تحديد الخيار ثنائي الرقمية


تداول الخيارات الثنائية.
وقد تم إدراج الخيارات الثنائية (أو الخيارات الرقمية) في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) منذ يوليو 2008. وقبل ذلك التاريخ، تم تداول الخيارات الثنائية بنشاط من قبل المستثمرين المؤسساتيين والمصارف الاستثمارية الكبرى في السوق المفتوحة (أوتك). اليوم، وسطاء وصناع السوق منصات التي تسمح للمستثمرين الأفراد والتجار المحترفين للتداول الخيارات الثنائية.
الشيء الذي يجعل الخيارات الثنائية جذابة هو سهولة استخدامها. يجب على التاجر فقط اختيار ما إذا كانت القيمة السوقية للأصل الأساسي ستكون أعلى أو أقل من سعر التمرين في نهاية فترة زمنية محددة مسبقا (نهاية اليوم أو الأسبوع أو ساعة أو حتى 15 دقيقة). مع الخيارات الثنائية، يمكن أتريدر الحصول على عائد على استثماره في المدى القصير على أساس الحركات الصغيرة داخل الأسواق المالية (الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات). مع الخيارات الثنائية، والمخاطر محدودة لأن الربح أو الخسارة سيتم تعريف مقدما وأنه لا يمكن أن تتغير.
أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية.
لكل نوع من الخيارات، يتم تحديد سعر ممارسة الأصل الأساسي عند وضع الطلب؛ هذا هو سعر الإضراب. بعد ذلك، يختار المتداول كم يريد الاستثمار وإحدى الاحتمالات التي يوفرها الخيار الذي اختاره.
إذا كان المستثمر على حق عندما ينتهي العقد، فإنه يحصل على ربح محدد سلفا كنسبة مئوية من المبلغ الذي استثمره. إذا كان مخطئا، فإنه يفقد بعض أو كل هذا الاستثمار.
نقدا أو لا شيء - عالية منخفضة.
عالية: للرهان على ارتفاع الأسعار مع خيار "شراء"، وبالتالي فإن سعر السوق تحتاج إلى أن تكون فوق سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيار.
منخفض: للرهان على انخفاض السعر مع خيار "بيع"، وبالتالي فإن سعر السوق تحتاج إلى أن تكون أقل من سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيار.
اختيار اتجاه السوق، أدخل مبلغ وشراء:
المس: يتوقع المتداول أن السعر سيصل إلى السعر المستهدف مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار.
لا اللمس: يتوقع المتداول أن السعر لن يصل إلى السعر المستهدف قبل انتهاء صلاحية الخيار.
تقرر ما إذا كان السعر سوف تلمس السعر المستهدف، أدخل مبلغ وشراء:
الحدود - المدى - الحد - المنطقة.
في: يتوقع المتداول أن سعر السوق سيكون ضمن الحدود العليا والسفلى للمنطقة المستهدفة عند انتهاء صلاحية الخيار.
خارج: يتوقع التاجر أن سعر السوق سيكون خارج الحدود العليا والسفلى للمنطقة المستهدفة عند انتهاء صلاحية الخيار.
تقرر ما إذا كان السعر سيبقى داخل الحدود أم لا، أدخل مبلغ وشراء:
الخيارات الثنائية السماسرة:
على الرغم من أن هناك العديد من السماسرة خيار ثنائي هناك، إيتكس هو على الارجح أفضل واحد يمكنك أن تجد.
تأسست شركة إيتكس كابيتال في عام 2002، وهي توفر منصة تداول عبر الإنترنت تتيح للمتداولين شراء وبيع المؤشرات والسلع والعملات والأسهم. مع إتكس كابيتال، يمكنك الاستفادة من عودة تصل إلى 85٪ في غضون بضع دقائق، ويتم تعريف المخاطر والأرباح قبل الاستثمار.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 أوسد / ور / غبب.
الحد الأدنى المطلوب للاستثمار في الخيار هو عادة 10 دولار أمريكي / يورو / جنيه استرليني.

خيارات رقمية.
الخيارات الرقمية يمكن أن تجعلك أكثر من المال من الأسهم مع الحد من المخاطر الخاصة بك. تعرف على هذا النوع الجديد من الاستثمار المثير الآن!
الخيارات الرقمية هي أكثر شيوعا باسم الخيارات الثنائية. يعكس كل من الاسمين السمة الحاسمة للخيارات الرقمية التي لا يعرفون سوى نتيجتين - فأنت إما صواب أو خطأ، وأنه غير مهم كيف صحيح أو خطأ أنت.
العالم الرقمي من أجهزة الكمبيوتر يعمل مع النظام الثنائي. فإنه يعرف فقط 0 أو 1، صحيحة أو خاطئة. أي برنامج والتطبيق الذي كنت قد استخدمت من أي وقت مضى واستندت على هذا المبدأ الأساسي.
يشير اسم "الخيارات الرقمية" إلى أن هذه الخيارات تعمل بنفس الطريقة. حيث تسمح الأصول التقليدية أي نتيجة - يمكنك الفوز أو فقدان أي نسبة من الاستثمار الخاص، والخيارات الرقمية استخدام النظام الثنائي. أنت إما صواب أو خطأ، وهذا كل ما يهم.
وبسبب هذا الانخفاض في النتائج المحتملة، هناك دائما اثنين فقط من التنبؤات خيار واحد يسمح.
مع خيارات عالية / منخفضة، تتوقع ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط. مع خيارات لمسة واحدة، تتوقع ما إذا كان السوق سوف تصل إلى سعر مستهدف معين. مع خيارات الحدود، تتوقع ما إذا كان السوق سوف تندلع من نطاق سعر معين.
مع جميع أنواع الخيارات، فمن المهم فقط ما إذا كان التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا أم لا. من قبل كم التنبؤ الخاص بك يأتي صحيح غير مهم.
مع ارتفاع / خيارات منخفضة هو غير مهم من قبل كم السوق يرتفع أو يسقط. إذا كان يتحرك فقط أصغر زيادة ممكنة في اتجاه التنبؤ الخاص بك، يمكنك الفوز الخيار الخاص بك. إذا كان يتحرك فقط أصغر زيادة ممكنة ضد التنبؤ الخاص بك، تفقد الخيار الخاص بك. مع خيارات لمسة واحدة، فمن المهم فقط ما إذا كان السوق يصل السعر المستهدف أم لا. كم من الوقت يبقى السوق في السعر المستهدف أو إلى أي مدى يتجاوز السعر المستهدف هو غير مهم. مع خيارات الحدود، فمن المهم فقط ما إذا كان السوق يكسر من قناة السعر. إلى أي مدى، أو كم من الوقت ينفجر من قناة السعر غير مهم.
مزايا الخيارات الرقمية.
المزيد من الأرباح مع تحركات السوق الصغيرة.
تعمل الخيارات الثنائية بشكل أساسي عن الأصول التقليدية. مع الأسهم، على سبيل المثال، يمكنك الاستثمار في ارتفاع الأسعار. إذا ارتفع السهم بنسبة 1٪، وجعل لكم ربح 1٪. إذا ارتفع السهم بنسبة 5٪، وجعل لكم ربح 5٪.
مع الخيارات الثنائية، وتحصل على تعويضات ثابتة، بغض النظر عن مدى تحرك الأسهم. اعتمادا على نوع الخيار الخاص بك، يمكن أن تكون هذه العوائد تصل إلى 1500٪، مما يجعل الخيارات الثنائية أكثر جاذبية للتجارة الحركات القصيرة من الأصول التقليدية.
الخيارات الثنائية الأكثر تداولا هي خيارات عالية / منخفضة، والتي تقدم دفعات من 70٪ إلى 95٪. تتطلب منك فقط للتنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتداول أعلى أو أقل من السعر الحالي بعد فترة معينة من الزمن، خيارات عالية / منخفضة تسمح لك لتحقيق ربح يصل إلى 95 في المئة مع حتى أصغر حركات السوق.
إذا كنت تستثمر في ارتفاع الأسعار مع الأسهم والخيارات الثنائية والسوق ترتفع بنسبة 0.1٪، سوف تحقق ربحا بنسبة 0.1٪ مع الأسهم، وهو بالكاد يكفي لتغطية رسوم الوسيط الخاص بك، ولكن ربح 70٪ إلى 95٪ مع الخيارات الثنائية - بوضوح الخيار أكثر جاذبية.
عندما تفقد الخيار الخاص بك، سوف تفقد الاستثمار الخاص. مع هذه الاستراتيجية الصحيحة، ومع ذلك، هذه ليست مشكلة: تخيل أنك ترغب في استثمار 100 $ في الأسهم X ونتوقع أن يرتفع السهم بنسبة 5٪ على مدى سنة واحدة - توقع واقعية. إذا كنت مخطئا، على سبيل المثال إذا كان هناك انهيار سوق الأسهم، هل يمكن بسهولة 50٪ من أموالك - كنا جميعا هناك. وبعبارة أخرى، كنت تراهن على كسب 5٪ مقابل خسارة 50٪.
مع الخيارات الثنائية، هل يمكن أن تستثمر فقط 10 $. مع دفع تعويضات حوالي 80 في المئة، هل يمكن أن يحقق ربح أعلى من مع استثمار الأوراق المالية من 100 $، ولكن كنت قد حدت بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك. تستخدم بشكل صحيح، يمكن للخيارات الثنائية تقليل مخاطر التداول الخاصة بك في حين تقدم لك إمكانية كسب أعلى.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

تحديد الخيار الثنائي الرقمي
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
فهر إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال هبرون.
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
ActualitzaciГі دي l & أبوس؛ إسكولا مونتسيرات فايريدا a لا ويب.
L & أبوس؛ أوبرا فا فيناليتزار إل باسات سيتمبر.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر's أمب l'إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
موسيو i centre de visitants a MontsГ © غور.
كونكورس بير لا construcciГі d & أبوس؛ أون موسيو آل سينتر ديل بوبل i أون سينتر دي فيسيتانتس بير أسيدير ​​آل كاستيل دي مونتسيغور.
فاكولتات دي ريم ديو i TelevisiГі. كاتوفيتشي.
أونا أبوستا بير لا كونتينيتات دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نيفرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبليجليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبيس»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاسيتات i إل ريكوليمنت.

ما هو الخيار الرقمي؟
الخيارات الرقمية، أو الخيارات الأعلى-السفلى، هي الخيارات الأكثر تداولا على نطاق واسع المتاحة على منصة لدينا. يجب على التجار تحديد ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد مسبقا.
عند الاستثمار في خيار المكالمة (أو أعلى)، يتوقع التاجر أن سعر الأصل المختار سيكون أعلى عند انتهاء الصلاحية مما كان عليه وقت إجراء الصفقة.
على سبيل المثال: الساعة 12:00 ويضع المتداول خيار الاتصال على سعر السوق للفضة ووقت انتهاء صلاحية هذا الخيار هو 14:00: يعتقد المتداول أن سعر الفضة سيرتفع خلال هاتين الساعتين و سوف يعود على أمواله إذا كان هذا هو الحال. إذا كان السعر أقل في الساعة 14:00 من كان في الساعة 12:00 سيكون استثماره قد فشلت، وسوف يفقد الاستثمار.
عندما يستثمر المتداول في خيار (أو أقل)، يتنبأ بأن سعر الأصل سينخفض ​​خلال الفترة ما بين وقت استثماره ووقت انتهاء صلاحية الخيار.
إذا أخذنا المثال الأول: هو 12:00 ويضع التاجر خيار وضع على سعر السوق من الفضة مع انتهاء وقت الساعة 14:00. هو في المال عندما يكون سعر الفضة أقل في الساعة 14:00 ثم كان في الساعة 12:00، ويفقد استثماره عندما يكون سعر الفضة في نقطة أعلى.

الخيار الرقمي.
ما هو "الخيار الرقمي"
والخیار الرقمي ھو خیار یتم تسویة عوائدھ بعد تجاوز المخزون الأساسي الحد الأدنی المحدد مسبقا أو سعر الإضراب. ويشار إليها أيضا باسم "ثنائي" أو "كل شيء أو لا شيء الخيار." يعتمد الخيار الرقمي فقط على اقتراح واحد، وهو ما إذا كان الأصل الأساسي ينتهي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية الأصل الأساسي في المال، يتم ممارسة الخيار تلقائيا.
كسر "الخيار الرقمي"
وتحدد قيمة العوائد في بداية العقد ولا تعتمد على حجم سعر التحركات الأساسية. لذلك، سواء كان المستثمر في المال بمقدار $ 1 أو 5 $، فإن المبلغ الذي يتلقاها سيكون هو نفسه. وبما أن الخيارات الرقمية بسيطة إلى حد ما لفهمها، فإن هذا النوع من الخيارات قد يكون أكثر جاذبية من الخيارات الفريدة في أوروبا أو أمريكا.

Comments