ساعات تداول العملات الأجنبية أوتك


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 06:24 صباحا 27 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


جلسات التداول.


أوتك / غمت يظهر وقت افتتاح واختتام جلسات تداول الفوركس في التوقيت العالمي المنسق (أوتك)، والذي يتطابق مع توقيت جرينتش (غمت). التحول إلى التوقيت الصيفي لا يتم إجراء.


ويظهر عمود إيت وقت فتح وإغلاق جلسات تداول الفوركس في إست (توقيت أوروبا الشرقية، إيت)، المقابلة ل غمت +2 في الشتاء و غمت +3 في الصيف (التوقيت الصيفي). يستخدم خادم التجارة للشركة هذه المرة. يتم عرض الرسوم البيانية في منصة التداول في إست.


يعرض عمود الوقت المحلي تلقائيا وقت فتح وإغلاق جلسات التداول في التوقيت المحلي استنادا إلى المنطقة الزمنية المحددة. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد الانتقال إلى التوقيت الصيفي أم لا.


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


ساعات التداول بالسوق.


لمعرفة الجدول الزمني لجلسات التداول على الفوركس يعني أن تكون قادرة على تخصيص عقلانية جهود أحد والفعالية استخدام الاحتمالات والوقت. جلسات التداول هي فترات زمنية عندما تتداول البنوك بنشاط. كما هو معروف جيدا، ساعات عمل الفوركس غير محدودة وتعمل على مدار الساعة. عندما تبدأ المساء في جزء من العالم، في جزء آخر - يأتي الصباح ويبدأ سوق العملات المحلية العمل. جلسات تأتي واحدا تلو الآخر، أو سوبريمبوس جزئيا على بعضها البعض، وإعطاء التجار إمكانية للتجارة كلما مريحة لهم. بمجرد تسجيل الدخول، سوف تجد عمل الفوركس في أي وقت، ما عدا السبت والأحد، عندما يتم إغلاق جميع الأسواق في جميع البلدان. وبالمثل لا تعمل فوريكس على العطلات، على سبيل المثال عيد الميلاد، السنة الجديدة، وعيد الفصح.


لمعرفة جدول جلسات التداول في سوق الفوركس مفيد أيضا لأن العملات تتصرف بشكل مختلف وفقا لجلسات التداول المختلفة. على سبيل المثال، الين عادة & لدكو؛ يستيقظ & رديقو؛ ويبدأ التحرك بنشاط خلال الدورة الآسيوية، في حين أن اليورو أكثر نشاطا خلال الدورة الأوروبية. وفي أحيان أخرى، تكون تحركات الأسعار الحادة لهذه العملات الخاصة غير عادية. الدورة الأكثر عدوانية من كل شيء هي الأمريكية، والتي يمكن أن تنخفض بشكل ملحوظ أو، على العكس، تعزيز، الدولار الخاصة جدا.


وبما أن سوق الفوركس توظف الكثير من البلدان من مناطق زمنية مختلفة، يعتبر الفوركس للعمل وفقا للوقت العالمي. في الوقت الحاضر بدلا من معيار غمت، والتي أصبحت عفا عليها الزمن، فإنه من المقبول على نطاق واسع لاستخدام أوتك - التوقيت العالمي المنسق. يختلف وقت خادم روبأوفوريكس عن التوقيت العالمي المنسق (أوتك) بمقدار ساعتين (أوتك +2)، وفي الصيف، مع التبديل إلى التوقيت الصيفي، فإن الفرق يساوي أوتك +3.


جدول ساعات تداول العملات الأجنبية. . المنطقة الزمنية هي أوتك + 2 (توقيت أوروبا الشرقية، إيت):


كل سوق الفوركس الإقليمي له خصوصياته الخاصة.


آسيا ساعات التداول الفوركس.


خلال ساعات تداول العملات الأجنبية هذه الصفقات الأكثر نشاطا في عمليات تبادل السوق هي الدولار الأمريكي مقابل الين (أوسجبي) واليورو مقابل الين (ورجبي) والدولار الأمريكي مقابل اليورو (يوروس) والدولار الأسترالي مقابل الولايات المتحدة الدولار (أودوس).


أوروبا ساعات تداول الفوركس.


في هذا الوقت يتم إجراء الصفقات في المراكز المالية الأوروبية. ويزداد تقلب أزواج العملات الأكثر شعبية ارتفاعا ملحوظا بعد أن يبدأ سوق لندن فوركس فوريكس على الإنترنت. يتم تخفيض النشاط التجاري إلى حد ما لتناول العشاء، ولكن في الليل اللاعبين بنشاط تنفيذ العمليات مرة أخرى. ويمكن أن تكون التغيرات في الأسعار خلال ساعات التداول الأوروبية كبيرة، لأن غالبية الأسهم النقدية تتركز في أوروبا.


أمريكا ساعات تداول الفوركس.


يصل نشاط تداول العملات الأجنبية إلى أقصى مستوى له عند فتح ساعات التداول في نيويورك وبدأت البنوك الأمريكية في العمل، ويعود المتعاملون الأوروبيون بعد استراحة الغداء. تأثير البنوك الأوروبية والأمريكية متشابه، لذلك لا توجد تغييرات كبيرة في الفوركس مقارنة مع بداية الجلسة الأوروبية. ومع ذلك، بعد إنهاء تقلبات السوق الأوروبية قد تكون أعلى. غالبا ما يتم ملاحظة ذلك يوم الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع. الدورة الأمريكية أكثر عدوانية في التجارة من غيرها.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


ساعات التداول بالسوق.


إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم وندش]؛ مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال بخصوص ساعات التداول، فواصل أو الأسواق، نحن جاهزون لمساعدتك.


ساعات التداول.


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش ما لم يذكر غير ذلك.


التوقيت الصيفي (دست) ينطبق بشكل عام في الخريف والربيع؛ بيد أنه لا ينطبق على جميع الصكوك على قدم المساواة. سوف تكون هناك أدوات تطبق التوقيت الصيفي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع الاتحاد الأوروبي أو أباك مرات، في حين أن آخرين قد لا تطبق دست على الإطلاق. يتم تحديث أوقات التداول لدينا في الجدول أدناه لتعكس هذه التغييرات بأكبر قدر ممكن من الدقة.


يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى يجب تسوية الطلبات وإيجاد فرص التداول وفقا لوقت فتح السوق أو إغلاقه.


5 نوفمبر - 11 مارس 2018 - تايمز غمت.


انتهاء الصفقة.


وتنتهي السلع والمؤشرات عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، في حين تنتهي خام غرب تكساس الوسيط عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.


خيارات فانيلا تنتهي في الساعة 10:00 بتوقيت نيويورك.


تنتهي العمليات الخفية على MT4 الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش كل يوم جمعة. يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في تذكرة التجارة الخاصة بك وعلى MT4 مراقبة السوق.


التغييرات في ساعات التداول.


قد تتغير ساعات التداول بسبب عدة عوامل مثل ظروف السوق غير العادية التي تؤثر على السيولة، أو ظروف خارجة عن سيطرتنا.


ونحن نهدف إلى تحديث أوقات التداول لدينا حسب الضرورة لتعكس هذه التغييرات، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات محدثة.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

Comments