كتاب نظام التداول الآلي


كج أنظمة التداول.


استخدام بلدي كتاب لبناء استراتيجيات التداول ألغوريتمي الطريق الصحيح.


انقر أعلاه لطلب من الأمازون.


3 المكافآت المجانية: إذا كنت قد أمرت بالفعل كتابي، وإرسال نسخة من تأكيد طلبك لي في كدافي @ كترادينغسيستمز، وأنا سوف نرسل لك 3 مكافآت مجانية!


& # 8203؛ إذا كنت ترغب في تداول الخوارزميات أو التداول الآجلة عبر الإنترنت - إنشاء قواعد مجموعة لاستراتيجية التداول الخاصة بك لمتابعة - ثم كتابي "بناء أنظمة التداول الخوارزمية الفوز - رحلة المتداول من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التداول" (وايلي للتجارة) الطبعة الأولى قد يكون مجرد ما كنت تبحث عنه. في هذا الحائز على جائزة كتاب (صوت التداول كتاب السنة من قبل قراء ترادربلانيت في كل 2018 و 2018)، وأنا نناقش بالضبط كيف يمكنني إنشاء استراتيجيات التداول الآلي واستراتيجيات التداول حسابي. إذا كنت تفكر في التداول عبر الإنترنت الآجلة، ومفتون من كلمة "ألغو"، أفضل كتاب التداول بلدي من المرجح الحق حتى زقاق الخاص بك!


إستيمد ترادينغ ليجيندس يثني كتابي.


الدكتور فان ثارب، معالج السوق والمؤلف - تجارة ما وراء المصفوفة: حبوب منع الحمل الحمراء للتجار والمستثمرين (وايلي)، مؤسس - معهد فان ثارب، فانثارب.


السيد موراي أ. روجيرو الابن، كبير مصمم النظم في توتل الإدارة التكتيكية، مساهم محرر مجلة الآجلة، نائب رئيس R & D في ترادرسستوديو ومؤلف "استراتيجيات التداول السيبراني" و "استخدام لغة سهلة 9.X."


& لدكو؛ كتاب كيفن هو دليل للمبتدئين جيدة لتداول النظم، استراتيجيات الكمبيوتر التداول 101. & رديقو؛


بوب باردو، باردو كابيتال، مؤلف تقييم وتحسين استراتيجيات التداول (وايلي)


تيم ريا، أنظمة الملكية المطور / تاجر & أمب؛ الفائز بالمركز الأول الفائز في مسابقة تداول العقود الآجلة الفائز 2018.


مايكل كوك، مؤسس، كاتماي كابيتال أدفيسورس، الفائز في المركز الأول مسابقة تداول العقود الآجلة الفائز 2007 و 2018.


برنت بنفولد، المحترف ومؤلف المبادئ العالمية للتجارة الناجحة (وايلي 2018)


بيتر هاغن & نداش؛ سيتراكادو كابيتال، ليك.


وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.


(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو، 2018.


وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.


جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.


السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.


المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:


1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونه تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.


وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:


4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.


في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


أنظمة التداول الخوارزمية.


اكتشاف استراتيجية تداول متقدمة لأسواق العقود الآجلة. تداول أسواق العقود الآجلة متعددة مثل E-ميني S & أمب؛ P، النفط الخام، اليورو العملة، و داكس. وتشمل التقنيات المتقدمة استراتيجيات الخروج متعددة وتصفية الاتجاه. نناقش منطق الترميز وتشمل رمز مفتوح ل نينجاترادر ​​في C # و إيسيلانغواد تراديستاتيون مع أكثر من 40 أشرطة الفيديو التعليمية على موقعنا على الانترنت عضوية على العنوان التالي:


نحن نتحدى الكذب من وول ستريت التي تفضل وسيط الخاص بك أكثر مما كنت مع مبادئ نظام التداول لدينا. "لا يمكن أن تذهب كسر الأرباح" (في الواقع يمكنك!) و "لا تدع التجارة الفائزة تتحول إلى تجارة خاسرة" (ليس دائما صحيحا) هما "اللؤلؤ" التداول منحازة التي يمكن أن تؤذي حساب التداول الخاص بك إذا فإنها لا تطبق بشكل صحيح.


هنا هو تسجيل الفيديو ل ترادستاتيون ويبينار في يناير 2017.


نتائج الأداء الافتراضي لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض منها يوصف أدناه. لم يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان شارب الاختلافات بين نتيجة الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية في وقت لاحق أنجز من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أن يتم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من بعد النظر. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب بشكل كامل تأثير المخاطر المالية على التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو التقيد ببرنامج تداول معين على الرغم من خسائر التداول هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى ذات الصلة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضي وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي افتراضية في الطبيعة ولا تمثل التداول في الحسابات الفعلية.


بناء أنظمة التداول الآلي.


الطبعة الأولى.


مع مقدمة في فيسوال C ++ 2005.


الوصول المؤسسي.


تأمين الخروج.


الشحن مجانا.


لا يوجد حد أدنى.


جدول المحتويات.


الفصل 1 مقدمة.


القسم الأول: مقدمة في فيسوال C ++ 2005.


الفصل 2 الإطار.


الفصل 3 تتبع المراجع.


الفصل 4 فئات والكائنات.


الفصل 5 أنواع المرجع.


الفصل 6 أنواع القيمة.


الفصل السابع الكائنات غير المدارة.


الفصل 8 التركيب.


الفصل 9 خصائص.


الفصل 10 الهياكل والعددات.


الفصل 11 الميراث.


الفصل 12 تحويل والصب.


الفصل 13 المشغل الزائد.


الفصل 14 المندوبون والأحداث.


الفصل 15 صفائف.


الفصل 16 توليد أرقام عشوائية.


الفصل 17 الوقت والموقتات.


الفصل 18 المدخلات والمخرجات تيارات.


الفصل 19 التعامل مع الاستثناءات.


الفصل 20 مجموعات.


الفصل 21 المحكمة الخاصة بلبنان / المحكمة الخاصة بلبنان.


الفصل 22 داتاسيتس.


الفصل 23 الاتصال بقواعد البيانات.


الفصل 24 لغة الاستعلام المنظمة.


الفصل 26 بروتوكول تبادل المعلومات المالية.


الفصل 27 التسلسل.


الفصل 28 خدمات ويندوز.


الفصل 29 إعداد وتركيب الحزم.


القسم الثاني: التزامن.


باب 30 خيوط.


الفصل 31 فئات التزامن.


الفصل 32 مقابس.


القسم الثالث: قابلية التشغيل البيني والتوصيلية.


الفصل 33 المارشالينج.


الفصل 34 مؤشرات الداخلية والرص.


الفصل 35 التوصيل إلى دلز المدارة.


الفصل 36 ربط دلز كائن نموذج كومونين (كوم) مع كوم إنتيروب.


الفصل 37 ربط ل C ++ دلز مع خدمات الدعوة منصة.


الفصل 38 التوصيل إلى إكسيل.


الفصل 39 الاتصال ب تراديرابي.


الفصل 40 التوصيل ب XTAPIConnection_Example.


القسم الرابع: أنظمة التداول الآلي.


الفصل 41 بناء أنظمة التداول.


الفصل 42 ك "V منهجية تطوير نظام التداول.


الفصل 43 فئات نظام التداول الآلي.


الفصل 44 واحد مترابطة، نظام التحليل الفني.


باب 45 المنتج / المستهلك تصميم نمط.


الفصل 46 نظام الإحتكاك الإحصائي المتعدد.


وصف.


وعلى مدى السنوات القليلة القادمة، سوف تهاجر الصناعات المملوكة للتجارة والصناديق التحوطية إلى حد كبير إلى اختيار التجارة الآلي ونظم التنفيذ. والواقع أن هذا يحدث بالفعل. في حين أن العديد من الكتب المالية توفر C ++ رمز للمشتقات التسعير وأداء الحسابات العددية، لا شيء نهج الموضوع من منظور تصميم النظام. وسيتم تقسيم هذا الكتاب إلى قسمين - تقنيات البرمجة ونظام التداول الآلي (أتس) التكنولوجيا، وتعليم تصميم النظام المالي والتنمية من الأرض المطلقة باستخدام مايكروسوفت فيسوال C ++ 2005. تم اختيار مس فيسوال C ++ 2005 كلغة التنفيذ في المقام الأول لأن معظم الشركات التجارية والبنوك الكبيرة قد وضعت ومواصلة تطوير خوارزميات الملكية في إسو C ++ و فيسوال C ++ يوفر أكبر قدر من المرونة لدمج هذه الخوارزميات القديمة في أنظمة العمل. وعلاوة على ذلك، يوفر الإطار والبيئة الإنمائية أفضل المكتبات والأدوات اللازمة للتطوير السريع للنظم التجارية. القسم الأول من الكتاب يفسر فيسوال C ++ 2005 في التفاصيل ويركز على المعرفة البرمجة المطلوبة لتطوير نظام التداول الآلي، بما في ذلك تصميم المنحى الكائن والمندوبين والأحداث والعدود وتوليد رقم عشوائي وتوقيت وكائنات الموقت، وإدارة البيانات مع المحكمة الخاصة بلبنان والمجموعات. وعلاوة على ذلك، بما أن معظم التعليمات البرمجية ورموز النمذجة القديمة في الأسواق المالية تتم في إسو C ++، فإن هذا الكتاب يبحث بعمق في العديد من الموضوعات المتقدمة المتعلقة بإدارة الذاكرة المدارة / غير المدارة / كوم وقابلية التشغيل البيني. وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الكتاب العشرات من الأمثلة التي توضح استخدام اتصال قاعدة البيانات مع أدو ومعالجة واسعة من سكل و فيكس و شمل / فيكسمل. تتم مناقشة موضوعات البرمجة المتقدمة مثل خيوط، ومآخذ، وكذلك استخدام C ++ للاتصال إكسيل أيضا في الطول وتدعمها الأمثلة. القسم الثاني من الكتاب يشرح المخاوف التكنولوجية ومفاهيم التصميم لأنظمة التداول الآلي. على وجه التحديد، يتم تخصيص فصول للتعامل مع تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، وإدارة أوامر في كتاب ترتيب الصرف، واختيار الموقف، وإدارة المخاطر. يتم تضمين. dll في الكتاب الذي سيحاكي الاتصال إلى صناعة أبي المستخدمة على نطاق واسع (تقنيات التداول، وشركة زتابي) وتوفير طرق لاختبار الموقف وإدارة خوارزميات النظام. يتم تقديم أنماط التصميم لأنظمة أخذ السوق على أساس التحليل الفني وكذلك لأنظمة صنع السوق باستخدام فروقات إنتيرماركيت. كما تدور جميع الفصول حول برمجة الكمبيوتر للهندسة المالية وتطوير نظام التداول، وهذا الكتاب تثقيف التجار والمهندسين الماليين والمحللين الكمي والطلاب من التمويل الكمي وحتى المبرمجين ذوي الخبرة على القضايا التكنولوجية التي تدور حول تطوير التطبيقات المالية في مايكروسوفت والبيئة، وبناء وتنفيذ أنظمة التداول في الوقت الحقيقي والأدوات.


دلائل الميزات.


يعلم تصميم النظام المالي والتنمية من الألف إلى الياء باستخدام ميكروسوفت فيسوال C ++ 2005.


يقدم العشرات من الأمثلة التي توضح نهج البرمجة في الكتاب.


القراء.


الجمهور الأساسي: المهندسين الماليين، والمحللين الكميين، والمبرمجين في الشركات التجارية؛ طلاب الدراسات العليا في الهندسة المالية والأسواق المالية الدورات والبرامج.


الاستعراضات.


"بناء أنظمة التداول الآلي هو يجب أن تقرأ لأي شخص تطوير أنظمة التداول الخوارزمية المهنية، ويجلب كل جوانب التصميم والوظائف وتطبيق نظام في الوقت الحقيقي إلى تركيز واضح خطوة بخطوة. هذا الكتاب سيكون الدليل المرجعي الاختيار الأول ل مبرمج محترف خطير في تطوير نظام التداول ". - راسل ووجسيك، عضو مجلس إدارة شركة سم و كبوت، رئيس مركز استراتيجية التجارة، معهد إلينوي للتكنولوجيا "هذا الكتاب هو التمهيدي الممتاز لأي شخص مهتم في تطوير تطبيقات التداول الآلي أو شبه الآلي، ويغطي بن المعرفة البرمجة اللازمة لتطوير ناجحة يجب أن يكون للتجار الدخول في البرمجة والمبرمجين الدخول في التداول، وسوف تكون أيضا مرجعا مفيدا لتطوير أدوات التداول أكثر تطورا ". - ساجي P. مينتز، نائب الرئيس، تقنيات التداول، وشركة


التقييمات والمراجعات.


عن المؤلفين.


بنيامين فان فليت المؤلف.


بن فان فليت محاضر في معهد إلينوي للتكنولوجيا (إيت)، حيث يشغل أيضا منصب المدير المساعد ل M. S. برنامج الأسواق المالية. في إيت أنه يعلم دورات في التمويل الكمي، C ++ والبرمجة، ونظام الآلي تصميم نظام التداول والتنمية. وهو نائب رئيس معهد تكنولوجيا السوق، حيث يرأس المجلس الاستشاري لبرنامج مطور نظام التداول المعتمد (كتسد). كما أنه يعمل كمحرر سلسلة من سلسلة تكنولوجيا الأسواق المالية ل إلسفير / أكاديميك بريس ويتشاور بشكل مكثف في صناعة الأسواق المالية.


السيد فان فليت هو أيضا مؤلف "نمذجة الأسواق المالية" مع روبرت هندري (2003، ماكجرو هيل) و "بناء أنظمة التداول الآلي" (2007، الصحافة الأكاديمية، بالإضافة إلى أنه نشر عدة مقالات في مجالات المالية والتكنولوجيا ، وقدم بحثه في العديد من المؤتمرات الأكاديمية والمهنية.


الانتماءات والخبرة.


محاضر في والمدير المشارك لبرنامج الماجستير في الأسواق المالية، مدرسة ستيوارت للأعمال، معهد إلينوي للتكنولوجيا، الولايات المتحدة الأمريكية.


طلب اقتباس.


إعفاء ضريبي.


المنتجات & أمب؛ حلول R & أمب؛ D حلول الحلول السريرية منصات البحوث الاستخبارات البحثية خدمات التعليم المؤلفون المحررون المراجعون أمناء المكتبات & أمب؛ اكتشاف الكتب والمجلات الكاتب ويبشوب عن إلزيفير من نحن إلسيفير كونيكت وظائف كيف يمكننا أن نساعد؟ مركز الدعم.


كيف يمكن أن نساعد؟


كيف يمكن أن نساعد؟


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إلزيفير، باستثناء محتوى معين المقدمة من قبل طرف ثالث.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط.


مسح الزوار إلزيفير.


نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة العملاء على إلزيفير.


نود أن نطلب منك لحظة من وقتك لملء استبيان قصير، في نهاية زيارتك.


الكتب الموصى بها عن أنظمة الاستثمار الآلي والتداول.


حسنا، سأعترف بذلك. لا أحد منا هو المعلم الاستثمار ولم تجعل (أو فقدت) الملايين اللعب في سوق الأسهم. ومع ذلك، فقد طلب منا بضع مرات للعمل في المشاريع المتعلقة بأنظمة التداول الآلي وهذه هي بعض الكتب التي وجدنا الأكثر إثارة للاهتمام أو مفيدة. انقر على العناوين لمشاهدة التعليقات من قبل أشخاص آخرين ومعلومات أخرى من الأمازون المحلي.


ستيفن سكينا، الجمعية الرياضية الأمريكية.


إذا كنت قد حلمت من أي وقت مضى بإنشاء نظام الكمبيوتر للتغلب على المراهنات أو سوق الأسهم (والذي لم؟) ثم كتاب ستيفن سكينا هو لك. ويصف سكينا جهوده (وفريقه) لخلق نظام آلي من شأنه أن يضع الرهانات الفوز على جاي ألاي، وهي لعبة الباسك التي لعبت أيضا في أجزاء من فرنسا وبعض المدن في أمريكا الشمالية. ويصف الكتاب اللعبة نفسها (لعبة مع التشابه مع خماسي التنس والاسكواش والرجبي)، والطرق الملتوية التي يتم عقد البطولات (نوع من روبن جولة) ونظام القمار باري موتويل الذي يستخدم لوضع الرهانات على النتيجة.


لإنشاء نظام مثالي، تحتاج سكينا وفريقه لنمذجة هيكل البطولة، وآثار مهارة اللاعب على نتائج المباريات، و (وبما أن هذه الاحتمالات تقدم باستخدام نظام موتويل باري) عادات المراهنة لعامة الناس. ثم كانوا بحاجة إلى تحديد الرهانات التي (في المتوسط) تكون مربحة.


نجح الفريق، البرنامج الذي نجحوا في نهاية المطاف في إعادة حوالي 500٪ على حصتها القمار الأولي في سنة واحدة. (إن الأخبار السيئة، كما يشير سكينا، هي أنه لن يكون من الممكن استخدام مثل هذا النظام لرهان مبالغ كبيرة من المال على جاي ألاي، لأن هذه الرهانات من شأنه أن يقلل بشكل كبير من الاحتمالات المتاحة).


يجب أن تقرأ لأي شخص مهتم بجدية & كوت؛ ضرب النظام & كوت ؛.


إن هذا الكتاب يفتقر إلى التواضع أو الأهداف المحدودة لأي من طالب أو بولوس. كيف يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجمع وتحليل وكشف أوجه القصور في السوق مربحة و [مدش]؛ المفتاح لجعل الصفقات الفوز يوما بعد يوم.


على الرغم من هذا النقص النشر، هناك الكثير أن يوصي هذا الكتاب إذا كنت تخطط لتنفيذ نظام التداول. هناك تفسيرات من الشبكة العصبية، التحليل الفني، ومناهج استخراج البيانات. وهناك أيضا وصف لمشروعين أو ثلاثة مشاريع رئيسية، ومناقشات بشأن مصادر البيانات التجارية المحتملة، والأسئلة الرئيسية التي ينبغي طرحها في تقييم النظم.


بعض الفصول في هذا الكتاب هي مؤرخة إلى حد ما: مع التغييرات الكبيرة في الأجهزة والبرمجيات منذ عام 1999 ونحن لحسن الحظ لا داعي للقلق بعد الآن حول ما إذا كانت البيانات الواردة سوف تتجاوز لدينا وارت 16550. ومع ذلك، فإن العديد من اعتبارات التصميم لا تتغير أبدا ولا يزال هذا الكتاب يستحق القراءة إذا كنت تفكر في تصميم أو تقييم استراتيجية التداول الآلي.


ريتشارد L. هدسون، بينوا B. ماندلبروت، الكتب الأساسية.


ومن الافتراضات الرئيسية التي وضعها العديد من نظريات الاستثمار والتسعير (على سبيل المثال بلاك سكولز) أن الأسعار تتصرف بطريقة يمكن أن تصاغ من خلال التوزيع الطبيعي. يبدو على وجهه افتراض معقول، لكنه ليس كذلك.


ماندلبروت يجعل حالة قوية أن التوزيع الطبيعي هو المقدر الفقراء لتوزيع التغيرات في الأسعار، وأن توزيع كسورية يرسم صورة أكثر دقة. لماذا يهم؟ إذا كنت تأخذ الافتراض العادي ثم قفزات كبيرة في السعر من غير المرجح للغاية، والتغيرات في الأسعار في أي يوم لا تتأثر التغييرات في اليوم السابق. في الواقع، تحدث الظواهر المتطرفة، وحجم التغيرات الحالية لا يرتبط بالتداول في اليوم السابق. التأثير الصافي هو أن افتراض التوزيع العادي يقلل من المخاطر بشكل خطير.


هذا الكتاب في فئة العلوم الشعبية. لا توجد رياضيات عميقة أو معادلات. (عار، إذا كنت يميل رياضيا و [مدش]؛ أخبار جيدة، إذا لم تكن.) هناك مزيج معقول من الحكايات والأدلة التجريبية، ولكن قليلا ششادنفريود كثيرا عندما ماندلبروت يدير لإثبات نفسه الحق والآخرين الخطأ.


هذا الكتاب لن تجعلك غنيا، أو تعطيك طريقة متأكد النار لكسب المال على الأسواق و [مدش]؛ انها الكاتب يشير بعناية هذا. ما سوف تعطيك هو فهم أعمق للأسس الهشة التي تستند نظرية محفظة، التسعير الخيار والعديد من النماذج الأخرى، فضلا عن بعض الأفكار حول كيفية اختبار أكثر واقعية نظام التداول على البيانات المحاكاة.


جون ألين بولوس، جون ألين، الكتب الأساسية.


خسر بولوس المال على تحطم ورلدكوم، ويستخدم هذا كنقطة انطلاق لشرح الرياضيات وراء سوق الأسهم. هناك تفسيرات نوعية جيدة لكثير من الأرقام والنظريات المستخدمة في محاولة للتنبؤ سعر الأسهم. لقد أعجبت بشكل خاص وصفه لمفارقة فرضية السوق الفعالة (إذا كان الجميع يؤمنون بها، فإن افتراض السوق الفعال لن يكون صحيحا) وفرضه التخيلى، فرضية السوق البطيء.


نقطة أخرى جيدة هو الذي يجعل هو أن معايير نجاح نظام التداول ليست ما إذا كان يجعل المال. هذا فقط شرط ضروري. يجب أن يحقق نظام التداول الناجح المزيد من المال من مجرد الاستثمار في أذون الخزانة، أو شراء صندوق للمؤشر.


يغطي الكتاب في الخطوط العريضة مواضيع مثل التحليل الفني، بيتا، نظرية المحفظة، الخ.


على الرغم من أن هناك بعض شذرات ممتازة من المعلومات هنا، وجدت أسلوب الكتابة تشتيت. كما شعرت بخيبة أمل لأن كتابا آخر من نفس المؤلف (ذات مرة: المنطق الرياضي الخفي من القصص) غطت الكثير من نفس الأرض مع نفس الأمثلة.


نسيم نيكولاس طالب، تيكسير.


يحتوي هذا الكتاب على مواجهات على أحداث عشوائية وآثارها على السوق (والحياة بشكل عام) من قبل تاجر محترف، نسيم طالب. هناك أفكار هنا وجدت عميقا جدا حول طبيعة المنطق الاستقرائي (المنطق من الأحداث إلى قواعد)، فضلا عن أمثلة مثيرة للاهتمام وتفسيرات لكيفية السماح لأنفسنا أن ينخدع الظواهر العشوائية.


وقد تفتنت طالب بشكل خاص بما وصفه بأنه "مشكلة البجعة السوداء". ونحن نرى الكثير من البجع. كل منهم أبيض. نستنتج أن جميع البجع بيضاء. لسوء الحظ لم نكن أبدا إلى أستراليا، حيث البجع الأسود أيضا. إذا كنا نبني أنظمة التداول لدينا على هذه المبادئ سوف مظهر من جعة سوداء مسح لنا؟


أسلوب الكتابة هنا هو جمع من الإلمام بالقراءة والكتابة والانحناءات التي أنا أحب بدلا من ذلك، اذا حكمنا من خلال استعراض الأمازون، ويبدو أن إرك بعض القراء.


إدوين ليفيفر، جون وايلي & أمب؛ أولاده.


اذا حكمنا من خلال هذه السيرة الذاتية إدوين ليف & إغراف؛ فري (اسم القلم من جيسي ليفرمور) قد يكون هذا النوع من شخص والدتك حذرك ضد.


وقد عيشه من التكهنات في سوق الأسهم، وأحيانا باستخدام التقنيات التي من المحتمل أن تكون غير قانونية اليوم. لقد فاز و فقد المال، و هذا الكتاب يحتوي على رؤى في فترات التداول الناجحة و غير الناجحة. وهنا واحد من ليف & إغراف؛ فريسس جانبا على طبيعة المضاربة، الذي يتبع قصة رجل كان لديه نظام ناجح، يعتقد أنه يمكن أن تفعل أفضل من خلال تغيير النظام، ثم محو نفسه: وأعتقد أحيانا أن التكهنات يجب أن تكون غير طبيعية نوع من الأعمال التجارية، لأنني أجد أن المضارب المتوسط ​​قد ينحدر ضده طبيعته الخاصة. نقاط ضعف جميع الرجال عرضة للقتل للنجاح في المضاربة و [مدش]؛ أوسوسالي تلك نقاط الضعف جدا التي تجعله محبوبا لزملائه أو أنه هو نفسه لا سيما حراس ضد في مشاريع أخرى من بلده حيث أنها ليست تقريبا خطرة جدا كما عندما يتداول في الأسهم أو السلع. ولعل النظام الآلي لن يخضع لأخطاء بشرية كهذه؟ أم أنها أيضا تفتقر إلى تواضع التجار مثل طالب؟


ويليام بوندستون، هيل وانغ.


إذا كنت تستطيع البقاء على قيد الحياة قراءة العنوان، وهذا الكتاب هو في الواقع تاريخ القصصية لمعيار كيلي و [مدش]؛ وهي الصيغة التي تحدد كم ينبغي أن تكون رهينة على تعهد محفوف بالمخاطر. وهناك شخصيات مثيرة للدهشة من الشخصيات، من الشخصيات الدنيا للفيزيائيين وعلماء الرياضيات، ومن 1738 (وليس خطأ) حتى يومنا هذا.


هذا ليس علاجا رياضيا بما فيه الكفاية بالنسبة لي، ولكنه يستحق القراءة لمعرفة كيف حاول الناس ونجحوا (أو فشلوا) في استغلال عمل كيلي (و برنولي).


(إذا كنت بحاجة للعب حولها مع الأرقام، قد تكون حاسبة كيلي مفيدة.)

Comments