فكس قادة السوق إشارات الفوركس


فسماركيتليدرز مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فسماركيتليدرز في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا يمكن الاتصال.
فكس هو مدهش.
وبعض الأيام أرسلت إشارات وبعض لا إرسال أي إشارات.
وليس هناك أي دعم لحل المشكلة.
1- الإشارات لا ترسل.
3- تب فقط 10-15 نقطة و سي 50 نقطة صفقة سيئة = تفقد الربح الخاص بك جميع.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

قادة سوق الفوركس / إشارات الفوركس
تداول الفوركس هو أساسا شراء وبيع العملات المختلفة في نفس الوقت من أجل محاولة الاستفادة من التغير في العملات.
سوق العملات الأجنبية مفتوح 24 ساعة في اليوم، من الأحد إلى الجمعة، ويمكن أن يكون نشطا جدا في جميع ساعات اليوم منذ حدوث التجارة في مناطق زمنية مختلفة. هذه الحقيقة تسمح للأفراد في جميع أنحاء العالم للمشاركة بنشاط في تداول العملات الأجنبية.
قادة سوق الفوركس.
تداول الفوركس ليس حصريا كما يعتقد معظم الناس، و فكس قادة السوق تأسست من قبل الناس الذين تم تقديمهم لهذا الموضوع عن طريق الصدفة، كما يعتقدون أيضا أن الفوركس فقط للمصارف والخبراء الماليين. مع مرور الوقت، جاءت التجربة، وتعلموا كيف الفوركس هو في الواقع ليس معقدا عندما تصبح أكثر دراية به.
في البداية، أصبح تداول الفوركس "وظيفة ثانية"، ولكن في وقت لاحق أصبح حياتهم المهنية، حيث تركوا وظائفهم وخلق فكس قادة السوق.
تم إنشاء قادة سوق الفوركس من أجل تجميع العديد من الأدوات والخدمات التي قد يحتاجها المرء من أجل بدء تداول الفوركس.
يقدم فكس ماركيت ليدرس دورة التداول والتحليل المالي اليومي والبصيرة، من أجل مساعدة شخص مهتم في بدء التداول ليصبح خبير الفوركس دون الكثير من العمل. يوفر قادة السوق فكس تنبيهات التداول الحرة والمشورة بشأن التجار الأكثر نجاحا ويتيح للمتداولين القادمين والقادمين نسخ الخبراء، أو التجارة من تلقاء نفسها.
ما هي إشارات تداول الفوركس؟
يعتمد نظام إشارات قادة سوق الفوركس على تحليل المحللين التجاريين الذين يتخذون القرارات ويحملونها في النظام في إطار شراء / بيع.
وتستند الإشارات تقريبا تقريبا على المؤشرات الفنية التي يتبعها خبراء فكسمل عن كثب ودمجها مع تحليل واسع للسوق والاتجاهات الحالية.
تقدم فكسليدرز خدمة إشارات فوركس مجانية وشعبية جدا وخدمة إشارات (بريميوم) مدفوعة الأجر للمتداولين الأكثر خطورة والذين يحتاجون إلى وقت استجابة أسرع وتنبيهات صوتية وإشعارات بالبريد الإلكتروني والدعم الفني.
يقدم فكس ماركيت ليدرس أيضا مراجعات شاملة لسماسرة الفوركس المتاحة وتقديم المشورة للتاجر بشأن كيفية اختيار وسيط. مؤخرا، قام طاقم تحرير فكسمل بتحميل قسم رائع بعنوان "الدليل النهائي لوسطاء الفوركس"، وهو علاج حقيقي لأي شخص مهتم في عالم تداول العملات الأجنبية. كما تشارك فكسمل أيضا العديد من استراتيجيات تداول الفوركس التي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية، كل من الاستراتيجيات القائمة على البيانات الفنية والرسوم البيانية، واستراتيجيات تقوم على الخبرة وفهم السوق.
شهادات مختارة.
عثمان قريشي، السويد. 16 أبريل 2018 "لقد كنت في انتظار هذه الخدمة لمثل هذا الوقت الطويل لقد كنت تتبع الإشارات الخاصة بك لبضعة أشهر بالفعل وأنها رائعة، ولكن لم يكن من السهل نسخها، وأبقى مفقودة الكثير منهم، لم أر قط مثل هذه الخدمة المهنية! كان الاشتراك في حساب قسط الخاص بك واحدة من أفضل القرارات التي قمت بها. "
جينا فريستر، ألمانيا. 13 نوفمبر 2018 "رجال العمل العظيم وأنا أستطيع أن أؤكد أنني ركب ما لا يقل عن 300 من تلك النقاط من الأرباح التي إشارات التداول الخاصة بك رصدت على مدى 5 أيام الماضية. كان رائعا لحسابي. أنا فقط بحاجة إلى معرفة كيف على الأرض يا رفاق إدارة ذلك؟ "
فرانك كارليني، كندا. 11 مارس 2018.
توسيع الخدمة.
في مايو 2017، أعلن قادة العملات الأجنبية (اسم العلامة التجارية الجديدة) رسميا أنها توسع خدماتها لتشمل السلع والمؤشرات. ومن المتوقع أن يكمل قادة الفوركس تغطية خمسة مؤشرات رئيسية أخرى وسلع أساسية بحلول منتصف يونيو 2017.
على مدى السنوات الخمس الماضية، ركز فريق تحليل قادة العملات بشكل صارم على أزواج العملات الرئيسية، وتوفير إشارات في الوقت الحقيقي وتحليل السوق، وذلك أساسا خلال الدورات الأوروبية والولايات المتحدة. خلال هذه السنوات اكتسب موقع قادة العملات الأجنبية قاعدة كبيرة من المستخدمين، ونمت لتصبح أكبر مزود إشارات الفوركس مع أكثر من 50،000 عضو نشط.
خلال العام الماضي، كان قادة الفوركس يعملون بهدوء على السلع الأساسية واستراتيجية تداول المؤشرات التي شملت توظيف السلع من الدرجة الأولى والمحللين المؤشرات وكذلك اختبار استراتيجيات التداول المختلفة والمؤشرات.
سكرديان ميتا، رئيس محلل فكس زعيم يقول: "إن نمو فريقنا ليس فقط تساعدنا على تحسين تحليلنا على الصكوك الجديدة والقائمة فإنه سيسمح لنا أيضا بطبيعة الحال توسيع نطاق تغطية السوق لدينا إلى 24/7، والتي تغطي جميع الدورات الرئيسية 3 - آسيا ، وأوروبا، والولايات المتحدة ".
الصفحة الرئيسية - موقع فوركسليدرز سكرينشوت.
إشارات الصفحة - موقع فوركسليدرز لقطة.
لمزيد من المعلومات، الأسئلة والتعليقات حول هذا الموقع:
عنوان المكتب: هاندلزكاي 168/1/5، فيينا، النمسا 1020.

إشارات قادة سوق الفوركس.
تلقي يوميا قادة سوق الفوركس إشارات عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.
إشارات قادة سوق الفوركس.
تاريخ فكسريمير اليوم ل فكس السوق قادة إشارات الخدمة.
إشارات الفوركس هي التنبيهات الفوركس الفوركس التداول التي توفر أحدث المعلومات سوق رأس المال حول فرص التداول على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. لدينا خدمة إشارات الفوركس يسمح لك لمتابعة ونسخ إجراءات التداول التي اتخذتها فسبريمير المجموعة قادة السوق & # 8217؛ أعلى المحللين أداء. إشارات قادة سوق الفوركس.
يستخدم المحللون لدينا مجموعة واسعة من أدلة تعلم النقد الأجنبي من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة إشارة الفوركس. استنادا إلى هذه الاستراتيجيات وتطبيق تقنيات إدارة الأموال، لدينا فريق من المحللين إصدار إشارات الفوركس التي يمكنك الاستفادة من!
ليف فوريكس سيغنالس & # 8211؛ إشارات التداول لدينا هي بسيطة مثل 1، 2، 3!
اتبع: إشارات حية كما تظهر على إشارات سمز وخدمة التنبيهات البريد الإلكتروني. كوبي: البيانات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك على النحو الخاص بك خطر كورس الربح: مرة واحدة في الصفقات تلقائيا إغلاق أو إغلاق كما يحلو لك وفقا للخروج TP1 مستويات TP2 الخ قراءة لدينا إشارات الفوركس صفحة التعليمات للحصول على التفاصيل الكاملة.
فريقنا يذهب على كل التفاصيل من أجل توفير لكم مع نظام إشارات فكس ودية وسهلة الاستخدام للحصول على أعلى تجربة تداول عالية الجودة.
بعض الأسئلة التي قد تكون لديك:
متى بالضبط فرصة التداول القادمة تأتي؟ حوالي الساعة 3:00 سويسرا الإطار الزمني. أي زوج من العملات يجب أن أكون التداول؟ في الغالب الكبرى والذهب، أزواج النفط. يجب أن أشتري أو بيع، وبأي ثمن؟ هذا وسوف ترسل لك أوامر فورية أو أوامر معلقة.
لدينا خدمة إشارات النقد الاجنبى يجيب على كل هذه الأسئلة & # 8211؛ والمزيد & # 8211؛ لك!
الزوج & # 8211؛ زوج العملات ذي الصلة & # 8211؛ إشارات قادة سوق الفوركس. الإجراء & # 8211؛ تداول إشارة العملات الأجنبية، أقول لك لشراء (باللون الأخضر) أو بيع (باللون الأحمر) زوج. راجع صفحة نتائج إشارات الفوركس على سبيل المثال النتائج السابقة المعروضة. وقف الخسارة & # 8211؛ نقطة خروج تلقائي لحماية الاستثمار الخاص. نحن دائما وضع الافتراضي ك 30 نقطة. هذا هو السعر المقترح الذي للخروج من التجارة في حالة السوق يذهب ضدك. تأكد من تطبيق وقف الخسارة عند فتح الصفقة في حساب التداول الخاص بك. أخذ الربح & # 8211؛ هذا هو السعر المستهدف المقترح الذي للخروج من التجارة. وبمجرد أن يضرب السعر & # 8216؛ جني الأرباح & # 8217؛، فسيتم إغلاق موضعك تلقائيا. يوصى بتطبيق & # 8216؛ جني الأرباح & # 8217؛ النظام عند فتح موقف شراء / بيع، لقفل الأرباح الخاصة بك في حالة الوصول إلى الهدف.
نوصي بنسخ & # 8216؛ جني الأرباح & # 8217؛ استهداف. الحالة & # 8211؛ الوضع الحالي للإشارة. السماح باستعراض الحالات المحتملة: نشطة: تعني هذه الحالة أنها إشارة مفتوحة. طالما إشارة نشطة، ينصح التجار لمتابعة التنبيه ودخول السوق! مغلق: بمعنى أن الإشارة لم تعد نشطة وتم إغلاقها بواسطة نظامنا. الحصول على استعداد: تكون على استعداد. هناك فرصة جيدة أن النظام على وشك فتح موقف جديد. ذي & # 8216؛ جيت ريدي & # 8217؛ إشارة قد تصبح & # 8216؛ نشط & # 8217؛ أو تختفي التعليقات & # 8211؛ تحديثات حية على التغييرات في وقف الخسارة، جني الأرباح أو الحالة. تريد نو & # 8211؛ تظهر على الجانب الأيمن من إشارة مع وضع "نشط"، ويهدف الزر الأخضر "التجارة الآن" في أولئك الذين لا يزال لديهم لفتح حساب التداول. فإنه يؤدي إلى منصة الأكثر الموصى بها لدينا. إذا كان لديك بالفعل وسيط يمكنك الذهاب مباشرة إلى النظام الأساسي الخاص بك والبدء في استخدام الإشارات في حسابك.
يرجى ملاحظة أن الإشارات تنقسم إلى 2 جداول مختلفة:
تنبيهات التداول على المدى القصير & # 8211؛ يتضمن إشارات اليوم واليوم. تنبيهات التداول على المدى الطويل & # 8211؛ الإشارات التي تميل إلى أن تستمر لأكثر من يوم واحد (حتى بضعة أيام). أحدث الإشارات المغلقة & # 8211؛ في هذا المربع يمكنك متابعة فكس ماركيت ليدرس & # 8217؛ أحدث الإشارات المغلقة. وبمجرد إغلاقها، تنتقل إشاراتنا القصيرة والطويلة الأجل إلى هذا القسم. هنا، يمكن للمستخدمين لدينا متابعة إشارات & # 8217؛ التاريخ والأداء. اختيار نوع الحساب: يحدد رأس المال الذي ترغب في إيداعه، والذي يستمد من المبالغ المالية التي ترغب في التداول معها. التسجيل: يشمل ملء التفاصيل الشخصية الخاصة بك والاشتراك. تفعيل الحساب: في نهاية العملية تحصل على رسالة بريد إلكتروني من الوسيط الخاص بك، مع اسم المستخدم وكلمة المرور والتعليمات. انتبه! هناك 3 طرق اختيارية للحصول على إشارة للحصول على مغلقة:
تلقائيا، من خلال الوصول إلى وقف الخسارة نقطة من 30 نقطة. تلقائيا، من خلال الوصول إلى نقطة جني الأرباح من المستوى الذي نهدف أو استخدام لدينا تب 1 2 3 4 5 الخ إغلاق إشارات الفوركس يدويا من قبل فريقنا من المحللين & # 8211؛ نحن نغلق إشارة إذا كنا نعتقد أن هذا هو التوقيت المناسب للخروج من السوق، بالنظر إلى الزخم. "تم إغلاق الإشارة يدويا بسعر زس" هو التعليق المعروض في مربع التعليقات.
وتستند جميع إشاراتنا على التحليل الفني للمخططات الفوركس، فضلا عن التحليل الأساسي للأحداث الاقتصادية وأحدث أخبار السوق. يمكن تكييف الإشارات لتتناسب مع العديد من استراتيجيات التداول.
كما ترون، انها ليست معقدة لمتابعة إشارات الفوركس لدينا. مرة واحدة تظهر إشارة مباشرة على صفحة إشارة لدينا أو بمجرد الحصول على تنبيه على الهاتف الخاص بك، وفتح التجارة في السعر الفوري في نفس الاتجاه مع إشارة لدينا. في بعض الأحيان، ونحن نصدر تعليقات مع إشارات لدينا مثل "إذا كان السعر يقترب من الربح أخذنا، دفع هدف الربح أخذ المزيد من وقف الخسارة للتعادل" لأن بعض الصفقات لديها أكبر إمكانات الفوز، ولذا فإننا ننصح أن تتبع تعليقاتنا كذلك.
لايف تنبيهات تداول العملات الأجنبية.
ثلاث خطوات بسيطة وسريعة لبدء التداول:
حسابات تجريبية فوركس.
تداول العملات الأجنبية مع حساب تجريبي قبل التداول مع حساب حقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا كان الوسيط الفوركس لا يقدم الحسابات التجريبية، تشغيل في الاتجاه الآخر. من خلال التداول مع حساب تجريبي يمكنك التجارة مع الظروف الحقيقية ولكن المال الظاهري. فكسريمير توصي فقط باستخدام إشارات الفوركس على تجريبي لأغراض التعلم. العديد من المشتركين فسبريمير المجموعة لا تستخدم إشارات العملات الأجنبية على حساب حقيقي في خطرهم تماما. تعلم كيفية تداول الفوركس.
منصات التداول الموثوقة.
كما رأينا سوف أفضل وسيط الفوركس تقدم أفضل منصات التداول. فكس ماركيت ليدرس سيغنالس & # 8211؛ ومنصة موثوقة الفوركس توفر لك الوصول السريع إلى التحليل الفني والأساسي، ونظام أمني ممتاز، والتداول الآلي، والميزات البصرية مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية، وينبغي أن يكون دائما سهل الاستعمال. فوركس إشارات تنبيهات سمز أفضل إشارات فكس الخدمة.
إشارات فكس.
عالم أفضل إشارات تداول الفوركس فسبريمير غروب يرسل لك إشارات فكس اليومية لأزواج العملات الرئيسية والثانوية لأغراض إعلامية فقط. إشارات قادة سوق الفوركس.
جلسات سوق رأس المال.
سوق الفوركس لا يقتصر على منطقة معينة وبالتالي جلسات التداول فكس ليس لديها جدول زمني دقيق. وتتبع الأوقات المفتوحة والمغلقة ساعات العمل المحلية لكل جلسة والتي تخضع أيضا لوقت توفير التوقيت الصيفي.
الدورة الآسيوية.
الدورة الأوروبية.
الدورة الأمريكية.
جلسة المحيط الهادئ.
تعلم كيفية التجارة - تصفح وقراءة لدينا أدلة التعلم الفوركس شاملة. لمساعدتك على البدء في تداول إشارات الفوركس. تنمو إشارات الفوركس تعلم المعرفة في أسواق رأس المال. إشارات قادة سوق الفوركس.
إشارات الفوركس الحية.
معروفة فسبريمير المجموعة يرسل إشارات فكس الحية دقيقة بما في ذلك ثنائية فكس أدلة التعلم فكس.
تعلم أيضا ما هي أفضل إشارات الفوركس التي تعمل! بما في ذلك لماذا فسبريمير نقدم لكم أفضل حساب الفوركس المتاحة.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
الاقسام.
فوركس إشارات | كريبتوكورنسي التنبيهات التي كتبها فسبريمير المجموعة | SSL.
فوريكس سيغنالس | كريبتو كيرنسي ترادينغ سيغنالس | حساب فوريكس / كريبتوكورنسي الحساب.
| لندن ونيويورك ديجيتال | إشارات جلسة السوق الرأسمالية |
يعمل مع جميع الفوركس و كريبتوكيرنسي السماسرة.
ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.

فكس ليدرس ريفيو & # 8211؛ هل هم الغش؟
فكس ليدرس ريفيو & # 8211؛ هل هم الغش؟
آخر تحديث: 9 سبتمبر، 2017 @ 1:17 م.
وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.
اليوم لدينا موقع على شبكة الانترنت يسمى قادة فكس، المعروف سابقا باسم فكس قادة السوق (الذكية المالية المرور المحدودة). يدعي هذا الموقع أن لديهم ما يلزم لجعل لكم ناجحة لأن إشاراتهم دقيقة للغاية، وقادرة على مساعدتك على اتخاذ قرارات التداول الحاسمة.
وتقع الشركة في 168 1/5 هاندلسكاي، فيينا، النمسا. على الأقل هذا هو بداية جيدة منذ معظم مقدمي إشارة كربي فقط لا & # 8217؛ ر عناء إخبار مستخدميها حيث أنها تستند إلى.
ومع ذلك، ينبغي ألا يكون هذا المعيار الوحيد لتقييم خدمة الإشارة. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي نبحث عنها عند التوصية بالخدمة. نحن أساسا المعنية بأداء التداول من بين أمور أخرى.
استعراض قادة العملات الأجنبية.
هناك تكتيك أن هذا الموقع يستخدم لحبل في التجار. هذا التكتيك ينطوي على تقديم إشارات مجانية على الموقع بحيث التجار يمكن أن تبقي العودة ومعرفة ما إذا كان أو لم يكن يمكن أن تختار الخدمة المدفوعة.
بالطبع لا شيء خاطئ مع هذا التكتيك التسويق. ولكن عليك أن تعرف أنه في نهاية اليوم، فإن قرار ما إذا كنت سوف الترقية إلى حساب قسط هو معك.
ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:
ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.
يدعي قادة الفوركس أنه عند الترقية، سيكون لديك الوصول إلى مجموعة واسعة من الحوافز. سوف تحصل في الوقت الحقيقي البريد الإلكتروني والتنبيهات الهاتف كلما شكلت إشارة.
وبالإضافة إلى ذلك، يقول الموقع أن التجار الذين رفعوا إلى حزمة قسط الحصول على تنبيهات الصوت كلما إشارة جاهزة. ما هو أكثر من ذلك، سوف يحصلون على دليل قادة سوق التداول التي يقولون انها تقدر قيمتها $ 49.
ويتكون هذا دليل السوق قادة التداول من 10 فصول ومكافأة أيضا. كمشترك من قادة العملات الأجنبية، سوف تحصل على الوصول إلى أمثلة الحياة الحقيقية، نصائح التداول ودراسات الحالة والممارسات.
هذا هو كل ما هو متاح في هذا الدليل التجاري. نحن نفترض الآن أن هذا الدليل التجاري يتكون من أساسيات تداول العملات الأجنبية التي تساعد في العمليات اليدوية وأيضا في قراءة وتفسير الإشارات. انها الطريقة الوحيدة التي يمكن للمبتدئ الاستفادة من هذه الإشارات خدمة & # 8212؛ إذا كانت هذه الإشارات دقيقة على الإطلاق كما ادعى على الموقع.
كسر الخدمة بالنسبة لك.
هناك 3 خدمات اشتراك مختلفة. الحزمة الأولى تتيح للمستخدمين الاشتراك لمدة شهر واحد. سيكلف ذلك 39.90 دولارا. الخطة الثانية تذهب إلى 24.90 $ ويستمر لمدة 3 أشهر. وبطبيعة الحال يتم احتساب آخر واحد في 9.90 $ ويستمر لمدة عام.
وبالطبع يقول قادة فكس أنه إذا قمت بفتح حساب مع وسيطهم، التجارة، وسوف تحصل على 12 شهرا من الإشارات الحرة. هذه هي خدمة متميزة.
ومع ذلك، فإننا نرى أن هذا هو وسيلة لإغراء لكم للتجارة مع التجارة. قد لا تريد هذا الوسيط لبعض الأسباب. ولكن نظرا لأنك تستخدم & # 8217؛ & # 8221؛ خدمة إشارة مجانية & # 8221؛، قد تضطر إلى الاشتراك مع وسيط معين وهذا هو شيء جيد.
التجار الناجح يجب أن يكون لديهم حرية اختيار الوسطاء الذين يريدون القيام بأعمال تجارية مع حتى لو كان ذلك يعني أن هذا العناية الواجبة سوف يكلفهم المال والوقت.
نحن لا نحب فكرة تقتصر على وسيط معين ببساطة لأننا & # 8217؛ استخدام خدمة الإشارات المجانية.
ما يهمنا أكثر هو أن قادة فكس لا يذكر الأزواج، الإطار الزمني أو الاستراتيجية المستخدمة لتوليد إشاراتهم.
ترى أن هذه المعلومات مهمة جدا عندما يتعلق الأمر بتحديد جودة الخدمة التي يقدمها مزود الإشارات.
كنا نكون مرتاحين لهذا البائع إذا قدموا المزيد من المعلومات حول الخدمة. وهذا يجعل تحليلنا أسهل.
نود أن نعرف أي النهج الذي يستخدمه قادة فكس لتوليد الإشارات. وثانيا، نود أن نعرف من المتداولين وراء هذه الخدمة.
ترى، الكثير من الناس يدعون أنهم خبراء تداول الفوركس. ولكن هذا لا يعني أنهم بالفعل خبراء في التداول. لا يمكنك تصديقهم حتى يقدموا دليلا على ما يقولونه.
من حيث التسعير، قادة الفوركس هو مثير للسخرية. سعر عضوية شهر واحد هو تقريبا 40 $. ولكن إذا اخترت الاشتراك في خطة 3 أو 12 شهرا، كل من السعر المفاجئ ينخفض ​​بشكل كبير. نحن لا نعرف لماذا هذا هو الحال. نحن نفترض أن قادة العملات الأجنبية لا ترى الحاجة إلى فرض رسوم على إشاراتهم عندما كنت بالفعل توليد عمولات لهم عن طريق أنشطة التداول الخاصة بك على التجارة.
نتائج التداول لقادة الفوركس.
هؤلاء الناس قد تم تشغيل هذه الأعمال لبعض الوقت الآن. المشكلة هي أننا لا نعرف لماذا لا تقدم نتائج التداول أو الاحتفاظ بسجلات لكيفية أداء إشاراتها.
الشيء الوحيد الذي يقول مقدم هذه الإشارة هو أنهم مقارنة مستخدمي إشاراتهم الذين يحملون حسابات متميزة وأدركوا أن أدائهم أفضل من أولئك الذين كانوا حسابات منتظمة ولكن كانوا يستخدمون إشارات من قادة فكس.
الآن، والسؤال هو، أين هو هذا الأداء حتى نتمكن أيضا التحقق من ذلك والقيام التحليل لدينا؟
وهذه النقطة هي، ليست هناك حاجة في هؤلاء الرجال تقول لنا أنها مقارنة النتائج حتى الآن أنهم ليسوا على استعداد لتزويدنا مع وصلة إلى حساب ميفسبوك الخاص بك حتى نتمكن من القيام بهذه المقارنة أنفسنا.
هذا هو سلوك الهروب. من خلال قول هذه الأشياء، يأمل قادة الفوركس في الابتعاد عن عدم وجود سجلات تجارية لإثبات نجاحهم المزعوم. المقصود هو؛ نحن بحاجة إلى هذه النتائج. وإذا غابنا تلك النتائج لأنها كانت مخبأة في مكان ما على الموقع، يرجى التعليق أدناه وسنقوم بمعاودة مرة أخرى.
ملاحظات العملاء.
ونحن نعتقد أن ملاحظات العملاء أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بتقييم خدمة إشارات الفوركس.
في الوقت الراهن، يتم تقييم قادة الفوركس 2.7 من أصل 5 نجوم. هذا هو تصنيف الفقراء لأن معظم مقدمي خدمة إشارة الذين يقدمون إشارات العمل يسجل ببساطة 4 وما فوق. هذا واحد يتخلف في 2.7.
فإنه يجعلنا نتساءل ما إذا كان هذا هو السبب في أن قادة فكس لم يكن على استعداد لنشر نتائج التداول المباشر على موقعهم.
يميل المستخدمون إلى الاعتقاد بأن قادة الفوركس لا يقدمون إشارات كافية، مما يعني أن هذه الإشارات بعيدة كل البعد.
ثانيا، يدعي نفس المستخدمين أن خطر نسبة المكافأة لهذه الإشارات ضعيف جدا. هذا يضع المشتركين في وضع غير مؤات لأنهم لا يستطيعون العمل مع نقاط الدخول التي تحقق أكبر قدر من النقاط.
رأينا.
في مثل هذا الموقع يبدو المهنية للغاية، ونحن لا ننصح لهم ببساطة لأنها لا تملك دليلا على أن ما يقولونه هو الحقيقة المطلقة.
بالطبع لا يمكننا أن نثق آراء المستخدمين / الشهادات على هذا الموقع لأنها اختيار أفضل فقط مع تجنب إظهار الأسوأ. نحن واثقون 100٪ أن هذه الشهادات غالبا ما يتم تحريرها قبل أن يمكن أن يعيش.
لدينا أفضل نصيحة لك.
هذا الموقع لا يزال يفتقد هذه النقطة على الرغم من القيام ببعض العمل العظيم في تلميع مظهر المهنية. لديهم حتى الموظفين الذين تحديث قسم الأخبار على أساس يومي. ولكن لا ينخدع هذا. انها مجرد وسيلة للتسويق والقدوم عبر شرعية. ما زلنا نشتري منتجات الفوركس الموصى بها & # 8212؛ فقط في حال كنت ترغب في التجارة وجعل المال الحقيقي. وقد وقفت هذه المنتجات اختبار الزمن.
إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.
شارك هذا:
ترك الرد إلغاء الرد.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.
اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.
لتلقي هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!
كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.
استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟
التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.
سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.
سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

أخبار فكسمل: الحرة المتقدمة إشارات فوركس نظام إطلاق وتغيير اللعبة.
(لندن، 28 نوفمبر - 2018) أعلن قادة سوق الفوركس عن إطلاق نظام إشارات الفوركس الجديد والمتقدم.
يقدم فكس ماركيت ليدرس، وهو مزود دولي للتداول والإشارات عبر الإنترنت، مؤشرات شراء / بيع على العملات الرئيسية. وسيشمل نظام الإشارات تنبيهات صوتية عند فتح إشارة أو إغلاقها، وإخطارات البريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي على إشارات جديدة، وأوصت حدود "وقف الخسارة" و "أخذ الربح" الأهداف. ويمثل إطلاق نهاية فترة بيتا الخاصة التي تم خلالها إعطاء الوصول إلى نظام الإشارات أساسا لأعضاء مجتمع قادة سوق الفوركس. وقد تم إطلاقه بفضل ردود الفعل العظيمة التي قدمها المجتمع فيما يتعلق بأداء نظام الإشارات.
فكس ليدرس ليدرس هو مجتمع تداول الفوركس سريع النمو، ويتألف من كبار تجار الفوركس والخبراء الماليين والمستثمرين من القطاع الخاص والمبتدئين. خلال أكتوبر 2018، بعد عام تقريبا من إطلاق أول نظام، كان هناك 20،000 زائر وأعضاء بعد الإشارات.
وكان من المتوقع أن هذا النظام إشارات الفوركس هو الذهاب الى تغيير قواعد اللعبة لتداول العملات الأجنبية. ويقدم مؤشرات شراء / بيع حية على العملات الرئيسية مجانا لأي شخص يرغب في متابعة الخبراء & # 8217؛ تحليل.
تظهر إشارات التداول ل فكس ماركيت ليدرس في فئتين - إشارات قصيرة المدى وإشارات طويلة المدى. وتستند الإشارات على المدى القصير على 15 دقيقة الرسوم البيانية ومصممة لتوليد أرباح سريعة خلال اليوم، في حين أن الإشارات على المدى الطويل تستخدم أساسا من قبل المستثمرين الذين يبحثون عن اتجاهات السوق أطول.
وتستند إشارات قادة سوق الفوركس على التحليل الفني وكذلك التحليل الأساسي ويتم تحديثها في الوقت الحقيقي من قبل فريق من المحللين 24/5. وتدعم هذه المؤشرات سوق شراء / بيع أيضا من قبل أنظمة التداول ألغو وضعت جنبا إلى جنب مع فريق محترف من المطورين ألغو التداول.
يقول بن ستيوارت، فكسمل & # 8217؛ ق المحلل الرائدة: & # 8220؛ تم تصميم إشارات لتوفير التنبيهات في الوقت الحقيقي لمساعدة التجار، من ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء، بقعة واتبع اتجاهات السوق الجديدة التي يمكن أن تؤدي إلى مكاسب. كان من أهم الأشياء التي كان لدينا في الاعتبار عند تصميم هذا النظام، لإنشاء برنامج إشارات، والتي لن تنتج إشارات الفوز فقط، ولكن أيضا توفير أي شخص مهتم مع أداة تعليمية في الوقت الحقيقي، والتي يمكن أن تساعد بسهولة التجار مع قراراتهم التجارية اليومية. كانت الأولوية رقم 1 بالنسبة لنا لإنشاء نظام سهل الاستعمال، واحد أن التجار سوف تشعر بالراحة باستخدام & # 8221؛.
لأول مرة في السوق المالية عبر الإنترنت، واجهة المستخدم يحصل على الاهتمام الذي يستحقه. وقد بذل فريق قادة سوق الفوركس الكثير من الجهود في تصميم بيئة التداول بحيث يلبي احتياجات التجار من ذوي الخبرة وكذلك المبتدئين المبتدئين والمبتدئين. ستيوارت: "يعتقد الفريق أن عددا متزايدا من الناس يبحثون عن أدوات تداول تساعدهم على تحسين تجارتهم واستثمار العروض، خاصة في ظل استمرار الأزمة المالية. هناك مجموعة ضخمة من المبتدئين، فضلا عن التجار أكثر خبرة، والتي تتطلع إلى الاستفادة من فرص الربح التي تقدم السوق. "
مع أخذ كل ذلك بعين الاعتبار، قرر فريق قادة سوق الفوركس إنشاء نظام إشارات فوركس مجاني، متاح لأي شخص يريد تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم من الكمبيوتر الخاص بهم أو الهاتف المحمول.
يقول ألفريدو نيستا من ميلانو، إيطاليا، عضو طويل في مجتمع فكسمل: & # 8220؛ إنه لمن الرائع أن يشارك هؤلاء الأشخاص معارفهم مع التجار الآخرين مثلي. انضممت إلى هذا المجتمع قبل بضعة أشهر، ويمكنني & # 8217؛ ر نعتقد هؤلاء الرجال تقدم هذه الخدمة مجانا. ينصح بشدة لأي شخص يبحث عن فرص السوق في الوقت الحقيقي & # 8221؛.
جنبا إلى جنب مع نظام إشارات جديدة، فكس سوق قادة أيضا تقديم مجموعة متنوعة واسعة من الخدمات التجارية المفيدة للقادمين الجدد، بما في ذلك شعبية & # 8220؛ دليل قادة السوق التجاري لصانعي المال & # 8221؛ والتي يعتقد أنها واحدة من أفضل دورات الفوركس على الانترنت، و، في مجتمع التداول، ويعتبر في نهاية المطاف بالطبع الفوركس للمبتدئين والتجار عديمي الخبرة.
هو مكتوب بشكل جيد، والكامل للأمثلة، نصائح ودراسات الحالة والممارسات، ويمكن للمرء أن يحقق بسهولة على مستوى عال من المهارات التجارية والمعرفة في غضون 2-3 أيام من التعلم.
وتشمل الخدمات الشعبية الأخرى التي يقدمها قادة سوق الفوركس مدونة التداول، والمراجعات التفصيلية على & # 8220؛ معظم الوسطاء الموصى بهم & # 8220؛ وتصنيفات جورو التجار.
"نحن في فكس ماركيت ليدرس & # 8221؛ يقول ستيوارت، & # 8220؛ يعتزمون الإبقاء على الابتكار مع رؤيتنا في الاعتبار: لفتح سوق تداول العملات الأجنبية لملايين الناس الذين يتطلعون للاستيلاء على حصة من الفرص التي لا نهاية لها أن الأسواق المالية لهذا العرض. سوف لدينا إشارات تداول العملات الأجنبية البقاء مجانا حتى أي شخص مهتم يمكن استخدامها وتصبح تاجر ناجحة ومربحة & # 8221؛.

Comments