فاسب المحاسبة عن خيارات الأسهم


فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.


موجز البيان رقم 123.


المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم (صدر 10/95)


وينطبق هذا البيان أيضا على المعاملات التي تقوم فيها المنشأة بإصدار أدوات حقوق الملكية الخاصة بها للحصول على سلع أو خدمات من غير الموظفين. يجب المحاسبة عن تلك المعامالت على أساس القيمة العادلة للمقابل المستلم أو القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية المصدرة، أيهما أكثر قابلية للقياس بشكل موثوق.


المحاسبة عن جوائز التعويض القائم على الأسهم للموظفين.


یحدد ھذا البیان طریقة القیمة العادلة المبنیة علی أساس المحاسبة لخیار أسھم الموظفین أو أدوات حقوق ملکیة مماثلة ویشجع کافة الشرکات علی تبني ھذه الطریقة المحاسبیة لجمیع خطط تعویضات الأسھم للموظفین. ومع ذلك، فإنه يسمح أيضا للكيان على مواصلة قياس تكلفة التعويض عن تلك الخطط باستخدام طريقة القيمة الجوهرية على أساس المحاسبة المنصوص عليها في رأي أب رقم 25، المحاسبة عن الأوراق المالية الصادرة للموظفين. إن الطريقة القائمة على القيمة العادلة أفضل من طريقة الرأي 25 لأغراض تبرير التغيير في المبدأ المحاسبي بموجب رأي الشركة رقم 20، التغيرات المحاسبية. يجب على الكيانات التي تنتخب بالبقاء في المحاسبة في الرأي 25 أن تقدم إفصاحات شكلية لصافي الدخل، وإذا تم عرضها، فإن ربحية السهم، كما لو كانت طريقة المحاسبة القائمة على القيمة العادلة المحددة في هذا البيان قد طبقت.


وفقا لطريقة القيمة العادلة، يتم قياس تكلفة التعويض في تاريخ المنح على أساس قيمة المنحة ويتم االعتراف بها على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة االستحقاق. وبموجب الطريقة القائمة على القيمة الجوهرية، تكون تكلفة التعويض هي الزيادة، إن وجدت، عن سعر السوق المعلن للسهم في تاريخ المنح أو في تاريخ قياس آخر على المبلغ الذي يجب على الموظف دفعه لشراء المخزون. معظم خطط خيارات الأسهم الثابتة - النوع الأكثر شيوعا من خطة تعويض الأسهم - ليس لها قيمة جوهرية في تاريخ المنح، وبموجب الرأي 25 لا يتم الاعتراف بأي تكلفة تعويض لهم. يتم االعتراف بتكلفة التعويض لألنواع األخرى من خطط التعويض القائمة على األسهم بموجب الرأي رقم 25، بما في ذلك الخطط ذات الخصائص المتغيرة، والتي تعتمد عادة على األداء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للإستقرار بإصدار أدوات حقوق الملكية.


بالنسبة لخيارات األسهم، يتم تحديد القيمة العادلة باستخدام نموذج تسعير الخيارات الذي يأخذ في االعتبار سعر السهم في تاريخ المنح وسعر التمرين والعمر المتوقع للخيار وتقلب المخزون األساسي والتوزيعات المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. ويسمح للكيانات غير العامة باستبعاد عامل التقلب في تقدير قيمة خيارات أسهمها مما يؤدي إلى قياس القيمة الدنيا. ال يتم تعديل القيمة العادلة للخيار المقدر في تاريخ المنحة الحقا بالتغيرات في سعر السهم األساسي أو تقلباته أو عمر الخيار أو توزيعات األرباح على السهم أو سعر الفائدة الخالي من المخاطر.


یتم قیاس القیمة العادلة لحصة الأسھم غیر المقیمة (التي یشار إلیھا عادة بالمخزون المقید) الممنوحة للموظف علی أساس سعر السوق لحصة من المخزون غیر المقید في تاریخ المنحة ما لم یتم فرض قیود بعد أن یکون للموظف حق والحق في ذلك، وفي هذه الحالة يتم تقدير القيمة العادلة مع مراعاة هذا التقييد.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


خطة شراء أسهم الموظفين التي تسمح للموظفين بشراء الأسهم بسعر مخفض من سعر السوق ليست تعويضية إذا استوفت ثلاثة شروط: (أ) الخصم صغير نسبيا (5 في المائة أو أقل يفي بهذا الشرط تلقائيا، وإن كان في بعض الحالات أكبر (ب) أن جميع العاملين بدوام كامل يمكن أن يشترآوا على أساس عادل، و (ج) لا تتضمن الخطة أي ميزات خيار مثل السماح للموظف بشراء المخزون بسعر ثابت من أي أقل من سعر السوق في تاريخ المنح أو تاريخ الشراء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للاستقرار عن طريق الدفع نقدا.


وتتطلب بعض خطط التعويض القائمة على الأسهم من رب العمل أن يدفع لموظف، إما عند الطلب أو في تاريخ محدد، مبلغ نقدي يحدده ارتفاع سعر سهم صاحب العمل من مستوى محدد. يجب على المنشأة قياس تكلفة التعويض عن تلك المكافأة في مقدار التغيرات في سعر السهم في الفترات التي تحدث فيها التغييرات.


ويتطلب هذا البيان أن تتضمن البيانات المالية لصاحب العمل بعض الإفصاحات المتعلقة بترتيبات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لحسابها.


إن المبالغ الشكلية المطلوب الإفصاح عنها من قبل صاحب العمل والتي لا تزال تطبق أحكام المحاسبة في الرأي 25 سوف تعكس الفرق بين تكلفة التعويض، إن وجدت، المدرجة في صافي الدخل والتكلفة ذات الصلة التي تقاس بطريقة القيمة العادلة على أساس المعرفة في هذا بيان، بما في ذلك الآثار الضريبية، إن وجدت، التي كان من الممكن الاعتراف بها في بيان الدخل إذا تم استخدام الطريقة القائمة على القيمة العادلة. لن تعكس المبالغ المبدئية المطلوبة أي تعديالت أخرى على صافي الدخل المعلن عنها أو، إذا تم عرضها، ربحية السهم الواحد.


التاريخ الفعلي والانتقال.


إن المتطلبات المحاسبية لهذا البيان سارية المفعول للمعاملات التي تمت في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995، على الرغم من أنها قد تعتمد عند الإصدار.


تسري متطلبات الإفصاح في هذا البيان على البيانات المالية للسنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995 أو للسنة المالية السابقة التي يتم اعتماد هذا البيان مبدئيا للاعتراف بتكلفة التعويض. يجب أن تتضمن الإفصاحات المبدئية المطلوبة للكيانات التي تختار الاستمرار في قياس تكلفة التعويضات باستخدام الرأي 25 آثار جميع الجوائز الممنوحة في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1994. الإفصاحات الأولية للمنح الممنوحة في السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد ديسمبر 15، 1994، لا ينبغي إدراجها في البيانات المالية لتلك السنة المالية ولكن ينبغي تقديمها لاحقا كلما عرضت البيانات المالية لتلك السنة المالية لأغراض المقارنة مع البيانات المالية للسنة المالية اللاحقة.


المحاسبة عن خيارات الأسهم.


يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!


حدد الموضوعات غير الدقيقة.


سيت ذيس إيتم.


نسخ الاقتباس.


تصدير الاقتباس.


ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.


ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.


على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.


المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.


قراءة على الانترنت (بيتا) قراءة على الانترنت (مجانا) تعتمد على مسح الصفحة، والتي ليست متاحة حاليا للقراء الشاشة. للوصول إلى هذه المقالة، يرجى الاتصال بدعم مستخدم جستور. سنقدم نسخة بدف لقارئ الشاشة.


إضافة إلى الرف الخاص بك.


قراءة هذا البند على الإنترنت مجانا عن طريق التسجيل للحصول على حساب ميجستور.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


كيف يعمل؟


سجل للحصول على حساب ميجستور. يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 عناصر مجانية إلى الرف. يمكن إزالة العناصر المضافة إلى الرف بعد 14 يوما.


خيارات الشراء.


شراء ملف بدف.


كيف يعمل؟


حدد خيار الشراء. تحقق من استخدام بطاقة الائتمان أو حساب مصرفي مع باي بال. قراءة مقالك على الانترنت وتحميل بدف من البريد الإلكتروني الخاص بك أو حساب ميجستور الخاص بك.


لماذا التسجيل ل ميجستور؟


الوصول إلى المواد التكميلية والوسائط المتعددة. وصول غير محدود إلى المواد التي تم شراؤها. القدرة على حفظ وتصدير الاستشهادات. تنبيهات مخصصة عند إضافة محتوى جديد. التسجيل / الدخولالتسجيل إلى السلة & # 215؛ أغلق أوفيرلاي.


الاشتراك في جباس.


خطة شهرية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.


الخطة السنوية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.


الصور المصغرة للصفحة.


استكشاف جستور.


جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.


& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.


نهج جديد للتعويض عن حقوق الملكية.


إذا كنت مستثمرا مجتهدا بشكل خاص أو نيوشوند مالية خطيرة، قد تكون قد سمعت من فاس 123R. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون عن ذلك، فاس 123R هو معيار المحاسبة المالية لعام 2006 الذي قدمه مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) التي تتطلب من الشركات لخصم مبلغ المدفوعات على أساس الأسهم (الأسهم) الممنوحة لموظفيها على على أساس سنوي. نحن هنا ننظر لماذا هذا المعيار المحاسبي قد حان، ما ينطوي عليه وكيف يمكن أن تؤثر عليك.


لماذا أعرض هذه القاعدة؟


لم يتم دفع تعويضات حقوق الملكية كمصروف في السابق لأنها ليست نفقات نقدية حقيقية للشركة. ومع ذلك، فإن تعويض الأسهم هو نفقات مباشرة لمساهمي الشركة. المساهمون هم أصحاب الشركات المتداولة، وبالتالي هم هم الذين يدفعون في النهاية لإصدار أسهم إضافية من خلال التخفيف. عندما يتم تحويل أسهم إضافية من قبل شركة أو أوراق مالية قابلة للتحويل، يحدث التخفيف. وإذا كان هناك 10 أسهم في شركة معينة، فإن إصدار خمسة أسهم إضافية لتعويض الأسهم يعني أن أصحاب الأسهم العشرة السابقين سيشهدون أن حصتهم في الشركة تقل إلى الثلثين فقط. (لمعرفة المزيد، راجع "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم.)


كيف يؤثر عليك.


كما ترون، هذه الطريقة الجديدة للقيام بالأشياء يمكن أن تؤثر بشكل كبير على ربحية بعض الشركات. إذا كان لديك العديد من الشركات في محفظتك التي تعتمد على خيارات لإبقاء المديرين التنفيذيين سعداء، يجب أن تكون على علم بأن أسهم هذه الشركات قد تكون في طريقها إلى تصحيح الأسعار استنادا إلى الأخبار أن أرباحهم قد انخفضت بشكل كبير نتيجة لذلك من خيارات التكليف.


حجج ل ومعارضة.


من ناحية أخرى، يقول أولئك الذين يدعمون مصروفات إسو أن تعويضات حقوق الملكية تنقل حقوق المساهمين إلى الجهات المانحة - فهي تحصل على 5 ملايين دولار، والتي كانت ستترك للشركة. ويؤكد هؤلاء المؤيدون للقواعد الجديدة أنه إذا تم صرف المرتب كمصروف مقابل خدمات الموظفين، فإنه يتبع أيضا أن التعويض على أساس حقوق الملكية لنفس خدمات الموظفين ينبغي أن يسجل أيضا كمصروفات.


ما الذي سيغير؟


ووفقا لدراسة استقصائية شملت 350 شركة أجرتها شركة ديلويت & أمب؛ توش، كبار المسؤولين التنفيذيين تلقي الغالبية العظمى من التعويض القائم على الأسهم (ديلويت أند توش، 2005). والسؤال الآن هو: كيف سيستمر المديرون التنفيذيون المعادلون في الإنصاف في كسب الملايين من الدولارات دون أن تجعل ميزانياتهم متوهجة بالحبر الأحمر؟ خبراء التعويض التنفيذي ومحامي الأوراق المالية تسعى بشكل محموم سبل لحل هذه المعضلة.


وفي مواجهة معيار المحاسبة المالي رقم 123R، تغيرت تعويضات رأس المال - لم تعد الخيارات هي الوسيلة المفضلة للمديرين التنفيذيين المجزية، كما ظهرت طرق جديدة لمكافأة الأداء الجيد للشركات. بعض هذه، مثل خيارات إعادة التحميل، قد حفرت من 1990s - ذروة حمى السوق الثور ومنح إسو. ومن وجهة نظر المستثمر، فإن هذه المركبات الجديدة للتعويض ليست مخيفة ومعقدة فحسب، ولكن من الصعب تقديرها، خاصة بالنظر إلى أن الهيئة لم تصدر بعد مبادئ توجيهية واضحة لعام 2006، ولا تزال تشير إلى أنها قد تغير 123R كذلك.


وربما يكون مستقبل التعويض عن الأسهم مشتق لم يتم هندسته بعد. قبل فاس 123R، الخيارات لم تأخذ صراحة من أرباح الميزانية العمومية للشركة؛ لذلك، على الرغم من عيوبها، كانت أكثر جذبا بطبيعتها من مركبات التعويض الأخرى. أما الآن، فإن منح الأسهم العادية، وحقوق تقدير الأسهم، وأرباح الأسهم، والخيارات، أو غيرها من مشتقات الحوافز القائمة على الأسهم هي كلها نهج باهظة الثمن على قدم المساواة لتعويض الموظفين، مما يجعل أفضل الحوافز تلك التي لديها القوة الأكثر تحفيزية.


ومن وجهة نظر المستثمر، ينبغي ألا يؤدي تعويض الأسهم إلى تمييع ملكية المساهمين دون مبرر، وأن يدفع إلى المديرين التنفيذيين تقدير القيمة السوقية بدلا من تقدير سعر السهم (الذي يمكن التلاعب به بسهولة باستخدام عمليات إعادة شراء الأسهم)، وينبغي أن يكون بسيطا بما فيه الكفاية للتشريح دون الحاجة إلى الإنفاق أيام محررة من خلال القانونية من الإيداع الإلزامي. ومن وجهة نظر السلطة التنفيذية، ينبغي أن تكون تعويضات رأس المال مستحقة إلى حد كبير لتوفير تعويض مرتفع على نحو استثنائي لأداء استثنائي، وينبغي ألا يعرضها لضرائب دخل عقابية محتملة.


أيا كان المستقبل، نتوقع بعض التصحيح في السوق لأسعار الأسهم نتيجة لخيار فاس 123R الجديد الذي يحكم اللوائح قبل أن تستخرج مشتقات جديدة سحرية خيارات الأسهم القديمة الجيدة. لأن فاس 123R هو تغيير في متطلبات التقارير المالية، وتطبيقه تغيير الربحية في خط الربح لكثير من الشركات. إذا كان لديك محفظة من الأسهم، فمن المستحسن أن نتطلع إلى الأمام لمعرفة ما إذا كان هذا شرط الإبلاغ الجديد سيكون له تأثير مادي على الأداء المالي المبلغ عنها للشركات في محفظتك.


قواعد الخيار الأسهم تبسيط التقارير، فاسب يقول.


إن وضع جميع التقارير الضريبية عن خيار الأسهم على بيان الدخل هو تغيير كبير، وفقا لما ذكره واضعو المعايير.


إذا كان مجلس معايير المحاسبة المالية على حق، سوف المدير المالي للشركات التي تدفع موظفيها والمديرين التنفيذيين في خيارات الأسهم والأسهم المقيدة تجد أنه من الأسهل للإبلاغ عن الاقتطاعات الضريبية ذات الصلة بدءا من نهاية هذا العام.


وعلاوة على ذلك، سوف رؤساء المالية في الشركات الخاصة، على وجه الخصوص، يكون أسهل وقت الإبلاغ عن التعويض على أساس الأسهم وفقا لمعايير المحاسبة تحديث صدر الأسبوع الماضي، يشعر واضعي المعيار.


وتوجد مواعيد فعالة للتوجيهات الجديدة بسرعة. وسيبدأ التحديث على الشركات العامة للفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر والفترات المؤقتة ضمن تلك الفترات السنوية.


يجب على الشركات الخاصة البدء بالامتثال للفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2017 والفترات المرحلية ضمن الفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2018. وكبار إدارات الشركات الخاصة التي ترغب في البدء في اعتماد التدبير في وقت مبكر قد تفعل ذلك لأي فترة مؤقتة أو سنوية الفترة التي يريدون.


راسل G. الذهبي، كرسي فاسب.


وسوف تبسط هذه التوجيهات المحاسبة عن عواقب ضريبة الدخل على عمليات منح المدفوعات بالأسهم، وفقا ل فاسب. وقال مارك بارتون، وهو زميل ممارس فاسب يشارك في إعداد التحديث، للمدير المالي "إن المحاسبة عن عواقب ضريبة الدخل ربما تكون أهم تغيير".


وفي الوقت الراهن، فإن الشركات تستفيد من المزايا الضريبية الزائدة ونقص الضرائب الزائدة المرتبطة بخيارات الأسهم للموظفين "على أمل أن تزيد أسعار الأسهم بمرور الوقت لصالح الموظف".


بيد أن هذه الزيادات يمكن أن تخلق أعباء محاسبية على أرباب العمل. "نظرا لأن العديد من الشركات تصدر أسهم لموظفيها تقدر قيمتها بمرور الوقت وتخلق مزايا ضريبية زائدة لتلك الشركات، فإن الآثار الضريبية المتعلقة بتلك الأسهم لا تنعكس في بيان الدخل".


وذلك لأنه في ظل المبادئ المحاسبية المقبولة عموما الحالية، يتم الاعتراف بالمزايا الضريبية الزائدة على أنها ما يسمى رأس المال المدفوع الإضافي، أو أيبك، والذي هو في الميزانية العمومية، بدلا من بيان الدخل.


وإضافة إلى التعقيد، يمكن التعرف على أوجه القصور الضريبية المتصلة بجوائز الأسهم بإحدى طريقتين. وتتمثل إحدى الطرق في تعويض التعويضات الضريبية الزائدة. وهناك طريقة أخرى في بيان الدخل.


وسيعمل المعيار الجديد على محو جميع طرق الإبلاغ عن المزايا الضريبية وأوجه القصور. "يتم االعتراف بجميع المزايا الضريبية وأوجه القصور الضريبية من خالل بيان الدخل. لذلك هذا تبسيط كبير جدا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره مسؤول فاسب.


ومن ناحية أخرى، هناك بعض المديرين التنفيذيين في مجال تمويل الشركات والمحاسبة الذين جادلوا بأن طريقة مجلس الإدارة للإبلاغ عن ضريبة الدخل ستجعل نظام منح أسهم الموظفين الجديد أكثر تعقيدا وليس أكثر بساطة. يقول مايكل ج. وود، رئيس وحدة تحكم رايثون وكبير موظفي المحاسبة في رسالة بتاريخ 25 يوليو / تموز 2018 إلى فاسب تعليقا على مشروع التعرض السابق للمحاسبة: "نحن نختلف مع النهج المقترح المتمثل في الاعتراف بالمزايا الضريبية والكفاءة الضريبية في بيان الدخل" تحديث المعايير.


وتعتقد شركة "رايثيون" أن "فاسب" يجب أن تتبع نموذجا حيث تنعكس جميع المزايا الضريبية الزائدة وأوجه القصور في حقوق المساهمين في رأس المال المدفوع الإضافي "، كتب وود في العام الماضي" لأن ممارسة خيار الأسهم من قبل صاحب الخيار يمثل حقوق الملكية عملية تجارية. ونعتقد أن النهج المقترح يؤدي إلى إعداد التقارير المالية التي لا تعكس طبيعة الصفقة وتعرض تعقيدات أخرى ".


في 7 أغسطس 2018، كتب مونتي غاريت، نائب الرئيس الأول في فيريزون للمحاسبة، المجلس أن عملاق الاتصالات يعارض نهج فاسب من الإبلاغ عن كل شيء على بيان الدخل لأنه "سوف يؤدي إلى تقلب في حساب ضريبة الدخل على أساس فقط على التغييرات في سعر سهم الشركة من تاريخ المنح إلى تاريخ دفع الجوائز ".


من الصعب القيمة.


ويتوقع فاسب أن التحديث سيبسط المحاسبة للشركات الخاصة التي توفر المدفوعات على أساس الأسهم للموظفين. & # 8220؛ غالبا ما يميل الناس إلى التفكير في أشياء مثل خيارات الأسهم وأنواع أخرى من الجوائز على أساس الأسهم باعتبارها خاصة بالشركات العامة. ولكن في الواقع من الشائع جدا للشركات الخاصة أن تصدر الجوائز على أساس الأسهم أيضا، & # 8221؛ وقال بارتون في مقابلة.


ولكن على عكس الشركات العامة التي تتداول أسهمها في الأسواق العامة، لا تملك الشركات الخاصة "أسعارا ملحوظة في السوق" تمكنها من قياس القيمة العادلة لخيارات مشاركة الموظفين بسهولة، وفقا للتحديث.


غير أنه في إطار المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، يتعين على الشركات الخاصة وكذلك الشركات العامة استخدام أسلوب تقييم يأخذ في الاعتبار المدة المتوقعة لخيار الأسهم. (المدة المتوقعة هي الفترة التي من المتوقع أن يكون فيها قرار التحكيم مستحق، على افتراض أنه يثبت).


ولجعل عملية إعداد التقارير أسهل بالنسبة للكيانات غير العامة، يوفر تحديث "فاسب" "وسيلة عملية" - وهي صيغة تمكن الشركات من تقدير المدة المتوقعة لجميع الجوائز التي تستوفي شروطا معينة. حاليا، يجب على الشركات الخاصة تقدير الفترة الزمنية التي تكون فيها كل جائزة على أساس الأسهم المعلقة.


في استراحة أخرى للشركات الخاصة، سوف تكون قادرة على إجراء انتخابات لمرة واحدة للتبديل من قياس جميع الجوائز المصنفة على أنها الديون (بدلا من الأسهم) بالقيمة العادلة. بدلا من ذلك، فإنها يمكن قياسها في قيمة الجوهرية. وفي السابق، يمكن للشركات العامة أن تقيس جميع هذه المسؤولية - الجوائز المصنفة ذات القيمة الجوهرية، ولكن بعض الشركات الخاصة لم تكن على دراية بهذا الخيار.


وقال رسل ج. جولدن، رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والصناعات الغذائية، في بيان صحافي يرافقه: "لقد حدد أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص بعض جوانب المحاسبة عن الجوائز القائمة على الأسهم والتي هي معقدة بشكل لا داعي له".


واضاف ان المجلس "اصدر معيارا نعتقد انه سيبسط المحاسبة مع الحفاظ على فائدة المعلومات المقدمة للمستثمرين".


شركة فاسب تقوم بتحسينات على محاسبة خيارات الأسهم.


إن المحاسبة عن خيارات األسهم واألشكال األخرى للمدفوعات القائمة على األسهم هي قيد التحديث حيث يبدأ مجلس معايير المحاسبة المالية العمل على بعض التحسينات المستهدفة.


وأضافت فاسب مشروع إلى جدول أعمالها لتحسين المحاسبة عن المدفوعات على أساس الأسهم التي تقوم بها الشركة لموظفيها في خمسة مجالات محددة. ويبحث المجلس عن بعض التحسينات التي من شأنها أن تقلل من تعقيد وتبسيط المحاسبة كجزء من مبادرتها التبسيط الأوسع نطاقا. واعتمادا على نتائج بعض البحوث في مرحلة مبكرة، يمكن أن تكون التغيرات في مهب الريح للمحاسبة حول المدفوعات القائمة على الأسهم التي تتم لغير الموظفين أيضا.


استمعت مؤسسة فاسب من مراجعة مؤسسة المحاسبة المالية بعد التنفيذ إلى أن معيار الدفع المستند إلى الأسهم الذي تم اعتماده في عام 2004 في ظل الانتقادات العنيفة يعمل بشكل عام على النحو المنشود، ولكنه صعب. للحصول على القصة الكاملة، اشترك الآن.


الانضمام إلى المجتمع والحصول على حق الوصول الكامل.


اشتراك مستخدم واحد، سنة واحدة | $ 1،199.


للاشتراكات متعددة المستخدمين، والبريد الإلكتروني أو الاتصال (888) 519-9200.


مجانا محاكمة 10 يوما.


جرب مزايا المشترك مجانا. . .


مسح الأسبوع.


ينكدين المجموعة.


الانضمام إلى أسبوع الامتثال مجموعة ينكدين، حيث أعضاء شبكة ومناقشة غرك الأخبار والقضايا. مفتوحة للمتخصصين الامتثال.


الأحداث القادمة والندوات عبر الإنترنت للطرف الثالث.


قيادة الفكر.


البث الشبكي القادم.


برعاية رسا.


برعاية مختبرات المعاملة بالمثل.


برعاية كوليرا.


بروتوكولات أسبوع الامتثال.


كل أسبوع ونحن الدردشة مع المفكرين الرائدة في الامتثال، ومراجعة الحسابات، وإدارة المخاطر، والسياسة العامة وأكثر من ذلك. هذه المقابلات القصيرة (10-15 دقيقة) مجانية للجميع. اتبع دبليو الامتثال الأسبوع على اي تيونز.


المدونات.


© 2018 - نشرتها شركة ويلمينغتون كومبليانس ويك إنك، وهي فرع من ويلمنجتون بي إل سي.


ويلمينغتون الامتثال الأسبوع شركة هي شركة مسجلة في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية.


المكتب المسجل: أسبوع الامتثال 129 بورتلاند سانت فل 6 بوسطن، ما 02114-2018.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون إذن مسبق.


يشكل استخدامك لهذا الموقع موافقة على سياسة الخصوصية في ويلمنجتون والشروط والأحكام.


يوفر أسبوع الامتثال معلومات عامة فقط ولا يشكل إرشادا أو مشورة قانونية أو مالية.

Comments