فكس خيارات الغريبة


خيارات التداول.
خيارات غريبة.
في جميع مقالاتنا حتى الآن ركزنا على بسيطة وضع وخيارات الدعوة المعروف أيضا باسم خيارات الفانيليا والاستراتيجيات ذات الصلة. في هذه المقالة الأخيرة سنركز على الخيارات الغريبة.
تتميز الخيارات الغريبة بتعقيد أكبر من خيارات الفانيليا المتداولة. تعتبر خيارات الفانيليا بسيطة لأن الملف الشخصي للمردود مستمر ولا يعتمد إلا على قيمة الأساس عند انتهاء الصلاحية. الخيارات الغريبة هي كل شيء آخر - وهو تعريف كبير جدا.
لذلك، في هذه المقالة سوف نركز فقط على الخيار الفانيليا مع داخل وخارج الميزات المعروفة باسم تدق في، تدق التدريجي، عكس تدق في، وعكس تدق التدريجي. وعلاوة على ذلك، فإننا سوف ننظر في الخيار الرقمي الأمريكي لمسة واحدة، لا اللمس، ومزدوجة لا اللمس.
يعمل خيار خروج المغلوب من خلال كونه خيارا عاديا من الفانيليا، يتم وضعه أو الاتصال به، ما لم يتم الوصول إلى مستوى حاجز محدد مسبقا أو لمسه قبل انتهاء الصلاحية. ويطلق على الخيار عكس إذا وضع الحاجز حيث يكون الخيار في المال. وهذا هو، إذا كان الحاجز فوق الضربة لخيار الاتصال أو الحاجز هو أقل من الإضراب لخيار وضع (انظر الشكل 1 و 2 للحصول على توضيحات من ميزة المغلوب). وظائف تدق في الخيار من خلال كونها لا قيمة لها إلا إذا تم لمس الحاجز، في هذه الحالة أنه يحول إلى الخيار الفانيليا العادي. مرة أخرى يتم استخدام العكس يسمى إذا تم وضع الحاجز حيث يكون الخيار في المال (انظر الشكل 3 و 4 للحصول على الرسوم التوضيحية). لاحظ أن عقد تدق في وضرب التدريجي على أساس نفس الحاجز والخيار الفانيلا الخيار هو نفسه كما عقد الخيار الفانيليا نفسها. لذلك، يجب أن يكون سعر عقد ضربة قاضية والخروج مع نفس الحاجز والإضراب مساويا لسعر الخيار الفانيليا مع نفس الإضراب. يجب أن يكون من الواضح الآن أن أسعار خيارات المغلوب و المغلوب من المتوقع أن تكون أقل من خيار الفانيليا بنفس الضربة. وبهذه الطريقة، يمكن للمشتري من خيار غريب تسعى أساسا للحصول على نفس التعرض لخيار الفانيليا ولكن بسعر أقل - بشرط أن التنبؤ له حول ما إذا كان سوف تصل إلى مستوى الحاجز صحيح.
في حين أن المشتري من الخيار الغريب لا يكسب التعرض مماثلة لخيار الفانيليا، ديناميات التسعير لا تتغير بشكل كبير. مع خيارات الفانيليا، والثمن هو دائما زيادة فيما يتعلق معلمة التقلب. ومع ذلك، فإن خيارات الحاجز يمكن أن تتصرف بشكل مختلف تماما. على سبيل المثال، فإن خيار المكالمة العكسية مع تقريب التداول الأساسي من الحاجز سوف ينخفض ​​في القيمة من زيادة في التقلبات مع زيادة فرصة ضرب الحاجز. ومن ناحية أخرى، فإن قيمة نفس الخيار ستزداد من حيث القيمة من زيادة التقلب، إذا كان الباطن بعيدا عن الحاجز، حيث أن زيادة احتمال ضرب الحاجز تعوضه القيمة المتزايدة للخيار فيما يتعلق إلى إضرابها. وهذا يعني أن استراتيجيات غاما البطيئة بسيطة كما هو موضح في المواد السابقة، على سبيل المثال، يصبح من الصعب جدا إدارتها، وذلك بسبب التأثير المعقد لكل من الإضراب والحاجز على دلتا الخيار. لذلك، تدق في، تدق التدريجي، عكس-- تدق-- في، وعكس-- تدق-- خارج و رسكو؛ s غالبا ما تكون الأنسب كتجارة الخيار الاتجاه، كما هو موضح في المادة حول التداول المضاربة.
وهناك فئة أخرى من خيارات الغريبة هي العواصم الأمريكية المعروفة أيضا باسم خيارات اللمس. أنها تعمل مثل الرهانات من خلال دفع مبلغ محدد سلفا إذا تم استيفاء شرط معين. وبالتالي فإن العائد هو المبلغ الكامل أو لا شيء، مما يؤدي إلى مصطلح الرقمي. ويدفع خيار لمسة واحدة إذا كان سعر الكامنة يمس الحاجز قبل انتهاء (انظر الشكل 5). إن خيار عدم اللمس يعمل بطريقة أخرى ويسدد إذا لم يلمس سعر األساس الحاجز قبل االنتهاء) انظر الشكل 6 (. یدفع الخیار المزدوج عدم اللمس إذا کان سعر الإقامات الأساسیة ضمن نطاق لا یلمس الحاجز السفلي أو العلوي من ھذا النطاق قبل انتھاء الصلاحیة (انظر الشکل 7).
يتم الاقتباس من خيارات اللمس كنسبة مئوية من مبلغ الدفعات المحتملة، والتي يمكن أن ينظر إليها على أنها احتمال (مخفضة) من دفع تعويضات يحدث. وبالنظر إلى الاقتباس باعتباره احتمال ضرب الحاجز، وسوف نرى لخيار لمسة واحدة تأثير التقلبات المتفاوتة والبجعات السوداء، وأوضح في المادة السابقة. منذ لدينا العديد من التحركات الصغيرة مقارنة مع التوزيع الطبيعي، وخيارات قريبة من الحاجز تكون أكثر تكلفة مما إذا كانت التحركات حيث توزع عادة. وبالمثل إذا كان هناك التحركات أكثر تطرفا، وخيارات لمسة واحدة مع مستويات لمسة أكثر تطرفا تكون أكثر تكلفة بسبب زيادة احتمال لمس. وأخيرا، فإن الخيارات بلمسة واحدة في ما بين النقيضين تتداول في الواقع بسعر أقل مما لو كان تحرك الأسعار من الكامنة توزع عادة.
في هذه المقالة لقد تطرقنا إلى موضوع الخيارات الغريبة، وهناك العديد من الأشكال الأخرى من الخيارات الغريبة مثل خيارات المختار، وخيارات سلة، وخيارات الرجعية، على سبيل المثال لا الحصر من أسماءهم الملونة. وسوف تبقى هذه وحدها في الوقت الراهن. الخيارات الموضحة في هذه المقالة تغطي الخيارات الأكثر تداولا الغريبة التي نعتبرها نقطة انطلاق مثيرة للاهتمام لمعظم التجار.

الفوركس والخيارات الغريبة.
معظم تجار الأسهم والعقود الآجلة على الأقل على دراية بمفاهيم تداول الخيارات الأساسية، ولكن الخيارات هي وحش مختلف كثيرا في عالم الفوركس.
مع استمرار تداول العملات الأجنبية للتوسع في مساحة تجارة التجزئة، جانب واحد من السوق وتساءل العديد من التجار حول هو تداول الخيار.
على الرغم من أنها ليست بعد جزءا شائعا من تجارة الفوركس الفوركس بقعة، اللاعبين في السوق الفردية لديهم إمكانية الوصول إلى تداول الخيارات - اعتمادا على وسيطهم. الخيارات في سوق الفوركس الفوري ليست موحدة طريقة عقود الخيارات هي للأسهم المتداولة في البورصة والعقود الآجلة - أي أنه لا توجد أسعار ضربة محددة مسبقا أو تواريخ انتهاء الصلاحية يستخدمها جميع الوسطاء والتجار. إذا كان الوساطة الخاص بك يقدم تداول الخيارات، فمن المرجح أن يكون قائمة محددة نسبيا من عقود الخيار، فضلا عن القدرة على إنشاء أداة مخصصة من اختيارك.
خصائص خيار الفوركس.
على عكس تداول الخيارات في أسواق الأسهم والأسواق الآجلة حيث تنتهي الخيارات على فترات منتظمة (على سبيل المثال، كل 30 يوما أو ثلاثة أشهر) ويمكن تداولها عبر الإنترنت، في عملاء الفوركس في العالم عادة يجب أن تتاجر الخيارات عبر الهاتف - ولكن يمكن أيضا إنشاء مخصصة عقود الخيار مع مجرد أي سعر ستريك وانتهاء الصلاحية.
هذا التخصيص يعطي التجار المرونة، ولكنه أيضا يجعل فكس أوبتيونيس أكثر تعقيدا بسبب صعوبة تحديد ما إذا كان سعر معين معين إلى حد ما. معظم شركات الفوركس، بما في ذلك غين كابيتال و هوتسبوتفكس، تقول أنها لا ترى حتى الآن الكثير من الاهتمام من العملاء. ونتيجة لذلك، فإن تداول الخيارات في الفوركس هو الأنسب للمتداولين ذوي الخبرة وفقا ل غين، والذي يوفر تداول خيارات الفوركس ضمن منصة فكس التقليدية.
لا تفرض معظم الأنظمة الأساسية عمولات على الخيارات؛ يتم تعويضهم من خلال انتشار العطاء / الطلب. وعادة ما يتم بناء خيارات الفوركس لتنتهي في أسبوع أو أسبوعين، ولكن مرة أخرى، وهذا هو ما يصل إلى الوساطة والعميل.
أنواع الخيارات والاستراتيجيات.
خيارات الفوركس تأتي في اثنين من النكهات: الفانيليا والغريبة. خيارات الفانيليا هي مكالمات بسيطة ويضع مألوفة لتخزين الخيارات الآجلة والتجار. الخيارات الغريبة تشير إلى إما مزيج من الخيارات (ينتشر) أو الاختلافات على ملامح العائد من خيارات الفانيليا - أنواع مختلفة تماما من المنتجات مع خصائص تشبه الخيار.
نوع واحد من تجارة خيار الفوركس الذي يقع ضمن الفئة الأخيرة هو خيار "معدل ثابت"، وهو معاملة فريدة تمكن المتداول من الربح من خلال مبلغ "دفع تعويض" محدد سلفا إذا تم التوصل إلى السعر المحدد للسعر أو النطاق السعري خلال فترة تداول محددة.
وبصفة عامة، فإن الوساطة ستقسم كل يوم تداول على مدار 24 ساعة إلى جلسات تداول متعددة. قبل بدء جلسة التداول، ستشير الشركة عادة إلى حدود السعر لبعض أزواج العملات التي يمكن من خلالها إدخال أوامر الخيارات ذات السعر الثابت لجلسة التداول هذه. وستقوم الشركة بعد ذلك بالاقتباس من القسط الذي يجب على المتداول دفعه لشراء تجارة الخيار الثابت. مرة واحدة يتم إدخال أمر، يتم خصم قسط للتجارة تلقائيا من حساب التداول الخاص بك.
إذا تم الوصول إلى السعر المحدد أو النطاق السعري لزوج العملة الأساسي خلال جلسة التداول، فسيتم تلقائيا دفع مبلغ دفع محدد مسبقا (والذي تقرره الشركة والعميل وفقا لشروط خيار "العقد") تلقائيا إلى حساب التاجر عند نهاية جلسة التداول. في حالة عدم التوصل إلى سعر زوج العملة الأساسي خلال جلسة التداول، فإن خيار سعر ثابت تنتهي، لا قيمة لها.
على سبيل المثال إذا كان سعر اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.3028 قبل فترة تداول معينة، يمكن إنشاء عقد خيار سعر ثابت حيث يتلقى التاجر مبلغ عائد قدره X دولار إذا تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي فوق مستوى 1.3070 خلال فترة التداول.
وتستند خيارات الحاجز إلى مستوى السعر المحدد مسبقا (الحاجز) بعملة، والتي إذا تم التوصل إليها سوف إما خلق خيار الفانيليا (دعوة أو وضع) أو القضاء على وجود خيار الفانيليا. ويشار إلى هذه الخيارات باسم "تدق في / تدق التدريجي" الخيارات.
هناك نوعان من خيارات المعرفة: أعلى و في و أسفل و في. في حالة وجود أوب-إن-في الخيار، يختار المشتري حاجز السعر العلوي فوق السوق. إذا كانت العملة تصل إلى هذا المستوى، يتم تشغيل موقف الخيار الفانيليا مع تاريخ الاستحقاق وسعر الإضراب المتفق عليها في البداية.
على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد عند 1.3028، فقد يكون خيار الارتفاع والطلب من خيار خيار الشراء الطويل مع سعر الإضراب 1.3055 الذي يتم تشغيله إذا تداول زوج العملات ور / أوسد فوق مستوى 1.3050.
خيار أسفل و في هو نفسه، إلا أن العملة يجب أن تصل إلى حاجز أقل لتحريك موقف الخيار. عند ضرب اختيار انخفاض مستوى الأسعار، فإنه يخلق مكالمة أو وضع موقف الخيار.
خيارات المغلوب هي عكس تدق الإضافية. مع المعرفة، والمشتري يبدأ مع خيار الفانيليا. ومع ذلك، إذا تم ضرب حاجز السعر المحددة سلفا، يتم إلغاء موقف الخيار الفانيليا. كما هو الحال مع الخيار تدق في، وهناك نوعان: صعودا وهبوطا وهبوطا وخارجها. مع استراتيجية صعودا وخروجا، إذا كان الخيار يضرب الحاجز العلوي، يتم إلغاء الخيار وتفقد قسط الخاص بك. مع أسفل والخروج، إذا كان الخيار يضرب حاجز السعر السفلي، يتم إلغاء الخيار.
المخاطر في تداول الفوركس خيارات الفوركس.
عقود عقود الفوركس تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الأسهم أو العقود الآجلة. ولا توجد مواصفات موحدة للعقود أو أسواق مركزية متداولة في البورصة، مما يعني وجود شفافية ضئيلة أو معدومة في الأسعار؛ وهذا يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان السعر الذي تدفعه لخيار إغلاق القيمة "العادلة" النظرية. أساسا، خيار الفوركس هو معاملة خاصة مخصصة بين التاجر والوساطة والتجار فقط مع خبرة كبيرة في كل من تداول العملات الأجنبية وتقنيات التسعير الخيار يجب أن تحاول الاستفادة من استراتيجيات الخيار في سوق الفوركس.
وتعطي الصفقة لحاملها خيار بيع أسهم معينة أو عملة أو غيرها من السلع الأساسية بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة سلفا. وتعطي المكالمة لحاملها الحق في شراء سند أساسي بموجب نفس الشروط. يمكن أن تكون المكالمات والمكالمات أكثر من العداد (أوتك) - مما يعني أن المستثمرين سيحددون نقاط ممارسة خاصة بهم ونضجهم وحجمهم الافتراضي مع طرف مقابل - أو يتم تبادلهم، مما يعني أن الخيارات يمكن شراؤها وبيعها عند انتهاء الصلاحية، والإضرابات والأفكار على سوق متداولة علنا. والمكونات الرئيسية لتسعير الخيارات هي التقلب والوقت اللازم للاستحقاق، وكلما زاد الأمر سيجعل الخيار أكثر تكلفة.
النمط الأمريكي: خيار يمكن ممارسته في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.
في المال (أتم): وهو الخيار الذي يكون سعر الإضراب متطابقا (أو قريب جدا) من سعر السهم الحالي (أو الآجلة).
خيار الاتصال: خيار يعطي المالك الحق، وليس الالتزام، لشراء الأسهم (أو العقود الآجلة) بسعر ثابت.
عميق (على سبيل المثال عميق في المال الخيار أو عميق خارج المال الخيار): خيارات المكالمة مع أسعار الإضراب التي هي أعلى بكثير من السعر الحالي للأصل الأساسي ووضع خيارات مع أسعار الإضراب التي هي أقل بكثير من الحالي سعر الأصل الأساسي.
النمط الأوروبي: خيار لا يمكن إلا أن تمارس عند انتهاء الصلاحية، وليس قبل.
التمرين: لتبادل خيار للأداة الأساسية.
انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة الخيار وتبادله للأداة الأساسية (عادة آخر يوم تداول أو بعد يوم واحد).
في المال (إيتم): خيار الاتصال مع سعر الإضراب أقل من سعر الأداة الأساسية أو خيار وضع مع سعر الإضراب فوق سعر الأداة الأساسية.
القيمة الجوهرية: الفرق بين سعر الإضراب لخيار النقود وسعر الأصل الأساسي. خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 22 لديه 2 نقطة من القيمة الجوهرية إذا كان السوق الأساسي يتداول في 24.
من المال (أوتم): خيار الاتصال مع سعر الإضراب فوق سعر الأداة الأساسية أو خيار وضع مع سعر الإضراب أقل من سعر الأداة الأساسية.
قسط: سعر خيار.
خيار الخيار: خيار يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع الأسهم (أو العقود الآجلة) بسعر ثابت.
ستريك ("إكسيرسيس") السعر: السعر الذي يتم فيه تبادل المخزون الأساسي عند ممارسة الخيار.
قيمة الوقت: قيمة قيمة الخيار التي هي دالة من الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. كما نهج انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت ينخفض ​​بمعدل تسارع، وهي ظاهرة تعرف باسم "تسوس الوقت".
التقلب: مستوى حركة السعر في السوق. تقيس التقلبات التاريخية تقلبات الأسعار (عادة ما تحسب على أنها الانحراف المعياري لأسعار الإغلاق) خلال فترة زمنية معينة - على سبيل المثال. في الأيام ال 20 الماضية. التقلبات الضمنية هي تقدير السوق الحالي للتقلبات المستقبلية كما هو مبين في مستوى أقساط الخيار. وكلما ارتفعت التقلبات الضمنية، ارتفعت علاوة الخيار.
توفر خيارات الفوركس الفورية المزيد من البدائل التجارية.
سوق الفوركس الإلكتروني يحافظ على الحصول على أفضل للمستثمر. ويبدو أن القاعدة هي أنه مهما كان للمؤسسات أن تتاجر، فإن الجمهور سيتاح لها قريبا الوصول إليها أيضا. أولا، كان الفوركس الفوري حصرا للتداولات المؤسسية والعملاء من البنوك. اليوم، يمكن للجميع التداول الفوركس الفوري. الآن، وتأتي الخيارات على الفوركس الفوري. هذا صحيح، بقعة الفوركس الخيارات.
هناك سلبيات، على الرغم من. يجب على المتداول أن يفهم أن الخيارات على العقود الفورية تختلف في إطار كبير من الخيارات المتعلقة بعقود العملات الآجلة. شراء أو بيع خيار على الفور هو صفقة التفاوض مع البنك. نعم، أنها تستخدم صيغة بلاك شولز لتحديد القيمة الممتازة، ولكن ليس هناك سعر السوق. يمكنك شراء الخيار، ولكن من الممكن أنه عندما كنت ترغب في بيعه لا يوجد أي مشتر. ويشكل عدم وجود شفافية في الأسعار خطرا آخر. إذا كنت تتداول خيار الفوركس بقعة، قد يكون الثمن الذي دفعته بعيدة جدا عن قيمتها النظرية، ويمكن للتاجر على علم تحديد ما يجب أن يكون هذا السعر. لاحظ أيضا ما إذا كان الخيار هو الخيار الأمريكي أو الأوروبي. الخيار الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في موعد محدد.
ويبين الرسم البياني أدناه أن المكالمة على اليورو في 8773 (في المال) يكلف سعر الطلب من 89 نقطة. وستنتهي صلاحيتها في 24 فبراير. وهذا تاريخ تعسفي، ويمكن للتاجر ضبط تاريخه أيضا. نحن نرى الأسعار على شراء مكالمة على اليورو تقريبا نفس سعر الإضراب لانتهاء 13 فبراير. لذلك يمكن للتاجر التغلب على كونه رهينة للوقت والتقلبات ووضع معلمات التداول الخاصة به. هذا هو أداة التداول ممتازة.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

الخيار الغريبة.
ما هو "الخيار الغريبة"
الخيار الغريب هو الخيار الذي يختلف في هيكل من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية المشتركة من حيث الأصول الأساسية، أو حساب كيفية أو عندما يتلقى المستثمر مكافأة معينة. عادة ما تكون الخيارات الغريبة أكثر تعقيدا من خيارات الفانيلا البسيطة، مثل المكالمات وتضع تلك التجارة في البورصة.
كسر أسفل "الخيار الغريبة"
أمثلة الخيار الغريبة.
في حين أن هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة المتاحة، وفيما يلي تفاصيل ثلاثة من أكثر تداولا.
خيارات المجمع هي الخيارات التي تعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء خيار آخر بسعر محدد في أو بحلول تاريخ محدد. وعادة ما يكون الأصل الأساسي لخيار المكالمة أو الخيار هو ضمان حقوق الملكية، ولكن الأصل الأساسي لخيار مجمع هو دائما خيار آخر. خيارات مجمع تأتي في أربعة أنواع: دعوة على المكالمة، والدعوة على وضع، وضعت على وضع، ووضع على المكالمة. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عادة في أسواق الصرف الأجنبي وأسواق الدخل الثابت.
وتتشابه خيارات الحاجز مع دعوات الفانيلا العادية وتضعها، ولكنها تصبح فقط نشطة أو تنطفئ عندما يصل الأصل الأساسي إلى مستويات أسعار معينة. في هذا المعنى، قيمة خيارات الحاجز يقفز صعودا أو هبوطا في قفزات، بدلا من تغيير في السعر في زيادات صغيرة. ويتم تداول هذه الخيارات عادة في أسواق الصرف األجنبي وأسهم األسهم. هذه الخيارات الغريبة تأتي أيضا في أربعة أنواع: صعودا وهبوطا، أسفل والخروج، حتى في، وإلى أسفل وإلى أسفل. على سبيل المثال، قد يتم كتابة خيار حاجز مع سعر المغلوب 100 $ على الأسهم التي تتداول حاليا عند 80 $. سوف يتصرف الخيار كالمعتاد من الأسعار التي تتراوح من 80 $ إلى 99.99 $، ولكن بمجرد أن سعر السهم الأساسي يصل إلى 100 $، يتم ضرب الخيار تخرج وتصبح لا قيمة لها.
تمنح خيارات المناقص المالك فترة زمنية معينة لتقرر ما إذا كان الخيار الذي يمتلكه سيصبح خيار اتصال أوروبي أو خيار وضع أوروبي. وتستخدم هذه الأنواع من الخيارات عموما في سوق الأسهم، ولا سيما على المؤشرات. تعد خيارات المنتقي خيارا رائعا عندما يتوقع حدوث تقلبات كبيرة في الأسعار في المستقبل القريب، ويمكن شراؤها عادة بتكلفة أقل من المكالمة ووضع خيار الخيار.

استخدام إكسوتيك فوريكس أوبتيون ستروكتوريس فور فكس ريسك ماناجيمنت أرتيكل.
بقلم فرانسيس كوبولا.
لقد ناقشنا سابقا كيف يمكن لخيارات الفوركس الفانيليا، فضلا عن العقود الآجلة، أن تساعد الشركات على التحوط من التعرض لمخاطر العملات الأجنبية. القراء الذين لا يفهمون بالفعل أساسيات كيفية عمل خيارات فكس قد يرغبون في مراجعة تلك المادة قبل القراءة أكثر من ذلك.
العديد من الشركات تجد احتياجاتها إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن تلبي تماما مع العملات الآجلة وخيارات الفوركس الفانيليا. ومع ذلك، يمكن أن تكون خيارات الفانيليا مكلفة. يجب أن تدفع تكلفة الخيار، أو “premium، в up مقدما، وإذا كان الخيار في وقت لاحق ينتهي غير مؤهل يتم فقدان قسط. بعض الشركات، لديها أيضا احتياجات معقدة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية تتطلب المزيد من الحلول المعقدة.
لحسن الحظ لمثل هذه الشركات، وخيارات الفوركس تأتي في العديد من الاختلافات. هناك خيارات الفوركس لتناسب كل حاجة إدارة المخاطر فكس.
ما هي خيارات الفوركس الفوركس، ولماذا أنها موجودة؟
ما يسمى خيارات ЂќoticЂќЂќЂќЂќ لها ميزات غير القياسية التي تمكنها من أن تكون مصممة لاحتياجات إدارة المخاطر الفردية. ويتم تداولها دائما دون وصفة طبية، أي مباشرة مع الطرف المقابل وليس على تبادل معترف به، على الرغم من أنها قد يتم مسحها من قبل الطرف المقابل المركزي (كب). ويمكن أن تكون معقدة، تنطوي على عقود خيارات متعددة وأحيانا أدوات أخرى أيضا، مثل العقود الآجلة.
وعلاوة على ذلك، يمكن أن تنطوي هياكل الخيار الغريبة على خيارات بيع الأعمال التجارية وكذلك شرائها. عقود عقود الخيارات مماثلة لعقود التأمين. حتى في خيارات لغة، بيع خيار يعرف باسم “writing” ذلك، تماما كما يسمى التأمين بيع “writing” (سياسة). كما هو الحال مع عقد التأمين، فإن المكافأة المحتملة من خيار مكتوب محدودة، في حين أن الخسارة السلبية المحتملة غير محدودة: على عكس عالم التأمين، لا يوجد سوق إعادة التأمين لتمكين الكتاب من الخيارات ل Ђњ off offЂќ they they they they they they they they they they they they they they they they they . وبالتالي، فإن كتابة خيار ما هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، فإن هياكل الخيارات الغريبة التي يتم بناؤها بعناية والتي تتضمن خيارات مكتوبة يمكن أن توفر للشركات تحوطات فعالة منخفضة التكلفة.
كتابة الخيار هو، في الأساس، اتخاذ موقف “shortв in في هذا الخيار، في حين أن شراء خيار يأخذ موقف “longв.. منذ اتخاذ موقف قصير) التزام إلمداد أداة مالية ال تمتلكها حاليا (يعتبر تكهنات، ال تعتبر الخيارات المكتوبة منتجات تحوط في المعايير المحاسبية الدولية) معيار المحاسبة الدولي 39 / المعيار الدولي للتقارير المالية 9 (. وبالتالي، يجب إعادة تقييم الخيارات المكتوبة في هياكل التحوط بالقيمة السوقية) مع التركيز على السوق (. كما أنها قد تتطلب هامش التباين الأولي واليومي ليتم نشرها إذا تم مسحها من خلال كب.
بعض أنواع الخيارات الغريبة تقيد تواريخ التمرين. الخيار الأقل تكلفة هو الخيار الأوروبي، والتي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها. ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المرونة، يمكن ممارسة خيار برمودا في تواريخ محددة قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. وهو منزل نصف الطريق بين خيار أوروبي وخيار أمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. زيادة الأقساط تناسبيا مع المرونة.
ويمكن أيضا الاستفادة من الخيارات الغريبة. ويعني الرافعة المالية، في الأسواق المالية، ممارسة استخدام الأدوات المالية (بما في ذلك المنتجات المشتقة مثل الخيارات) لزيادة العائد على الاستثمار. 1 في حالة خيار الاستدانة، يشير ЂњЂњverageЂќ to to إلى ممارسة ضرب مبلغ الخيار. على سبيل المثال، إذا تم شراء خيار الشراء الذي تم شراؤه بقيمة 2x والذي تم شراؤه من قبل غبب-أوسد، فسيطلب من المشتري شراء ضعف مبلغ الجنيه البريطاني من مبلغ الخيار. وبما أن كل معاملة من صفقات الفوركس تنطوي على شراء وبيع العملة، فهذا يعني أن المشتري مطالب أيضا ببيع ضعف كمية الدولار الأمريكي. والنتيجة هي أن الموقف الاسترليني للمشتري أطول، وموقف الدولار الأمريكي أقصر مما هو عليه بالنسبة لخيار غير مصنف من نفس القيمة. وبالتالي فإن خيار الاستدانة هو معاملة أكثر خطورة من خيار عادي عادي.
تختلف خيارات الفوركس عن وثائق التأمين في تلك المخاطر لا يمكن القضاء عليها تماما. ويمكن استخدامها بنجاح للتحوط من التعرض لمخاطر العملات الأجنبية، ولكن هناك دائما مخاطر ضمنية. قبل الشروع في مناقشة استراتيجيات التحوط الأكثر تعقيدا والخيارات الغريبة، لذلك، دعونا ننظر في كيفية هذه المخاطر الضمنية يمكن تحديدها وإدارتها.
فهم وإدارة المخاطر الضمنية عند استخدام خيارات الفوركس.
تشمل جميع معاملات الفوركس بيع عملة واحدة وشراء عملة أخرى. وهكذا، عندما تشتري الأعمال التجارية خيار الفانيلا للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية على جانب واحد من زوج العملات، فإنه أيضا كتابة ضمنيا خيارا على الجانب الآخر من الزوج.
على سبيل المثال، لنفترض أن المصدر البريطاني يتوقع دفع مبلغ 100000 دولار أمريكي من شركة أمريكية في غضون ثلاثة أشهر. وهي ترغب في حماية نفسها من احتمال رفع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الفترة الانتقالية. ولكنها ترغب أيضا في الاستفادة من أي حركة في الاتجاه المعاكس. لذلك، فإنه يشتري خيار الاستدعاء الأوروبي غبب-أوسد لمدة ثلاثة أشهر في المال. وهذا يعطيها الحماية التي تريدها مع السماح لها بالاستفادة من تحركات أسعار الصرف المواتية.
ولكن هذا ليس موقف خالي من المخاطر. لممارسة خيار الاتصال، يجب على الشركة البريطانية توفير الكمية المتفق عليها بالدولار الأمريكي. وهكذا، فقد كتبت الشركة البريطانية ضمنيا خيارا مدته ثلاثة أشهر غبب-أوسد الأوروبي في المال. حاليا، فإنه لا يوجد لديها تلك الدولارات. هذا هو موقف “shortв.. إن الاختصار هو، بحكم التعريف، موقف المضاربة. جميع التحوطات خيار الفوركس تنطوي ضمنا شركة تأخذ موقف المضاربة في الاتجاه المعاكس من التحوط. هذا يختلف عن الجانب “shortв of من العقد الآجل لأنه على عكس الخيار، لا يخضع عقد صريح إلى الأمام لتقلبات أسعار السوق اليومية. 2.
ولذلك، يتعين على الشركة تغطية مخاطرها بمقابل أوسد طويل. يمكن أن يحقق هذا مع عقد صريح إلى الأمام لشراء أوسد في ثلاثة أشهرЂЂ ™ الوقت، ولكن هذا بالطبع سوف يترك الأمر ملزما لشراء أوسد أنها لا تحتاج إلى إذا كان المورد يدفع في الوقت المحدد. أو يمكن أن تحافظ على احتياطيات نقدية كافية من الدولار الأمريكي من المبيعات السابقة لتغطية موقفها، على الرغم من أن هذا قد يسبب مشاكل في التدفق النقدي إذا كانت الأموال مرتبطة فعليا لعدة أشهر. وبدلا من ذلك، يمكن أن يرتب مرفق احتياطي لاقتراض الدولار الأمريكي إذا لزم الأمر، على الرغم من أن هذا قد ينطوي على تعهد الضمانات (وبالتالي وضع رأس المال التجاري في خطر). كل هذه البدائل تتكبد تكلفة، لذلك فإن الشركة سوف تحتاج إلى النظر فيما إذا كانت المخاطر تبرر تكلفة التحوط في موقف الدولار.
الوجبات الجاهزة.
إن استخدام خيارات غريبة كجزء من إستراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن يساعد الشركات على الحفاظ على تكاليف التحوط و إدارة المخاطر المعقدة بشكل فعال. ومع ذلك، فإن استخدام خيارات للتحوط من التعرض لمخاطر العملات الأجنبية لا يلغي المخاطر، بل يغير طبيعته فقط. تحديد وإدارة هذه المخاطر “impliedв is هو جزء أساسي من أي استراتيجية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
2. “Deconstructing الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي، ” جدي. people. stern. nyu. edu/igiddy/options. htm.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
كيف تتعاون البنوك المركزية للحد من مخاطر العملات الأجنبية في التسويات الدولية.
مخاطر فكس بسيطة التحوط للشركات الصغيرة والمتوسطة.
العقود الآجلة وتقلب العملات الأجنبية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

فكس أوبتيونس إكسوتيكش
خيارات الحاجز - هذه هي الخيارات التي لديها مستوى السعر جزءا لا يتجزأ، (حاجز)، والتي إذا تم التوصل إليها إما أن تخلق خيار الفانيليا أو القضاء على وجود خيار فانيلا. ويشار إلى هذه على أنها تدق / انسقات التي يتم شرحها أدناه أدناه. إن وجود الحواجز السعرية المحددة سلفا في أحد الخيارات يجعل احتمال سداد كل شيء أكثر صعوبة. وبالتالي السبب في شراء المشتري خيار حاجز هو لانخفاض التكلفة وبالتالي زيادة الرافعة المالية.
خيارات سلة - يسمح هذا النوع من الخيار للمشتري الجمع بين عملتين أو أكثر وتعيين وزن لكل عملة. ويحدد العائد على أساس الفرق بين سعر الإضراب المحدد سلفا والمستوى الموزون المجمع لسلة العملات التي تم اختيارها في البداية. ويمكن اعتبار عقد العقود الآجلة أوسدكس كسلة من العملات، مع تخصيص كل عملة وزن معين. ولكن في السوق أوتك، يختار المشتري العملات وتوزيع الوزن.
خيارات برمودا - هذا هو نوع من الخيارات التي يمكن ممارستها فقط على تواريخ محددة سلفا، مثل كل شهر، أو كل ربع سنة. فهي ليست النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي، وبالتالي فإن مصطلح "برمودا".
خيارات محدد - يسمح للمشتري لتحديد خصائص خيار خلال فترة زمنية محددة سلفا. على سبيل المثال، خلال فترة 30 يوما، يمكن للمشتري تحديد ما إذا كان الخيار سيتم وضع أو استدعاء، ما هو سعر الإضراب، وأحيانا حتى تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. بعد انقضاء فترة ال 30 يوما، يجب على البائع الدخول في اتفاقية خيار مع المشتري وفقا للشروط التي اختارها. هذا النوع من الخيارات هو عموما مكلفة للغاية بسبب المرونة الممنوحة للمشتري.
خيارات مجمع - هذا هو مجرد خيار على خيار موجود.
خيارات الدفع المؤجلة - هذا النوع من الخيار هو مجرد خيار فانيلا النمط الأمريكي مع "تطور". يجوز للمشتري ممارسة في أي وقت، ومع ذلك، يتم تأجيل الدفع حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي. هذا النوع من الخيار هو أقل تكلفة من الخيار الخاص بك النمط الأمريكي القياسية الفانيليا. وهو أيضا خيار أطول أجلا مع تواريخ انتهاء الصلاحية عادة لا تقل عن سنة واحدة.
خيارات رقمية - هذه هي الخيارات التي يمكن أن تكون منظم ك "لمسة واحدة" حاجز، "مزدوجة لا اتصال" حاجز و "كل شيء أو لا شيء" دعوة / يضع. يوفر "لمسة واحدة" الرقمية مردود فوري إذا كانت العملة يضرب حاجز السعر المحدد الذي اخترته في البداية. "مزدوج لا لمسة" يوفر مكافأة عند انتهاء الصلاحية إذا العملة لا تلمس كلا الحواجز الأسعار العليا والسفلى مختارة في البداية. الدعوة / وضع "كل شيء أو لا شيء" الخيار الرقمي يوفر مكافأة عند انتهاء الصلاحية إذا كان الخيار الخاص بك ينتهي في المال. يشار إليها باسم "كل شيء أو لا شيء" لأنه حتى لو كان الخيار الخاص بك ينتهي في المال بمقدار 1 نقطة، تتلقى العائد الكامل. وعادة ما يتم تسوية الخيارات الرقمية نقدا.
خيارات حاجز العوامل المزدوجة - يمتلك خيار العملة هذا حاجزا محددا مسبقا في سوق أساسية مختلفة. إذا تم ضرب الحاجز ثم يتم دفع العائد و / أو المغلوب / في. وكثيرا ما يستخدم في التحوط تحركات أسعار السلع الأساسية.
خيارات غريبة - هذا هو مصطلح يستخدم لتصنيف الخيارات التي ليست خيارات الفانيلا، ولكن بدلا من تلك الخيارات جدا المدرجة هنا. هناك العديد من الخيارات الأخرى من الخيارات الغريبة من تلك المدرجة في هذا المسرد، مع المزيد من اختراعها في كل وقت. هذه القائمة، ومع ذلك، لا تغطي الخيارات الغريبة أكثر شيوعا.
نوكين خيارات - هناك نوعان من طرق المغلوب في، ط) ​​حتى وفي، و 2) أسفل و. مع خيارات المغلوب، يبدأ المشتري من دون خيار الفانيليا. إذا كان المشتري قد اختار حاجز السعر العلوي، والعملة يضرب هذا المستوى، فإنه يخلق خيار الفانيليا مع تاريخ الاستحقاق وسعر الإضراب المتفق عليها في البداية. وهذا ما يسمى ما يصل و. والخيار في أسفل هو نفس ما يصل وفي، إلا أن العملة لديها للوصول إلى حاجز أقل. عند ضرب اختيار انخفاض مستوى الأسعار، فإنه يخلق الخيار الفانيليا. تدق / انسقات عادة ما تدعو لتسليم الأصول الأساسية، على عكس ديجيتالس التي يتم تسويتها نقدا.
خيارات خروج المغلوب - هذه الخيارات هي عكس المغلوبات. مع ضربة قاضية، يبدأ المشتري مع خيار الفانيليا، ومع ذلك، إذا تم ضرب حاجز السعر المحدد مسبقا، يتم إلغاء خيار الفانيليا وليس للبائع أي التزام آخر. كما هو الحال في الخيار تدق في، وهناك نوعان، ط) صعودا وخروجا، و 2) أسفل والخروج. إذا كان الخيار يضرب الحاجز العلوي، يتم إلغاء الخيار وتفقد قسط المدفوعة، وبالتالي، "صعودا وخروجا". إذا كان الخيار يضرب حاجز السعر السفلي، يتم إلغاء الخيار، وبالتالي، "أسفل والخروج".
خيارات السلم - هذا الخيار مشابه لخيار راتشيت / كليكيت، إلا أنه يتم تأمين المكاسب عندما يصل الأصل إلى مستويات الأسعار المحددة مسبقا. مرة واحدة ضرب، ويضمن مكسب حتى لو كان الكامنة وراء الظهر. إذا تم ضرب مستويات أخرى، ثم سيتم ضمان تلك العائدات في كل مستوى.
خيارات الاسترجاع - هذا النوع من الخيارات يتيح للمشتري ترف "النظر إلى الوراء" خلال حياة الخيار واختيار مستوى الأسعار التي من شأنها أن تولد أكبر قدر من الأرباح. وسيكون هذا أقل سعر شراء في حالة المكالمة، وأعلى سعر بيع في حالة وضع. خيارات الاسترجاع تأتي في كل من إكسيرسيس الأمريكية والأوروبية. هذه الخيارات هي مكلفة للغاية، أقل من ذلك لممارسة الرياضة الأمريكية.
خيارات أوتك - ما يجذب تلك إلى السوق أوتك والسوق خيارات أوتك على وجه الخصوص هو المرونة التي تتيح للمستخدم. في سوق الخيارات الغريبة أوتك، يجوز للمشترك اختيار وبناء العقد على النحو المطلوب. وبالنسبة للمحوطین، فإن ھذا الأمر جذاب بشکل خاص لأن خیارات الصرف الموحدة لا توفر قدرا کبیرا من المرونة مما یؤدي إلی تغطیة مکلفة غیر مکلفة. للمضارب جدا، وهناك مزايا لأن المرء قد تتخذ موقفا يعكس تماما رأي السوق، مما أدى إلى انخفاض التكلفة.
خيارات قوس قزح - هذا النوع من الخيار هو مزيج من اثنين أو أكثر من الخيارات مجتمعة، ولكل منها إضراب متميز، والنضج، وما إلى ذلك. من أجل تحقيق العائد، يجب أن تكون جميع الخيارات التي تم إدخالها صحيحة. قد يكون قياسا على كرة القدم، حيث يتوقع المرء نتائج ثلاث مباريات. من أجل الفوز، يجب أن تحصل على جميع المباريات الثلاث الصحيحة.
خيارات السقاطة - المعروف أيضا باسم كليكويت، هذا النوع من الخيار يقفل المكاسب على أساس دورة زمنية، مثل الشهرية أو الفصلية أو نصف السنوية. ويتم ذلك عن طريق تحديد مستوى سعر العملة في تواريخ محددة قبل نهاية اليوم.
خيارات كوانتو - هذا خيار مصمم للقضاء على مخاطر العملة من خلال التحوط بشكل فعال. وهو ينطوي على الجمع بين خيار الأسهم وإدراج سعر الفوركس المحدد سلفا. على سبيل المثال، إذا كان لدى المالك خيار نداء مؤشر نيكي في المال عند انتهاء الصلاحية، فإن شروط الخيار الكمي ستؤدي عن طريق تحويل عوائد الين إلى الدولارات التي تم تحديدها في البداية في عقد الخيار الكمي. يتم الاتفاق على معدل في البداية دون كمية بالطبع، لأن هذا غير معروف في ذلك الوقت. هذا النوع من الترتيب مثالي لمديري الأسهم الدولية وصناديق الاستثمار المشترك.
الفانيليا خيارات - وهذا هو مصطلح يستخدم لتصنيف الدعوة الأساسية ووضع خيارات مع أي ممارسة أمريكية أو أوروبية. وهو يشير عادة إلى الخيارات القياسية المتداولة في البورصات.

Comments