فوركس حساب الجزئي الصغير


وسطاء الفوركس مع حسابات ميكرو و سينت 2018.


سماسرة الفوركس مع الحسابات الصغيرة والمتوسطة تسمح لعملائها التجارة الحقيقية ولكن دون وضع أموال كبيرة في خطر. مزايا الشركات التي تسمح التداول على الحسابات المتوسطة والصغيرة واضحة للقادمين الجدد الفوركس الذين بدأوا للتو حياتهم التجارية. هؤلاء العملاء يحتاجون إلى الوصول إلى الحد الأدنى من حجم المعاملات، مما يجعلهم لديهم الشعور الحقيقي للسوق، كما تختلف عن التداول على حساب تجريبي. وسطاء ومكاتب التعامل التي تقدم الحسابات المتوسطة والصغيرة تجعل عملائها يشعرون بمزيد من الثقة عند فتح صفقات حقيقية، وبالتالي فإنها لا تضع أموالهم في خطر. لم يعد وسطاء الفوركس الذين يضمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر نادرا في سوق العملات؛ ومع ذلك، ليس الكثير من الشركات على استعداد لوضع الحد الأدنى من حجم الودائع في 1 $. لدينا قائمة سوف تساعدك على اختيار وسيط الفوركس لبدء التداول مع بمعدل سهل.


أحدث المواد الفوركس.


أوسجبي وجد الدعم قبل 110.000 يوم أمس، مع انخفاض 110.330. المنطقة هي الدعم النفسي الرئيسي للزوج العثور على المشترين لعكس.


فريق فورتفس يرحب التجار الجدد! نقترح عليك تقييم جودة الخدمات وتداول الحسابات الحية مع مساعدة من مكافأة ترحيب.


عام 2017 قد انتهت، وكالمعتاد، ونحن تلخيص جميع الإنجازات التي حققها فريق فورتفس خلال العام الماضي. 2017 كانت إنتاجية وجلبت جديدة.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


واصل السعر تعثر مع المستثمرين الكوريين كوريا الجنوبية تواجه الغرامات إذا كان لديهم حسابات مجهولة المصدر، جنبا إلى جنب مع ذلك.


في منتصف كانون الأول / ديسمبر، بدأنا حملة ترويجية، تلقى المشاركون منها رموز مجانية من سيرينتي، منصة آمنة للعملة.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فوركس سينت حسابات للمبتدئين.


فتح حساب سينت.


يرجى تعبئة جميع الحقول.


حساب تداول الفوركس سنت - الخيار الأفضل للتجار الجدد.


أفضل حل لبداية مثالية. حساب الفوركس سينت هو وسيلة لدخول عالم التداول الحقيقي مع الحد الأدنى من المخاطر. المصممة خصيصا للتجار المبتدئين، حساب سينت سوف تسمح لك لفهم علم النفس من التداول من الداخل: كنت التجارة على حساب حقيقي، ولكن مع الحد الأدنى من المخاطر على الودائع لأن التداول في سنتا.


مواصفات الحساب.


تشف رابنز، روب كوبيكس.


حسابات سينت غير متوفرة للعملاء من البلدان التالية: الهند، الفلبين، الإمارات العربية المتحدة.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


حساب سينت.


كما يتضح من العنوان، حساب سينت يتعامل مع (نعم، كنت تفكر في ذلك) سنتا. إيداع 5 دولار وحسابك سوف يكون رصيدها 500 سنتا، إيداع 10 دولار، وسوف تنعكس على أنها 1000 سنتا. ولا توجد اختلافات كبيرة في هيكل الحسابات التقليدية والحسابات المئوية؛ العنصر الرئيسي الذي يميز بين الاثنين هو أنه بغض النظر عن مقدار المال الذي إيداع، رصيدك سوف تظهر دائما في سنتا.


في فوركستيم (فكستم) يتوفر حساب سينت على حسابات MT4 القياسية وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختباره أولا، قمنا بتطوير نسخة تجريبية من الحساب أيضا.


لماذا تفتح حساب سينت؟


مع الحد الأدنى للإيداع فقط 5 أوسد، لدينا حساب حساب يوفر الوصول السريع والسهل إلى الأسواق والتداول المباشر يمكن للمتداولين اختبار الخبراء الاستشاريين دون إنفاق مبالغ كبيرة من المال للقيام بذلك حسابات سينت مثالية للنوبي - أنها تعطي طعم تداول العملات الأجنبية مع الصناديق الحقيقية والبصيرة لعلم النفس وراء التجربة، مع مخاطر أقل بكثير مزايا حساب سينت مساعدة خلق المزيد من النوافذ من الفرص في بيئة تجارية أبسط.


ما هي الفلسفة الكامنة وراء ذلك؟ وقد تم تصميم حساب سينت للمودعين الصغار والوافدين الجدد إلى صناعة الفوركس. انها الأكثر ملاءمة لأولئك الذين يرغبون في التجارة مع انخفاض الودائع ومنح الوصول إلى الأسواق لجميع أولئك الذين يرغبون في التجارة ولكن لا يمكن أن خطر فقدان الكثير. وعلاوة على ذلك، فإنه بمثابة تحول سلس من الحسابات التجريبية إلى حسابات حقيقية لأنه يعطي التجار فرصة للتعرف على استخدام حساب النقد الاجنبى قبل التداول مع مبالغ كبيرة من المال.


مواصفات الحساب.


1 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.


2 لا يسمح بتشغيل سلخ فروة الرأس على الملقمات مع التنفيذ الفوري.


4 إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها على حساب Standard. MT4 أو Cent. MT4 في الساعة قبل انتهاء جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تحويل الرافعة المالية إلى حد أقصى يصل إلى 1: 100 لجميع أزواج العملات الأجنبية والمعادن بقعة. قبل بداية جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية استنادا إلى إجمالي حجم الصفقات المفتوحة على الحساب.


5 يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


7 حسابات سينت لديها رافعة مالية ثابتة دون أي قيود أو قيود. يتم تعيين الرافعة المالية إلى 1: 500 بشكل افتراضي ويمكنك تغييرها في ميفستم.


8 قد یزداد الانتشار اعتمادا علی ظروف السوق.


12 معيار حجم الكثير على ملقم سنت هو 0.01 الكثير أو 1000 وحدة.


13 الحد الأقصى لحجم التداول على خادم سنت هو 1 لوط قياسي أو 100،000 وحدة. لذلك يمكنك فتح صفقات مع ما يصل إلى 100 ستاندارد سنت الكثير (12) في التجارة.


افتح حساب.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


حسابات سينت.


فيكس سينت و برو-سينت الحسابات من روبأوفوريكس هي أدوات مثالية على حد سواء لمواصلة تعلم كيفية التجارة واختبار شروط التداول للحسابات الحقيقية التي يقدمها الوسيط. شروط التداول لحسابات روبأوفوريكس سينت قريبة جدا من الحسابات القياسية.


الخيار الأمثل للمبتدئين: انتشار ثابت والتنفيذ الفوري تساعدك على إجراء الحسابات الدقيقة من التكلفة الإجمالية لجميع المعاملات.


انتشار ثابت التنفيذ الفوري 33 أزواج العملات، المعادن لا يوجد حد أدنى للإيداع ميتاترادر ​​4.


قرار ممتاز لأولئك الذين يريدون اختبار السوق، استراتيجية جديدة من مستشار الخبراء. الشروط والمعلمات قريبة من التداول الحقيقي قدر الإمكان.


توزيع عائم من 1.3 نقطة تنفيذ السوق 36 زوج من العملات، المعادن لا يوجد حد أدنى للإيداع ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5.


حسابات فوركس سنت هي أفضل وسيلة لدخول عالم التداول الحقيقي والحصول على أرباحك الأولى مع الحد الأدنى من المخاطر. السمة الرئيسية لهذه الحسابات هي أنها تستخدم سنتا للوحدة وتسمح لك لبدء التداول مع الاستثمارات الأولية الصغيرة.


فرص عملاء روبأوفوريكس:


أكثر من 20 طريقة لإيداع حسابك.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


حساب مايكرو.


مثالية لأولئك الذين يرغبون في حساب أرباحهم على وجه التحديد.


شروط التداول.


الإيداع الأولي $ 5 انتشار انتشار ثابت من 3 نقاط لجنة $ 0 الرافعة المالية تصل إلى 1: 3000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 500 وحدة (مع 0،01 خطوة) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، ستب.


أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.


أيضا، جميع أنواع الحسابات باستثناء إن دعم التداول بدون مبادلة والتأمين على الأموال مجانا.


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.


في 20 لغة.


نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.


العثور على أدوات أكثر فائدة.


منصة التداول.


حسابات أخرى.


أدوات التاجر.


المالية.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


التأمين على الودائع.


ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

Comments