فوركس أدر


فوركس أدر
يتضمن التداول مع أدر الإشارات التالية:
أدر السقوط وهكذا يفعل السعر و [مدش]؛ اتجاه صحي.
أدر القراءة تباعد من السعر و [مدش]؛ قد يتغير الاتجاه.
أدر يعبر فوق مستوى 1.00 و [مدش]؛ تم إنشاء اتجاه صعودي.
أدر يعبر دون مستوى 1.00 و [مدش]؛ تم إنشاء اتجاه هبوطي.
مزيد من التحركات أدر من مستوى 1.00 الاتجاه الحالي أكثر نضجا هو.
تفاصيل أدر.
ما هو انخفاض نسبة التقدم في الفوركس.
نسبة الانخفاض المسبق في الفوركس تحدد قوة دفع في السوق من خلال مقارنة اللحظات المتقدمة بالانخفاض.
ونسبت نسبة التداول إلى التداول من تداول الأسهم، حيث كان التجار يحسبون الفرق بين الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك والتي تقدمت في السعر مطروحا منها تلك التي انخفضت.
مثال على كيفية النظر في تداول الأسهم:
مؤشر أدر الصيغة.
صيغة نسبة الانخفاض المسبق هي:
تقدم / انخفاض نسبة = عدد التقدم لحظات / عدد من اللحظات المتدهورة.
إذا كان أدر أقل من 1 فهذا يعني أن هناك لحظات أكثر تراجعا من التقدم. إذا أدر هو أعلى من 1 - تقدم لحظات تسود.
التقدم لحظات - عدد من الحانات التي أغلقت فوق سعر الافتتاح.
انخفاض اللحظات - عدد من الحانات التي أغلقت أقل من سعر الافتتاح.
كيفية استخدام مؤشر نسبة الانخفاض المسبق.
يتم استخدام مؤشر أدر على نطاق واسع كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع حيث تشير القراءة العالية للغاية إلى أن السوق يجري شراء مبالغ فيه في حين أن قراءات منخفضة للغاية تشير إلى سوق ذروة البيع. ومع ذلك، يمكن أن يظل السوق في حالة ذروة الشراء / - sold لفترة واسعة من الوقت، وبالتالي هناك حاجة إلى إشارة تأكيد إضافية من أدوات أخرى لتأكيد هذه الخطوة.
وعلى غرار جميع مؤشرات الزخم الأخرى، فإن التقاطر من المستوى 1.00 على مؤشر أدر هو إشارة هامة للاتجاه الثابت بينما توضح المسافة من هذا المستوى 1.00 مدى نضج الاتجاه.
مثال على مخطط أدر.
على مؤشر الفوركس يبدو مؤشر نسبة الانخفاض المسبق (أدر) أشبه بخط أدفانس ديكلين لين (أدل)، ولكن على عكس أدل، لا يمكن أن يكون أدر سلبيا.
كيف يعمل أدر على الممارسة.
دعونا نلقي سوق تتجه باستمرار. من خلال النظر في أدر يمكن للمتداولين قياس قوة وصحة الاتجاه الهبوطي الحالي. إذا كان أدر منخفضا وتنخفض خلال عملية البيع فإنه يشير إلى صحة جيدة للاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، إذا تحرك مؤشر أدر على ارتفاع بينما يستمر الاتجاه نحو الانخفاض، فإنه يشير إلى تراجع قوة الاتجاه، وبعبارة أخرى مع كل تقدم سلبي يشارك عدد أقل من المشاركين في خفض الأسعار إلى أسفل. في نهاية المطاف سوف السوق تغيير الاتجاه والتحرك أعلى بعد مؤشر أدر.
لورانس.
مع خالص التقدير، أشيد بموقع الويب الخاص بك & أمب؛ جميع المعلومات التفصيلية فيه. يرجى الإجابة على التعليق أعلاه، أي كيف تستخدم هذا المؤشر؟ ما هي الإعدادات التي تفضلها؟
يسعدني أن تنال هذا السؤال & أمب؛ القيام المستشارين المبتدئين المستشارين المؤشرات الأساسية التي يجب أن تلتزم دائما وكذلك الإطار الزمني أيضا.
شكرا & أمب؛ بارك الله. لورانس (نيجيريا)
قد أطلب منكم أن أدر (أدفانس ديكلين راتيو) مؤشر ل MT4.
FxIndicators.
ويأتي هذا المؤشر كما هو من وسيط، أي مدخلات، أي إعدادات إضافية.
لقد وصفت طرق استخدام أدر أعلاه. إذا اكتشفت أي شيء جديد، سأكون سعيدا لإضافته إلى هذه الصفحة.

متوسط ​​المدى اليومي: كيفية استخدامه عند التداول.
متوسط ​​المدى اليومي هو واحد من تلك المفاهيم التي يأسر حقا التجار. الناس يتصورون الاحتمالات المدهشة التي سوف تكون قادرة على خلق باستخدام هذه الأداة في تداولهم.
ويعتقد العديد من التجار أنه إذا كان السعر يرتفع إلى نطاقه اليومي، يجب عليهم بيعه، والعكس بالعكس.
لسوء الحظ، انها ليست بهذه البساطة. لذلك سوف أشرح لماذا استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأهداف الربح هو أفضل فكرة. لأن محاولة احتكامها في كل سيناريو تجاري ممكن يمكن أن تكون أخبار سيئة.
لماذا لا يعمل متوسط ​​المدى اليومي لدخول السوق؟
أولا، متوسط ​​النطاق اليومي يوفر فقط دليلا على نوع التقلبات التي يمكن توقعها من زوج العملات خلال الجلسة. أنها لا اقول لكم كم عدد النقاط (صعودا أو هبوطا) فإنه سوف تتحرك في الواقع. في الواقع، متوسط ​​المدى اليومي ليس له أي تأثير على عدد النقاط التي قد يتحرك السعر خلال الجلسة. وتتحرك هذه التحركات كليا بعوامل أساسية.
وهذا يعني أنه إذا كان متوسط ​​النطاق اليومي هو 30 نقطة، ولكن البنك المركزي للبلاد يعلن أنها ستخفض أسعار الفائدة بنسبة 3٪ الأسبوع المقبل، يمكن أن تتوقع أن يسقط السوق أكثر بكثير من نطاق 30.
هذا هو السبب في أنك لا ينبغي شراء أو بيع في أطراف النطاق اليومي دون توقع أداء غير متناسقة. أي شيء يمكن أن يحدث لدفع السعر & # 8211؛ أي مسافة وفي أي اتجاه & # 8211؛ في أي وقت.
هل يعني ذلك أن متوسط ​​المدى اليومي غير مجدي؟ بعيد عنه. وهذا يعني فقط أنه إذا كنت أساس أي تداول على أدر لديك للنظر فيه أكثر قليلا بعناية ...
استخدم النطاق كدليل لأهداف الربح.
استخدام النطاق كدليل للأهداف الربح سوف تسمح لك لعقد موقف وقياس رد فعل السوق عندما يحصل هناك. إذا استمر، يمكنك الاستمرار. وماذا لو ظهرت علامات الانهاك؟ يمكنك التأكد من أن حجم تلك العملة معينة قد جفت في جميع أنحاء المستويات المعتادة.
هذه الاستراتيجية سوف تسمح لك أيضا لحساب الإدخالات الخاصة بك في السوق مع وضوح أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترى أن الزوج قد ركض بالفعل معظم نطاقه، قد إعادة النظر في دخول السوق في تلك المرحلة، خوفا من تصحيح السوق والارتداد من أعلى / أدنى. وهذا أيضا يوفر لك من فقدان الصفقات والنقاط.
أفضل طريقة لتصبح مريحة مع هذا المفهوم هو تطبيقه على الرسوم البيانية والممارسة. (وهذا ينطبق على معظم المفاهيم التجارية). مشاهدة ردود الفعل التي تحدث في هذه المناطق عند استخدامها كأهداف الربح. تذكر أن هذا ينبغي أن يكون جزءا من عملية اتخاذ قرار الدخول، بدلا من طريقة بسيطة "أدخل هنا".
استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأغراض الربح. لا تحاول تكريمها في كل سيناريو تجاري محتمل. (اضغط هنا)
بعد بضعة أسابيع سوف تبدأ في رؤية قوة وفعالية النطاق اليومي، ولكن فقط عندما تستخدم بشكل صحيح!
ملاحظة & # 8211؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، تحقق من الرابط أدناه.
الأكثر شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟
اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:
مشاهدة والاستماع:
© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.
معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.
الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

الفوركس المتوسط ​​اليومي.
حول متوسط ​​النطاقات اليومية.
متوسط ​​النطاقات اليومية مهم لقياس التقلب في سوق الفوركس. إذا كانت أزواج لا تتراوح كثيرا، والثمن هو أقل احتمالا لتحقيق أهدافك. عندما ألاحظ أدرس إسقاط، أنا تشديد الدعم والمقاومة المناطق، وخفض أهدافي.
أنا قد تتخلى عن تداول زوج معا إذا انخفض متوسط ​​المعدل اليومي (أدر) منخفضة جدا. على سبيل المثال، إذا لاحظت أن أود / أوسد كان لديه أدر بمقدار 50 نقطة للشهر الماضي، فقد أوقف التداول به. فإن معدل العائد العادي على الدولار الأمريكي أود / أوسد هو 99 نقطة، وبالتالي فإن الانخفاض إلى 50 نقطة يجعل من الصعب جدا التداول بفعالية.
سعر الإجراء هو كل شيء عن تحركات سعر التداول، وهذا هو ما بلدي استراتيجية العمل السعر على أساس. إذا لم يتحرك السعر، فإن حركة سعر التداول قد تصبح صعبة للغاية. هذا هو السبب في أنني أدر عن كثب.
تظهر الرسوم البيانية أدناه التغيرات في متوسط ​​النطاقات اليومية حسب السنة بالنسبة لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، غبب / أوسد، أود / أوسد و غبب / جبي.
متوسط ​​اليورو / دولار المتوسط ​​اليومي.
في عام 2018، انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أدنى متوسط ​​يومي في أقل من عشر سنوات؛ مما جعل تداول الزوج يعذب، مع تجفيف التقلبات، تجفت الصفقات. ولحسن الحظ، انتعشت الأمور مرة أخرى هذا العام، ونحن نشهد الكثير من الحركة العظيمة حتى الآن.
لسوء الحظ، لم يكن كل التذبذب في ور / أوسد جيدا هذا العام. ويمكن أن يعزى قدر كبير من التقلبات إلى أزمة الديون اليونانية التي تسبب تحركات غير منتظمة تشكل خطرا على التجارة.
غبب / أوسد متوسط ​​المدى اليومي.
متوسط ​​النطاقات اليومية ل غبب / أوسد يجلس بالقرب من أعلى مستوياته في أربع سنوات. وقد كانت الزيادة في التقلب كبيرة بالنسبة لتداول حركة الأسعار، وخاصة بعد نطاقات منخفضة في العام الماضي.
المتوسط ​​اليومي أود / أوسد.
جنبا إلى جنب مع معظم الأزواج، أود / أوسد شهدت دفعة هائلة في متوسط ​​نطاقاتها اليومية في عام 2007. للأسف، في عام 2018 تراجع أود / أوسد إلى أسفل إلى أنه في عام 2007 نطاقات، وحصل عليه مرة أخرى منذ . هذا العام يبدو جيدا جدا حتى الآن، مع متوسط ​​المدى يجلس في 99.91. تقليديا، أود / أوسد تقلع في سبتمبر حتى ديسمبر. إذا حدث مرة أخرى هذا العام أود / أوسد قد كسر حاجز 100 نقطة أدر.
غبب / جبي متوسط ​​المدى اليومي.
في عام 2007 حتى عام 2009، كان زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني زوجي المفضل للتداول. في بعض الأيام، فإنه من شأنه أن يتحرك 2000 نقطة في غضون ساعات. في هذه الأيام، تباطأ الجنيه الإسترليني / الين الياباني هبوطا هائلا. وبلغ متوسط ​​المعدل اليومي لعام 2008 346 نقطة، وهذا العام هو 178 نقطة، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 50٪ تقريبا. لم يكن هناك زوج آخر أراقبه مثل هذا التغيير الجذري في متوسط ​​المدى اليومي منذ عام 2008.

نصائح الفوركس & # 8211؛ كن حذرا من متوسط ​​النطاقات اليومية.
لقد عملت بشكل وثيق مع مجموعة صغيرة من تجار مبتدئين مؤخرا. العمل مع نوبي قد أجبرني على تذكر الكثير من المعرفة الفوركس التي كنت قد نسيت. وهناك الكثير من هذه المعرفة أصبحت غريزية في تداول بلدي لذلك أنا استخدامه دون معرفة أو التفكير في ذلك. واحدة من هذه القطع من المعرفة هو مدى أهمية معرفة والقلق من أزواج متوسط ​​المدى اليومي (أدر) هو.
لماذا يجب أن تقلق بشأن أزواج أدر؟
حسنا، عندما يصل الزوج إلى أدر له اليوم يميل إلى إبطاء، مما يجعل من الصعب جدا على تداول الزوج.
وفيما يلي أرقام أدر الحالية 200 يوم ل E / U و G / U:
دعونا نتخيل E / U تراوحت 148 نقطة اليوم، وهو 20 نقطة وراء ذلك أدر، وأرى جيدة التجارة انشاء على ذلك. إذا كان الدخول إلى مجموعة التجارة سيتطلب مني أن أضع هدفا يذهب إلى ما هو أبعد من أدر هذه التجارة قد تكون خطوة بيد. وذلك لأن إحصائيا E / U لا يمكن أن يتوقع أن يتراوح أكثر بكثير مما كان عليه بالفعل. حتى إذا كنت أدخل احتمالات ستكون مكدسة ضد لي من البداية. يمكنك أن ترى مثالا على هذه التجارة أدناه، والخطوط الخضراء تظهر مجموعة أيام، يظهر الأزرق دخول التجارة، والأحمر الخروج التجاري. كما ترون بعد دخول التجارة ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 10 نقاط قبل أن يتراجع السعر وانعكس.
سيكون هناك بالتأكيد أيام حيث يتم تجاوز أدر إلى حد كبير لذلك يجب أن '& # 8217؛ ر على الفور رفض التجارة لأن الزوج قد وصل إلى ذلك & # 8217؛ أدر. ومع ذلك، ينبغي أن يكون بالتأكيد عاملا عند النظر في التجارة.
لديك أي أسئلة؟ ترك تعليق أدناه وسوف أجيب عليها!
اترك رد.
11 الردود على & # 8220؛ نصائح الفوركس & # 8211؛ كن حذرا من متوسط ​​النطاقات اليومية & # 8221؛
أنا & # 8217؛ م مبتدئ التاجر الذين يرغبون في العمل بشكل وثيق معكم.
أنا أفهم ما تقوله، ولكن.
لماذا تدخل لفترة طويلة في هذه المرحلة بعد 4 شموع الثور ؟، بالقرب من خط ثابت س خط فروة الرأس وانتظر اندلاع؟
آسف لقد نسيت ذلك.
عند هذه النقطة هو أفضل الانتظار لعكس؟
بليجليزياس »هذا المثال هو فقط لتوضيح مفهوم مشاهدة لل أدر، أنها ليست تجارة حقيقية، بل هو مجرد صورة فوتوشوب وضعت معا.
هل من الممكن لحساب أدر من غبجبي، ورجبي، غبوسد & أمب؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي من بداية عام 2018 إلى الآن؟
إذا كانت الإجابة بنعم، كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟
مهلا هناك نيك، انطلاقا من الردود، أرى أنك حصلت على أكثر مما كنت المساومة ل. (س:
شكرا للتذكير، والبقاء من لندن !! ) س؛
مرحبا نيك، إذا كان الزوج على حافة أدر ورأيت عكس مجموعة l & # 8217؛ م التخمين التي يمكن أن يكون على ما يرام لاتخاذ كما سيكون الثمن سوف يعود على نفسه. الذي يعود من حيث جاء، وبالتالي لا توسيع نطاق، وحتى لو كان قد سافر 150 نقطة يمكن أن يعود مرة أخرى 150 دون توسيع هذا النطاق؟ هل سيكون هذا هو الحال، وفي الواقع، هل يمكن أن يساعد ذلك على إنشاء الانعكاس إذا كان السعر في أقصى حدود نطاقه اليومي حيث أنه من المرجح أن يعود مرة أخرى؟ أيضا، ما أفضل نظرة فترة الظهر لاستخدامها لقياس العمل السعر الحالي من فضلك؟ هل سيكون أدر من الماضي 5/10/21 أو حتى 30 يوما؟
شكرا مقدما؛ لها كبيرة تكون قادرة على اختيار عقلك والحصول على الاستفادة من تجربتك؟ في موقع رائع، وذلك بفضل مرة أخرى على كل ما تبذلونه من الجهود!
مرحبا مرة أخرى نيك، إلى آخر البريد الإلكتروني الخاص بي ل أردت تشغيل شيء من قبلك. ل تذكر فقط هذا المؤشر المجاني أنيق الذي يضع الإسقاط أدر على الرسم البياني الخاص بك بالنسبة لك. ومقرها من فترة 14 أدر ل التفكير ويضع خطوط صغيرة أنيق في 80٪ و 100٪ من النطاق. هذا هو الرابط لتحميل البرنامج & # 8230؛
& لوت؛ 82 & لوت؛ & ل؛ تساءلت إذا كنت تعتقد أن تكون مساعدة أو عائق!
نعم هذا صحيح طالما أنه يتحرك ضمن حدود النطاق وأنا لا أتوقع أي بطء. فقط إذا كان يتحرك خارج حدود المعدل الطبيعي.
وسوف تحقق من هذا المؤشر، وأنا بناء شيء مماثل لذلك بالتأكيد النظر في ذلك مساعدة!
مع أدر اليومي، حيث يجب عليك حساب مجموعة أدر، لندن المفتوحة، نيويورك المفتوحة، غمت؟
أنا حاليا تتداول ساعات السوق الأسترالية ولكن مع التركيز على غبوسد، غبجبي & أمب؛ أزواج أودوس.
مرحبا ستيفن، وأنا دائما القيام بتوقيت جرينتش.
لتنفس الحياة في وظيفة قديمة، هل تمانع في وضع الرابط لمؤشر أدر؟

كيفية تداول الفوركس & # 8220؛ مكفوفين & # 8221؛ استخدام متوسط ​​النطاق اليومي.
هنا & # 8217؛ s سؤال خدعة لك & # 8211؛ يجب أن يتضمن كل إعداد تجاري نأخذه هنا في دايلي برايس أكتيون شكلا من أشكال تأكيد حركة السعر مثل شريط دبوس أو شريط بارز، صحيح؟
هناك أوقات حيث سوف التجارة دون الحاجة إلى أي عمل السعر تأكيد. أنا & # 8217؛ م لا يشير إلى نمط إسفين أو حتى أعلى مزدوجة. هذه هي الحالات حيث I & # 8217؛ م الدخول في السوق في الاتجاه المعاكس من ارتفاع مفاجئ في السعر.
دون & # 8217؛ ر تقلق، انها غير متهورة مثل أنا ربما جعلت الصوت فقط الآن. في الواقع، انها واحدة من الطرق الأكثر أمانا لتداول الفوركس عند تنفيذها بشكل صحيح.
قبل أن نغوص في التفاصيل أريد أن أجعل شيء واحد واضح جدا. هذه هي استراتيجية التداول المتقدمة، لذلك إذا كنت لا تزال تجد طريقك مع استراتيجيات العمل السعر أكثر تقليدية على هذا الموقع، أوصي التمسك مع تلك الآن.
مع هذا إخلاء المسؤولية من الطريق، واسمحوا & # 8217؛ ق الحصول عليه.
ما هو هيك هو "مكفوفين" التداول؟
دون & # 8217؛ ر تقلق، لا معصوب العينين ضروري لهذا النمط من التداول. تعميق التداول يعني ببساطة اتخاذ التجارة دون الحاجة إلى شريط دبوس للإشارة إلى أن مستوى رئيسي من المرجح أن تعقد. أو على الأقل هذا التعريف الخاص بي.
قد يبدو ذلك خطرا أو حتى متهور، ولكن أؤكد لكم أنه & # 8217؛ s بعيدا عن ذلك.
مثل كل ما نقوم به هنا في ديلي برايس أكتيون، هناك بعض عوامل التقاء التي يجب أن تكون موجودة قبل أن نفكر حتى في وضع رأس المال في خطر. تداول الإعداد الأعمى لا يختلف.
هناك أربعة عوامل يجب أن تكون موجودة من أجل جعل الإعداد أعمى مواتية. وهناك أيضا تقنية واحدة بسيطة جدا من شأنها أن تساعدنا على تقليل المخاطر.
ولكن أكثر عن ذلك لاحقا. أولا، دعونا ندخل العامل الأول من التقاء أننا بحاجة عند التداول أعمى.
1) الإطار الزمني اليومي.
كما كنت قد خمنت، استراتيجية التي تقوم جزئيا على متوسط ​​المدى اليومي ينبغي تداولها على الإطار الزمني اليومي.
ليس فقط هذا الإطار الزمني اللازم لهذه الاستراتيجية الخاصة، والإطار الزمني اليومي ككل هو أكثر قابلية للتنبؤ ومتسقة عند تداول أي استراتيجية عمل السعر. هذا هو السبب في كل شيء نقوم به هنا يقوم على 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية.
انظر ما الإطار الزمني هو الأفضل للتجارة الفوركس لمعرفة لماذا أحب هذه الأطر الزمنية اثنين كثيرا.
2) انها كل شيء عن المستوى.
أشعر بالأمان في القول بأن فعالية تداول حركة الأسعار هي 90٪ بسبب المستوى الرئيسي في التركيز و 10٪ بسبب عوامل داعمة أخرى. هذا هو السبب في كل درس على هذا الموقع يبدأ مع أهمية تحديد المستويات الرئيسية على المخططات الخاصة بك.
لذا ما الذي يميز مفتاح & # 8220؛ & # 8221؛ ليفيل ويث a & # 8220؛ نورمال & # 8221؛ مستوى؟
وفي حين لا يوجد تعريف صلب، فإن المستوى الأساسي هو مستوى واضح. انها العصي مثل الإبهام قرحة وعمليا يطرح لك التجارة بها.
القاعدة الذهبية عند البحث عن المستويات الرئيسية هي التمسك الأطر الزمنية العليا. في حين أن الرسم البياني لمدة 4 ساعات يمكن أن يكون كبيرا لهذا التمرين، الإطار الزمني اليومي هو أكثر فعالية بكثير. أكثر فعالية بكثير في الواقع، أنه هو & # 8217؛ ق شرط لإيجاد المناطق التي يمكننا أن نأخذ الإدخالات أعمى.
3) الزخم أمر حاسم.
وثمة موضوع مشترك آخر في هذا الموقع هو التداول مع الزخم. وجود زخم السوق لصالحك يعني تدفق مع السوق بدلا من محاولة لمحاربة ذلك. من حيث العوامل التي سوف تكمل حافة التداول الخاص بك، والتداول مع الزخم يأتي في الثانية قريبة وراء التداول من المستويات الرئيسية.
ما هو التداول مع الزخم الذي هو مفيد جدا؟
ببساطة، عندما تتداول مع الزخم كنت تتداول في نفس اتجاه الأولاد الكبار (البنوك وصناديق التحوط، وما إلى ذلك). وأنا لا أعرف عنك، ولكنني سوف التجارة بدلا من ذلك بدلا من محاولة للتجارة ضدهم.
انها كل شيء عن تدفق مع العرض والطلب وذلك للتداول في اتجاه أقل مقاومة. هذا هو مدى نجاح تجار الفوركس في ذلك.
4) متوسط ​​المدى اليومي موضح.
الفكرة وراء متوسط ​​المدى اليومي (أدر) هو أن كل سوق لديه مجموعة فريدة من نوعها التي تغطي عادة في يوم واحد. على سبيل المثال، قد يتحرك غبود في المتوسط ​​200 نقطة في يوم معين بينما يوروغبب قد تغطي فقط 60 نقطة في المتوسط. هذا بالطبع، يمكن أن تتغير مع مرور الوقت اعتمادا على عوامل مثل الموسمية والتقلب.
هناك مؤشر يقيس أدر لكنه ببساطة ليس بحاجة إلى ما نقوم به. انها & # 8217؛ ق يذهب فقط إلى فوضى المخطط الخاص بك، مما يجعل من الصعب بالنسبة لك لتحديد الاجهزة المواتية.
أسهل طريقة لتحديد متوسط ​​المدى اليومي هو ببساطة عرض الشموع اليومية خلال الشهر الماضي أو اثنين. قياس عدد قليل من الشموع مع نطاقات أكبر ثم قياس عدد قليل مع نطاقات أصغر واتخاذ المتوسط.
والفكرة هنا ليست الحصول على قياس دقيق أو متوسط، فقط للحصول على فهم عام لمدى احتمال السوق للتحرك في يوم معين. من خلال القيام بذلك يمكننا الحصول على فكرة عن ما هو محتمل وبالتالي وضع خلاف في صالحنا.
جمعها معا.
عند هذه النقطة ربما كنت أتساءل ما هيك أنا & # 8217؛ م يتحدث عن & # 8211؛ والتفكير بأنني فقدت تماما. ولكن فقط انتظر حتى ترى كيف العوامل أعلاه تكمل بعضها البعض.
حتى الآن في هذا الدرس، ناقشنا أربعة عوامل، للوهلة الأولى، لا يبدو أن لها الكثير من القواسم المشتركة. ومن الشعور التقليدي لكيفية عملنا سعر التجارة (دبوس بار على مستوى رئيسي) أنها على الأرجح دون & # 8217؛ ر لديها الكثير من القواسم المشتركة، وخصوصا عند الإشارة إلى أدر.
ولكننا على وشك تغيير كل ذلك من خلال وضع هذه العوامل الأربعة للعمل حتى تتمكن من رؤية كيف تأتي معا. يظهر الرسم البياني أدناه مثالا عظيما على دخول أعمى يمكن أن يكون قد اتخذ على الإطار الزمني اليومي نزدوسد.
الآن بعد أن أصبح لنا مثالا أمامنا، دعنا نسير عبر ما يحدث هنا. أول شيء أن نشير إليه هو أننا على الإطار الزمني اليومي. لدينا أيضا اثنين من المستويات الرئيسية في اللعب في شكل الدعم والمقاومة.
السبب في أنني اخترت مستوى المقاومة العلوي في الرسم البياني أعلاه هو إلى حد ما ذاتية التفسير، ولكن قد يكون يتساءل لماذا اخترت المستوى الأدنى. يوضح الرسم البياني التالي لماذا أحببت هذا المستوى كثيرا.
يظهر الرسم البياني أعلاه لقطة من عدة سنوات قبل تشكيل الإعداد. لاحظ كم من اللمسات هناك خلال هذه الفترة. وهناك أيضا فجوة كبيرة أسهمت في أهمية هذا المستوى.
في حين أنه ليس من الضروري دائما أن نعود إلى هذا الحد البعيد للعثور على مستويات من الفائدة، يمكن أن يكون مفيدا خاصة إذا كنت غير متأكد من أهمية مستوى.
الآن بعد أن حددت لدينا مستويين ونحن & # 8217؛ على الإطار الزمني اليومي، واسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة على اثنين من العوامل الأخرى في العمل.
الرسم البياني أعلاه لا يحتاج إلى شرح كبير. فإنه يدل على تسعة أشهر السابقة من العمل السعر مما أدى إلى الإعداد. على الرغم من أن الزوج قد بدأ في الترسيخ في النصف السفلي من هذا الانخفاض، إلا أن الزخم لا يزال هبوطي بشكل واضح.
الآن لآخر (مفتاح) المكون & # 8211؛ تحليل متوسط ​​المدى اليومي. للبدء، اسمحوا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على اليوم الذي حدث الإعداد التجاري.
لاحظ أن النطاق اليومي لشمعة الإعداد كان 173 نقطة. هذا هو خطوة كبيرة جدا لزوج مثل نزدوسد.
من أجل التأهل لهذا البيان، سأشير إلى عدد المرات التي تحرك فيها الزوج أكثر من 173 نقطة في الثلاثين يوما السابقة لتشكيل الإعداد.
هذا & # 8217؛ s ذلك. كانت هناك حالة واحدة خلال الثلاثين يوما السابقة حيث كان النطاق اليومي للزوج أكبر من 173 نقطة.
إذا ما أهمية هذا؟
والأهمية هي أنه بمجرد أن ارتفع الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي 173 نقطة في يوم واحد وضرب مستوى المقاومة العلوي، كانت هناك فرصة 3٪ أنه سيستمر في التحرك خلال نفس الجلسة و 97٪ فرصة أن عكس أو على الأقل كشك. هذه هي احتمالات كل تاجر يحلم.
وقد يجادل البعض بأن حجم العينة لم يكن كبيرا بما يكفي للاعتماد على تلك النسب المئوية. لذلك أقول، يبقيه بسيطا. نحن أرين & # 8217؛ ر لإثبات أو دحض البحوث الكمية هنا. هدفنا الوحيد مع هذا هو الحصول على فكرة عامة عن ما هو مرجح نظرا للزوج & # 8217؛ s مؤخرا متوسط ​​النطاق اليومي.
المنتج المنتهي.
لحزمة إدراك هناك، وكنت قد لاحظت شمعة صاعدة ضخمة التي شكلت بعد أيام فقط من هذا الإعداد الأعمى. وكان النطاق في ذلك اليوم بالذات 270 نقطة.
فكيف نحمي أنفسنا من هذا النوع من التحرك ضد موقفنا؟
إنه & # 8217؛ s مباشرة إلى الأمام إلى الأمام، حقا. لأن المستوى العلوي في الإعداد لدينا هو جيد جدا، ونحن نريد أن نرى ضغط بيع بناء مباشرة بعد اختبار السوق المستوى. بالطبع من أجل القيام بذلك تحتاج إلى أن تكون في مكتب التداول الخاص بك في حين أن الإعداد هو تتكشف.
الذي يجلب لي إلى نقطة هامة. ليس فقط هل تحتاج إلى أن تكون موجودة في حين أن أشكال الإعداد، يجب عليك أيضا إدخال فقط في السوق. باستخدام أمر معلق لدخول أعمى في حين كنت أرين & # 8217؛ ر حول يمكن أن تحصل في الكثير من المتاعب بسرعة حقا.
يوضح الرسم التوضيحي أدناه السيناريوهات المحتملة.
في الصورة الأولى يمكنك أن ترى كيف ندخل قصيرة في السوق بمجرد أن يختبر الزوج المستوى الرئيسي. في تلك المرحلة نريد أن نرى رفضا قويا في شكل ضغط بيع. حالما نحصل على هذا الضغط، نبدأ فورا في التفكير في الانتقال إلى التعادل. هذا هو كيف نحمي رؤوس أموالنا في حال قرر السوق كسر مستوى المفتاح.
وتظهر الصورة الثالثة ارتفاع السوق الماضي المستوى الرئيسي. إذا كان هذا يحدث أفضل رهان الخاص بك هو أن تأخذ خسارة صغيرة والخروج. هناك & # 8217؛ s فرصة أن السوق سوف يغلق اليوم مرة أخرى أقل من المستوى، ولكن يمكن أيضا أن تستمر في تشغيل. عندما تكون في شك، دائما خاطئة على جانب الحذر وحماية رأس المال الخاص بك.
ويبين الرسم البياني التالي كيف تعمل جميع القطع معا لتشكيل الإعداد الأعمى على نزدوسد.
في الرسم البياني أعلاه، لدينا الإطار الزمني اليومي مع مستوى رئيسي في التركيز، والزخم الهبوطي والسوق الذي تجاوز بكثير متوسط ​​المدى اليومي.
لاحظ أننا نتحرك أيضا إلى التعادل بمجرد أن يباع ضغط البيع على إعادة اختبار المقاومة الرئيسية. في كل هذا الإعداد أنتجت 132 نقطة من الربح مع أقصى خسارة محتملة من حوالي 30 نقطة. هذا الربح 4.4R أو 8.8٪ في حالة المخاطرة بنسبة 2٪.
ليست سيئة للإعداد الذي استغرق أقل من 48 ساعة للعب بها.
باختصار.
تداول الفوركس أعمى دون الحاجة لتأكيد حركة السعر يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى أدوات التداول الخاصة بك. ولكن تماما مثل أي استراتيجية نستخدمها، فإن لديها قواعدها التي يجب اتباعها.
ومربحة مثل هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون عند استخدامها بشكل صحيح، لا بد لي من تكرار حقيقة أنه هو & # 8217؛ s استراتيجية التداول أكثر تقدما. هذا يقودني إلى نقطتين هامتين إذا كنت & # 8217؛ التفكير في استخدامه.
يجب أن تستخدم الاستراتيجية فقط بمجرد أن تتقن استراتيجيات العمل السعر التقليدية مثل شريط دبوس وبار داخل كما هو الحال مع أي استراتيجية تجارية جديدة، يجب أن تمارس دخول أعمى باستخدام حساب تجريبي حتى تصبح بارعة. وعندئذ فقط يجب أن تستخدم في تجارة المال الحقيقي.
وأخيرا، من الضروري استخدام استراتيجية التداول هذه بشكل متقن. إذا وجدت أنك تتداول أكثر من إعداد واحد في الشهر، فهناك فرصة جيدة لأن تكون أكثر انتقائية بما فيه الكفاية. هذا يمكن أن يؤدي إلى التجارة المستويات الفرعية التي تميل إلى إنهاء سيئة. بعد كل شيء، انها قوة المستوى الذي يجعل هذه الاستراتيجية قوية جدا.
دعنا ننتهي ببعض النقاط الأكثر أهمية التي يجب وضعها في الاعتبار عند بدء ممارسة هذه الإستراتيجية.
تداول الفوركس الأعمى يعني لدخول السوق على مستوى رئيسي دون الحاجة إلى تأكيد حركة السعر المكونات الأربعة إلى الإعداد الأعمى مواتية هي الإطار الزمني اليومي، والزخم، على مستوى رئيسي و & # 8220؛ مفرط & # 8221؛ السوق بالنسبة إلى أدر أفضل المستويات للتداول من هي تلك التي هي واضحة تستخدم الزخم لصالحك من خلال التداول في اتجاه أقل مقاومة من المهم أن نرى شراء أو بيع الضغط مباشرة بعد اختبار مستوى المفتاح نقل المحطة الخاصة بك خسارة للتعادل في أقرب وقت ممكن للقضاء على المخاطر إذا بدأ السوق في الارتفاع الماضي مستوى في التركيز، يخطئ على جانب الحذر والخروج لفقدان صغير.
ما رأيك في تداول أعمى العملات الأجنبية؟ هل هو شيء كنت تخطط لممارسة؟
ترك الأسئلة أو التعليقات أدناه، وسوف نعود اليكم على الفور.
أعتقد أنه يتطلب الكثير من الاهتمام والوقت ليكون مثاليا في هذا واحد & # 8230؛.
إطلاقا. إنه بالتأكيد نمط أكثر تقدما من التداول ولكن واحد أصبح مربحا للغاية بالنسبة لي.
أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس وانها & # 8217؛ ق كبيرة أن نسمع أن كنت العثور على أرباح متسقة حتى مع المواد الحرة. 🙂
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. في صحتك.
وذلك بفضل جوستين لتبادل المادة لطيفة، لكنه يتطلب الكثير من الاهتمام الممارسة. أنا تاجر الخام وسيحاول هذا على الرسم البياني اليومي أولا.
أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع بها. 🙂
كما أنا تاجر النفط الخام والتجارة في الهند في مسكس، اعتدت لك 50٪ دخول الارتداد وتعطيني ربحا كبيرا، ولكن أنا الخلط طفيف على 50٪ على مكس، والنفط الخام أنا التجارة يراقب mt4 الخام في $ وبلدي مككس عرض سعر الخام في إنر، بلدي الارتباك هو ما هو الرسم البياني الذي يجب أن أدخل إما mt4 أو مخطط مكس. أنا 100٪ متأكد من أن مستوى الرسم البياني Mt4 تعطي النتيجة بالتأكيد. هناك فرق في سعر الدخول. mt4 في $ وأنا التجارة في إنر.
أنا & # 8217؛ م لست متأكدا تماما أنني أفهم السؤال ولكن يبدو أنك قد تحتاج إلى الاتصال وسيط الخاص بشأن هذا الموضوع.
يجب علينا الانتظار لعش اليوم للخروج من التجارة، سيكون من الأفضل للخروج في نفس اليوم، كما يمكن للسوق فتح في اليوم التالي أو يمكن اختبار المستوى الرئيسي مرة أخرى. ماذا تقترح.، وأكثر شيء واحد الخاص بك 50٪ دبوس دخول شريط الإعداد هو عظيم ويعطي ربحا هائلا وأقل من ذلك بكثير وقف الخسارة.
أن كل هذا يتوقف على الإعداد معين.
أشكركم على هذه الاستراتيجية الجديدة السيد جاستن وأنا & # 8217؛ جوتا اقول لكم انني تعلمت أكثر من هنا من أي مكان آخر (أقسم) ولكن أراد أن أسأل إذا كان يمكنني وضع حد بيع أو شراء حد على مستوى و تحديد وقف الخسارة في حالة إذا كان يتحرك بسرعة كبيرة قبل أن أضع وقف الخسارة بلدي أن يقال، وأنا أفهم أن يجب أن أكون هناك من أجل أن تكون قادرة على تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل ولكن فقط أريد أن أعرف ما إذا كان يمكن وضع أمر معلق بدلا من ذلك.
هل يمكن أن تفعل ذلك بالتأكيد إذا كنت أرين & # 8217؛ ر حول لدخول التجارة يدويا.
شكرا لتقاسم هذه التقنية الرائعة لاستخدام حركة السعر. وسوف يقرأ بالتأكيد المواد الخاصة بك هنا مرارا وتكرارا حتى أنها سوف تحصل لصقها في دماغي. أنا تكافح هنا كالتاجر وعلى الرغم من أنني أعرف بالفعل بعض الشموع والرسوم البيانية أنماط، ما زلت تفشل معظم الوقت. بطريقة أو بأخرى، استنبطت مشاركاتك ببطء وتعلمت المزيد هنا مقارنة بمواقع أخرى. وسوف تسجل بالتأكيد في الدورة الخاصة بك يوما ما. (تجد صعوبة في حفظ مع الكثير من النفقات والديون إلى دفع & # 8230؛ هيهيه.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، جيم. انها كل شيء عن الوقت والجهد. محاولة تعلم نمط واحد في وقت واحد. بعد كل شيء، تحتاج فقط واحدة لتصبح مربحة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

Comments