دوران فوريكس اليومي 2017


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 03ed8f80-0344-11e8-b96b-2bff92546403.


مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات من النقد الأجنبي والأسواق المشتقات أوتك في عام 2018.


تحديث 11 ديسمبر 2018.


وبلغ متوسط ​​التداولات في أسواق العملات الأجنبية 5.1 تريليون دولار في اليوم في أبريل 2018، وفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات في أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية. وقد انخفض هذا المؤشر من 5.4 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2018. وتراجعت أسعار الصرف الفوري للاوراق المالية للمرة الأولى منذ عام 2001، مع استمرار ازدياد نشاط المشتقات المالية الأجنبية. وبلغ متوسط ​​التداول في مشتقات أسعار الفائدة غير المباشرة 2.7 تريليون دولار يوميا في أبريل 2018، مقابل 2.3 تريليون دولار في أبريل 2018.


تصفح وتنزيل البيانات.


نتائج الجزء دوران من المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات متوفرة في بيس إحصائية إكسبلورر و بيس الإحصائيات مستودع. يمكن تحميل مجموعة البيانات الكاملة على دوران في ملف كسف واحد.


كما تتوافر نتائج المسح الوطني على المواقع الإلكترونية للبنوك المركزية والسلطات الأخرى التي شاركت في المسح.


معلومات اكثر.


وتتلخص نتائج الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018 في تعليقات بشأن معدل دوران العملات الأجنبية ودوران معدل الفائدة. وسيتم نشر تحليلات مفصلة في عدد ديسمبر 2018 من المراجعة الفصلية بيس.


ويكمل المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات الدراسات الاستقصائية الإقليمية الأكثر تكرارا التي أجرتها لجان النقد الأجنبي في أستراليا وكندا ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو، فضلا عن الدراسة نصف السنوية لأسواق المشتقات خارج البورصة التي نسقها بنك التسويات الدولية.


تجارة الفوركس اليومية أكثر مثل 3 تريليون $ من 5 - CLS.


* مفاتيح كلس إلى أرقام العنوان المختلفة على حجم السوق.


* يترك من حساب مزدوج وحسابات البنك الداخلية.


* يقول الهدف هو استخدام منهجية مماثلة للبنوك المركزية.


بقلم باتريك غراهام.


لندن، 13 مارس (رويترز) - أكبر سوق مالي في العالم قد يكون نصف فقط كبيرة كما كنت أعتقد أنه كان.


وهذا اقتراح تغيير في المنهجية من قبل بنك التسويات العالمي كلس الذي يترك مختلف الحسابات المزدوجة العد والداخلية البنك الذي لسنوات تضخم تقديرات لحجم سوق العملات العالمية.


وقد أعلنت كلس، وهي جزء حيوي من البنية التحتية لفرص العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، عن وجود أرقام تقدر بحوالي 5 تريليون دولار والتي تتطابق بشكل عام مع تلك التي قدمها المسحان الذي يجري كل ثلاث سنوات منذ عام 2018 من قبل بنك التسويات الدولية (بيس).


ولكن تشابه تلك الأرقام كان دائما من قبيل الصدفة البحتة، كما يقول الرئيس التنفيذي لشركة دي. إس. بي. ه.س.، وقد اختار البنك الأمريكي الآن أن يقدم تقريرا مختلفا، أقل، وهو الرقم الذي يشعر على نحو أفضل يمثل الأعمال التي تولد المليارات في الأرباح للبنوك .


واعتبارا من فبراير، يضع كلس تقديرها للتداولات المنفذة التي استقرت عند 1.5 تريليون دولار في اليوم.


وتشير التقديرات إلى أن ما يصل إلى أكثر قليلا من حصة السوق 50 في المئة، ووضع السوق اليومية بأكملها قيمة أكبر في أقل من 3 تريليون دولار يوميا عند السماح للعملات والحرف التي لا تغطي مخاطر التسوية.


تحت غطاء محرك السيارة، لم يتغير شيء، ويقول بوث. ولا تزال التقديرات المنفصلة تضع قيم المدخلات التي تتم معالجتها بواسطة خدمة تسوية كلس على أساس يومي، بما في ذلك جانبي كل صفقة، والأرجل المتباينة من صفقات مقايضة العملات الأجنبية، بقليل يقل عن 5 تريليون دولار.


ولكن القرار من قبل الشركة للتبديل التركيز، وتفسيرها لماذا، تشير إلى أن الرقم أقل قد يكون تمثيل أفضل للواقع كيف يمكن أن المصرفيين التفكير في الأعمال المؤتمتة على نحو متزايد.


& لدكو؛ التغيير في منهجية إعداد التقارير لدينا يجلب البيانات الشهرية لدينا بما يتماشى مع اتفاقيات الإبلاغ عن بيس، منصات التداول والبنوك المركزية، مما يسمح لإجراء مقارنات أكثر دقة مع البيانات الخاصة بهم، & رديقو؛ وفقا لما ذكره بوث. & لدكو؛ سيؤدي ذلك إلى عرض أكثر وضوحا لسوق العملات الأجنبية الخارجية. & رديقو؛


كما أن الاختلافين الرئيسيين المتبقين مع المنهجية المستخدمة من قبل بنك التسويات الدولية وغيره من الدراسات الاستقصائية للمصرف المركزي يذهبان إلى أبعد من ذلك في توضيح التباين بين 5 تريليون دولار وحجم التجارة على منصات التداول الخارجية التي تديرها تومسون ريوترز ومجموعة نيكس بلومبرغ وغيرها.


وتقول الشركة إن هناك مئات المليارات من الصفقات الداخلية التي تتم بين مكاتب أو وحدات مختلفة من البنوك ولا تخضع لمخاطر التسوية.


والآخر هو حساب مزدوج لأحجام ضخمة مماثلة من الصفقات وسيط رئيس الوزراء حيث تعمل البنوك نيابة عن صندوق التحوط الكبرى والمستثمرين الآخرين، وحيث أن كلا الأصلي ودو & لدكو منفصلة؛ التخلي عن & رديقو؛ يتم حساب التجارة.


والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كانت بعض أو كل هذه الصفقات تولد أي مخاطر أو أرباح أو خسائر، وبالتالي قيمتها في مناقشات السوق كاقتراح تجاري أو قطاع تضع فيه البنوك وغيرها رؤوس أموال. (تحرير روبن بوميروي)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


وهنا مقدار العملة يتم تداولها كل يوم.


إذا كنت قد تساءلت يوما كم العملة يتم تداولها في المتوسط ​​كل يوم، لدينا بعض الأخبار الجيدة. وبفضل هسك، نقلا عن بيانات من بنك التسويات الدولية (بيس)، لدينا الجواب.


انها 5،100،000،000،000 $. هذا تريليون مع "تي".


انها شخصية محيرة للعقل، ولكن في الواقع أصغر من 5.4 تريليون دولار متوسط ​​ينظر قبل ثلاث سنوات.


يظهر هذا الرسم البياني من هسك تطور متوسط ​​معدلات دوران العملات الأجنبية، يعود تاريخه إلى عام 1998. تأتي البيانات من مسح بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات لسوق العملات الأجنبية، ويستند إلى حجم التداول في أبريل من هذا العام.


ويشير هسك إلى أن الانخفاض في قيمة التداول كان نتيجة لانخفاض حاد في حجم العملات الأجنبية، حيث انخفض متوسط ​​حجم التداول اليومي إلى 1.65 تريليون دولار هذا العام، أي بانخفاض قدره 19٪ عن ثلاث سنوات سابقة، والذي وصل إلى أكثر من 2 تريليون دولار في اليوم.


ووفقا لبيانات بنك التسويات الدولية، فإن الانخفاض في حجم البقعة قابله جزئيا ارتفاع في حجم مقايضة العملات الأجنبية.


كما يحذر بنك هسك من أن القوة الأخيرة في الدولار الأمريكي "تعني أن معاملة الفوركس غير الدولار الأمريكي تبدو اليوم أقل من نفس المعاملة التي كانت ستنفذ في مسح عام 2018".


وأضاف قائلا: "لقد كان تأثير التقييم كبيرا جدا - عندما تقاس الأحجام وفقا لمعدلات الصرف الثابتة، فإن إجمالي حجم العملات الأجنبية أظهر بالفعل زيادة بنسبة 3.5٪ من 2018 إلى 2018".


وبعبارة أخرى، إذا لم يكن الدولار الأمريكي أقوى، زادت أحجام العملات الأجنبية بالفعل من ثلاث سنوات في وقت سابق.


وفيما يلي بعض الرسوم البيانية من هسك التي تظهر العملات الأكثر نشاطا في جميع أنحاء العالم في أبريل. كما العملة الاحتياطية في العالم، والدولار الأمريكي يهيمن بشكل واضح، وهو ما يمثل ما يقرب من 88٪ من إجمالي قيمة التداول.


وهنا نفس الرسم البياني، باستثناء الدولار الأمريكي. وارتفعت حصة دوران العملات الأجنبية من الرنمينبي الصيني بشكل واضح، وتأتي على حساب اليورو والين والدولار الاسترالي.


يقول هسك: "إن المركز المهيمن للدولار الأمريكي هو، على الأقل جزئيا، نتيجة الدولار الأمريكي كعملة مركزية".


"في حين أنه من الممكن أن اقتبس سعر أي زوج من العملات، في السوق بين البنوك (وهو المولد النهائي للسيولة فكس) معظم العملات هي فقط قابلة للتداول مقابل عدد قليل من العملات الأخرى - الأكثر شيوعا الدولار.


واضاف "هذا يعني انه عندما يتعامل العملاء مع بنك بسعر غير الدولار الامريكى، فان الصفقة من المحتمل ان تقسم الى ساقين مقرها الولايات المتحدة من قبل البنك السوقى".


المزيد من بوسينيس إنزيدر أستراليا:


اقرأ المقالة الأصلية في بوسينيس إنزيدر أوستراليا. كوبيرايت 2018. فولو بوسينيس إنزيدر أوستراليا على تويتر.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


حجم الفوركس اليومي إلى 5.1 تريليون دولار في 2018 من 5.4 $ في 2018.


واليوم، أصدر بنك التسويات الدولية، الذي يتخذ من بازل مقرا له، تقريره عن استقصاء البنك المركزي الذي يعقد كل ثلاث سنوات في أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية (أوتك). وهو يقوم على المسح الذي أجري في نيسان / أبريل من هذا العام. التقرير الرئيسي قصير نوعا ما (23 صفحة) ويحتوي على بعض البيانات المثيرة للاهتمام. يتم سرد أهم الاشياء هنا:


انخفض حجم التداول الإجمالي من 5.4 $ إلى 5.1 تريليون دولار يوميا. وانخفض حجم السوق الفورية من 2 تريليون دولار (38٪ من الأسهم) إلى 1.7 تريليون دولار (33٪) في عام 2018. وانخفضت حصة العملاء غير الماليين (التي ينتمي إليها المستثمرون الأفراد) من 8.8٪ إلى 7.5٪ في السوق الشاملة & # 8217؛ ق دوران. وارتفعت حصة الدولار الأمريكي قليلا & # 8212؛ من 87٪ في 2018 إلى 87.6٪ في 2018. شهد الدولار الاسترالي انخفاضا كبيرا في معدل دورانه في 2018 - من 8.6٪ إلى 6.9٪. وكانت العملة الأسرع نموا من حيث قيمة التداول هي اليوان الصيني & # 8212؛ من 2.2٪ إلى 4.0٪. وارتفع إجمالي حجم جميع عملات الأسواق الناشئة من 18.8 في المائة إلى 21.2 في المائة. وتمثل خمسة بلدان - المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ واليابان - 77٪ من معدل دوران العملات العالمية حسب الموقع الجغرافي، مقارنة بنسبة 75.1٪ التي تم تسجيلها في شهر أبريل من عام 2018. وكان دور لندن كمركز تجاري تم رفض & # 8212؛ من 40.8٪ إلى 37.1٪. ومع ذلك، فإنه لا يزال يهيمن على سوق الصرف الأجنبي & # 8212؛ تتبع الولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة بنسبة 19.4٪ فقط (بعد أن كانت 18.9٪) من الحجم. استمر دور ور / أوسد في الانخفاض في 2018 & # 8212؛ وانخفض حجمه من 24.1٪ إلى 23.0٪ وأنه لا يزال يؤدي جميع أزواج العملات الأخرى. انخفض حجم أوسد / جبي أيضا & # 8212؛ من 18.3٪ إلى 17.7٪. غبب / أوسد، أوسد / كاد، و أوسد / جبي كانت أزواج العملات الرئيسية الوحيدة التي أظهرت نمو دوران في 2018 مقارنة بعام 2018.


يظهر الجدول أدناه تظهر جميع أزواج العملات التي كانت حصة 1٪ على الأقل في قيمة التداول اليومية اعتبارا من أبريل 2018:


سيتم إصدار النسخة المحدثة من التقرير في ديسمبر & # 8212؛ بعض الأرقام قد تحصل على تعديل لكنها لن تكون مختلفة بشكل كبير.


إذا كان لديك بعض الأسئلة أو تعليقات بشأن الطريقة التي يتجه بها سوق الصرف الأجنبي العالمي، فلا تتردد في الرد أدناه.

Comments