فوركس إن مقابل صانع السوق


ما الفرق بين صانعي السوق ووسطاء إن / ند / ستب؟
يمكن للمستخدمين الجدد والعائدين تسجيل الدخول.
شروط التداول ثينكماركيتس.
ردود الفعل وقاعدة المعرفة.
إعطاء ردود الفعل.
قاعدة المعرفة.
التداول المباشر والتجريبي 7 مقالات ثينكماركيتس شروط التداول 2 المقالات تجارة الورق - التدريب وحدة 2 المقالات التجارة اعتراضية المحمول مقالات 15 التجارة اعتراضية ماك 2 مقالات التجارة اعتراضية سطح المكتب 18 مقالات أسئلة أخرى 12 المقالات جميع المقالات.
TradeInterceptor.
تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وأعدنا تعيين كلمة المرور.
لقد أرسلنا إليك رسالة إلكترونية إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور، ثم عد إلى هنا وسجل الدخول.

صناع السوق مقابل. شبكات الاتصالات الإلكترونية.
سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو الفوركس) هو سوق عالمي غير منظم لا يحدث فيه التداول في البورصة ولا يملك عنوانا فعليا لمزاولة الأعمال. على عكس الأسهم التي يتم تداولها من خلال البورصات في جميع أنحاء العالم، مثل بورصة نيويورك أو بورصة لندن، تجري معاملات الصرف الأجنبي دون وصفة طبية بين المشترين والبائعين المقبولين من جميع أنحاء العالم. هذه الشبكة من المشاركين في السوق ليست مركزية، وبالتالي، فإن سعر صرف أي زوج من العملات في أي وقت واحد يمكن أن تختلف من وسيط إلى آخر.
لاعبين السوق الرئيسية هي أكبر البنوك في العالم، وأنها تشكل النادي الحصري الذي معظم الأنشطة التجارية تأخذ place. This المعروف باسم السوق بين البنوك. يتعذر على تجار التجزئة الوصول إلى سوق ما بين البنوك لأنهم ليس لديهم صلات ائتمان مع هؤلاء اللاعبين الكبار. هذا لا يعني أن تجار التجزئة ممنوعون من تداول العملات الأجنبية؛ فهي قادرة على القيام بذلك أساسا من خلال نوعين من السماسرة: صناع الأسواق وشبكات الاتصالات الإلكترونية. في هذه المقالة، سنقوم بتغطية الاختلافات بين هذين الوسطاء وتقديم نظرة ثاقبة حول كيفية تأثير هذه الاختلافات على تجار الفوركس.
كيفية عمل صناع السوق.
صناع السوق "جعل" أو تعيين كل من العرض وأسعار الطلب على أنظمتهم وعرضها علنا ​​على شاشات الاقتباس الخاصة بهم. وهم يقفون على استعداد لإجراء المعاملات بهذه الأسعار مع عملائهم، الذين تتراوح من البنوك لتجار الفوركس بالتجزئة. وفي هذا الصدد، يوفر صانعو السوق بعض السيولة للسوق. كما الأطراف المقابلة لكل معاملة الفوركس من حيث التسعير، يجب على صناع السوق اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعبارة أخرى، كلما كنت تبيع، يجب أن تشتري منك، والعكس بالعكس.
وتستند أسعار الصرف التي يضعها صناع السوق إلى مصالحهم الفضلى. على الورق، والطريقة التي تولد الأرباح للشركة من خلال أنشطتها في السوق هي مع انتشار التي يتم تحميلها على عملائها. الفرق هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب، وغالبا ما يتم تحديده من قبل كل صانع سوق. وعادة ما يتم الاحتفاظ بالفروقات بأسعار معقولة نتيجة للمنافسة الشديدة بين العديد من صانعي السوق. كما الأطراف المقابلة، وكثير منهم ثم محاولة للتحوط، أو تغطية طلبك عن طريق تمريرها إلى شخص آخر. هناك أيضا الأوقات التي قد يقرر صناع السوق لعقد النظام الخاص بك والتجارة ضدك.
هناك نوعان رئيسيان من صناع السوق: التجزئة والمؤسسات. يمكن أن يكون صانعو السوق المؤسساتيون بنوك أو شركات كبيرة أخرى تقدم عادة عرض أسعار / طلب أسعار إلى بنوك أو مؤسسات أخرى أو شركات أجنبية أو حتى صانعي سوق التجزئة. وعادة ما يكون صانعو سوق التجزئة شركات مكرسة لتقديم خدمات تجارة الفوركس بالتجزئة للتجار الفرديين.
منصة التداول عادة ما تأتي مع الرسم البياني مجانا البرمجيات والأخبار يغذي. بعض منهم لديهم منصات التداول أكثر سهولة. يمكن أن تكون تحركات أسعار العملة أقل تقلبا مقارنة بأسعار العملات المدرجة على الشبكات الأوروبية الموحدة، على الرغم من أن ذلك قد يكون غير مؤات للمتداولين.
يمكن لصانعي السوق تقديم تضارب واضح في المصالح في تنفيذ الأوامر لأنهم قد يتاجرون ضدك. قد تعرض أسعار طلب / طلب أسوأ مما يمكن أن تحصل عليه من صانع سوق آخر أو إن. ومن الممكن لصانعي السوق التعامل مع أسعار العملات لتشغيل محطات عملائهم أو عدم السماح بتداول العملاء للوصول إلى أهداف الربح. كما يمكن لصانعي السوق نقل أسعار صرف العملات من 10 إلى 15 نقطة بعيدا عن أسعار السوق الأخرى. قد يحدث قدر كبير من الانزلاق عندما يتم نشر الأخبار. كما يمكن أيضا أن "تجميد" عرض أسعار السوق ووضع النظام قد "تجميد" خلال أوقات تقلبات السوق العالية. العديد من صانعي السوق يتجولون في ممارسات سلخ فروة الرأس، ولديهم ميل لوضع السماسرة على "التنفيذ اليدوي"، مما يعني أن طلباتهم قد لا تملأ بالأسعار التي يريدون.
كيفية عمل إن.
وتمول أسعار الإنترنت من الأسعار من مشتركين متعددين في السوق، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين المرتبطين ب إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / الطلبات على منصات التداول الخاصة بهم استنادا إلى هذه الأسعار. كما يعمل الوسطاء من نوع إن كنظراء في معاملات الفوركس، ولكنهم يعملون على أساس التسوية بدلا من التسعير. وخلافا للفروق الثابتة، التي يقدمها بعض صانعي السوق، فإن فروق أسعار العملات تختلف باختلاف إكون، اعتمادا على أنشطة تداول الزوج. خلال فترات التداول النشطة جدا، قد لا تحصل في بعض الأحيان على أي انتشار على الإطلاق، لا سيما في أزواج العملات السائلة جدا مثل العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أوسد / تشف) وبعض الصلبان العملات.
الشبكات الإلكترونية كسب المال عن طريق شحن العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة. لا تلعب إنز أصيلة أي دور في صنع أو تحديد الأسعار، وبالتالي، يتم تقليل مخاطر التلاعب في الأسعار لتجار التجزئة.
ومثلما هو الحال مع صانعي السوق، هناك نوعان رئيسيان من الشبكات الإلكترونية: التجزئة والمؤسسات. إن المؤسسات المؤسسية تقوم بتتبع أفضل عرض / طلب من العديد من صانعي السوق المؤسساتية مثل البنوك، إلى البنوك والمؤسسات الأخرى مثل صناديق التحوط أو الشركات الكبيرة. ومن ناحية أخرى، تقدم إكن التجزئة عروض أسعار من بعض البنوك والتجار الآخرين على إن إلى تاجر التجزئة.
يمكنك عادة الحصول على أفضل عرض / طلب الأسعار لأنها مشتقة من عدة مصادر. فمن الممكن أن تتداول على الأسعار التي لديها القليل جدا أو لا انتشار في أوقات معينة. والوسطاء إن حقيقية لن تتاجر ضدك، لأنها سوف تمر على أوامرك إلى بنك أو عميل آخر على الجانب الآخر من الصفقة. قد تكون الأسعار أكثر تقلبا، والتي سوف تكون أفضل لأغراض سلخ فروة الرأس. نظرا لأنك قادرا على تقديم سعر بين العرض ونسأل، يمكنك أن تأخذ على دور صانع السوق للتجار الآخرين على إن.
وكثير منهم لا يقدمون الخرائط المتكاملة والأخبار. تميل منصات التداول الخاصة بهم إلى أن تكون أقل سهولة في الاستخدام. وقد يكون من الأصعب حساب نقاط وقف الخسارة والتعادل بالنقاط مقدما، بسبب فروق الأسعار المتغيرة بين عرض الأسعار وأسعار الطلب. يجب على التجار دفع عمولات لكل معاملة.
الخط السفلي.
نوع الوسيط الذي تستخدمه يمكن أن يؤثر بشكل كبير على أداء التداول الخاص بك. إذا كان وسيط لا تنفيذ الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب بالسعر الذي تريده، ما يمكن أن يكون فرصة تجارية جيدة يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسارة غير متوقعة؛ وبالتالي، فمن المهم أن تزن بعناية إيجابيات وسلبيات كل وسيط قبل أن تقرر أي واحد للتداول من خلال.

الفوركس إين مقابل صانع السوق
تفترض هذه المقالة بعض المعرفة بالطريقة التي يعمل بها سوق الفوركس ووسطاء الفوركس. إذا لم تكن على دراية بهذا، نوصي بأن تقرأ أولا "هيكل سوق الفوركس" و "كيفية عمل وسطاء الفوركس". على عكس الاعتقاد الشائع، إن ليست متفوقة على صناع السوق في كل شيء. هناك مزايا وعيوب على كلا الجانبين.
هناك صناع سوق التجزئة هناك اليوم التي تسمح للتجار لتبدأ 1 $ في حساباتهم. هذا لا يعني أن هذا هو ميزة كبيرة، ولكنه لا يقدم الخيارات للأشخاص الذين قد لا يكون هذا النوع من المال الذي يحتاجه لفتح حساب كورينكس. انها شيء جيد جدا، لأن أحجام العقد إن هي في كثير من الأحيان مضاعفات من 1 مليون $، وبعض إنز تتوقع حجم يومي قدره 25 مليون $. مع تكديس هذه الأنواع من الحد الأدنى، كنت أفضل بشكل جيد رأس المال (مع رأس المال & لدكو؛ C & رديقو؛).
إنس لا تسمح لنوع من الرافعة المالية العالية التي هي نموذجية من صناع السوق. بالنسبة لمعظم الناس هذا ليس خسارة كبيرة، لأنه من غير المستحسن عموما لاستخدام أي مكان بالقرب من الرافعة المالية التي تتوفر في معظم صناع سوق التجزئة.
ما إذا كانت تسميها انتشارا أو عمولة هو حقا غير ذي صلة في نهاية اليوم - بغض النظر عن ما، عليك أن تدفع للعب. إين عادة تعطيك الأسعار التي يتم التعامل معها من مزودي السيولة، مع نفس ينتشر بالضبط، ولكن بعد ذلك يتقاضى عمولة لكل جولة تداول الجولة. وهذا يسمح لهم بإعطاء خصومات على حجم التداول الكبير، وخفض تكاليفهم، ولكن بالنسبة لمعظم التجار، فمن غير المناسب حقا ما إذا كانت مصنوعة لدفع عمولة مع انتشار ضيق أو أي عمولة مع انتشار أعلى. يعمل على أن يكون تقريبا نفس، اعتمادا على أي وسطاء كنت تقارن، وما هو ينتشر الحالي مثل.
التقلبات المحتملة هي أعلى على إنز بسبب شريحة غير مرشح لها من السوق. من خلال المخاطرة ببعض التعرض، يمكن لصناع السوق تخفيف هذا عموما. اعتمادا على نوع التاجر أنت، قد يكون التقلب صديقك أو عدوك.
استقرار نموذج الأعمال.
حقيقة أن صانع السوق هو الطرف المقابل لكثير من عملائها & [رسقوو]؛ الصفقات، يعرضها لمخاطر السوق. وفي حين يجب إدارة هذا الخطر بشكل جيد من خالل التحوط المناسب مع طرف أعلى من المستوى، فإن هذا قد يكون أو ال يكون هو الحال الفعلي. وعالوة على ذلك، حتى لو كانت المخاطر تدار بشكل جيد، فإنها ال تزال تشكل خطرا. إن إن لا داعي للقلق حول هذا، لأنها توفر فقط خدمة التي تتقاضى عمولة. في أي لحظة هو إن تتعرض لمخاطر السوق. ما يعني هذا هو أن احتمال أن تصبح إن معسرة أقل بكثير من أن صانع السوق. وهذا له تداعيات خطيرة على أموال العميل التي يحتفظ بها الوسيط. من ناحية أخرى، يجب على أي صانع سوق يستحق الملح أن يحافظ على أموال العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي للشركة، في حد ذاته يكون رأس المال بشكل جيد، والحفاظ على إدارة المخاطر ضيقة، وبالتالي الحفاظ على العملاء معزولة نسبيا ضد احتمال الإفلاس وسيط.
قابلية للتلاعب.
في حين أن إنز تقدم & لدكو؛ أكثر & رديقو؛ والمشاركة في السوق، والصورة ليست هناك أجمل بالضرورة. الشفافية المضافة فقط يجلب الضوء على الكلب أكل الكلب العالم الذي هو سوق الفوركس. التداول مع صانع السوق يعزل من ذلك إلى حد ما، ولكن هذا يمكن أن تستخدم أيضا لإخفاء الأشياء من أنت. فمن الجميل أن يكون مضمونة توقف، على الرغم من أنك لن تجد تلك على أي إن. في الأساس، في رأيي، إن إنز كبيرة للتجار اليوم من ذوي الخبرة و السماسرة، في حين صانعي السوق أفضل للجميع، طالما أنها تعتبر "صادقة".

ما هو الفرق بين صانعي السوق مقابل إن مقابل وسطاء ستب.
ما هو الفرق بين صانعي السوق مقابل إن مقابل وسطاء ستب.
عندما قفزت لأول مرة في عالم الفوركس في عام 2018، واجهت نفس الأسئلة لي. ما هو صانع السوق؟ ما هو إن؟ ماذا! لماذا يتداول وسيط معي؟ هل تنفيذ الفوركس هو نفس سوق الأسهم؟ هو هو، أنت & # 8217؛ في لمفاجأة كبيرة.
لأن الفوركس لا يوجد لديه التبادل المركزي، على عكس سوق الأسهم، فإنه لا ينظم. وهذا يعني أن الأشياء غير القانونية في تداول الأسهم من خلال التبادلات هي في الواقع القانونية في الفوركس، مثل تشغيل الجبهة، أو نظرة أخيرة. إن محاولات الهيئات التنظيمية لتنظيم تداول العملات الأجنبية في ولايتها القضائية سوف تخيف هذه المؤسسات المالية فقط. هذه المؤسسات المالية تولد عائدات ضريبية ضخمة للحكومة المحلية، ونحن لا نريد أن يخيفهم بعيدا نحن؟
صناع السوق في الفوركس الرهانات أساسا ضدك. على سبيل المثال، إذا اشتريت الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.35، والوسيط الخاص بك هو صانع السوق، فهي & # 8216؛ بيع 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.35 و # 8217؛، أو الرهان أساسا ضدك. إذا كنت الفوز، وسيط الخاص بك يفقد. إذا فقدت، يفوز وسيط الخاص بك.
علامة واحدة على أن الوسيط الخاص بك هو صانع السوق هو منهم تقدم لك انتشارات ثابتة، أو ينتشر هو & # 8216؛ توج & # 8217؛ عند حد معين. في السوق الحقيقية، لا يوجد على الإطلاق أي وسيلة ستب أو إن وسيط يمكن أن نقدم لكم مثل هذه الشروط، إلا إذا كان وسيط يستخدم أمواله الخاصة ل & # 8216؛ جعل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ وبالتالي صانع اسم السوق.
وبالنظر إلى هذه الإحصائية الصعبة أن 90٪ من التجار يفجرون حساباتهم خلال الأشهر الستة الأولى من التداول، فإن المراهنة على تجار التجزئة يمكن أن تكون تجارة مربحة جدا. أيضا، تظهر الإحصاءات أن التجار الذين لديهم أحجام حسابات 10،000 $ أو أكثر هم أقل احتمالا لتفجير حساباتهم.
هذا هو السبب في أن شركات الوساطة التي لا تراهن على عملائها تفضل تعيين الحد الأدنى للحجم 10،000 $. انهم يفضلون العمل مع العملاء مربحة باستمرار، الذين يمكن أن يحقق أحجام متسقة. مثال على مثل هذه الوساطة سيكون لماكس، أو ألباري برو (دقيقة 25،000 $).
مثال على الوسطاء الذين هم صناع السوق هم أواندا و إيغ الأسواق. مع أن يقال، عندما كنت تتداول مع أواندا، لم أتلق أي إعادة تسعير، وهو نموذجي من صانع السوق. ومع ذلك، لقد حصلت على فروق عالية للغاية خلال الأخبار.
ويمكن أيضا استخدام السوق لخفض التكاليف، بدلا من الرهان ضد العملاء. ويتم ذلك من خلال مطابقة الداخلية من الصفقات، إلى حد ما مثل التبادل. إذا كنت ترغب في شراء 1 ليرة من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.35، وتاجر آخر يريد بيع 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.35، صانع السوق سوف تستوعب الصفقات ومطابقة الطرفين معا، بدلا من إرسال كلا الحرفين إلى السوق بين البنوك، حيث يجب أن تدفع رسوم معينة لكل التجارة المرسلة.
مباشرة من خلال المعالجة (ستب)
يقوم وسيط ستب ببساطة بإرسال كل ما تبذلونه من الصفقات إلى السوق بين البنوك أو مزودي السيولة (لس)، بغض النظر عما إذا كانت يمكن أن تكون مطابقة داخليا أم لا. بالنسبة لكل صفقة يتم إرسالها، يدفع وسيط ستب رسما صغيرا إلى ليرة لبنانية. لدى وسيط ستب ترتيبات السيولة مع العديد من الشركاء المصرفيين، أو مقدمي السيولة لتقديم عروض الأسعار والموافقة على اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. هذا يختلف عن إن، كما سترى أدناه. لدى وسطاء ستب عادة فروق أسعار عالية من وسطاء إن. تذكر، ستب يختلف عن إن!
مثال على وسطاء ستب الذين لا يراهنون على عملائهم سيكون فكسبيغ دما و غلوبال برايمي فوريكس.
نموذج هجين من ستب وصنع السوق.
ماذا يحدث عندما نريد أن نراهن على العملاء الذين لا يربحون ولكنهم لا يريدون الرهان ضد العملاء المربحين؟ وهذا يتطلب نموذجا هجينا من محطة المعالجة وصنع السوق. في هذا النموذج، سيتم إرسال التجار الذين يعتبرون مربحين إلى السوق بين البنوك، في حين أن وسيط سيواصل الرهان ضد العملاء غير المربحة. هذا هو نموذج أعمال الوساطة مربحة للغاية، لكنه ينطوي على إدارة المخاطر بعناية لتحديد أي تجار مربحة والتي ليست كذلك.
مثال على الوسطاء الذين يستخدمون نموذجا هجينا سيكون بيبرستون و غو ماركيتس أوستراليا.
شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)
شبكة إن لديها مئات من مزودي السيولة جميع إرسال يقتبس إلى مكان إن في نفس الوقت. ثم إن يجمع كل علامات الاقتباس لإظهار فقط أفضل عرض وأفضل عرض، والتي تشكل انتشار. هذا يمكن أن يكون صفرا في بعض الأحيان! يمكنك أن ترى هذا يختلف كثيرا عن وسطاء ستب، الذين يبثون فقط اقتباسات من العديد من الشركاء المصرفيين، مقارنة مع إن الذي لديه مئات من ليرة لبنانية. ومن المرجح جدا أن ترى فروقا أقل على وسيط إن بالمقارنة مع وسيط ستب.
مثال على كيفية عمل فكسوبين & # 8217؛ s إن.
كما ترون، فكسوبين و # 8217؛ s إن يقتبس المجاميع من إنز الأخرى مثل كيرينكس، نقطة ساخنة، لماكس، لا يتجزأ، والتي بدورها لديها مئات من مزودي السيولة تقديم عروض الأسعار. وهذا يضمن أن جميع مقدمي السيولة تتنافس على التجارة الخاصة بك، وبدوره تعطيك أفضل وأدنى انتشار.
هذا هو السبب أيضا في فكسوبين أف إن لديها واحدة من أدنى فروق الأسعار في السوق، مقارنة مع وسيط الذي يستخدم فقط إنتغرال أو لماكس كمقدم السيولة إن. رفيد ماركيتس إن هو مثال آخر على وسيط إن الذي لديه فروق سعرية مماثلة ل فكسوبين أون إن.
فكسوبين أو إن مقارنة فروق أسعار حية.
إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن فكسوبين & # 8217؛ إن إن أو التداول معهم، يسرني أن أبلغكم بأنني أستطيع المساعدة في تقليل تكاليف التداول عن طريق توفير خصم 15٪ على حسابك الشهري عمولات عند التداول مع فكسوبين إن. راجع هذه الصفحة حول كيفية التسجيل.
إذا وجدت دليلنا مفيدة، دعونا تساعدك على تقليل تكاليف التداول الخاص بك!
الوظائف ذات الصلة.
8 أفكار حول & لدكو؛ ما هو الفرق بين صانعي السوق مقابل إن مقابل وسطاء ستب & رديقو؛
يرجى قراءة غلوبال برايمي & # 8217؛ s بدس أنها مملوكة من قبل غلين النسر للأوراق المالية.
لذلك عندما يدعي رئيس العالم أنها ليست صانع السوق ما يخفقون مضللا أن نذكر هو أن غلين النسر للأوراق المالية، الشركة الأم، يأخذ الجانب الآخر من جميع الصفقات الخاصة بهم!
رئيس العالمية هو مضللة العملاء كما مطالبتهم ليست صحيحة تماما.
صحيح أن شركة غلوبال برايمي & أمب؛ ومع ذلك، فإن الشركة الأم لا تأخذ الجانب الآخر من التجارة. يتم اتخاذ الجانب الآخر من الصفقات من قبل مقدمي السيولة (البنوك، الخ) وهذا ثبت من قبل رئيس سيولة استلام العالمية قادرة على توفير لكم لكل تجارة واحدة.
أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة كل ما تبذلونه من المقالات الماضية وأنها مفيدة جدا وأود أن أعرف أكثر من ذلك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، مجرد ترك تعليق أدناه وسأحاول الإجابة على سؤالك، أو كتابة موضوع جديد عن سؤالك!
أنا أحب مشاركتك. متى ستكتب على وجه التحديد عن وسطاء ستب؟

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
أي نموذج الوساطة لاختيار: إن / ستب أو صانع السوق؟
والامر متروك لكم ما النموذج الذي تختاره، ولكن عليك أن تفهم جمهورك المستهدف.
اليوم أريد أن مناقشة السماسرة المشتركة & # 8217؛ نماذج من أجل مساعدة وسطاء البدء لفهم المزايا الرئيسية وعيوب كل نموذج واختيار الطريقة المناسبة لبدء أعمالهم. هناك ثلاثة أنواع رئيسية للاختيار من بينها: إن / ستب، علامة السوق (مم)، ونموذج هجين.
إن يعني شبكة الاتصالات الإلكترونية، ويتم استخدامه لإظهار أن الوسيط هو متصل بنظام التداول الإلكتروني، حيث يتم إرسال العطاءات المتنافسة والعروض إلى بركة واحدة. يتم استخدام نموذج ستب (مباشرة من خلال المعالجة) لإظهار أن الوسيط لا يتدخل في تنفيذ الأمر، وبالتالي يتم تنفيذ جميع المعاملات إلكترونيا بأعلى سرعة. رسميا، يمكن أيضا أن يعزى وسيط مم إلى هذه المجموعة إذا تم التنفيذ من قبل البرمجيات الخاصة، وليس يدويا من قبل تاجر.
في مجتمع الفوركس فمن المقبول على نطاق واسع أن وسطاء إرسال جميع الطلبات مباشرة إلى واحد أو أكثر من مقدمي السيولة بين وسطاء A - الكتاب. ويشمل هذا المصطلح النموذجين المذكورين أعلاه. والميزة الرئيسية لهذا النموذج تكمن في حقيقة أن الوسيط لا يحمل مخاطر العملاء & # 8217؛ التداول ويجعل المال على دوران التجارة. ولذلك فمن المفيد للسماسرة عندما العملاء دون & # 8217؛ ر تفقد أموالهم والتجارة أكثر. وهذا هو السبب في أن الرأي المقبول على نطاق واسع بين التجار أن هؤلاء الوسطاء أكثر موثوقية ومربحة لهم.
ومن المزايا الأخرى لهذا النهج انخفاض تكلفة الترخيص وتنظيم أبسط. في الآونة الأخيرة أصبح هذا مهم جدا، حيث بدأ التجار على نحو متزايد في اختيار السماسرة وجود تنظيم في بعض الولايات القضائية. وتخسر ​​الشركات البحرية غير المنظمة العملاء والثقة.
صانع السوق.
على عكس إن / ستب، صانع السوق هو وسيط الذي لا يغطي المواقف على مزودي السيولة ويلزم لدفع ثمن العملاء & # 8217؛ الصفقات المفيدة مع أموالها الخاصة - أرباحهم هي خسائر العملاء. المصطلح العام بالنسبة لهم هو B - كتاب السماسرة. من ناحية، يواجه هذا النموذج مخاطر أكبر، ولكن من ناحية أخرى، وفقا للاحصاءات، فإن غالبية العملاء يفقدون أموالهم لذلك عادة ما تكون عائدات سم-سماسر أعلى من تلك السماسرة إن / ستب مع أحجام التداول نفسها . بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تفضل نموذج مم إلى ستب، سوف تحتاج على الأرجح المزيد من حلول المخاطر لمراقبة متعاطي المنصة واتخاذ إجراءات لمنع عواقب مثل هذا السلوك. وهذا يعني إنفاق المزيد من المال على التعامل والبرمجيات الخاصة.
ومع ذلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار نقطة أخرى: إذا كنت ترغب في الحصول على رخصة وسيط مم في ولاية غير معترف بها خارج البحار، وسوف تحتاج إلى مبلغ تأمين كبير (من 100،000 إلى 1 مليون اعتمادا على الولاية القضائية)، وبالإضافة إلى ذلك سيكون عليك تقديم تقارير إلى الجهة التنظيمية.
ومن الجدير بالذكر هنا أن بعض المواقع البحرية لا تملك ترخيص الفوركس على الإطلاق. هذا هو السبب في بعض السماسرة فتح شركة مم البحرية، في حين فتح الآخر مع رخصة إن / ستب في ولاية قضائية معينة للحصول على المزيد من ثقة العملاء. في هذا المخطط شركة مم الخارجية تعمل كمزود السيولة. وهذا يسمح للوسيط بعرض ترخيص من منظم محترم، ولكن في الواقع أن تبقى مم الخارجية مع الحد الأدنى من التكاليف.
العديد من وسطاء خلط هذه النماذج وتمرير جزء فقط من العملاء & # 8217؛ أوامر لتنفيذ كتاب A، تتم معالجة بقية العملاء من قبل نظام B الكتاب. هنا قد تختلف الخطة أيضا: يختار بعض الوسطاء أن يمروا إلى تجمع السيولة أنفسهم وهذا أمر غير ملحوظ للعميل؛ والبعض الآخر يقدم حسابات إن / ستب منفصلة مع ضمان نقل أوامر إلى السوق بين البنوك.
اسمح & # 8217؛ s بتلخيص النقاط الرئيسية حول النموذجين الأساسيين التي يمكن للوسيط استخدامها:
نموذج ستب هو أكثر ثقة من قبل التجار، في حين أن هناك بعض الحيل ل مم لوضع نفسه كمحطة معالجة.
ومن السهل على حائزي التذاكر تسجيل الشركة تحت اختصاص موثوق به؛
لا يتحمل وسطاء ستب المخاطر الناجمة عن استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
مصدر الإيرادات ل B - كتاب السماسرة هو خسائر العميل، على عكس اللجان و علامات المنبثقة عن كتاب.
وكقاعدة عامة، يكسب مم أكثر من وسيط ستب / إن.
لذلك، فإنه & # 8217؛ s متروك لكم ما النموذج لاختيار، ولكن عليك أن تفهم ما الجمهور المستهدف تريد جذب مع هذا النموذج. وهذا سوف يقودك إلى رؤية أوضح للولاية والنموذج الذي تريد أن تختار، فضلا عن المخاطر والتكاليف المصاحبة التي سيتم تكبدها.
كتب هذا المقال أليكسي كوتسينكو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تولس فور بروكرز Inc. وعضو لجنة حل النزاعات في فينكوم.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.

Comments