدم المتداولون مستويات الدعم والمقاومة لتعيين نقاط الدخول والخروج على موقفهم التجاري عند التداول مع حركة السعر.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الفترة من 1 مارس - 19 مايو 2018، وهو ما يظهر سعر الين الذي يربط بين منطقة الدعم والمقاومة.


كل استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تستفيد من الدعم المناسب وتحديد المقاومة. معظم تجار الفوركس، سواء المبتدئين أو ذوي الخبرة سوف ننظر إلى مستويات الدعم والمقاومة قبل الشروع في التجارة.


خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه تعمل بنفس الطريقة مثل خطوط الدعم الأفقي أو المقاومة. الفرق هو أن خط الاتجاه يميل. من أجل تأكيد الاتجاه، نحن بحاجة إلى توصيل اثنين على الأقل قمم أو قيعان على الرسم البياني مع سطر واحد. استمرار هذا الخط هو إمكانات الاتجاه. كل حركة السعر التالية نحو خط الاتجاه هذا لديه فرصة كبيرة لترتد من هذا الاتجاه الثابت. يمكن للمتداولين استخدام خطوط الاتجاه للدخول في السوق كلما كان السعر مستبعدا منه أو استخدامه للخروج من الموقف الحالي عندما يقترب السعر من خط الاتجاه.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) للفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2018، مما يدل على اتجاه هبوطي. النقاط الزرقاء تظهر لحظة حيث يتم اختبار خط الاتجاه. كما ترون، هذا هو الاتجاه الهبوطي 10 مرات اختبار، والتي تعتبر موثوقة.


تعمل القنوات السعرية بنفس طريقة خط الاتجاه. على الرغم من ذلك، الفرق هو أن القنوات لديها مستوى آخر، الذي يشكل ممرا مع هذا الاتجاه. عندما نؤكد قناة على الرسم البياني، فإننا نتوقع أن ترتد السعر ككرة بينغ بونغ من المستوى العلوي والمستوى السفلي للقناة. وهذا يعطي المتداول حركة السعر وجهة نظر واضحة من عندما السعر سوف تغير الاتجاه وإلى متى سوف تذهب في هذا الاتجاه. أيضا، يمكن للمتداولين أكثر خبرة استخدام قنوات لتصحيح التصحيح الاتجاه بالإضافة إلى حركة الاتجاه الفعلي.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 8 إلى 23 مايو 2018، مما يدل على حركة الين في قناة هبوطية. يتم اختبار المستوى العلوي 6 مرات ويتم اختبار المستوى السفلي 4 مرات. وفي الوقت نفسه، فإن الاختراق الصاعد عبر المستوى العلوي للقناة يوفر فرصة صاعدة جديدة.


أنماط الشمعدان.


استخدام أنماط شمعة هو أسلوب شائع جدا لتجار العمل السعر. أنماط الشمعدان هي تشكيلات شمعة محددة على الرسوم البيانية، والتي يمكن التنبؤ بقدرات سعر مختلفة. دعونا نلقي نظرة على بعض أنماط الشموع الأكثر شيوعا.


شمعة دوجي سهلة إلى حد ما للاعتراف على الرسم البياني. لدينا دوجي على الرسم البياني عندما يفتح السعر شمعة على مستوى معين ثم يغلق تلك الشمعة في نفس المستوى. وهكذا، فإن دوجي يشبه اندفاعة مع الفتيل. تشير شمعة دوجي إلى التردد في السوق، وفي كثير من الأحيان تعطينا أدلة على نقطة الإرهاق بعد الاتجاه. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني M30 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الفترة من 14 إلى 15 ديسمبر / كانون الأول 2018. ولدينا اتجاه صعودي ودوجي وعكس بعد ذلك. الذهاب قصيرة بعد دوجي يضعنا في موقف قصير مربحة خلال انخفاض بنحو 50 نقطة.


المطرقة والشنق الرجل.


هذه الشموع اثنين تبدو على الاطلاق نفسه. لديهم الفتيل الهبوطي الطويل والرأس. الفرق بين هذين الشموع، على الرغم من أن المطرقة هي في نهاية الاتجاه الهبوطي مما يشير إلى انعكاس محتمل، في حين أن الرجل المعلق موجود عادة في نهاية الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى انعكاس قادم. تظهر الصورة أدناه شمعة هبوطية تليها مطرقة وارتفاع سريع في الأسعار:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) للفترة من 3 إلى 13 يوليو 2018، مما يدل على أن شمعة المطرقة سبقت زيادة سعرية بنحو 265 نقطة في أقل من 3 أيام. جذابة جدا، لا تظن؟


المطرقة مقلوب ونجم اطلاق النار تبدو على الاطلاق نفسه أيضا. وعلاوة على ذلك، فهي صورة مرآة بالضبط من المطرقة والرجل معلق. لديهم جسم أقل وفتيل شمعة صعودية طويلة.


المطرقة مقلوب لديه نفس وظيفة المطرقة. عندما تحصل عليه في نهاية الاتجاه الهبوطي، تتوقع أن يزداد السعر. وفي الوقت نفسه، إذا حصلت على نجم الرماية في نهاية الاتجاه الصاعد، فمن المحتمل أن ترى انخفاضا في السعر. راجع الصورة أدناه لمعرفة كيفية عمل ذلك:


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) للفترة من 18-20 نوفمبر، 2018. بعد ارتفاع مؤشر سويسري يظهر نجم الرماية الهابط على الرسم البياني. والشيء التالي الذي نراه هو انخفاض حاد بنحو 67 نقطة لمدة 8 ساعات.


لاحظ أنه من أجل اكتشاف أنماط الشمعدان على الرسم البياني الخاص بك، يجب أن تستخدم في الواقع تكوين مخطط شمعدان اليابانية. إذا كنت تستخدم مخطط خطي أو مخطط شريطي فلن يكون لديك أي شموع لتحليلها.


أنماط الرسم البياني.


أنماط الرسم البياني هي تشكيلات وأرقام محددة على الرسم البياني والتي تعطي أدلة على استمرار الاتجاهات الاتجاه والانتكاسات. واحدة من الميزات الفريدة من أنماط الرسم البياني، هو أنه من خلال تحليل النمط نفسه، ونحن قادرون على تحديد الأهداف المحتملة للتجارة. في كثير من الحالات، أنماط الرسم البياني لديها القدرة على نقل زوج الفوركس مع مبلغ مساو لحجم التكوين. وعادة ما يشار إلى ذلك على أنه خطوة مقاسة. اعتمادا على نمط المخطط، وكيف يتم تداوله، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى معدلات نجاح أنماط الرسم البياني فوق 60٪ & # 8211؛ 65٪. الآن أنا ذاهب لمناقشة بعض أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية:


مزدوجة أعلى وأسفل مزدوجة.


أما القمة المزدوجة والقاع المزدوج فهي أنماط مخطط انعكاس، حيث في نهاية الاتجاه، يخلق السعر قممين (أو قيعان) تقريبا على نفس المستوى. الجزء السفلي بين قمم اثنين هو مستوى الإشارة. عندما كسر السعر من خلال مستوى الإشارة، ونحن نعتبر تشكيل كما أكد ونحن نفتح موقف وفقا لذلك. ثم نتبع السوق حتى نصل إلى هدف يساوي حجم التكوين. انظر للصورة ادناه:


هذا هو الرسم البياني M30 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الفترة من 14 إلى 15 ديسمبر / كانون الأول 2018. وتظهر الخطوط الزرقاء تشكيل القمة المزدوجة. الخط الأفقي البرتقالي هو خط الإشارة، مما يؤدي إلى موقفنا القصير. تظهر الخطوط السوداء حجم التشكيل، وهو مقدار الانخفاض الذي نسعى إليه. لاحظ أن خط الإشارة يلعب دور الدعم لأن السعر يتوافق مع هذا المستوى قليلا قبل إنشاء أعلى مزدوجة. أيضا، عندما كسر السعر خط إشارة كدعم، فإنه يختبر على الفور كمقاومة بعد ذلك. وهذا يعطي موثوقية إضافية لموقفنا القصير.


تشكيل القاع المزدوج يبدو نفسه، ولكن رأسا على عقب. ويمكن أن يظهر في نهاية الاتجاه الهبوطي ويمكن أن يعكس حركة السعر بنفس الطريقة مثل القمة المزدوجة. وبالتالي، فإنه ينبغي تداولها بنفس الطريقة تماما كما تشكيل أعلى مزدوج، ولكن في الاتجاه المعاكس.


الرأس والكتفين و رأس و الكتفين المقلوب.


الرأس والكتفين هو نمط مخطط انعكاس، وهي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية للتجارة. لدينا تشكيل الرأس والكتفين عندما يخلق السعر ثلاثة مسامير في هذا النظام - واحد أقل، واحد أعلى وأخرى أقل على نفس المستوى التقريبي كما أول واحد. التجار استدعاء هذا الرأس تشكيل والكتفين لأنه، كنت تفكر في ذلك، فإنه يبدو حقا مثل الرأس والكتفين. يظهر الرأس والكتفين عادة في نهاية الاتجاه الصاعد. وفي الوقت نفسه، يظهر الرأس والكتفين المقلوبان عادة في نهاية الاتجاه الهبوطي. التشكيلات تبدو نفسها، ولكن مقلوب - بنفس الطريقة كما هو الحال مع أعلى مزدوجة وتشكيلات القاع المزدوج.


عندما تحصل على تشكيل الرأس والكتفين، يجب إعداد خط الإشارة الخاص بك، والذي يسمى أيضا خط الرقبة. خط الرقبة هو الخط المستقيم، الذي يربط بين القاعتين خلق الرأس بين الكتفين. عندما يكسر السعر خط العنق، ستفتح موقفا، وتستهدف حركة سعر مساوية لحجم التكوين.


يرجى الرجوع إلى المثال التالي لمثال الرأس والكتفين:


هذا هو الرسم البياني H4 للكابل (غبب / أوسد). الخطوط الزرقاء على الرسم البياني رسم الرأس والكتفين تشكيل. الخط البرتقالي هو خط إشارة تشكيل - خط الرقبة. وتمثل الخطوط السوداء حجم التكوين، وفي الوقت نفسه، الهدف المحتمل الذي نسعى إليه. نذهب قصيرة كلما كسر السعر خط الرقبة ونحن نهدف إلى المستوى المستهدف.


تشكيل الرأس والكتف المقلوب يعمل بالطريقة نفسها، ولكن يمكن أن يظهر في نهاية الاتجاه الهبوطي، مما يعكس الاتجاه الصاعد.


إرتفاع، إسفين، أيضا، أسقط، ويدج.


لدينا ارتفاع إسفين عندما يكون سعر إغلاق مع قمم أعلى وحتى قيعان أعلى. ولدينا إسفين هبوط عندما يغلق السعر مع قيعان أقل وحتى قمم أقل. إن الوتد المتصاعد له نفس إمكانات الوتد الهابط، ولكن في الاتجاه المعاكس. أيضا التشكيلات هي صورة المرآة لبعضها البعض. ويمكن أن يكون الارتفاع والهبوط الهابط انعكاسات الاتجاه أو تأكيدات الاتجاه تبعا لمكان ظهورها بالنسبة للاتجاه العام.


عندما يكون لديك إسفين صعودي في اتجاه صعودي، فإن هذا يشير عادة إلى أن السعر قد يعكس اتجاهه. في نفس الوقت، إذا كنت بقعة إسفين صاعد خلال الترند الهابط، لديه حرف تأكيد الاتجاه.


إذا كنت ترى إسفين هابط على الاتجاه الهابط، وهذا يعني أن الاتجاه يمكن عكس الاتجاه. وفي الوقت نفسه، إذا لاحظت إسفين هابط خلال الاتجاه الصاعد، ثم تشكيل له طابع تأكيد الاتجاه.


إذا كان هذا يبدو مربكا لك، فقط تذكر أن ارتفاع الوتد عادة ما يدعو إلى حركة هبوطية القادمة، في حين أن الوتد هبوط يشير إلى ارتفاع الأسعار في نهاية المطاف.


على غرار أنماط الرسم البياني الأخرى التي ناقشناها، فإن الوتد لديه القدرة على دفع السعر نحو حركة مساوية لحجم الوتد. الصورة أدناه سوف تظهر لك كيفية تداول إسفين.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات الأجنبية أود / أوسد حيث لدينا انخفاض نمط إسفين انعكاس بعد انخفاض السعر. وبما أنه بعد انخفاض، ونحن نعلم أن السعر قد يزيد بعد إسفين. وبالتالي، فإننا نشتري بعد كسر السعر الوتد في الاتجاه الصاعد. لاحظ أنه في إسفين، خط الإشارة هو المستوى، حيث من المتوقع أن اختراق السعر.


الآن تخيل أننا نحصل على هذا الوتد بعد زيادة الأسعار. في هذه الحالة، فإن نفس الوتد السقوط سيكون بمثابة نمط استمرار الاتجاه.


وتنطبق نفس الاستراتيجية على ارتفاع الأوتاد. إذا تم تشكيل إسفين ارتفاع بعد زيادة السعر، ثم لدينا نمط انعكاس ونحن نتوقع أن نرى انخفاض السعر. إذا حدث ارتفاع إسفين بعد انخفاض السعر، ثم إسفين بمثابة التصحيح، وانخفاض المتوقع له طابع استمرار.


أنماط التداول التي ناقشناها أعلاه هي كسورية في الطبيعة، مما يعني أنها يمكن أن تظهر على أي إطار زمني على أي مخطط. كما هو الحال مع أي نوع من التحليل، يجب أن تكون دائما على استعداد لمختلف حالات التداول. أيضا، بعض أنماط يمكن أن تظهر في نفس الوقت. يمكنك دائما تأكيد الاتجاه مع نمط مخطط استمرار ونمط شمعة إضافية، والتي يمكن أن تعطيك تأكيدا إضافيا عند دخول السوق.


وأعتقد الآن يجب أن يكون لديك صورة أوضح عن كيفية تداول حركة السعر باستخدام أنماط تجارية مختلفة. سعر العمل التداول هو أنقى، أبسط طريقة لتداول الأسواق. نحن نبني افتراضات التداول لدينا فقط على حركة الأسعار الأخيرة، ونحن نحاول أن نتوقع أين قد يذهب السعر على أساس سلوكه السابق.


فى الختام.


برايس أكتيون ترادينغ هي طريقة تداول، مما يضع التركيز على حركة الأسعار والسلوكيات وليس على مؤشرات التداول. وهناك عدد من أهم العمليات في تداول حركة السعر هي: تحديد الاتجاهات الإكتشافات العكسية تحليل التصحيحات أهم أدوات التداول لتداول حركة الأسعار هي: الدعم والمقاومة خطوط الاتجاه قنوات التشكيلات شمعدان أنماط الرسم البياني يمكن أن تظهر أنماط تداول الحركة في أي وقت و يمكن دمجها مع أنماط الشمعدان لمزيد من الموثوقية.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.


درس اليوم هو سعر ممتاز العمل مقدمة البرنامج التعليمي لجميع لكم بداية وتطمح التجار العمل السعر وكذلك تجديد جيد للتاجر العمل أكثر خبرة السعر. تداول سعر التداول هو أفضل وسيلة للتداول في رأيي، وهناك حقا لا جدال مع أهميتها وأهميتها. آمل أن تستمتعوا جميعا بهذا الدرس وأن يزيلوا أي إرباك أو مخاوف قد تكون لديكم حول ما هو تداول حركة السعر. دون & # 8217؛ ننسى أن تترك تعليق، تغرد عليه & أمبير؛ وتقاسمها في الفيسبوك عندما كنت & # 8217؛ إعادة القيام به القراءة.


وبعبارة أخرى، فإن العمل السعري هو "البصمة" من المال. الأسواق المالية حيث يتم تبادل الأموال بين المشاركين في السوق، وهذا التبادل النقدي يترك درب، وهذا هو المسار حركة سعر السوق أو حركة السعر ويمكن ملاحظة ذلك على الرسم البياني للسعر. وبصفتنا متداولين في الفوركس، يمكننا أن نتعلم التعرف على & # 8220؛ القرائن & # 8221؛ تركت وراءها من حركة السعر لأنه يجعل دربها عبر المخططات. وتسمى هذه القرائن استراتيجيات التداول سعر العمل أو الاجهزه العمل السعر، وعندما تتعلم لتداولها وتسخير قوتها كنت "التاجر العمل السعر".


وتشكل استراتيجيات تداول حركة الأسعار هذه نتيجة لحقيقة أن حركة الأسعار في الأسواق تميل إلى أن تكون متكررة إلى حد ما. البشر هم في نهاية المطاف وراء حركة سعر سوق الفوركس، فضلا عن الأسواق الأخرى، ولأن المشاعر البشرية يمكن التنبؤ بها نسبيا عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية، وأفعالهم في السوق غالبا ما يؤدي إلى تكوينات الأسعار العمل التي تكرر بشكل دوري والتي يمكن تكون أدوات التنبؤ دقيقة جدا من اتجاه الأسعار في المستقبل.


يشمل تداول سعر الشراء استراتيجيات تداول أسعار التداول من المستويات الرئيسية في السوق. أنا واثق من أن كل شخص يحتاج إلى تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية الصلبة هو الرسم البياني سعر عادي فانيلا وبعض الحس السليم. من خلال الجمع بين الأفعال العمل السعر مع "النقاط الساخنة" في السوق، مثل الدعم الأساسي ومستويات المقاومة ومستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، يمكننا أن نتعلم لاختيار إدخالات دقيقة للغاية التي تعطينا أفضل فرصة للدخول في تجارة مربحة.


ويمكن تداول استراتيجيات العمل السعرية في أي سوق مالي وفي أي إطار زمني. ومع ذلك، فإنني أوصي المتداولين بتركيز جهودهم على تداول أطر زمنية أعلى أولا، مع أن الإطار الزمني الرئيسي هو الرسم البياني اليومي. أنا أيضا تعليم في المقام الأول والتجارة في سوق الفوركس لأنه هو أسهل سوق لتجار التجزئة للوصول، ويبدو أن لديها المزيد من فترات تتجه من الأسواق الأخرى، وعموما فقط يفسح المجال جيدا لتداول حركة السعر.


الإجابة على السؤال "لماذا التجارة مع حركة السعر؟" هو بسيط جدا حقا. لأن السعر هو قلب أي سوق مالية. انها مثل تعلم قراءة كتاب. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة لك لن تكون قادرة على فهم الكلمات في الكتاب أو القصة التي ينقلونها. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة حركة السعر من السوق أنك لن تعرف كيفية جعل من الرسم البياني للسعر أو "القصة" هو أقول لك.


أي تاجر أو مصدر آخر يحاول أن يقول لك أنه من الأسهل تداول المؤشرات أو برامج التداول من حركة السعر، هو ببساطة في الحرمان من أو عدم إدراك حقيقة الأسواق. واقع الأسواق هو أن حركة السعر هي النتيجة النهائية لجميع المتغيرات المتصلة بالأسواق، فلماذا تريد أن تهتم نفسك بتحليل أي شيء ولكن هذه الحركة السعرية؟ يميل التجار إلى الوقوع في الفخاخ لمؤشرات الفوركس والروبوتات الفوركس أساسا لأن الناس الذين يبيعون هذه الأشياء تجعل المطالبات جريئة وجعلها تبدو وكأنها مفتاح الثروات الفورية.


وحقيقة الأمر هي أنه لا توجد طريقة سهلة لكسب المال في هذا العالم، على الأقل من الناحية القانونية. أي تخفيضات قصيرة كنت تعتقد أنك وجدت في الأسواق هي مؤقتة فقط، ويمكنني أن أعدكم ذلك. عليك أن تتعلم قراءة العمل السعر إذا كنت تريد أن تكون التاجر، هناك مجرد أي جدال مع ذلك، ويعد لكم وضع قبالة أو إنكار هذه الحقيقة، ويعد لك تأخير نجاح تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


أفضل طريقة لتعلم حركة السعر ...


أفضل طريقة لتعلم العمل السعر يمكن أساسا المغلي أسفل إلى ثلاث نقاط رئيسية هي:


1) تعلم لإتقان استراتيجية العمل سعر واحد في وقت واحد. من خلال إتقان إعداد واحد العمل السعر في وقت كنت تعلم ذلك من الداخل والخارج، وجعل لكم بنفسك، إذا جاز التعبير. العديد من التجار يقفزون من استراتيجية إلى أخرى دون إعطاء كل الوقت المناسب. وعادة ما يكون المتخصصون في أي مجال هم الأشخاص الذين يحققون أكبر قدر من المال؛ لا الناس الذين يعرفون قليلا عن الكثير من الأشياء. فكر في نفسك على أنه "متخصص في إجراءات الأسعار" وحاول السيطرة على أحد الإعدادات قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.


2) تعلم للتداول أعلى أطر زمنية أولا. والسبب الرئيسي الذي أدرسه للتداول للتركيز على الأطر الزمنية العليا أولا هو أنه أفضل دفاع "طبيعي" لدينا ضد التداول المفرط. التداول المفرط هو ما يقتل معظم حسابات التجار، وسوف يقتل لك أسرع بكثير مما كنت اعتقد. من خلال التركيز على الأطر الزمنية أعلى يمكننا الاستفادة من قدرتها الطبيعية لتصفية حركة الأسعار "الضوضاء" على الأطر الزمنية المنخفضة وبالتالي تحسين لدينا نسبة الفوز الإجمالية، في حين أن جميع التداول بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد.


3) تعلم من ناجح تاجر العمل السعر. في النقطة الأولى ناقشت أن تصبح متخصص في شيء هو أفضل وسيلة لإتقان ذلك وكسب المال في ذلك. حسنا، الطريقة الأكثر فعالية وكفاءة لتصبح متخصصا في مجال تداول العملات الأجنبية سعر التداول هو أن نتعلم من تاجر عمل سعر ناجح. يمكنك تقليل كثيرا من منحنى التعلم الخاص بك وتجنب الكثير من التجربة والخطأ من خلال التعلم من تاجر المهرة وثبت.


أفضل طريقة لتداول حركة السعر ...


في رأيي، فإن أفضل طريقة لتداول حركة السعر هي عن طريق التداول مثل قناص، وليس مدفع رشاش. ما أعنيه بهذا هو انتظار أفضل الاجراءات عمل السعر بدلا من تداول أي شيء كنت تعتقد "قد" يكون الإعداد. بعد أن تتقن كل ما تبذلونه من استراتيجيات التداول السعر السعر والمفاهيم يجب أن يكون لديك أي شك في ما كنت تبحث عنه في السوق. عند هذه النقطة التداول هو مجرد لعبة من الصبر. لعبة من الانتظار لإعداد عمل السعر المثالي ليأتي إلى الرأي، ومن ثم "اطلاق النار عليه" أو التداول بها لا تشوبه شائبة. هناك بالتأكيد علاقة إيجابية بين كمية الصبر لديه وقيمة حساب التداول.


سبب أهمية تداول حركة السعر ...


بغض النظر عن الاستراتيجية أو النظام الذي ينتهي بك الأمر باستخدام، معرفة كيفية قراءة والتداول قبالة العمل السعر سوف تجعل من الأفضل، حتى لو كنت لا 'ر فقط التجارة استراتيجيات العمل السعر مثل أفعل. معرفة كيفية تداول حركة السعر هو شرط إذا كنت ترغب في التجارة بنجاح؛ عليك أن تفهم ديناميات الأسعار في الأسواق، وليس هناك أي وسيلة من حوله. الاعتقاد بأنك سوف تنجح بطريقة أو بأخرى في الفوركس دون معرفة صحيحة ودقيقة للمفاهيم التداول العمل السعر هو مثل الاعتقاد يمكنك أن تطير طائرة مع أي تدريب الطيار الرسمي. نعم، فمن الممكن، ولكن احتمالات لك تحطمها وحرق (العقاب المقصود) مرتفعة جدا. إذا كنت تريد أن تتعلم لتداول استراتيجيات العمل نفس السعر التي كنت قد استخدمت منذ ما يقرب من 10 عاما، وتحقق من بلدي سعر التداول دورة عمل & أمب؛ تحقق من بعض من أشرطة الفيديو الخاصة بي على حركة سعر التداول.


حول نيال فولر.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


ماجستير واحد استراتيجية التداول الفوركس في وقت واحد.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


ليارنينغ برايس أكتيون & # 8211؛ المفتاح لنجاح تداول الفوركس الخاص بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


26 تعليقات اترك التعليق.


نيال، سنوات قليلة مرة أخرى في التداول المدروس هو حول العثور على مؤشرات مناسبة والإطار الزمني ولكن الآن أستطيع أن أقول مع ثقة تماما أنا & # 8217؛ م تاجر العمل السعر والتجارة مع حافة. قبعة لك من خلال جميع المعلومات دقة كنت & # 8217؛ تقديم.


شكرا جزيلا مسمار لتفسير السلطة الفلسطينية. انها ملهمة جدا ومفتوحة عقلية جديدة بالنسبة لي لفهم السوق أفضل بكثير.


يقول العديد من كبار التجار السلطة الفلسطينية هو الملك. اثنان ممتاز و 5 * لك.


أحب الطريقة التي تفعل أشياء نيال، أراك كمنموذجي في الوقت الحالي، شكرا جزيلا & # 8230؛


أنا لا أعرف شيئا عن التداول ولكن قرأت كل شيء عن ذلك على جوجل / الإنترنت. لقد قرأت عن استراتيجية البرنامج التعليمي الفوركس وأعتقد من قراءة استراتيجية عمل السعر الفوركس. ربما هذين سوف تعمل بالنسبة لي وتطبيقها على حساب تجريبي قبل أن أذهب فتح حساب الحياة. شكرا لك نيال عن كل المعلومات. شكرا مرة اخرى.


أستطيع أن أؤكد أنك تقول لي أن أتعلم من تاجر ناجح وماهر في السلطة الفلسطينية ..


من هو ماهرا بما فيه الكفاية ولكن الرجل نفسه.


أستاذ أستاذ العمل السعر.


أستاذي، معلمتي شكرا لهذا الدرس.


لطيفة artical. thanks نيال.


فتحت عيني كبيرة على طريقة التداول الأكثر موثوقية (السعر العمل). شكرا نيال! الآن، أنا & # 8217؛ سقطت في الحب مع السعر العمل! :-)


رضي الله عنكم أن يخربني لبدء العمل السعري.


بعد الوحي الكبير أخرى بالنسبة لنا القادمين الجدد في النقد الاجنبى. ل لا يمكن أن تنتظر لبدء دورة التداول الخاص بك العمل السعر في يناير 2018.


أنت عظيم & # 8230؛. نيال & # 8230؛ .. أعتقد أن ما قلته هو أن المال يترك القرائن التي يمكن استخدامها لتتبع حركتها بدقة وهذه القرائن هناك حق على العمل أنيق ونظيف السعر كما هو مبين في الرسوم البيانية & # 8230؛ & # 8230؛ الحق. في صحتك.


لتصبح تاجر المهنية.


السيد نيال هو حقا غورو لي إندفورس التداول بلدي.


شكرا نيال! درس عظيم!


الإجراء السعر هو البصمة من المال.


مقالتك اليوم يبلور لماذا أنا التجارة السعر العمل وكيف يشكل طريقة الأساس لخطة التداول بلدي.


وقد ذكرني ابني مؤخرا بتدريبه العسكري ومصطلح "إجراءات التشغيل الموحدة" (سوب). أي شخص التداول دون (سوب) أو خطة التداول مع، اقتباس.


& # 8220؛ 1) تعلم كيفية إتقان إستراتيجية إجراء سعر واحد في كل مرة. & # 8221؛


& # 8220؛ 2) تعلم كيفية التداول بأطر زمنية أعلى أولا. & # 8221؛


& # 8220؛ 3) تعلم من تاجر إجراءات السعر الناجح. & # 8221؛


هو علة تبحث عن الزجاج الأمامي.


شكرا لك نيال وفريق في لتم لتدريبك ودروسك.


مرحبا نيال، وهذا هو آخر مقالات كبيرة. شكرا جزيلا.


اتمنى ان تكون بخير. آخر درس رائع من نفسك. شكرا جزيلا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


جئت لأول مرة عبر نيالز & # 8217؛ الموقع قبل بضعة أسابيع.


أعجبت بما فيه الكفاية من قبل الفيديو لاتخاذ بعض الوقت للنظر في نيالز & # 8217؛ موقع خاص وكان معجب جدا مع ما شاهدت وقراءتها. على الرغم من أنه كان يراقب الرسوم البيانية لأكثر من 4 سنوات، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر بعد استقر في استراتيجية مربحة باستمرار بالنسبة لي.


والأكثر أهمية بالنسبة لي، على مستواي الحالي، هو تعريف النجاح. إذا كنت تحقيق ربح (حتى لو كانت صغيرة) كل شهر، ثم كنت تاجر ناجح لهذا الشهر. قبل أخذ هذا في، لم أكن نفسي أن أكون ناجحا إذا لم أكن أكثر من 100 نقطة كل أسبوع. انها تحول نفسي كبير ويجعل من الاسهل بكثير للعودة إلى الإطار الزمني اليومي والعمل بمثابة قناص، بدلا من اتخاذ 10 نقطة من كل 1 ساعة الرسم البياني مستوى الدعم / المقاومة.


شكرا جزيلا نيال.


مرحبا نيال، مقالة عظيمة أخرى & # 8211؛ شكر.


& # 8220؛ تعلم من تاجر إجراءات سعر ناجح & # 8221 ؛. قد يتخطى البعض هذه النقطة ولكنني وجدت هذا حاسما في عملية التعلم بعد الانضمام إلى منتدى الأعضاء. أضع أفكاري على ما أنا & # 8217؛ م رؤية & أمبير؛ كبار الأعضاء & أمب؛ ردود الفعل المدربين يذهب شوطا طويلا لشحذ بلدي عدسة & أمب؛ سريع تتبع التعلم بلدي. وإلى جانب الإرشاد، أشعر بشعور بالمساءلة للتفكير من خلال الأشياء. وأنا أدافع بقوة عن هذه النقطة في هذه المقالة.


لها جيدة لتحديث التعاليم في وقت سابق.


يساعد إعادة إنفورس الرسالة،


شكرا لمساعدتي على البقاء على المسار الصحيح نيال.


ثانكس نيال، على الرغم من أن مقالاتك قد تبدو متكررة إلى حد ما، فهي ليست & # 8230؛، وأنا أحب الطريقة التي تفسر الأشياء بطريقة مختلفة دائما باستخدام الأمثلة الخ مهارات الكتابة الخاصة بك جيدة جدا كذلك، كما كنت قادرا على جعل الخاص بك نقاط واضحة وسهلة الفهم على الرغم من أن المفاهيم وراء هذه النقاط يمكن أن يكون صعبا إلى حد ما .. ثانكس مرة أخرى ويكون برعم يوم جيد، ز.


نيال، جعلت عملك السعر العمل لي أن يكون الرسم البياني للسعر فقط من دون مؤشرات. لأول مرة في فترة التداول الخاصة بي رأيت حركة السعر واضحة ودقيقة وفهمت ذلك بشكل أفضل. الرسم البياني فقط مع المقاومة والدعم هو أعظم أداة في ترسانة التجار.


أتمنى لو كنت قد عرفت هذا منذ فترة طويلة.


شكرا لكم على هذه المعلومات الهائلة.


ما زلت تعلم كيفية قراءة حركة السعر. يجب أن أبلغكم عندما يبدأ كسب المال بالنسبة لي.


يرجى الاستمرار مع العاطفة والهدف من مساعدة التجار.


نيال، أنا عضو منذ فترة طويلة من الدورة & أمبير؛ المجتمع و الحب تماما، تعلمت طن. كان هذا الدرس اليوم تجديدا جيدا وأنا على يقين من أنها ساعدت الكثير من نوبي و أولديز مثل نفسي. أحسنت ماتي، وشكرا مرة أخرى لتقاسم حكمتكم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.


ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.


القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.


خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.


مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).


القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.


من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.


القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.


التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.


استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.


القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.


توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس المال التجاري الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).


القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.


فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.


وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.


القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.


في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.


وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.


فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي كان ينبغي أبدا أن يكون من المخاطرة أن تبدأ.


القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.


أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.


التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)


القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.


يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.


القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.


هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.


وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.


تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.


القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.


من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.


وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.


إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.

Comments