فكس خيارات دفع تعويضات


خيارات التداول.


خيارات الفوركس: الفيل في الغرفة.


كيفية توليد عوائد كبيرة من الشذوذ والتحيزات في سوق الخيارات فكس.


قسط مقابل دفع تعويضات.


عبارة & لوت؛ الفيل في الغرفة & [رسقوو]؛ عادة ما تستخدم للإشارة إلى حقيقة واضحة بجلاء مرة واحدة وأشار، ولكن التي كان الناس غافلة لبعض الوقت. هناك فيل في غرفة الخيارات فكس.


خيارات الفوركس هي سوق ضخمة. ووجد آخر مسح للبنك الدولي للتسويات في عام 2018 أن هناك تدفق أكثر من 300 مليار دولار أمريكي كل يوم تداول. فروقات الأسعار صغيرة وسيولة كبيرة. فكيف يمكن أن يكون هناك أي تحيز منهجي أو نمط يمكن التنبؤ به لم يتم تداوله بعيدا؟


ومع ذلك، هناك. فإذا قدم لأداة مالية لا تسدد في المتوسط ​​سوى نصف ما تكلفه، يمكن للمرء أن يسميها إما صفقة سيئة (إذا اشترى) أو فرصة (إذا بيعت). أو إذا قدم أحدهم عقد تأمين كان في المتوسط ​​يدفع 50٪ أكثر من قسطه، فإنه سيكون من المرغوب فيه للغاية لشراء، ولكن ليس جيدة للبيع. هذا الوضع هو بالضبط ما نجد مع بعض الخيارات فكس.


دعونا نلقي نظرة على البيانات. أدناه، في الشكل 1 والشكل 2، قمنا بتخطيط متوسط ​​دفع تعويضات ل فكس وضع وخيارات الدعوة 1، مقسوما على متوسط ​​قسط، على مر التاريخ منذ بداية السوق. واستخدمت العملات ال 34 الأكثر سيولة. وكانت الخيارات هي النوع الأكثر سيولة، في-المال إلى الأمام يضع ويدعو. بالإضافة إلى ذلك، أدرجنا تكاليف التداول.


إذا كانت الخيارات تماما & [رسقوو]؛ إلى حد ما و [رسقوو]؛ وبأسعار، فإننا نتوقع أن نرى أن جميع هذه النقاط البيانات تحوم في حوالي 100٪. إذا، نتوقع أكثر واقعية، مكاتب التداول لتحقيق الربح، ونحن قد نتوقع أنها ستكون أقل قليلا من 100٪. ولكن هذا ليس ما نراه على الإطلاق.


الشکل: 1 نسبة العائد إلی الأقساط لخیارات مکالمات أتمف المصدر: بلومبرغ و كومرزبانك.


الشكل 2: نسبة العائد إلى الأقساط ل أتمف وضع الخيارات المصدر: بلومبرغ و كومرزبانك.


1 لاحظ أن هذه الأسعار تضع وتدعو سعر الصرف، أي على أساس العملة الأساسية.


التسعير.


خيارات الفانيليا.


ساكسو و رسكو؛ ق فانيليا الخيار الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع الخيارات النمط الأوروبي، وإعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين. خيارات الفوركس لا تمكن العملاء فقط من التعبير عن وجهة نظر التداول الاتجاهي ولكن أيضا تقديم المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، بالإضافة إلى أمر وقف الخسارة التقليدية.


يدفع حامل الخيار (طويل) علاوة على الحق في ممارسة الخيار في الربح، أو السماح للخيار تنتهي دون أي التزام آخر. يحصل كاتب أحد الخيارات (قصير) على الأقساط ويتحمل المسؤولية المحتملة عن الاضطرار إلى دفع الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق عند الاستحقاق.


نموذج التسعير ساكسو بنك ينطبق على الخيارات فكس فانيلا يستند إلى سطح تقلب ضمني لنموذج بلاك سكولز. يتم احتساب السعر في شكل نقطة من العملة 2ND. التسعير هو متاح للخيارات مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


ويعرف الفرق بأنه المسافة بين سعر العرض / الطلب. قد تختلف الهوامش تبعا لحياة الخيار وزوج العملات.


حجم التجارة والسيولة.


ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ الافتراضي المتدفق 25 مليون وحدة من العملة الأساسية؛ مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 10،000 على أزواج العملات. والمعادن الثمينة 10 أوقية (الذهب) و 100 أوقية (الفضة).


المبالغ الاسمية على الحد الأقصى لمبلغ التدفق هي طلب الاقتباس (رفق).


الحد الأدنى لرسوم التذكرة.


أحجام التجارة الصغيرة تفرض رسم تذكرة بحد أدنى 10 دولار أمريكي. حجم التجارة الصغيرة هو أي تجارة أقل من عتبة العمولة التي بالنسبة لمعظم أزواج العملات هي 50،000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.


المس خيارات.


ساكسو و رسكو؛ ق فكس تاتش تقدم الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع بلمسة واحدة ولا اللمس خيارات، إعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


حجم التجارة والسيولة.


الحد الأقصى لمبلغ التدفق هو 25،000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 100 وحدة. وتتوافر المبالغ الاسمية التي تتجاوز الحد الأقصى لمبلغ التدفق على أساس R إكت فور كوت (رفق). فترات قابلة للتداول من يوم واحد إلى 12 شهرا.


التسعير / قسط.


ويسمى سعر خيار اللمس قسط، ويعبر عنه كنسبة مئوية من العائد المحتمل. على سبيل المثال، للحصول على حجم افتراضي من 1000 وسعر 10٪، فإن قسط يكون 100 وحدة من العملة الأساسية وسوف تكون العوائد 1،000 وحدة من العملة الأساسية. للمراكز الطويلة تدفع الأقساط وللمراكز المالية القصيرة التي تتلقى قسط.


كنت تبحث عن دفعات محتملة بقيمة 1،000 يورو إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 في غضون أسبوعين. قسط الخيار بلمسة واحدة هو 20٪.


تدفع 200 يورو (1000 يورو × 20٪) للخيار.


إذا كان السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 قبل انتهاء صلاحيته، فسيتلقى المبلغ المدفوع 1،000 يورو (صافي ربح 800 يورو).


إذا لم يصل إلى مستوى الزناد 1.1500 خسارتك على الصفقة هي القسط الأولي الذي دفعته للخيار (200 يورو).


في خيارات ساكسو بنك فكس تاتش يمكن شراء أو بيع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


تداول الفوركس خيارات: عملية واستراتيجية.


افترض وجهة نظر صعودية بأن سعر الفوركس الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.1 سوف تزيد أكثر من ذلك. اليوم، هناك أنواع أمنية متعددة متاحة للربح من إستراتيجية التداول هذه:


1) يمكنك شراء اليورو الفعلي (أي شراء الأوراق النقدية اليورو بقيمة 11،000 من خلال دفع 10،000 $).


2) يمكنك اتخاذ موقف طويل في اليورو الآجلة العملات الأجنبية.


3) يمكنك اتخاذ موقف في اليورو خيارات الفوركس.


الخيار الأول يحتاج إلى رأس مال كبير قدره 10،000 $، والتخزين الآمن لحفظ الأوراق النقدية 11،000 اليورو خلال فترة الاستثمار. الخيار الثاني من العقود الآجلة لليورو في اليورو يوفر فوائد انخفاض متطلبات رأس المال بسبب التداول الهامش المتاحة على العقود الآجلة، ولكن يأتي مع المتطلبات الكامنة في الحفاظ على هامش الهامش اليومي. (لمزيد من التفاصيل حول متطلبات أموال الهامش الآجلة، انظر متطلبات الهامش). الخيار الثالث الذي ينطوي على خيارات الفوركس يوفر فائدة انخفاض متطلبات رأس المال، ولكن من دون النفقات العامة لمتطلبات الهامش مثل العقود الآجلة.


تتناول هذه المقالة كيفية عمل خيارات فوريكس، وكيفية تداول أزواج العملات الأجنبية من خلال خيارات (مع أمثلة). وتشمل التفاصيل الأخرى قائمة بأزواج العملات الأكثر شيوعا لتداول الخيارات في الفوركس والمظهر الشخصي للمخاطر.


على الرغم من أن التبادلات المتعددة توفر تداول الخيارات في الفوركس (مثل مجموعة سم، أيس، و يوريكس)، فإننا نأخذ عقود خيار العملة المدرجة في بورصة ناسداك لشرح أمثلة العمل في هذه المقالة.


A سريعة التمهيدي على خيارات.


الدعوة ووضع نوعين من الخيارات الأساسية. لكل خيار سعر إضراب محدد سلفا في وقت التداول كجزء من عقد الخيار. لكل خيار أيضا تاريخ انتهاء محدد سلفا، وبعد ذلك يتوقف عن الوجود. اعتمادا على المكان الذي ينتهي فيه سعر الصرف الفوري في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحديد الربح / الخسارة لتجار الخيارات.


هنا مثال مع تمثيل رسومي.


افترض أنه مايو 2018 ومعدل العملات الأجنبية اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي هو 1.1007. يوجد لدى المتداول وجهة نظر صعودية بأن هذا المعدل سيزداد في شهر واحد (بحلول يونيو 2018). ويمكنه شراء خيار الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق دفع قسط الخيار المطلوب (تكلفة شراء خيار الاتصال).


في الوقت الحاضر أسعار الأسعار الخيار من بورصة ناسداك تبين أن خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 1.10 هو متاح في 2.55 $.


وفقا لمواصفات خيار الفوركس في بورصة ناسداك، فإن نقطة خيار الفوركس تساوي 100 وحدة أساسية (نقطة واحدة = 100 دولار). وبالتالي، فإن تكلفة الاقتباس من 2.55 $ سيكلف 255 $. هذا هو المبلغ الذي يتعين على متداول الفوركس دفعه مقابل شراء عقد واحد في خيارات الاتصال باليورو مقابل الدولار الأميركي (بالإضافة إلى رسوم السمسرة). نلاحظ أيضا أنه نظرا لهذه الاتفاقية، وسعر الإضراب من 1.1 $ يمثل 110 في الاقتباس الأسعار.


سيناريوهات الربح والخسارة لتجارة الخيارات.


تعتمد الأرباح والخسائر على المكان الذي يصل فيه سعر الصرف الفوري لليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) إلى تاريخ انتهاء الصلاحية (19 يونيو 2018).


سيناريو C1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال الانتقال إلى 1.02. لم يكن العرض الصاعد الأصلي للمشتري خيار الفوركس دعوة حقيقية، وبالتالي فهو يعاني من خسارة. يفقد قسط التأمين بالكامل (255 دولار) الذي دفعه لشراء خيار الاتصال (بالإضافة إلى أي رسوم وساطة).


سيناريو C2: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يذهب بشكل طفيف فوق سعر الإضراب 1.10، ليصل إلى 1.15. المشتري من هذا الخيار دعوة النقد الاجنبى هو في الربح. وهو يستفيد من فرق السعر (1.15 - 1.10 = 0.05) = 5 نقاط. ضرب من 100 وحدة لكل مواصفات العقد يعطي دفع تعويضات كاملة كما 500 $. ونظرا لأنه دفع مبلغ 255 دولارا مقدما كعلاوة خيار، فإن أرباحه تصل إلى ($ 500- $ 255) = 245 دولارا (أي رسوم وساطة).


سيناريو C3: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يذهب أعلى من ذلك بكثير، ليقول 1.3، الفرق من سعر الإضراب يصبح (1.30-1.10) = 0.20 = 20 نقطة، مع دفع تعويضات إلى 2000 $. طرح القسط المدفوع من 255 $، والربح يأتي إلى 1،745 $.


وعلى نحو فعال، تعتمد عوائد عقود خيار الفوركس على الفرق النسبي بين سعر الإضراب والأسعار الفورية للبورصة في وقت انتهاء الصلاحية. وكلما ارتفعت الأسعار الفورية (أعلى من سعر الإضراب)، كلما زادت قيمة العائد على خيار المكالمة. أقل من سعر الإضراب، والمشتري يحصل دفع تعويضات صفر، مما يؤدي إلى فقدان قسط.


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار الاتصال):


يمثل الخط الأفقي المسطح الأحمر السيناريو C1، حيث ينتهي السعر الفوري للسعر الفوري دون سعر الإضراب 1.1 إلى العائد الصفر وبالتالي خسارة تامة للمشتري. سيناريوهات C2 و C3 ممثلة في خط غرين مائل، مما يشير إلى أن ارتفاع سعر الفوركس الأساسي الكامنة، وارتفاع العائد. يعرض الرسم البياني الأحمر (منطقة الخسارة) والرسم البياني الأخضر (منطقة الربح) النطاق الكامل للدفع مقابل خيارات الاتصال.


الفوركس وضع يعمل بطريقة أخرى حول المشتري وضع. يمكنك شراء وضع إذا كان لديك نظرة هبوطية - على سبيل المثال، معدلات اليورو مقابل الدولار الأمريكي تنخفض من اليوم الحالي 1.1007 إلى الانخفاض. متوفر حاليا في 1.03 $ قسط، فإن المشتري دفع ما مجموعه 103 $ لعقد الخيار واحد وضعت.


سيناريو P1: افترض أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينخفض ​​عن سعر الإضراب 1.10، على سبيل المثال نزولا إلى 1.02. العرض الهبوطي الأصلي من الفوركس وضع الخيار المشتري جاء صحيحا، وبالتالي فهو يستفيد. الفرق (1.10-1.02 = 0.08) أو 8 نقاط يوفر له دفع 800 $. طرح مبلغ 103 $ قسط دفع، أرباحه يقف في 697 $ (أقل رسوم السمسرة).


السيناريو P2: إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يبقى فوق سعر الإضراب 1.1 في وقت انتهاء الصلاحية، وجهة نظر المشتري وضع لم تتحقق وانه لا يحصل على أي تعويضات من وضع الخيار الموقف. انه يفقد علاوة الخيار من 103 $ (بالإضافة إلى رسوم الوساطة).


يتم تمثيل هذه الظاهرة بيانيا كما يلي (لخيار وضع):


وكلما انخفض السعر الأساسي (أقل من سعر الإضراب 1.1)، وأكثر فائدة هو خيار المشتري الخيار لأنه يحصل على دفعات أعلى (الرسم البياني الأخضر). لحظة يتحرك السعر الفوري فوق سعر الإضراب، هناك دفع تعويضات صفر من وضع الخيار ووضع المشتري يفقد قسط الخيار (الرسم البياني الأحمر).


تقدم خيارات الاتصال والخيارات دفعات أرباح في علاقة عكسية لأسعار الفوركس الأساسية. إذا رأى المشتري أن معدلات العملات الأجنبية الأساسية سوف تزيد أكثر من تاريخ انتهاء الصلاحية، وقالت انها يجب شراء خيار الاتصال. الخيار وضع هو الخيار الافضل للعرض المعاكس.


السيناريوهات أعلاه للدعوة ووضع هي مواقف المشتري (طويلة). سوف يستفيد البائعون من حركة السعر المعاكس. وفي حالة الخيارات (أو المشتقات بصفة عامة)، فإن كسب الرجل هو خسارة الرجل الآخر.


يتم جمع قسط خيار المكالمة من 255 $ التي يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار الدعوة. انه يبيع دعوة الفوركس لأنه لديه وجهة نظر عكسية - أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى دون 1.10. إذا جاء افتراضه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو C1 أعلاه). ولكن إذا لم يفعل ذلك، ثم عليه أن يدفع بكثافة. يتم دفع تعويضات $ 500 في السيناريو C2 في الواقع من قبل البائع خيار الاتصال إلى المشتري خيار الاتصال. وبالمثل، يتم دفع تعويضات $ 2000 في السيناريو C3 من قبل البائع خيار الاتصال لاستدعاء المشتري الخيار.


وبالمثل، يتم جمع قسط الخيار وضع من 103 $ يدفعها المشتري من قبل البائع الخيار وضع. انه يبيع الفوركس وضعت لأنه يعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيبقى أعلى من 1.10. إذا جاء تنبؤه صحيحا، وقال انه يحصل على الحفاظ على كامل الخيار الخيار (السيناريو P2). إذا كان على خلاف ذلك، وقال انه يدفع المشتري (السيناريو P1).


في جوهرها، البائع الخيار لديه إمكانات الربح محدودة - توج إلى قسط الخيار التي تم جمعها. ولكن احتمال الخسارة هو لانهائي ومتغير.


بالإضافة إلى ذلك، تتطلب خيارات البيع الحفاظ على أموال الهامش، وهي متطلبات معقدة أخرى على أساس يومي. فقط التجار ذوي الخبرة مع رأس المال الكبير يجب أن تأخذ مواقف بيع قصيرة في الخيارات. بالنسبة للمبتدئ، فإن المكالمة الطويلة والمواقف الطويلة تعرض تعرضا كافيا حسب الحاجة.


ليس من الضروري الانتظار حتى انتهاء الصلاحية للاستفادة من موقف الخيار مربحة. أسعار الخيار (قسط) تبقي متقلبة في كل ثانية اعتمادا على عدد من العوامل. (انظر الخيار التسعير: مقدمة وأسعار التسعير: العوامل التي تؤثر على سعر الخيار)


بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، يمكن للمرء ببساطة التجارة (شراء بيع) الخيارات والاستفادة من الفرق التفاضلية، إذا وضعت الرهانات الحق.


مواقف طويلة في خيارات الفوركس تسمح منخفضة التكلفة التعرض. معدل التغير في سعر صرف العملات الأجنبية البالغ 4.55٪ فقط (من 1.1 إلى 1.15 في السيناريو C2) يوفر ربحا محتملا قدره 96.08٪ (500 دولار دفع تعويضات بقيمة 255 دولار). ومن شأن الزيادة البالغة 4.55 في المائة في الحيازة المادية لسندات عملة اليورو أن تسفر عن أرباح محدودة الحجم.


المراكز الطويلة في الخيارات هي أيضا أفضل من تداول العقود الآجلة. خيارات تضخيم التعرض للربح مع رأس المال المحدود، ولكن من دون شرط إلزامي للحفاظ على مراكز الهامش اليومية، كما هو الحال في العقود الآجلة.


ومع ذلك، فإن الخسارة المحتملة هي أيضا عالية - فقدان كل 255 $ في السيناريو C1 (أو 103 $ في السيناريو P1) يؤدي إلى فقدان 100٪.


الوضع أسوأ إذا كان واحد خيارات بيع قصيرة - الخسارة يمكن أن يكون أكثر بكثير من المبلغ المتداولة.


هناك طرق متعددة للتخفيف من آثار خسارة 100٪ في صنع الصفقات. بدلا من عقد حتى انتهاء، يمكن للمرء أن تتداول بنشاط مع أهداف محددة جيدا الربح ووقف الخسارة.


ويمكن أيضا التخفيف من حدة المخاطر باستخدام أساليب فعالة لتخصيص رأس المال التي تحدد مقدار الأموال التي يمكن أن تراهن على التجارة. على سبيل المثال، قد تمكن خطط التداول المنظمة بشكل صحيح من وجود أربعة صفقات على التوالي خاسرة على التوالي، والتغطية لهم في التجارة الخامسة مع الربح الإجمالي.


وتشمل أزواج العملات الأكثر شيوعا وتداولا كبيرا الدولار الاسترالي والجنيه الاسترليني والدولار الكندي واليورو والفرنك السويسري والدولار النيوزيلندي والين الياباني، مقابل الدولار الأمريكي. نفس أزواج العملات لديها أعلى سيولة في سوق الخيارات الفوركس.


تقدم بورصة ناسداك خيارات تداول العملات الأجنبية على سبعة أزواج من العملات الرئيسية، مما يتيح فرصا تجارية لكل من تجار التجزئة والمؤسسات. وتشمل هذه الخيارات الفوركس على أودوس، غبوسد، كادوس، يوروس، تشفوسد، نزدوسد، و جبيوسد. يجب أن يلاحظ التجار أن مواصفات عقود خيار الين تختلف قليلا عن خيارات العملات الأخرى، وذلك بسبب ارتفاع أسعار العملات.


ولا تزال شعبية تداول الخيارات تنمو على المستويين الفردي والمؤسسي. العوائد من صفقات الفوركس طويلة الخيار وضعت بشكل صحيح مرتفعة جدا، مع الاستفادة من خسارة محدودة المحتملة. ومع ذلك، ينبغي تجنب مواقف الخيارات القصيرة من قبل التجار المبتدئين، لأنها قد تؤدي إلى خسائر عالية جدا، حتى أكبر بكثير من القيمة التجارية. دراسة متعمقة تؤدي إلى معرفة كاملة مع خيارات التسعير وظيفة إلزامية للتداول الخيار. فهم العوامل التي تؤثر على تقييم الخيار، تليها ممارسة شاملة على حسابات التداول التجريبي المجاني، من المستحسن للمتداولين الخيار، قبل اتخاذ رهانات كبيرة في مشاريع تداول الخيارات النقد الاجنبى.


كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.


خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)


خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.


اذن، كيف تم عمل هذا؟


هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.


وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.


الاستخدام الأساسي لخيار العملة.


خيارات أيس رمز السهم: أوم.


سبوت ريت: 1.0186.


موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.


الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.


الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.


التجارة انتشار ديبيت.


أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).


في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.


هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.


وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.


صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)


إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.


إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)


التجارة انتشار الائتمان.


الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.


موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.


صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)


الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.


200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)


كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.


كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).


و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.


ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.


في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.


من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.


صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)


الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يتيح لنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.

Comments